سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2012, 08:10 PM
عضو نشيط
 
شكراً: 78
تم شكره 113 مرة في 54 مشاركة

sila عضوية تخطو طريقها









Story رأيته مرة اخرى

 

لا اعرف المكان ولكنه جميل ،لا اعرف الزمان ولكنه ليس ببعيد ،لا اعرف الشخوص ولكني انا
منهم وشخص رائع جميل خطف قلبي:
كنت احلم ان يكون لي شخص انا احبه ويحبني وان يكون شخص رائع كان الكثير من حولي يتمنون حبي لهم ولكن كنت ارفض ان اعطيه لاي شخص الى ان جاء حب حياتي الذي افقدني شهية النوم والدراسة و الاكل.
في يوم من الايام كنت خارجة من باب المركز التعليمي _الذي كنت فيه اعطى دورس في الفيزياء فانا طالبة في الحادي عشر العلمي _
كنت حينها افكر كيف يمكني ان احل هذا السؤال الذي اتعب رأسي ولكن رايت مشهدا انساني الفيزياء واسئلته لقد رايت شاب احلامي ولكن للأسف استيقظت من الحلم من دون ان اتعرف عليه او ان اقول له اني احبه .
صحيح كان حلم لكن كانت احلامي تتحقق ولو بعد سنين لو فقط جزء منه ، ومن يومها احببت ذال الشاب الذي رايته في حلمي للاسف لم اره مرة اخري فاي حلم لي وكنت انتظر ان يتحقق هذا الحلم ومن بعد ذلك الحلم انقلبت حياتي راسا على عقد .
وفي كل مرة اذهب فيها الى المركز ابحث عنه واتمن ان يتحقق هذا الحلم الان ولكن من دون جدوى فتى حلمي يبدوا خيالا وانا لست سوى مجنونة كيف لي ان ابحث عن شخص لم اره في حياتي سوى مرة واحدة واين ؟ في حلم ّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!
وبعد ان استسلمت للواقع وبدات اتعايش مع تفكيري الجديد انه لا وجود له في حياتي ولكنه عاد من جديد وايضا كان هذه المرة حقيقي :
كنت في ليلة من ليالي الشتاء الدافئة اتحدث مع صديقة لي _في مدرسة تكبرني بسنة واحدة _عن طريق نت وقالت لي بان واحد من اقاربها حابب يتعرف علي فقط عن نت وليس غير ذالك ولكن كنت مترددة ولم يعجبني ذلك وذلك لاني كنت كثيرة الالتزام في ديني واخلاقي ولم اتحدث قط مع اي شاب ومع ذالك وافقت واضفته على ايميلي وتحدثت معه في نفس الوقت لم يعجبني ابدا كان كثير الكلام عن نقسه ولكن في الامور التافهة قد قال الكثير من الكلام الذي لم يعجبني فستازنت منه واغلقت ايميلي واعدا اياه بان اكلمه غدا في نفس الساعة ، وجاءت تلك الساعة استاذن بدايتا بان يسالني سؤال وانا وافقت فحزروا ماذا كان السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمرك حبيتي ؟؟ اجبته اه وانا كتير ندمان سالني ليش بس انا احكيتله يسكر الموضوع لاني ما بحبه وهو بكل لطف اتاسف وسكر على الموضوع نهائيا وحكى كل واحد فينا عن حياته وهيك صرنا تقريبا اصديقاء وبدات اشعر بوجوده وبدات افهمه وفي يوم من الايام سالن عن رقم جوالي بس انا اتاسفتله وما اعطيته اياه ولكن اصر ووعدني حيمحاه بعد ما يحكي معي وانا اعطيته اياه واحكى معي وكا الحكي الي دار بينا عني بس اني كتير بخاف منه واني بكون متردد اني اصارحه بمشاعري وغير ذلك من الحكي ال ما الو فايدة وتاني احكى معي عن نت كنت قد اخبرته باني قبيحة وسمينة وقصيرة وذلك لاني لم احبه واريد التخلص منه ولكن لم يستسلم احزرو ماذا قال لي ؟
كنت اتكلم معه عن حبيبته الاولى قال لي بغضب انسيها فانا ما عدت احبها فانا احبك .
هنا كانت الصدمة الكبرى شاب يحبني وعن طريق نت كيف ذلك ؟ ولكن حقا كان يحبني ولكن ردة فعلي كانت فظة جدا اغلقت جهاز الكمبيوتر من دون ان اتكلم معه باي كلمة وبدات افكر فيه وفي تاني يوم احكينا مع بعض بس المرة غير اي مرة لاني حببته حقا سالني لماذا تركته امس فلم اعرف ماذا اقول له فبدلت انا لاالحديث فسالني ان كنت احبه فقلت له ان لا يسال وعندما اوشكت ان اغادر واغلق الجهاز قلت له اني احبه واغلقت الجهاز بعد ان اتفقت ان اراه في يوم الاربعاء الذي كنت اذهب فيه لمركز التعليمي وبعد انتهائي من درس خرجت وبحثت عنه ولكني لم اراه مع اني رايته ، رايته ولكني لم اراه جيدا لانه كان بعيدا عني .
تحقق حلمي ورايته مرة اخرى كان فتى احلامي وفتى حياتي
تاكدو ان ليس كل علاقات النت فاشلة وغير سليمة ولكن اعرفوا كيف تتعاملو مع هذة الافة بان تكون شي حلو في حياتكم كانت هذه تجربة كتير حلوة في حياتي انا متاكد انه بحبني وانتوا اكيد بتسالوا انا هو محى رقم جوال ؟؟ اه محاه بس لانوا بحبني انا ما بدي منه اشي الا يحبني بس ادعوا لي وله انا يجمعنا الله في فسيح جناته وان يجمعنا في الدنيا فانا اريده دائما معي

