سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2012, 02:13 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) wweraw| نقدم لكم اعضائنا الكرام كل ماحدث فى الرو اليوم 28-11-2012

 






افتتح العرض بفيديو لتذكرة الجماهير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي
بين جون سينا ودولف زيجلر
وهجوم أعضاء ان اكس تي الثلاثة على رايباك
ثم التذكير بأهم الأحداث التي ستحصل في هذا العرض.


النزال الأول

رايباك - يهزم - تايتوس أونيل


تحدث رايباك للجماهير بعد انتهاء النزال وقال أنه سينتظر ظهور سي ام بانك والسود الثلاثة من أجل الإنتقام منهم وهو الأمر الذي أعجب الجماهير التي أخذت تردد معه "أطعموني المزيد" لاخراج سي ام بانك عن شعوره

دخل خمسة موظفين أمن وحماية إلى الحلبة وقام رايباك برمي أحدهم خارج الحلبة. ظهرت فيكي وقالت أنها متفهمة لغضبه وأنه رمي على طاولة المعلقين مرتين إلّا أنها لا تقبل أن يعتصم في الحلبة أو أن يلمس أحد من موظفي الأمن.

قاطع رايباك حديث فيكي وقال أنه يريد مواجهة سي ام بانك في عرض تي ال سي. حاولت فيكي مقاطعة رايباك إلّاأنه طلب منها أن تخرس وأنه يريد مواجهة بانك في نزال كراسي وطاولات وسلالم. قالت اي جي أنها ستوافق على طلبه بشرط واحد وهو أن يخلي الحلبة من أجل الإستمرار في العرض. أرعب رايباك موظفي الأمن قبل مغادرته للحلبة.

ظهرت روزا مينديز خلف الكواليس تصرخ على القزم هورن سواجل بسبب ما فعله بها الأسبوع الماضي. تدخل ألبرتو دلريو وحاول تهديد هورن سواجل إلّا أن العملاق كالي أمره بالإبتعاد عن صديقه وعدم لمسه ليقرر دلريو الإبتعاد وعدم المواجهة.



النزال الثاني

ألبرتو دلريو - يهزم - العملاق كالي



دخل سي ام بانك إلى مكتب فيكي جيريرو وطلب منها تفسيرا لما فعلته بداية العرض ومنحها رايباك فرصة جديدة للمنافسة على لقب WWE.


أصر سي ام بانك على أنه هزم رايباك وقد أخذ فرصته بشكل كامل. حاول بول هيمان بدوره إقناع فيكي أن تلغي قرارها لكنها رفضت وقالت أنه لم يأخذ فرصته بسبب الحكم مادوكس وبسبب فتيانه السود الثلاثة في سيرفايفر سيريز.



رفض سي ام بانك ادعاءات ونفى أي علاقة له سواءا بالحكم أو بالشبان الثلاثة رولينز رينز وأمبروز. أصرت فيكي على قرارها وأضافت أن سي ام بانك سيواجه أحد أعضاء فريق هيل نو. وأن الجماهير هي من ستحدد المصارع كين أم دانييل براين.



عرض مايكل كول مقابلته قبل انطلاق العرض مع الشبان الثلاثة سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز. سأل كول الشبّان إن كان لهم علاقة بسي ام بانك وأنكرو ذلك. ثم سألهم مايكل كول لماذا حضروا إلى الرو وما هو سبب ظهورهم؟.


أجاب رولينز وأمبروز وقال أن الكثير من الأمور تحصل بشكل غير لائق وأن هدفهم تحقيق العدالة. وأن سبب تدخلهم هو تحقيق العدالة.

كما أن هجومهم على رايباك لأنه ليس من العدالة لأن بانك قد هزم خصميه في وقت سابق وأنه ليس من العدل أن يعودا له كل مرة. وأكد أنهم كانوا ليقفون إلى جانب رايباك لو كان يحمل نفس انجاز بانك.

كما أعلن دين أمبروز أن اسم فريقهم هو "الدرع" أو درع من أجل العدالة وأنهم يحملون مبادئ يعملون عليها. أنهى المصارع رومان رينز المقابلة وأكد أنهم قالوا مايكفي.


