سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-08-2012, 05:13 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar "آس": فيرغسون يريد رونالدو والأخير يوضح موقفه

 



يشغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصحف الإسبانية بسبب حالته النفسية والأخبار المتواترة عن خلافات محتملة مع زملائه في فريق ريال مدريد أو حتى مع إدارة النادي.

صحيفة "آس" الإسبانية قالت أن مدرِّب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أليكس فيرغسون أعلن عن رغبته بعودة رونالدو إلى الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، ووفقاً للصحيفة فإن الضحية سيكون المهاجم واين روني الذي أصبح بالإمكان التخلّي عن خدماته بعد استقدام الهولندي روبن فان بيرسي من آرسنال، وبذلك تتوافر مع النادي الإنكليزي السيولة الكافية لإعادة رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد" بعد ثلاث سنوات من رحيله عنه نحو مدريد.



وادَّعت الصحيفة المقرَّبة من النادي الملكي أن فيرغسون يريد استغلال الحالة النفسية التي يمرّ بها رونالدو لإقناعه بالعودة إلى النادي الذي شهد صعوده نحو عالم النجومية.

رونالدو: "مشكلتي ليست مادية"


ونفى رونالدو أن تكون إشارته الأخيرة إلى عدم شعوره بالسعادة في ريال مدريد، تتعلق بمحاولة حصوله على عرض جديد سخي في النادي الملكي.

وجاء ذلك من خلال بيان أصدره النجم البرتغالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء اليوم الثلاثاء، والذي نفى من خلاله الادعاءات التي أُثيرت حول سعيه للحصول على مزيد من المال عن طريق موقفه الأخير.

وأوضح رونالدو: "لقد تمّ اتهامي بأنني أريد الحصول على مزيد من المال، ولكن سيظهر يوماً أن ذلك ليس حقيقياً".

وأضاف: "في هذه اللحظة، أريد أن أؤكّد لجماهير ريال مدريد أنّ عزيمتي وتصميمي والتزامي ورغبتي في الفوز بكل الألقاب مع ريال مدريد لم تتأثر، أمتلك الكثير من الاحترام لنفسي ولريال مدريد، وهو ما يجعلني لا أتخاذل عن بذل قصارى جهدي".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0