سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2012, 02:01 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Akhbaar قمّة منصفة ترفع الجيش للوصافة وتبقي الرجاء متصدراً

 



انتهت مباراة القمّة بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي المتصدّر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله اليوم الخميس ضمن مباراة مؤجّلة من المرحلة التاسعة في الدوري المغربي لكرة القدم.

على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، كان الرجاء البادئ بالتسجيل بعدما انتزع الدولي التونسي السابق عادل الشاذلي كرة من دفاع أصحاب الأرض ومرّرها على طبق من ذهب إلى عبد الإله الحافظي المتوغّل داخل المنطقة ودون رقابة فلعبها بيمناه على يمين الحارس علي غروني في الدقيقة 20.



لكنّ فرحة الضّيوف لم تدم سوى دقيقتين عندما انبرى القائد يوسف القدّيوي إلى ركلة ركنية تابعها المدافع مصطفى المراني برأسه من مسافة قريبة وأسكنها على يمين الحارس خالد العسكري (22).

وأكمل "الرجاويّون" المباراة بتسعة لاعبين إثر طرد لاعبي الوسط إسماعيل كوشام (52) والعاجي كوكو غيهي (90+2) بعد تلقّي كلّ منهما إنذاره الثاني.

وواصل الرجاء نزيف النقاط أمام ملاحقي القمّة حيث سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي بعد المغرب الفاسي (0-0) والوداد البيضاوي (1-1)، فيما سقط الجيش الملكي في فخّ التعادل للمرة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام المغرب التطواني (1-1) أيضاً.

ورفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام الجيش الملكي الذي ارتقى إلى الوصافة بفارق الأهداف أمام الوداد البيضاوي.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0