سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-05-2012, 05:16 PM
الصورة الرمزية هلوسة عشاق
عضو نشيط
 
شكراً: 79
تم شكره 205 مرة في 104 مشاركة

هلوسة عشاق عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (10) سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟

 




السلااااااام عليكم و رحمــة الله و بركـــآته

كيفكم
ان شاء الله تمااام ي رب

سؤال للشباب بس العصبي لا يدخل

......
و اذا كنت داخل عاد هذا شي ثااني انا حذرت و مالي شغل ):
):
اتصل عليك صاحبك و قالك انزل انا عند البــاب

المهم

""طلعتوا حق كوفي و طلبتوا قهـــوه و قعدتوا و سالفه ورا سالفه ""
):


و سئلك صاحبك : شرايك بالحب ..؟
>_<

جاوبت و قلت : الحب سامي
^__^

فسئلك و قالك بكل براءة : حرام الحب !! << طبعا انت الف علامة استفهام فوق راسك
!؟؟

عاد انت جاوبته : من قال ...... الحب اصدق مافي الوجود

...............
عاد اهو واصل بالاسئله و قالك : حبيت من قبل ..؟
؟؟؟؟؟
تنهدت و قلت له : اي


و طالعك بنظره عاطفيه و قالك ....

؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

انا احـــب( ( اختك ) )
:::::
سؤالي تقول شنو ردة فــعلك

تهفه الكوب اوبالقهوه اللي عندك ههه عشان تحلل فلوسها فوجه ولا تقول تحبها تعال اخطبها و لا تحط حرتك فيه و لا تخزه ولا تقول له امعصصصصي ولا ايش ......الخ
ولا ايش راح تكون ردة فعلك بالضبط

ابي اجوبتكم بصرااحـــــه << حطوا تحت كلمة بصراحه خطين
باقي خط من عندكم<<اخلصي علينا واطلعي براا


ابي تفاعلكم ..لا تحرموني من ردودكم
ملاحظه هامه : اذا كنت عصبي و عاندت كلامي يوم قلت لك اطلع و ما طلعت انا مالي شغل <<مو تحطون حرتك فيني
واروح فيها

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

قديم 12-05-2012, 05:57 PM   رقم المشاركة : 2
نبراس..
عضو سوبر






 

الحالة
نبراس.. غير متواجد حالياً

 
نبراس.. عضوية مشهورة نوعاً مانبراس.. عضوية مشهورة نوعاً مانبراس.. عضوية مشهورة نوعاً ما

داعم للمنتدى فريق التميز متميزة في عالم حواء 

شكراً: 1,387
تم شكره 2,361 مرة في 1,132 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟

اترك الجواب للشباب

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 06:40 PM   رقم المشاركة : 3
مجرد انسان
عضو سوبر






 

الحالة
مجرد انسان غير متواجد حالياً

 
مجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيط

داعم للمنتدى 

شكراً: 4,240
تم شكره 1,206 مرة في 701 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟

الحب مثل النوم و الوصل الاحلام &&& و الشين من الأحلام صدى المحبين

حب طويل عمره شهور و اعواام &&& و اذا قمت ففهمها فراق و سهر عين

أنا رقدت و عمري أربع عشر عااام &&& و صحيت في شهر اربعه عام الالفين

&&&&&&&&&&

اذا كان الرجال يستاهل ازوجه و اذا كان ما يستاهل أو داشر

انفته بلقهوه على وجهه [email protected]@

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 07:28 PM   رقم المشاركة : 4
هلوسة عشاق
عضو نشيط






 

الحالة
هلوسة عشاق غير متواجد حالياً

 
هلوسة عشاق عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 79
تم شكره 205 مرة في 104 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد انسان مشاهدة المشاركة

الحب مثل النوم و الوصل الاحلام &&& و الشين من الأحلام صدى المحبين

حب طويل عمره شهور و اعواام &&& و اذا قمت ففهمها فراق و سهر عين

أنا رقدت و عمري أربع عشر عااام &&& و صحيت في شهر اربعه عام الالفين

&&&&&&&&&&

اذا كان الرجال يستاهل ازوجه و اذا كان ما يستاهل أو داشر

انفته بلقهوه على وجهه [email protected]@
هلا بك اخووي
ليش وانت بتصادق واحد ما يستاهل الزواج
او داشر !!!!!!!؟

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
الراهب
عضو فعال






 

الحالة
الراهب غير متواجد حالياً

 
الراهب عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 372
تم شكره 458 مرة في 166 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه ومن يجد عريس في هذه الايام تعلمين المثل الذي يقول اخطب لي ابنتك ولا تخطب لي ابنك هههههه ربما امسك بيه واذهب بيه المئزوووووووووووووووون على طول..

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 09:58 PM   رقم المشاركة : 6
مجرد انسان
عضو سوبر






 

الحالة
مجرد انسان غير متواجد حالياً

 
مجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيط

داعم للمنتدى 

شكراً: 4,240
تم شكره 1,206 مرة في 701 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوسة عشاق مشاهدة المشاركة

هلا بك اخووي
ليش وانت بتصادق واحد ما يستاهل الزواج
او داشر !!!!!!!؟

>.<

ما يستاهل الزواج يمكن.... بس داشر......الله أعلم..؟!

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2012, 08:09 AM   رقم المشاركة : 7
هلوسة عشاق
عضو نشيط






 

الحالة
هلوسة عشاق غير متواجد حالياً

 
هلوسة عشاق عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 79
تم شكره 205 مرة في 104 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراهب مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههه ومن يجد عريس في هذه الايام تعلمين المثل الذي يقول اخطب لي ابنتك ولا تخطب لي ابنك هههههه ربما امسك بيه واذهب بيه المئزوووووووووووووووون على طول..
نورت اخووي
اييه اعرفه ومن جد صدق المثل هو شي واحد
اتمناه واحد بس>_<>>اطلعي براا
بس ودي اعيش شعوركم لما يصير كذا مع خويك
والا اكون اجالسه معكم<<حشا جنيه ذي

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2012, 08:12 AM   رقم المشاركة : 8
هلوسة عشاق
عضو نشيط






 

الحالة
هلوسة عشاق غير متواجد حالياً

 
هلوسة عشاق عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 79
تم شكره 205 مرة في 104 مشاركة

 
افتراضي رد: سؤال هام لو كنت مكانه يخصك؟؟؟؟


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد انسان مشاهدة المشاركة

>.<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد انسان مشاهدة المشاركة


ما يستاهل الزواج يمكن.... بس داشر......الله أعلم..؟!
من جد الله العالم
المهم نورت من جديد ^__^

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0