سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-25-2013, 02:50 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar قطر تواجه كوريا لخطف النقاط المضاعفة

 

[frame="10 80"]





تشهد سيول مواجهة قويّة بين منتخبي كوريا الجنوبية وقطر غداً الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرّرة في البرازيل عام 2014.
ويحلّ منتخب لبنان ضيفاً على نظيره الأوزبكي في طشقند في المجموعة ذاتها.
وتتصدّر أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، تليها كوريا الجنوبية ولها 7 نقاط من 4 مباريات، ثمّ إيران وقطر ولكلّ منهما 7 نقاط أيضا من 5 مباريات، ويأتي لبنان أخيراً برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.
ويتأهّل الأول والثاني من المجموعة مباشرةً إلى النهائيات في البرازيل، على أن يلتقي صاحب المركز الثالث مع ثالث المجموعة الثانية ضمن الدوري الرابع أيضا ذهاباً وأياباً في ملحق آسيوي، يعبر المتأهّل فيه إلى خوض ملحق آخر من مباراتين أيضاً مع خامس أميركا الجنوبية.
وانتهت مباراة الذهاب بين قطر وكوريا الجنوبية في الدوحة بفوز كوري كبير (4-1)، ولذلك يتعيّن على المنتخب القطري إيجاد الطريقة المناسبة لخوض مباراة الإياب أمام لاعبين يمتازون بالمهارة والسرعة ويحظون بدعم جماهيرهم.
ويتسلح المنتخب الكوري بعاملي الأرض والجمهور غير أنه لا يمر بفترة جيدة إذ غاب عنه الفوز في المباريات الأربع الأخيرة سواء الودية منها أو الرسمية، لذا على العنابي إذا ما أراد لاعبوه المضي قدماً نحو البرازيل أن يستغلوا حالة الكوريين ويخطفوا نقاط المباراة.
اختبار صعب لمنتخب الأرز
وفي المباراة الثانية في طشقند، يخوض منتخب لبنان اختباراً صعباً في هذه التصفيات التي لفت فيها الأنظار في الدور الثالث عندما تخطّى منتخبات مثل كوريا الجنوبية والكويت والإمارات ليحجز بطاقته إلى الدور الرابع للمرّة الأولى في تاريخه.
لكن المنتخب اللبناني في الدور الرابع كان بعيداً جدّاً عمّا قدّمه في الثالث، كما أن فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي هزّت الكرة اللبنانية وأدّت إلى إيقاف عدد من اللاعبين انعكست عليه قبل أن يمحو آثارها الجمعة الماضي بفوز كبير على ضيفه التايلاندي بخمسة أهداف مقابل هدفين في تصفيات كأس آسيا 2015.
اليابان تسعى إلى الحسم


وسيسعى المنتخب الياباني إلى حسم تأهّله من خلال الفوز على مستضيفه الأردني على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمّان لحساب المجموعة الثانية.
ويحلّ منتخب عُمان ضيفاً على نظيره الاسترالي في سيدني غداً أيضاً في المجموعة ذاتها، في حين يرتاح المنتخب العراقي في هذه الجولة.
تتصدّر اليابان الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، تليها استراليا (5 نقاط من أربع مباريات)، بفارق الأهداف أمام العراق وعمان، ويأتي الأردن رابعاً وأخيراً وله 4 نقاط.
ويدرك منتخب النشامى أنه تحت ضغط الحاجة ليس فقط للفوز وإنما لردّ الاعتبار من خسارته القاسية والتاريخية أمام اليابان في طوكيو صفر-6 ذهاباً.
منتخب النشامى استهلّ العام الجديد بانطلاقة مشجّعة، حيث سجّل 10 أهداف في آخر 3 مباريات، خرج فائزاً فيها على اندونيسيا 5-0 ودّياً وعلى سنغافورة 4-0 ضمن تصفيات كأس آسيا وعلى بيلاروسيا 1-صفر ودّياً الخميس الماضي.
ويملك النشامى تجربةً مثيرةً في مواجهات سابقة أمام اليابان حيث تعادلا 1-1 في تصفيات كأس آسيا عام 1988 في كوالالمبور، وخسر الأردن بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في ربع نهائي كأس آسيا بالصين عام 2004، وتعادلا 1-1 في كأس آسيا بالدوحة 2011.



[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:

قديم 03-25-2013, 05:03 PM   رقم المشاركة : 2
شذى الحور
مشرفة منتدى العام والطبخ






 

الحالة
شذى الحور غير متواجد حالياً

 
شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع

أفضل رسام الوسام الذهبي فريق التميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 7,337
تم شكره 4,750 مرة في 1,609 مشاركة

 
افتراضي رد: قطر تواجه كوريا لخطف النقاط المضاعفة

يسلمووو عمر .. دائما جديد الرياضة نجده لديك
امسينا متابعين جييدين لجديدها ..

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة:
قديم 03-25-2013, 08:48 PM   رقم المشاركة : 3
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: قطر تواجه كوريا لخطف النقاط المضاعفة

باارك الله فيك اختي شدى

انرتي الطرح بإطلالتك و مروورك المميز

جزااكي الله خيرااا و تقبلي نحياتي المتواضعه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0