سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2013, 01:47 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar تشلسي ونيوكاسل وبنفيكا إلى ربع النهائي

 

[justify]


تأهَّل تشلسي الإنكليزي – بطل دوري أبطال أوروبا العام الماضي – إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بعد فوزه على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني (3-1) في إياب دور الـ 16، كما تأهَّل مواطنه نيوكاسل يونايتد وكلٌّ من بنفيكا البرتغالي ولاتسيو الإيطالي وفنربهتشة التركي.
على ملعب "ستامفورد بريدج" دخل الفريق اللندني المباراة وهو متأخِّر بنتيجة الذهاب (0-1)، وكعادته هذا الموسم قدَّم أداءً متواضعاً في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل (1-1)، إذ افتتح الإسباني خوان مانويل ماتا التسجيل (34) بعد تمريرة من البرازيلي راميريش، لكن الضيوف سجّلوا هدفاً في توقيت مثالي بتسديدة من مسافة قريبة لفلاد يوليان تشيريس (45+1).

استعاد "البلوز" زمام المبادرة بضغط هجومي في الشوط الثاني، وتولّى القائد جون تيري مَهمّة استعادة التقدُّم من جديد بضربة رأس مستفيداً من عرضية ماتا (58)، ثمّ سجَّل الإسباني فرناندو توريس هدف الحسم والتأهُّل بعد مواجهة ناجحة للمرمى مستفيداً من تمريرة البلجيكي إدين هازار (71)، وأهدر "إل نينو" ركلة جزاء كانت كفيلة بزيادة غلّة فريقه حين أصاب العارضة (87).
تأهُّل دراماتيكي لنيوكاسل

حَسَم نيوكاسل يونايتد تأهُّله في الثواني الأخيرة من مواجهته الصعبة مع ضيفه آنجي ماختشكالا الروسي بالفوز (1-0)، حين سجَّل له السنغالي بابيس سيسي هدفاً في توقيت يصعب التعويض فيه (90+3)، وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين آلت إلى التعادل السلبي.
بنفيكا يجدِّد فوزه

عاد بنفيكا من ملعب "جاك شابان ديلما" بالفوز (3-2) على مضيفه بوردو الفرنسي، وكان قد فاز ذهاباً في ملعبه (1-0).
سجَّل أهداف بنفيكا البرازيلي جارديل (30) والباراغواياني أوسكار كاردوزو (75 و90+2)، فيما سجَّل هدفي بوردو المالي شيخ دياباتيه (74) والبرازيلي جارديل بالخطأ في مرمى فريقه (90+1).
لاتسيو يؤكِّد جدارته

جدَّد لاتسيو تفوّقه على ضيفه شتوتغارت الألماني (3-1) أمام مدرّجات صامتة لعقوبة طالت فريق العاصمة الإيطالية بسبب هتافات عنصرية من جماهيره في مباريات سابقة، وكان قد تفوَّق ذهاباً (2-0).


وتمكَّن لاتسيو من قتل المباراة مبكّراً بهدفين متتالين حملا توقيع التشيكي ليبور كوزاك (6 و8)، قبل أن يقلّص الزوار النتيجة بهدف المجري توماس هاينال (62)، وعاد كوزاك ليفرض نفسه نجماً مطلقاً للمباراة رافعاً رصيده إلى ثلاثية "هاتريك" في الدقيقة 87.
فنربهتشة يعبر بعد عناء

أمام أبواب موصدة في وجه الجمهور لعقوبة بسبب الشغب، تعادل فنربهتشة مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (1-1)، وكانت هذه النتيجة كافية لفريق "الكناري" للعبور إلى الدور القادم مستفيداً من فوزه ذهاباً (1-0).
تقدَّم أصحاب الضيافة بهدف صالح أوجان (44)، وعادل فلاديمير داريدا الأرقام (61)، ليعيش فنربهتشة نصف ساعة عصيبة خشية تلقّيه لهدفٍ يُقصيه من المسابقة، إلا أن تألّق حارس مرماه فولكان ديميريل أنهى الأحلام التشيكية عند حدود هذا الدور.
[/justify]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0