سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2013, 10:36 PM
الصورة الرمزية تذابحني الخواطر
عضو جديد
 
شكراً: 0
تم شكره 9 مرة في 4 مشاركة

تذابحني الخواطر عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (8) رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

 

[frame="6 80"]اول حاجه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته


القصه هي عن حصيصه ومحميد وبيتشووو


حصيصه: تدرس بالجامعه عمرها 20 سنه
بيتشو :: تدرس بالثانويه وعمرها 18 سنه
ومحميد :: كبير متخرج من زمااان وعمره 31 سنه



حصيصه وبيتشو:: خوات من الرضاعه

محميد :: يصير لهم من بعيد




طبعآ :: حصيصه من ال ملحم
وبيتشووو :: من ال شعيبي

محميد :: من ال نعيم

ام حصسصه مسافره دبي تقضي اغرااض حق البيت عندهم معازيم في شهر 6

وبيشووو مسافره مع اهلها لندن وتفصل اغلى الماركات من هنااك

محميد :: بعثه خارج عن دوامه الحالي يتمشى مع اهله ولكن ابوه ميت الله يرحمه من هو صغير ...



ونكمل الروايه ,,,, ان شاءلله الفجر الساعه 5 ونص [/frame]


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share


التعديل الأخير تم بواسطة تذابحني الخواطر ; 04-25-2013 الساعة 08:44 AM
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ تذابحني الخواطر على المشاركة المفيدة:

قديم 04-11-2013, 11:04 PM   رقم المشاركة : 2






 

الحالة
تذابحني الخواطر غير متواجد حالياً

 
تذابحني الخواطر عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 9 مرة في 4 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

[frame="2 80"]ونكمل االروايه المهم





محميد:: لما شاف ربعه تفاجى ؟؟؟
اهله اتركوه بالحديقه العامه وبيتمشون


محميد :: عنده صديق اسمه سلطان
وهذا متخرج السنه الي فاتت من الثانويه وهو الاان طالب بعثه باقي عليه 8 سنوات ويتخرج من ماستر
ولكن كوميدي بكل شي وخفيف دم


محميد ::: سلاطين من متى وانت هنيه
سلطان :: خير ان شاءلله وش وش عيد بدل ماتقول الحمدالله على السلامه
محميد:: ليش اتحمد لك وانت جالس هنا من سنتين بس بنقول لك
الحمدالله على السلامه

سلطان ::: الا شخبار الاهل ماشوفهم معك .؟؟؟؟
محميد :: الاهل بالشنزليزيه
سلطان ::: اوووه تطورو
محميد ::.؟؟؟؟؟ بستغراااب
سلطان::: وش بك تحدق فيني اكيد انا جمييل
محميد::: خف علينا يا هولك
سلطان :: طيب ابسالك ريم جات معكم
محميد :: ريم من ريم
سلطان :: اختك بعد مين ؟
محميد :: قصدك مريم
سلطان :: لا جدتي اكيد هي <<< حاول يسلك


الاهل جاين ::محمد محمد الحق الحق علينا

سلطان : بتعجب ريــــــــــــــــــــــــــــــم
محمد::: مريم وش صاير معكم
مريم:: الحق علينا ناس ناس تضاربو وامي حشرتهم على بعض وتخانقو وفيه رفع سلاح

محمد:: لا لا مستحييل يمــــــــــــاااا
مريم:: الحمدالله وجاء الفرج
سلطان :: وش قصدك ؟ وجاء الفرج يا ريم
مريم :: ريم عيونك انا مريم
سلطان :: وش فرقت حذفي حرف ويصيؤ ريم ههههههههههههه


مريم:: وراك الحالك اهنا
سلطان :: ضميني مشتاق لحنانك
مريم :: كل تبن واذلف يالله ماباقي الا انت اضمك بعد
سلطان :: اعصابك
مريم :: خير وش تبغي اخلص
سلطان :: علينا يالدبه علينا هاتي ضمه وبعدين روحي
مريم :: راحة روحك قول امين




محميد:: مريم مريم مريم
مريم :: سم يااخوي وش تبى
محميد:: واخرت المقلب الي سويتيه مافي خناقه ولا شي وش سالفتك انتي

مريم ::: بخوووف وشو لا مستحيل انا شفتهم بعييوني
محميد :: الله يعين زوجك عليك
سلطان ::: بستغراب ...؟ زوجها
محميد:: هذا اذا مالفيتي مخه بمقالبك هههههههههههه
مريم ::: لا ان شاءلله زوجي المستقبلي حلو وعضلات
سلطان :: الحمدالله اوووف قلبي ارتاح
مريم:: ؟؟؟ تطالع سلطان وترمش له
سلطان:: يا قلبي انتي

محميد::: هي هي هي ماحنا بالديره هاااا \
سلطان ::: يالله قدامي قدام يالله

وانشاءلله نكمل الفجر ....نفس ماقلت لكم[/frame]

آخر تعديل تذابحني الخواطر يوم 04-25-2013 في 08:41 AM.