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share


التعديل الأخير تم بواسطة sila ; 11-09-2012 الساعة 04:59 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ sila على المشاركة المفيدة:

قديم 11-05-2012, 09:25 PM   رقم المشاركة : 2
NaZeK
مشرفة قسم نور المعرفة






 

الحالة
NaZeK غير متواجد حالياً

 
NaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ما

فرسان المعرفة 

شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة

 
افتراضي رد: رأيته مرة اخرى

السلام عليكم عزيزتي سيلا

غاليتي بطلبكـ طلب تكبرين حجم الخط ارجوكـ

لأن مرره خاطري اقرأ طرحكـ .. واضح من بدايتها انها رووعه


أنتظر تعديلكـ ^^

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 09:48 PM   رقم المشاركة : 3
Mr.WorldWide
عضو نشيط






 

الحالة
Mr.WorldWide غير متواجد حالياً

 
Mr.WorldWide عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 614
تم شكره 126 مرة في 44 مشاركة

 
افتراضي رد: رأيته مرة اخرى

وعليكم السلام ورحمة

عجبني لما قلتي تقريباً وانصفتي(كثير من العلاقات التي قامت على النت فاشلة) و(هناك علاقات ناجحة)

بس احنا نبي نوقف معاج ونبين لج أن العلاقة عن طريق النت ماتعطي الإجابة الكاملة, ولا تحقق المعرفة الكاملة، ومن السهل ان الواحد أن يظهر لج أنه طيب، وأن تظهر له أنك طيب، ومن السهل بعد أن تنجر لكلامة فتنعجبين فيه وهو ينعجب فسج بطريقتج واسلوبج في الكتابة أو في الكلام.

عجبني انكم ما خرجتوا عن المألوف، وأنكم ما وقعتوا في مخالفة، لكن الشيطان دايماً يستدرج ضحاياه، الشيطان ينتظر في آخر محطة، عشان يوقعكم في المخالفة، والشيطان الي يجمع بين الناس عبر هذه الشبكة العنكبوتية هو نفس الشيطان الي يحي ويقول لها (شلون تثقين فيه، وشنو المانع أنه كانت له علاقات مع أخريات) والي يجي ليقول لها: (شلون تثقين في هذا الرجل، يمكن له وله).



وعشان نخاف من الارتباط بهذه الطريقة وحدها، أنا أقول مافي مانع إذا كانت هذه البداية أن تتوقفوا الآن
فأقول لك وقفي هذه العلاقة، لأنه مهما كانت العلاقة بريئة فـالعواقب والشيطان ينتظرون الناس في نهاية المطاف، والشيطان الي يجمع الناس بهذه الطريقة هو الشيطان الي يجي باكر ليشكك في تلك العلاقة، وكلنا نعرف ان الشيطان له مداخل كبيرة، وكثير من الاسرة لا تقبل بمثل هذه العلاقات التي تبدأ بهذه الطريقة، ومن هنا فنحن ننصحك بأن توقف هذه العلاقة و عليج أن تتوبين إلى الله تعالى

وطبقة الصحيحة هي الطريقة التقليدية أن يجي الرجال وطق البيوت من أبوابها (الباب يوسع جمل)، ولا ننصحج بالتواصل بهذه الطريقة، إذا تبين أن تتواصلين فعليك أن تتواصل بالنساء, وفي المواقع الي تستفيدين منها

والله يهديج ويحفظج

وانصحج بأنتهاء العلاقة الحين

رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 04:55 PM   رقم المشاركة : 4
apple95
عضو موقوف





 

الحالة
apple95 غير متواجد حالياً

 
apple95 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

 
افتراضي رد: رأيته مرة اخرى

هناك ضوابط شرعيه لكل علاقه

واذا وجدت هذه الضوابط كانت العلاقه طيبه واستمرت ونمت

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0