سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2013, 02:35 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 كلاسيكو التنس يتجدد في إنديان ويلز

 

[frame="10 80"]



سيلتقي السويسري روجيه فيدرر ورافايل نادال، اللذان أحرزا 28 لقباً كبيراً ضمن بطولات الغراند سلام، وجهاً لوجه في الدور رُبع النهائي من دورة إنديان ويلز الأميركية، أولى دورات الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب، وذلك بعد فوز الأوّل على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا 6-3 و6-7 (4-7) و7-5 في مباراة استغرقت ساعتين و20 دقيقة، والثاني على اللاتفي ارنستس غولبيس 4-6 و6-4 و7-5 في ساعتين و33 دقيقة.

وقال فيدرر عن لقائه مع نادال: "إنها مباراة كلاسيكية. نعرف بعضنا بطريقة جيدة وندرك ما ينتظرنا. في السابق كانت هذه المباراة تحصل في النهائي (19 مرّة)، لكن بغض النظر عن مستوى الدورة، فإن المواجهة بيننا دائماً ما تكون مثيرة".

والمواجهة هي التاسعة والعشرون بين اللاعبين، والأولى لهما قبل الدور نصف النهائي في إحدى الدورات منذ أن التقيا في الدور الثالث من دورة ميامي الأميركية عام 2004، عندما كان نادال في السابعة عشرة من عمره. ويتفوّق نادال على فيدرر ب18 انتصاراً مقابل 10 هزائم.

أما آخر لقاء جمع بينهما فكان قبل عام في هذه الدورة بالذات وفاز فيدرر في نصف النهائي. ومنذ تلك الخسارة لم يخض نادال سوى أربع مباريات على أرضية صلبة وتحديداً في ميامي أواخر آذار/مارس عام 2012 بالإضافة إلى مباراتين في دورة إنديان ويلز الحالية.

أما نادال فقال: "أشعر بالمتعة لدى مواجهتي لفيدرر لكن هذه المباراة تأتي مبكّراً بالنسبة لي لأنني لست في مستواه في الوقت الحالي لكنني سأحاول أن أقدّم مباراة جيدة. بغض النظر عن النتيجة ستكون المشاركة في هذه الدورة إيجابية".

وتوّج نادال بطلاً لهذه الدورة عامي 2007 و2009 لكنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة في الأشهر الستة الأخيرة من العام الماضي وعاود المشاركة في الدورات قبل حوالي الشهر وتوّج بلقب دورتين في اميركا الجنوبية.

يُذكر أن فيدرر لم يحرز أي لقب منذ أن توّج بدورة سينسيناتي الأميركية في آب/أغسطس الماضي ويواجه خطر التنازل عن مركزه الثاني في تصنيف اللاعبين المحترفين لمصلحة البريطاني اندي موراي.



وفي المباريات الأخرى في فئة الرجال، فاز موراي، المصنّف ثالثاً، على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك 7-6 (7-4) و6-4، والأرجنتيني خوان مارتن دل بورتو على الألماني تومي هاس 6-1 و6-2، والتشيكي توماس بيرديتش على الفرنسي ريشار غاكسيه 6-1 و7-5.[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0