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ تذابحني الخواطر على المشاركة المفيدة:
قديم 04-11-2013, 11:23 PM   رقم المشاركة : 3
akeed
عضو مبتدئ






 

الحالة
akeed غير متواجد حالياً

 
akeed عضوية تخطو طريقها

شكراً: 105
تم شكره 30 مرة في 14 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

انتظر المزيد

^ ^
ــــــــــــــ

^^تحيــــــــــــاتــ لك ـــــي

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 12:40 AM   رقم المشاركة : 4
شذى الحور
مشرفة منتدى العام والطبخ






 

الحالة
شذى الحور غير متواجد حالياً

 
شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع

أفضل رسام الوسام الذهبي فريق التميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 7,337
تم شكره 4,750 مرة في 1,609 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

وعليكم السلاآم ورحمة الله وبركاته
ياآ هلا وسهلاآ فيك اختي
....
واآآاوو شيء جميل جدا .. رواآية جديده
اتمنى تكون رواية حلوة واحداثها سلسة
طبعآ ننتظر التتمة ..
....
تسلمين ..

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : 5
وردة الصفية
عضو مبتدئ






 

الحالة
وردة الصفية غير متواجد حالياً

 
وردة الصفية عضوية تخطو طريقها

شكراً: 6
تم شكره 42 مرة في 29 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

السلام عليكم
كيفك اختي ان شاء الله بخير
روية حلوووووووووة جميلة جدا
اختي بارك الله فيكي ..في انتظار جديدك

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 09:21 PM   رقم المشاركة : 6
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

ماااشاااء الله جاالساا تسوي روااياات

بنتضر روااايتي الي هي الجنرال هههه

ماشااء الله عليك بس كصديقه بدي الك شيء مشاان الموضوع يضهر بشكل احلا ان شاااء الله

في خلفيااات بالمنتدى اعتمدي عليهاااااا هي ايقونتها صفرااء

و اختاار الخلفيه الي بدك

تم التقييم و 5 نجووم و انتضر التكمل في الفجر

بالتوفيق لك

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2013, 07:18 PM   رقم المشاركة : 7






 

الحالة
تذابحني الخواطر غير متواجد حالياً

 
تذابحني الخواطر عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 9 مرة في 4 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

[frame="10 80"]محميد:: سلطانوووه مين واقف تزقع عليه هااا
سلطان ::: هاااا ولا شي بس كذا من باب الميانه هههههههه
محميد:: امش امش خلنا نروح عند الاهل
مريم :: وناسه واخيرآ شفته هههههها احلى شي لما سويت حالي اني ماحبه




ام محميد ::: حمود وينك انت ومريم اشتقتلكم..
سلطان:: وانا ماشتقتيلي ..
محميد:: ودي اعطيك كف
ام محميد:: ايش وش قلت ؟؟؟
سلطان:: لا يا مدام ماقلت حاجه
ام محميد:: لا خذ راحتك حنا تونا شبابا مابعد نعجز
مريم :: لا ياماما انتي يحق لك تتغزلين وحنا لا
محمد:: وجعوه وش تقولين انتي احترمي الموجود


سلطان :: انا استآذن منكم عن اذنكم وان شاءلله لي شوفه وياكم مره ثانيه
ام محميد:: تعال سير علينا مره ثانيه اوك ..
سلطان :: بكل استغرب (((يشوف مريم تلوح بيدها المسكين يحسبها تسلم عليه ))
مريم:: ياربي وش فيه هذا يقولي تعالي وش يبي ياربي لازوم اروح اشوفه (( تحسبه يقولها تعالي وهو يسلم عليها))




محميد:: هي انتي وين رايحه ارررريم ""
مريم ... دورة المياه حتى هذا فيه استآذان

محميد ::: لا انتبهي على روحك
مريم:: انشاءلله


ام محميد:: الا ياولدي هذا مين الي من اشوي معك ومن ولده ؟؟؟
محميد: يا يمه هذا صديق الطفوله واسمه سلطان
ام محميد:: اهااا الله يخليكم ولا يحرمكم من شوفة بعض
محميد:: ان شاءلله



مريم :: سلطان . سلطان . سلاطين وجع

سلطان :: بتعجب إإإإإ

مريم :: وش تبي ؟؟

سلطان:: انتي الي وش تبين خير جايتني

مريم : خير بوجهك وخير صاير نذل معي ""

