سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 رونالدو يوحد جماهير الريال ويخفف الضغط عن مورينيو

 



منح كريستيانو رونالدو جماهير ريال مدريد ابتسامة محببة بقيادته حامل اللقب للفوز على غريمه المحلي اتليتيكو في لقاء قمة ضمن دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم امس السبت بعد ان فشلت الاثارة التي يحدثها جوزيه مورينيو في توحيد انصار الفريق.

وسجل المهاجم البرتغالي من ركلة حرة رائعة ليفتتح التسجيل وهيأ الهدف الثاني لمسعود اوزيل وسدد في اطار المرمى مرتين واعاد البسمة الى وجوه جماهير ريال مع فوز الفريق 2-صفر على غريمه اتليتيكو.

وجاء عنوان صحيفة الموندو اليومية يقول اليوم الاحد بعد ان خاض اتليتيكو مباراته 22 في الدوري بدون فوز امام جاره "الحياة في مدريد ظلت دون تغيير."

وبعد ان اطلقت قطاعات من الجماهير صفارات الاستهجان في ظل ترديد البعض الاخر لاسمه خلال مباراة الفريق في كأس الملك يوم الثلاثاء الماضي تحدى مورينيو الجماهير الساخطة لريال بان تنفث عن احباطها منه شخصيا قبل المباراة.

وتركت الهزيمة 1-صفر امام ريال بيتيس مطلع الاسبوع الماضي وهي ثالث هزيمة في 14 مباراة للفريق هذا الموسم ريال مبتعدا بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر جدول الترتيب.

وكما وعد سار مدرب تشيلسي وميلانو السابق على جانب الملعب قبل 40 دقيقة قبل بداية اللقاء محاطا بالعشرات من المصورين الا ان اقل من خمسة الاف متفرج تحدوا درجات الحرارة المنخفضة والتي بلغت حد التجمد لرؤية المدرب.



وقاطعت بعض الصفارات التصفيق الذي لاقاه من قبل الحاضرين في ظل وقوفه لبضع دقائق الا ان هذا لم يحدث الاثر الكبير في تخفيف حدة الانقسامات بشأن الرؤية الخاصة لمعالجة مورينيو للامور.

وقال ايتور كارانكا المدرب المساعد لريال خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة والذي لم يحضره مورينيو "لا يختبىء مورينيو على الاطلاق فهو يظهر وجهه للفريق."

وقال ايميليو بوتراجينو مدير النادي للتلفزيون الاسباني عقب المباراة "يمكن للمدرب ان يقوم بما يحلو له. جميع من في ريال مدريد يساندونه."

ولا يزال ريال مدريد يبتعد بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر يحتل بها المركز الثالث الا انه استطاع ان يقلص الفارق مع اتليتيكو صاحب المركز الثاني الى خمس نقاط.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0