سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2013, 01:07 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Ham في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مواجهة محسومة لليوفي .. متكافئة للحصان الأسود .. ومحفوفة بالمخاطر لسان جيرمان

 

[frame="7 80"]



الحصان الأسود والأوكراني العنيد

ويلتقي في المباراة الثانية غداً الثلاثاء فريقي بروسيا دورتموند الذي يعد الحصان الأسود لهذه البطولة مع شاختار على ملعب سيجنال إيدونا بارك .

يحتاج البطل الألماني للتعادل السلبي او بنتيجة 1-1 كي يضمن التأهل ومواصلة مشواره الناجح في البطولة بعدما أنهى لقاء الذهاب بالتعادل بنتيجة 2-2.

وخسر دورتموند امام بايرن ميونيخ في دور الثمانية بكأس المانيا الاسبوع الماضي لكنه تعافى سريعا بالفوز 3-1 على هانوفر السبت الماضي في الدوري المحلي.

وبالطبع فإن المواجهة لن تكون سهلة للبطل الألماني أمام شاختار العنيد الذي يمتلك كافة مقومات تحقيق المفاجأة وقلب الموازين ،خاصة وأنه سيستعيد جهود كوتشر بعد غيابه عن لقاء الذهاب بسبب الايقاف ليلعب بجانب ياروسلاف راكتيسكي في قلب الدفاع .

مواجهة محسومة عملياً

يدخل اليوفنتوس مواجهة محسومة عملياً يوم الأربعاء المقبل عندما يستضيف سيلتيك على ملعب يوفنتوس أرينا ،ويدخل أبناء السيدة العجوز هذه المواجهة وفي جعبتهم ثلاثة أهداف غالية أحرزوها في الأياب تجعل البطل الأسكتلندي في حاجة إلى معجزة كي يواصل مشواره.

ويتصدر يوفنتوس الدوري الايطالي متقدما بست نقاط على نابولي بعد التعادل في المواجهة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي ،وتبدو الفرصة سانحة للبطل الإيطالي من أجل إستعادة أمجاد الماضي والتأهل لدور الثمانية لأول مرة منذ عام 2006.

سيلتيك يدخل المواجهة وليس هناك شيئاً يبكي عليه ويبدو موقفه صعباً للغاية في مواصلة مشواره بعد أن توقع له الجميع أن يصل إلى أبعد نقطة في البطولة عقب أداءه الجيد في دوري المجموعات ونجاحه في تحقيق الفوز على برشلونة.



مخاوف فرنسية وطموحات إسبانية

يستضيف باريس سان جيرمان بعد غد الأربعاء فالنسيا الإسباني في مواجهة محفوفة بالمخاطر على ملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية ،وذلك على الرغم من الفوز الثمين الذي حققه الفريق الباريسي في الذهاب بالمستايا بنتيجة 2-1.

وأثارت هزيمة سان جيرمان مؤخراً في الدوري المحلي أمام ستاد رينس الذي يصارع الهبوط بهدف نظيف الكثير من القلق قبل مواجهة فالنسيا خاصة وأن هذ المواجهة ستشهد غياب لاعب الوسط فيراتي للايقاف إلى جانب الغياب الأبرز للمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بعد طرده في لقاء الذهاب.

ويتوقع أن يسجل ديفيد بيكهام ظهوره الأول في البطولة بعد إنتقاله لصفوف باريس سان جيرمان لتعويض غياب فيراتي في الوسط .

في الوقت ذاته يدخل فالنسيا اللقاء بطموحات كبيرة لتعويض نتيجة الذهاب وإن كان الفريق يتعرض لنقص كبير في صفوفه خاصة على مستوى الدفاع ،حيث تحوم الشكوك حول مشاركة ريكاردو كوستا بعد خروجه من مران الأمس ،إلى جانب عدم وضوح موقف عادل رامي .

ويتحتم على خفافيش فالنسيا الفوز بهدفين أو معادلة نتيجة لقاء الذهاب كي تكون له فرصة في مواصلة المشوار .
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0