سلطان :: انتي تسلمين علي لوحة لك بيدي وقلت لك باااي

مريم ::: بس هذا قصدك مالت عليك وانا احسبك تناديني ظلعت خرطي ههههههههههه

سلطان:: بتحضنيني ولا لا اختاري يا تبقين معي اووو تحضنيني وتروحين

مريم :: سلطان بلا سخافه استحي انا لازوم اروح

سلطان :: مسك يد مريم وضمها بقووووه
مريم ::: ابتعد ابتعد لا يشوفنا اخوي

سلطان :: خليك بعد شوي ولا تتغلين علي
اشتقتلك ياالدوبه

مريم :: بقلبها اااه ياويلي على ها الضمه واااي كان ودي ابوي يضمني مثلك
بس انا جيت متاخر ومات الله يرحمه
سلطان:: اكون لك اب اخو كل شي بس ولا دموعك الغالين علي
يالله ابي ابتسامه منك ياعسل



ام محميد :: مو كنه مريم تااخرت ؟؟
محميد:: لا توها طالعه على ماتوصل دورة المياه يبقي لها نص ساعه



ام محميد:: الله نص ساعه وين رايحه هذي الاحساء
محميد::: هههههههههههههه ياحلو غشمرتك يايمه

......
مريم :: يالله خلني اروح اهلي يمكن يحاتوني
سلطان: عيديها مره ثانيه

مريم :: بابتسامه ^_^



محميد:: يؤ ياامي كاني المحها ارررريييم تركض
ام محميد::: الحق عليها شوف وش فيها

محميد:: يركض بسرعه بسرعه لما وصل لهااا

مريم :: وقفت قالت محميد الحق الحق الحق
محميد:: وش فيك تصارخين ماحنا بالديره فشلتينا

مريم:: ميته ضحك والله
محميد:: ها وش فيك ول تعبت

مريم :: ولا شي حبيت امزح معك

محميد :: عصب على اخته حيييل قال انا جايب معي مويه وينها
مريم :: شربتها إإإإ[/frame]

آخر تعديل تذابحني الخواطر يوم 04-25-2013 في 08:43 AM.

رد مع اقتباس
قديم 04-25-2013, 08:39 AM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
تذابحني الخواطر غير متواجد حالياً

 
تذابحني الخواطر عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 9 مرة في 4 مشاركة

 
افتراضي رد: رواية ((ماعندي اغلى منك يشهد علي الله ))

[frame="5 80"]///////////////

وصلنا الاان الى حصيصه وبيتشوووو

بيتشووو مسكينه تحسب الي اركبتها طيارتهم اهلها ببجيهه وهي بجيهه
المهم هي كانت تسمع اغاني ومع الركاب الموضفه تتكلم في احد ناسي شي في احد محتاج شي
حنا راح تكون رحلتنا الى دبي وطبعآ بيتشو كانت رحلتها الى السعوديه من البقاره الي فيها اركبت طيارة دبي
مع انو اهلها موصينها انها تنزل اشنا طهم من النازل الي هو الاصانصيل والمهم وطارت الطياره يوم اوصلو اليوم الثاني


بيتشووو::: يؤ ماحد صحاني من الاهل لهدرجه ديرتنا تخليهم ينسوني كذاااا
الموظفه :: في شي عزيزتي
بيتشووو:: ايوه لو سمحتي اتصلي على مقدمة الرياض مشان يبعثون لي تكسي
الموظفه:: لو سمحتي ممكن اسالج سؤال
بيتشووو:: تفضلي
الموظفه :: اي رياض تقصدين حنا الاان في دبي
بيتشووو::: هههههههههههههههههههههههههههه تمزحين صح
الموظفه ::: لا وش حقو اتمازح معاش ماتعرفيني ولا اعرفش
بيتشووو:: لا مستحيل انا وين بدبي لالالالا هههههههههه وش يرجعني الحين السعوديه
الموظفه:: اقدر اساعدش بشي
بيتشووو :: في اي وقت طيارتكم بتطير السعوده
الموظفه :: اختيييه استني والا اقولتش تعالي وياايا
بيتشووو::: يالله مع الخيله ياشقراء


مثل مانتو شايفين انزلت بيتشوو المطار مع الموظفه وراحو الرسبشن الي هو الاستقبال وكانت تقول لهم
لو سمحتو في طياره بتطير السعوديه ومتى وكم الساعه لنؤ في انسه ضايعه بطيارتها وتقول انها كانت بتراوح لديرتها
وبالغلط ياااات هنييييه


