سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2013, 02:07 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar برشلونة يعيد الفارق إلى حاله مع ريال

 

[frame="10 80"]







أعاد برشلونة متصدر الدوري الإسباني الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ريال مدريد إلى 13 نقطة بعدما تجاوز ضيفه رايو فايكانو بنتيجة (3-1) اليوم الأحد، بختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني بكرة القدم.
وتقدّم برشلونة بالهدف الأول بعد مجهود فردي مميز من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي مرّر كرة على طبق من ذهب إلى زميله ديفيد فيا الذي وضع الكرة بسهولة في المرمى (25)، ليترجم أفضلية أصحاب الأرض.
وعاد فيا ليرد الهدية لميسي عندما أرسل له كرة بينية قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، الذي لم يتوان عن إيداعها في المرمى.
وحاول البرازيلي داني ألفيش أن يضاعف الغلة مبكّراً لفريقه إلا أنّ كرته ارتطمت بالقائم (49)، ليأتي الرد من قبل الضيوف الذين هدّدوا مرمى بينتو أكثر من مرة دون أن تلامس كراتهم الشباك من الداخل.
ونجح فيا العائد إلى التألق في إيصال الكرة إلى ميسي الذي تجاوز المدافع ووضع الكرة من فوق الحارس (57) مترجماً مجهود زميله وواضعاً هدفه الثاني والأربعين في صدارة لائحة الهدافين بفارق 15 هدفاً عن أقرب ملاحقيه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.
ومنح راوول تامودو الهدف الأول والأخير لفريقه بعدما استغل خلوّه من الرقابة وحول كرة سهلة في شباك بينتو (70).
ولم تتوقف محاولات الفريقين الخطرة في الدقائق العشرين المتبقية إلا أنّ عدم التوفيق الذي لازم اللاعبين أدى إلى بقاء النتيجة على حالها.
فوز مهم لأتلتيكو
صحا أتلتيكو مدريد من كبوته وفاز على مضيفه أوساسونا 2-صفر.
فعلى ملعب "ال سادار" وأمام 19 ألف متفرج، انتظر أتلتيكو مدريد الذي فقد في المرحلة السابقة المركز الثاني لمصلحة جاره ريال مدريد حامل اللقب، حتى الدقيقة 35 لافتتاح التسجيل من خلال البرازيلي دييغو دا سيلفا كوستا الذي تابع برأسه كرة مرفوعة من الخلف في مرمى أندريس فرنانديز.
وفي بداية الشوط الثاني، أضاف دييغو كوستا نفسه الهدف الثاني إثر كرة نفذها كوكي من ركلة حرة (48).
وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد الذي خسر في المرحلة الماضية على أرضه أمام ريال سوسييداد صفر-1، إلى 60 نقطة وعاد على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد الذي تغلب أمس على ريال مايوركا 5-2.
إسبانيول يفاجئ ملقا
أفسد إسبانيول أفراح ملقا الأوروبية بتأهّله إلى الدور رُبع النهائي لدوري أبطال أوروبا، عندما غلبه بهدفين نظيفين.


على ملعب لا روزاليدا - الذي شهد تأهّل ملقا التاريخي على حساب بورتو البرتغالي، وبحضور 27 ألف متفرّج أغلبهم من أنصاره - تجرّع ملقا الهزيمة الثامنة له في الليغا، وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يغيب فيها الفوز عن فريق المدرّب التشيلي مانويل بلغريني.
تقدم المدافع الأرجنتيني دييغو دانيل كولوتو بهدف لإسبانيول في الدقيقة 49 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وأضاف سيرجيو غارسيا الهدف الثاني للنادي الضيف في الدقيقة 66 بعدما تلقّى تمريرة من زميله الغاني واكاسو مبارك، ليرتفع رصيد الفائز إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمّد رصيد ملقا عند النقطة 44 في المركز السادس.
إشبيلية يفوز برباعية
وسحق إشبيلية ضيفه ريال سرقسطة برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من كوكي وخوسيه أنطونيو رييس وألفارو نيغريدو (28 و52 و63 و68).
وارتفع رصيد إشبيلية إلى 38 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد سرقسطة عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.
وتعادل غرناطة مع ضيفه ليفانتي بهدفٍ لمثله، سجّل الإيطالي غويليرمي سيغويرا من ركلة جزاء (32) لأصحاب الأرض أولاً، قبل أن يعدّل البديل الإيطالي أتشكوفريسكا بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني .
وارتفع رصيد غرناطة إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر، فيما صار رصيد ليفانتي 37 نقطة في المركز الحادي عشر.



[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0