سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2013, 03:48 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar رياضات منوعة مصر تتعادل مع الجزائر وإسبانيا أول المتأهلين

 







تعادل المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الجزائري 24-24، وتأهل المنتخب الإسباني إلى الدور الثاني بعد فوزه على أستراليا 51-11ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة العالم بكرة اليد.
برصيد هزيمتين لكل منهما دخل منتخبا مصر والجزائر القمة العربية في بطولة العالم بطموح جني أول فوز في المسابقة، لكن المباراة جاءت متعادلة منذ البداية وشهدت تسابقاً وتلاحقاً، بين الفريقين رغم سيطرة الفراعنة في الشوط الأول الذي انتهى بتفوق مصري 16-12.
في الشوط الثاني عاد المنتخب الجزائري في المباراة بفضل تألق الحارس عادل بوصمال، في حين سيطر التسرع على عمليات المنتخب المصري، لتنتهي المباراة بالتعادل 24-24.
وبهذه النتيجة حصد المنتخبان أول نقطة لهما في البطولة من ثلاث مباريات، وستواجه مصر المنتخب الكرواتي في المباراة القادمة فيما تلعب الجزائر أمام أستراليا.
إسبانيا تتأهل إلى الدور الثاني

وفي ذات المجموعة سحق مستضيف البطولة المنتخب الإسباني نظيره الأسترالي 51-11 وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ليضمن التأهل إلى الدور الثاني.
كرواتيا إلى الدور الثاني

ضمن المنتخب الكرواتي التأهل إلى الدور الثاني للبطولة بفوزه على نظيره المجري 30-21 رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا المتصدرة، فيما تجمد رصيد المنتخب المجري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
بيلاروسيا تفوز على كوريا الجنوبية

وفي المجموعة الثالثة حققت بيلاروسيا أول فوز لها في بطولة العالم حين فازت على كوريا الجنوبية 26-20، ليجني المنتخب البيلاروسي أول نقطتين له، فيما تكبد المنتخب الكوري الهزيمة الثالثة ليبقى في المركز قبل الأخير برصيد خال من النقاط.
صربيا تهزم السعودية

وانهزم المنتخب السعودي أمام المنتخب الصربي 20-30 ليتكبد الهزيمة الثالثة في البطولة ويتذيل ترتيب المجموعة، فيما رفع المنتخب الصربي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.
فوز صعب لسلوفينيا على بولندا


وفاز المنتخب السلوفيني على المنتخب البولندي 26-24 في مباراة شهدت تنافس كبيراً قبل أن يحسمها منتخب سلوفينيا لمصلحته ويلتحق بصربيا في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تجمّد رصيد بولندا عند النقطة 4 في المركز الثالث.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0