الاستقبال:: في طياره بتطير الساعه 6:60 صباحآ
وفي طياره بتطير اليوم 8:12 بالليل

بيتشووو:: اووووك 8 انا واصله السعوديه الي هوو اهم شي اهلي وديرتي

عن اذنكم شوي وشكرآ ع تعاونكم معاي


بيتشووو :: حصيصه وينك وينك ايييه تذكرت معي رقمك
يارب ترد ترد

حصيصه :: ياربي من هاذا المزعج يووووووه صدق ازعاااج يوووه
احسن لي احطه سايلنت


بيتشووو ::: ليه ماتردين ياحصيصه انا محتاجتك كثييير
حصيصه:: اووووف مين الووو مين

بيتشوو:: حصيصه لحقيني طحت بمصيبه كبيره
حصيصه :: مين انتي من من وين مصيبه هااا


بيتشوو:: حصيصه انا بيشووو وش فيك

حصيصه:: اهلين اخبارك كيف حالك

بيتشووو:: مو وقته االحين انا بدبي
حصيصه:: انتي هنيييه عندنا

بيتشووو:: ليه انتو بدبي
حصيصه :: ايوه حنا بدبي بيت عمتوووو

بيتشووو:: طيب رسلي لي سياره او اي شي اهم شي مااكون بالمطااار
حصيصه :: استني دقاااايق رايحه اقول الى الاهل

بيتشووو::: اوووك بسرعه
حصيصه ::: مااااااااااااااااما مااااااااااامي يمااااااااااااااااه


ام حصيصه :: اووووف وش تبين يالعله
حصيصه :: يما بيتشوو في مصيبه



ام حصيصه:: وش فيها

حصيصه :: بيتشووو عندنا بدبي المفروض تكون بالسعوديه
ام حصيصه :: خليها تجي هنااا حيااااها احنا اولى من الغريب



حصيصه :: الووو بيتشووو حنا جاين لك المطااار
بيتشووو:: مطار الشيخ زايد

حصيصه :: اوووك عرفناااه







حصيصه:: هلا ام الشياب اخبارك وش حالك
بيتشوو:: الحمدالله ماشي الحال

حصسصه :: فقدناااك يا بيتشووو
بيتشوو ::: ماتدرين من اول مارجعنا من السفر واحنا هالكانين
حصيصه:: يووووو اجل وراك دوااام ماعليك الدراسه تخلي الواحد ينطم شوي

بيتشووو:: مادريتي نزلو قرار مجلس الشورى الخميس فيه دراسه والجمعه والسبت اجازه
حصيصه::: افااااا والله ماعندي علم بس ان شاءلله مايكون فيه

بيتشووو:: نسبة التصويت الي قالو نعم الحميس
دراسه 19 ,18 % ونسبة التصويت الي قالو لا 199000 انو الخميس فله ويبون اجازه


حصيصه :: ول كل هذا اعوذو بالله عن حالي انا وحده صوت وكان تصويتي نعم بصراحه حبيت
استهبل عليهم شوي
بيتشوو::: الله يغربلك يا حصيصه هههههههههههههه ماتتوبين


حصيصه :: الا وشخبار الاهل عساهم بخير
بيتشوو::: لا مشاءلله الله يخليهم
حصيصه :: ويخليك امين



ام حصيصه:: تتصل على اهل بيتشووو وتخبرهم انها عندها

ام بيشووو:: هلا والله جزاكي الله خير والحمدالله انها بدبي ولا بدوله ثانيه

ام حصيصه :: ماعليك زووود يااختي

ام بيشووو:: تسلمين والله حنا قلقانين عليها تدرين
ماباقي مكان مادورناها فيه حتى رجعنا الدوله الي كنا فيها ونسال عنهااا
الحمدالله انك بشرتينا

ام حصيصه:: يالله طلو علينااا بدبي وانشاءللله رجعتنا من ادبي لديرتنا سواااا

ام بيشوو::: انشاءلله بشوف الاعيال اول كان ماعندهم دوام

ام حصيصه:: الحمدالله ع سلامتكم اهم شي وصلتو سالمين
ام بيشوو :: الله يسلمك ويعافيك انا استاذن منك لو المكالمه
علي خليتك بس المكالمه منك مانبى نطول عليك

ام حصيصه :: مافيها كلافه وبعدين كله واحد
ام بيشووو :: تسلمين يالغلا الا بيشووو جنبكم
ام حصيصه :: لا والله انا برااات القصر

ام بيشووو:: خلاص اجل نشوفك قريب
ام حصيصه :: ان شاءلله مع السلامه[/frame]

آخر تعديل تذابحني الخواطر يوم 04-25-2013 في 10:12 AM.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0