سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2013, 07:26 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Momayz تنس دجوكوفيتش لدخول التاريخ وفيدرر لم يبلغ الـ 89

 




مع اقتراب موعد انطلاقة بطولة أستراليا المفتوحة "ملبورن" أولى بطولات التنس الكبرى "غراند سلام"، يسعى المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش أن يواكب مسيرة الكبار في كسر الأرقام القياسية ودخول تاريخ الكرة الصفراء من أوسع أبوابه.



فيرغب البطل الصربي في تحقيق لقب هذه البطولة لموسم 2013 ليكون بذلك أول لاعب في الـ 45 عاماً من زمن الاحتراف، يتمكن من رفع كأس ملبورن ثلاث مرات متتالية لا سيما أنه بطل عامي 2012 و2011 و2008، وبالتالي فإن فوزه هذه السنة سيجعله أيضاً رفقة السويسري روجيه فيدرر ومن قبله الأميركي أندريه أغاسي الوحيدين الذين يحملون هذا اللقب في أربع مناسبات.

وعلَّق "نولي" البالغ من العمر 25 عاماً على ذلك بقوله "هذا تحدٍ كبير بالنسبة لي، أنا أحب أستراليا المفتوحة والملاعب الصلبة، وسأسعى للكأس بكل تأكيد، فلدي طموحات كثيرة".

ويُضاف إلى هذه الطموحات على ما يبدو، سعيه لأن يدخل في شراكة مع فيدرر وأغاسي، بأن يكون ضمن المتوجين باللقب أربع مرات في تاريخ البطولة، حيث كان فيدرر بطل أعوام (2010 و2007 و2006 و2004) وأغاسي بطل أعوام (2003 و2001 و2000 و1995).

ويسعى فيدرر في هذه البطولة أن يقلب الطاولة، ولكنه يُقر بقدرة "نولي" على الفوز عندما تحدث عن المرشحين لرفع الكأس فقال "أعتقد أن نوفاك هو اللاعب الأفضل لنيل اللقب، لقد أصبح اللاعب الأقوى على الملاعب الصلبة خلال العامين الأخيرين".

وأضاف "موراي لاعب جيد أيضاً، ولكنه يجب أن يصبح أقوى خلال العامين القادمين .. ومن سوء الحظ أن نادال لن يشارك معنا هذا الموسم".

ويرفض "المايسترو" صاحب الـ 31 عاماً والأب لطفلتين الانصياع أمام منافسيه الشباب وعلّق بقوله "أحب اللعب تحت الضغط أمام الأجيال الشابة الجديدة، يجب عليَّ أن أعمل بجهد أكبر حتى أبقى في المقدمة".

وأضاف "سيتلاشى الجميع في نهاية المطاف، ولكني لم أبلغ الـ 89 من عمري حتى الآن".

يذكر أن بطولة أستراليا المفتوحة ستنطلق في 14 وتستمر حتى 27 كانون الثاني/يناير الجاري.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0