النزال الرابع
كوفي كينغستون - يهزم -الضخم تنساي

دخل وايد باريت الذي كان جالسا بجانب المعلقين إلى الحلبة وأعطي لكينغستون الحزام وعاد والإبتسامة على وجهه.

ظهر كين ودانييل براين خلف الكواليس يتحاوران وحاول براين إقناع صديقه أنه صاحب الشعبية الأعلى وأظهر خرائط أن جميع الولايات الأمريكية والعالم قد صوتوا له.

تدخل المذيع جوش ماثيوز وقال أن لا يقصد إزعاجهما إلى أنه حان الوقت لإعلان نتائج التصويت الذي أظهر أن الجماهير اختارت المصارع كين لمواجهة سي ام بانك.

تهكم كين على صديقه ثم غادر الموقع. ليخبر ماثيوز براين أن عليه التوجه إلى الحلبة الآن لخوض نزال ضد مستريو.

النزال الخامس
ري مستريو - يهزم - دانييل براين

شكرت روزا مينديز البرتو دلريو على دفاعه عنها ضد القزم هورن سواغل والعملاق كالي في بداية العرض. أجاب دلريو بابتسامة عريضة وأخبرها أن تطلب منه ما تشاء وفي أي وقت. كما أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع دولف زيغلر حول نزاله ضد جون سينا.

النزال السادس
جون سينا - يهزم - دولف زيجلر
-->



النزال السابع
شيمس - يهزم - أنتونيو سيزارو


انتهى النزال بالعد على سيزارو خارج الحلبة. ظهر بيج شو عند مدخل الصالة حاملا كرسيا بيده لضرب شيمس إلّا أنها تراجع عند نهوض غريمه الذي تحداه للدخول إلى الحلبة واستخدام ذلك الكرسي، وتوعده بأن سجعله يفكر بالإعتزال بشكل جدّي. عبّر بيج شو عن غضبه بتحطيم الكرسي الذي بيده قبل أن يغادر.

دخل داميان ساندو إلى الحلبة وبدأ بلفسفته المعتادة وقال أن حضر إلى WWE لإنقاذ الجماهير من سذاجتهم ورحب بهم بعدها.

النزال الثامن
داميان ساندو - يهزم - زاك رايدر

أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع مدير الأعمال بول هيمان حول نزال سي ام بانك ضد كين إلّا أن هيمان انتقد طريقة السؤال وأخذ يعدد يعضا من انجازات بانك على شكل أسئلة.



النزال التاسع
سي ام بانك - يهزم - المصارع كين

كاد كين أن ينفذ ضربة شاهد القبر إلّا أن ظهور فريق "الدرع" أربكه وأتاح الفرصة لبانك بتنفيذ ضربة قاضية ثبته على إثرها. كما أن بول هيمان أنقذ بانك من التثبيت قبلها عندما سحبه إلى الحبال دون انتباه الحكم.



هرع فريق "الدرع" إلى الحلبة وهاجموا كين بقوة وعنف. ثم جاء الدور دانييل براين الذي دخل لإنقاذ زميله كين. دوّت موسيقى رايباك الذي أسرع بالدخول إلى الحلبة وهاجم فريق الدرع وسيطر عليهم وضربهم واحدا تلو الآخر.

عاد سي ام بانك إلى الحلبة بعد هروبه إلى الجماهير لدى دخول خصمه رايباك وحاول الهجوم عليه. لكن رايباك سيطر على الموقف، ولولا ضربة "سهم" قوية من رومان رينز غيرت مجرى الأمور لمصلحتهم وانهالوا على رايباك بالضرب وغادرو الحلبة لينتهي العرض على مشهد وقوف بانك في منتصف الحلبة رافعا حزامه إلى الأعلى وواضعا قدمه على صدر رايباك.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

قديم 11-28-2012, 03:40 PM   رقم المشاركة : 2
هلوسة عشاق
عضو نشيط






 

الحالة
هلوسة عشاق غير متواجد حالياً

 
هلوسة عشاق عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 79
تم شكره 205 مرة في 104 مشاركة

 
افتراضي رد: wweraw| نقدم لكم اعضائنا الكرام كل ماحدث فى الرو اليوم 28-11-2012

اهم شي اني دخلت وانا متحمسه
مشكور خيوو
دمت بود^_^

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ هلوسة عشاق على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0