سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2012, 05:56 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









Oo5o.com (5) حصرياااا على مونمس تجول معنااااا

 

السلام عليكم ورحمه الله



رجل أصلع يستخدم رأسه كلوحة إعلانية ليحصل على 320 دولارا يوميا






براندون شيكوتسكى شاب يبلغ من العمر 27 عاما، قام بإطلاق خدمة فريدة من نوعها وهى "شعار الأصلع"، والتى يقوم من خلالها باستخدام رأسه كلوحة إعلانية للشركات يقوم من خلالها برسم الإعلانات على رأسه، ويقوم بالتجول فى مدن عديدة مثل أستون وتكساس ليحصل على انتشار أوسع بقدر الإمكان ويحصل على 320 دولارا فى اليوم نظير ذلك.

والذى دفع براندون لإطلاق هذه الفكرة هو تساقط معظم شعره وهو فى سن صغيرة ويقول "لأننى لم أختر أن أكون أصلعا ففكرت أن أجعل الصلع شيئا جميلا لذلك قررت استخدام رأسى فى عمل حقيقى يجلب المال " وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.



ومنذ الشهر الماضى وعندما أطلق رجل الأعمال الأصلع فكرته بدأت تتدفق عليه طلبات واستفسارات من الشركات التى ترغب فى وجود الشعارات الخاصة بهم بشكل مؤقت على رأسه أو رأس أحد زملائه مقابل رسم قدره 320 دولارا فى اليوم حيث قام بتكوين فريق مساعد له فى العمل .

ويقوم براندون وزملاؤه برسم الوشم بطريقة متقنة جدا تجعله قادرا على تحمل أى من الأحوال الجوية المختلفة ويقوم بالتجول فى المدينة لمدة 6 ساعات يوميا للفت الانتباه للشركات المعلنة.

الرجل الأصلع لديه حاليا فريق عمل مكون من ثلاثة موظفين ولكن رجل الأعمال الطموح يخطط لتوظيف المزيد لزيادة المساحات الإعلانية ونشر مجاله فى أكثر من مدينة .

ومن أجل الحصول على الاهتمام قدر الإمكان فإن براندون يستخدم استراتيجية تنطوى على جاذبية الفتيات والتصوير حيث يقوم وهو وزملاؤه باستخدام اثنتين من الممثلات الإناث حاملين لافتات أو أعلاما عليها شعار الشركة التى يعلن عنها كما يستخدم طاقم تصوير حيث يقول براندون إنه عندما تتواجد الكاميرات فإن الناس يكون لديها للفضول لمعرفة ماذا نفعل وماذا فوق رأسى.

وقد قام براندون بالتبرع بما يقرب بنصف العائدات التى حصل عليها للمؤسسة الوطنية لعلاج داء الثعلبة والتى تدعم الأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية والتى تسبب تساقط الشعر من بعض أو كل مناطق الجسم وعادة من فروة الرأس.



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة:

قديم 12-02-2012, 06:01 PM   رقم المشاركة : 2
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

الدعوة حياة عضو متميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: حصرياااا على مونمس تجول معنااااا


الأسفنجة تحوي بكتيريا تفوق ما يحتويه مقعد المرحاض بـ 200 ألف مرة





خلصت أبحاث أنجزها علماء في مجال الأحياء الدقيقة الى استنتاج يبدو مفاجئاً لكل من يطلع عليه، وهو ان إسفنجة غسل الصحون تحتوي على بكتيريا يفوق عددها ما على مقعد المرحاض من بكتيريا. ولم يكتف العلماء بالإعلان عن هذه النتيجة غير المتوقعة بالنسبة للكثيرين، ليؤكدوا ان معدل البكتيريا على الإسفنجة فاق معدلها على المرحاض بـ 200 ألف مرة. وتحتوي كل بوصة مربعة على 10 ملايين من البكتيريا.

وعلى الرغم من ان الأدوات المستخدمة في المطبخ تحتوي على نسبة بكتيريا أقل إلا أنها تشكل خطراً خفياً قد يؤدي بالتدريج الى أمراض قد تقود إلى الشلل في نهاية المطاف. ومن هذه الأدوات التي تحمل البكتيريا الخطيرة المناشف وألواح تقطيع الطعام التي يرى الباحثون ان نسبة البكتيريا فيها تتساوى مع نسبتها على مقاعد المرحاض، وان استدرك هؤلاء وأكدوا ان تقطيع الخضروات على مقعد المرحاض أقل خطورة على الصحة من تقطيعها على الألواح المخصصة لذلك.

وقد خضعت لهذا البحث عينات من المستلزمات في 180 منزلاً من مختلف أنحاء العالم، وشملت بلدانا كأستراليا وكندا وألمانيا والهند وماليزيا والمملكة العربية السعودية وجنوب إأريقيا أمريكا وبريطانيا.

واستنتج القائمون على البحث أن أكثر أماكن المنزل خطورة على الصحة هي غرف الاستحمام التي كشفت الفحوصات عن أنها تحتوي على بكتيريا خطيرة في 70% من الغرف التي خضعت للبحث، بالإضافة الى 40% من مناشف المطبخ و36% من الثلاجات.

وبحسب نتائج البحث فإن أكثر الثلاجات احتواءً على البكتيريا كانت من السعودية، إذ تحتوي 95% من الثلاجات التي فُحصت على جرثومة الأمعاء الغليظة E.coli، فيما حلت جنوب أفريقيا على رأس قائمة الدول من حيث غرف الاستحمام الأقل نظافة، لما تحتويه من جراثم E.coli أيضاً بالإضافة الى العفن الفطري.

وينصح القائمون على البحث تحت إشراف العالم تشارلز غيربا من جامعة أريزونا الأمريكية بغسل المناشف وحتى إسفنجة المطبخ وتعقيمها في غسالات الصحون أو في فرن الميكروويف تحت درجة 60، علاوة على النصيحة التقليدية وهي غسل اليدين بالصابون.




رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0