سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-14-2012, 01:28 AM
الصورة الرمزية N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









Momayz ترياق الطّاوسي يبطل سمّ "الأفاعي" ويؤهل "الأسود" للمونديال الإفريقي

 






تأهل المنتخب المغربي لكأس أمم إفريقيا 2013 المزمع إقامتها في جنوب إفريقيا مطلع السنة القادمة بعد أن فاز على المنتخب الموزمبيقي بأربعة أهداف لصفر، مذوبا بذلك فارق هدفي مباراة الذهاب بالعاصمة الموزمبيقية "مابوتو" التي خسرها المغاربة بهدفين لصفر تحت قيادة المدرب المُقال إيريك غيريتس.





وسجل أهداف المباراة كل من عبد العزيز برادة في الدقيقة 8 من الشوط الأول ليضيف العميد الحسين خرجة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 62، ليأتي الهدف الثالث من رأسية ليوسف العربي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، قبل أن يختم أهداف "أسود الأطلس" نور الدين امرابط في الوقت بدل الضائع من المقابلة.



وبدأ المنتخب المغربي المباراة بإيقاع بطيء ساعد منتخب "الأفاعي السامة" على تنويم اللعب طيلة الثلث الأول من المباراة التي بدأها الموزمبيقيون بتطبيق رقابة فردية على لاعبي الهجوم المغربي، مما صعب من مأمورية كل من يوسف العربي وعبد العزيز برادة.

وعانى اللاعبون المغاربة طيلة النصف ساعة الأولى من بداية الشوط الأول من "الثقة" الزائدة في التمريرات البينية التي لم تفلح في اختراق الدفاع المتقدم للمنتخب الموزمبيقي، قبل يبعمد صانع ألعاب المنتخب المغربي يونس بلهندة في استثمار الحلول الفردية لتكسير الحاجز الدفاعي الذي خلقه المدرب الألماني جيريت أنجليز لمهاجمي "أسود الأطلس".



وكان انفراد يوسف العربي بالحارس الموزمبيقي Rafael Joaa في الدقيقة 25 ابرز فرصة سانحة لتسجيل الهدف الأول قبل أن يسددها العربي فوق العارضة الأفقية وسط استغراب الجمهور الحاضر، تلتها محاولة يونس بلهندة في الدقيقة 37 التي لم تأت بأي جديد في تغيير نتيجة اللقاء.



وجاءت الدقيقة 38 لتعلن الهدف الأول للمنتخب الوطني المغربي برأسية عبد العزيز برادة بعد تمريرة عرضية من يوسف العربي ليحرر هذا الهدف لاعبي المنتخب الوطني الذين حاولوا تكثيف هجوماتهم الموالية لتذويب فارق هدفي مباراة الذهاب بالموزمبيق.



وفي الشوط الثاني أقدم الناخب الوطني رشيد الطاوسي على القيام بتغيرات في الخط الهجوم بعد إدخاله لاعب ليفربول الانجليزي أسامة السعيدي مكان يونس عقال، وهو ما ساهم في إنعاش الرواق الأيسر للتوالى الهجمات على مرمى حارس "الأفاعي السامة" دون تغيير في النتيجة.



وواصل لاعبو المنتخب المغربي ضغطهم الكلي على الموزمبيقيين إلى حدود الدقيقة 62 حيث أعلن الحكم الكاميروني "نيو" عن ضربة جزاء لصالح عبد العزيز برادة بعد عرقلته في مربع العمليات من طرف عميد المنتخب الموزمبيقي Hobo Alemiro الذي غادر رقعة الملعب بعد تلقيه الورقة الحمراء، ليتقدم العميد الحسين خرجة لتنفيذها معلنا الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.. فيما اختتام مهرجان أهداف المنتخب المغربي كان من نور الدين امرابط في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع معلنا تأهل "أسود الأطلس" إلى كأس مم افريقيا 2013 التي ستقام مطلع السنة القادمة بجنوب افريقيا.





أهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا ف بالفيــــــــــــــــــــــــــــــــــديـــــــــ ـــــــــو



الهدف الأول








الهدف الثاني









الهدف الثالث










الهدف الرابع









-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة:

قديم 10-14-2012, 11:05 PM   رقم المشاركة : 2
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: ترياق الطّاوسي يبطل سمّ "الأفاعي" ويؤهل "الأسود" للمونديال الإفريقي

بااارك الله فيك اخي ياااسر


ابدعنااا لعبناا و تألقناااااا


و المدرب اتمرت مجهووداتهااا


لكن هكداا نحن نبدأ و لا نتتم ماا بدأنهاااا


على العمووم نتمنى التوفيق للأسوود ^^

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0