سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم

قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2012, 12:03 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 خالد مشعل: المقاومة الفلسطينية خرجت رافعة الرأس بعد هزيمة الكيان الصهيوني

 



هسبريس : خالد مشعل: المقاومة الفلسطينية خرجت رافعة الرأس بعد هزيمة الكيان الصهيوني



قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" خالد مشعل في أول تعليق على إعلان وقف إطلاق النار في غزة مساء أمس الأربعاء ٬ إن إسرائيل خضعت لشروط المقاومة بعد فشلها في مغامرتها لكسر المقاومة والقضاء على بنيتها التحتية في غزة.

وأوضح مشعل في مؤتمر صحفي بالقاهرة أن "مصر قامت بمسؤوليتها بموضوعية ومهارة دون أن تتخلى عن مسؤوليتها العربية والاسلامية ولم تضغط على المقاومة وتفهمت مطالب الشعب الفلسطيني٬ وعملت على تحقيقها".

وأضاف " أصررنا على وقف القتال والاغتيالات ووقف الاجتياحات الجوية والبرية والبحرية واستجابوا لكافة مطالبنا بما فيها فتح المعابر".

وقال خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس إن "المقاومة الفلسطينية في غزة وفي كل مكان خرجت من المعركة رافعة الرأس بعد هزيمة اسرائيل" مضيفا أنه " على اخواننا في(حركة) فتح أن يعلموا أن ما حدث درس٬ في أن المقاومة هي الخيار وانهاء الانقسام الفلسطيني وان نلتقي على برنامج وطني سياسي في الداخل والخارج ويستند على الثوابت الفلسطينية".

وأوضح مشعل أنه حال إلتزام اسرائيل باتفاق التهدئة فسوف تلتزم المقاومة الفلسطينية بالاتفاق غير أنه أضاف مخاطبا إسرائيل "وإن عدتم عدنا".



وشدد رمضان شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي من جهته على أن "هناك اجماعا على وجوب إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني٬ لأن الجميع يعلم أن الفلسطينيين مستهدفون" مؤكدا أن "الدم الفلسطيني واحد لا فرق بين من هو موجود في غزة أو رام الله أومن هم في الخارج" .

وقال شلح إن المقاومة الفلسطينية أمطرت قلب الكيان الصهيوني بوابل من الصواريخ موضحا أن "ما حدث فشل ذريع لم يحدث في تاريخ الكيان الصهيوني".

وتنص وثيقة التفاهمات الخاصة بوقف إطلاق النار٬الذي بدأ في الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش مساء أمس الأربعاء ٬على "فتح المعابر وتسهيل حركة الأشخاص والبضائع وعدم تقييد حركة السكان أو استهدافهم فى المناطق الحدودية والتعامل مع إجراءات تنفيذ ذلك بعد 24 ساعة من دخول الإتفاق حيز التنفيذ٬على أن يتم تناول القضايا الأخرى إذا ما تم طلب ذلك".

ويقضي أحد بنود هذه التفاهمات التي تم التوصل إليها برعاية مصرية على أن "تقوم اسرائيل بوقف كل الأعمال العدائية على قطاع غزة برا وبحرا وجوا بما فى ذلك الاجتياحات وعمليات استهداف الاشخاص ٬وتقوم الفصائل الفلسطينية بوقف كل الأعمال العدائية من قطاع غزة تجاه إسرائيل بما فى ذلك إطلاق الصواريخ والهجمات على خط الحدود".

وفي ما يخص آلية التنفيذ نصت التفاهمات على "تحديد ساعة الصفر لدخول تفاهمات التهدئة حيز التنفيذ وحصول مصر على ضمانات من كل طرف بالالتزام بما يتم الاتفاق عليه وإلتزام كل طرف بعدم القيام بأى أفعال من شأنها خرق هذه التفاهمات وفى حال وجود أى ملاحظات يتم الرجوع إلى مصر راعية التفاهمات لمتابعة ذلك".

هسبريس : خالد مشعل: المقاومة الفلسطينية خرجت رافعة الرأس بعد هزيمة الكيان الصهيوني

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع


التعديل الأخير تم بواسطة N.Yasser ; 11-22-2012 الساعة 12:19 PM
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة:

قديم 11-22-2012, 08:55 PM   رقم المشاركة : 2
الراهب
عضو فعال






 

الحالة
الراهب غير متواجد حالياً

 
الراهب عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 372
تم شكره 458 مرة في 166 مشاركة

 
افتراضي رد: خالد مشعل: المقاومة الفلسطينية خرجت رافعة الرأس بعد هزيمة الكيان الصهيوني

الحمد الله ربي العالمين....

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0