سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-24-2013, 11:42 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar تشافي وتشابي يعودان لتدريبات "الماتادور"

 

[frame="10 80"]


يأمل اللاعبان تشافي هيرنانديز وتشابي ألونسو في المشاركة مع المنتخب الإسباني لكرة القدم خلال مباراته المرتقبة الحاسمة أمام مضيفه الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وشارك اللاعبان اليوم السبت في تدريبات "الماتادور" على نحو طبيعي مع باقي اللاعبين وتزايدت فرصهما في المشاركة باللقاء المصيري.

وتصدّر المنتخب الفرنسي المجموعة التاسعة في التصفيات برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بعد فوزه 3-1 الجمعة على ضيفه الجورجي فيما تراجع المنتخب الإسباني حامل لقبي كأس العالم وأوروبا إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات أيضاً بعدما سقط في فخّ التعادل 1-1 مع ضيفه الفنلندي.

ولم يعد أمام المنتخب الإسباني سوى تحقيق الفوز على نظيره الفرنسي في عقر داره إذا أراد إنعاش آماله في التأهل إلى نهائيات المونديال مباشرة، والابتعاد عن خطورة الملحق الأوروبي الفاصل الذي يخوضه صاحب المركز الثاني في كل مجموعة بالتصفيات.

ويمثّل هيرنانديز وألونسو عنصرين مهمّين للغاية في خط وسط المنتخب الإسباني ولكنهما غابا عن صفوف الفريق في لقاء فنلندا بسبب عدم اكتمال اللياقة البدنية بعد الإصابة في الفترة الماضية.

واستدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي اللاعب تشافي إلى صفوف الفريق رغم غيابه عن مباراة فريقه برشلونة الماضية في الدوري الإسباني بسبب إصابة عضلية.

ولكن الاختبارات الطبية التي أجريت للاعب اليوم أكّدت أنه يستطيع المشاركة في المباريات.



وفي المقابل، خرج كل من المدافع خوردي ألبا ولاعب الوسط ديفيد سيلفا من معسكر الفريق لعدم قدرتهما على خوض المباراة أمام فرنسا بعدما تعرّض ألبا للإصابة الجمعة ونال زميله سيلفا الإنذار الثاني في لقاء فنلندا ليتأكّد غيابه بسبب الإيقاف.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة omarhessouka ; 03-24-2013 الساعة 11:44 AM
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0