سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-08-2012, 03:41 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









Gadid أسود الأطلس تدافع عن حظوظها للتأهل بعقر دار "الأفاعي السامة"

 



سيكون المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مطالب وهو يواجه غدا الأحد المقبل بمابوتو عاصمة الموزمبيق مباراة ذهاب الدور الثالث والأخير المؤهل لكأس إفريقيا للأمم٬ المقررة بجنوب إفريقيا من 19 يناير إلى 10 فبراير 2013٬ بتحقيق نتيجة إيجابية يعزز من خلالها حظوظه في التأهل إلى النهائيات القارية.

وسيكون على العناصر الوطنية خوض اللقاء بعزم وإصرار لاجتياز الاختبار الأول قبل مباراة العودة التي ستكون حتما حاسمة في تحديد مصير التأهل من عدمه وبالتالي استعادة الثقة في مؤهلاتها وقدرتها على تقديم الأفضل.

فالفريق الوطني كما أكد الناخب الوطني٬ البلجيكي إيريك غيريتس٬ استعد لهذه المواجهة بكل ما يلزم من جدية وحزم دون التقليل من قيمة الخصم٬ الذي وإن كان لايفوز كثيرا فإنه يقاتل من أجل ألا يتعثر أمام الأقوياء خاصة خارج قواعده.



وسيراهن قائد أسود الأطلس على مؤهلات لاعبيه وقدراتهم التنافسية أكثر من المراهنة على قراءة أسلوب لعب منتخب الموزمبيق٬ الذي لن يكون بالتأكيد الخصم الوحيد الذي سيكون على غيريتس مواجهته٬ إذ ستشكل الغيابات الاضطرارية لمجموعة من اللاعبين الذين يتوفرون على إمكانات يمكنها أن تصنع الفارق ومن أبرزهم الشماخ والسعيدي والأبيض تحديا صارخا.

لذلك سيكون على العناصر التي وقع عليها الاختيار لتحمل مسؤولية الدفاع عن سمعة كرة القدم الوطنية وتحقيق آمال جماهيرها في بلوغ نهائيات المونديال الإفريقي أن تكون في الموعد حتى تتمكن من العودة بنتيجة أقلها التعادل للابقاء على حظوظها كاملة قبل لقاء الرباط في أكتوبر المقبل.

في المقابل سيعول منتخب "الأفاعي السامة"٬ الذي يتشكل في غالبيته من لاعبين محليين يمارسون ضمن أندية معروفة قاريا كماكولمان وكوسطا ديلسول وفيروفاريو٬ على انسجام خطوطه ونضجها سواء على مستوى الدفاع أو الوسط أو الهجوم .

فالتركيبة البشرية لتشكيلة المدرب الألماني التي غيرت جوزيف إنجلز٬ الذي يشرف على منتخب الموزمبيق خلفا للهولندي مارت نويج٬ تجمع بين الفتوة ٬إذ يبلغ متوسط أعمار أغلب اللاعبين 25 سنة٬ والخبرة الممثلة على الخصوص في حارس المرمى الشيخ رافييل كاباتغو (36 سنة) وألميد لوبو (30 سنة) المحترف في فريق بساونداز الجنوب إفريقي إلى جانب محترفين يمارسون في بطولات إفريقية وأوربية.

وعلى الرغم من المتاعب التي من المنتظر أن يخلقها منتخب الموزمبيق الذي يعي جيدا أن من شأن الهزيمة أن تقوض حلم بلاده في التأهل إلى نهائيات العرس القاري٬ التي غاب عنها 12 سنة قبل مشاركته في دورة أنغولا 2012 التي احتل خلالها المركز الأخير٬ فإن أصدقاء الحارس لمياغري يحذوهم عزم أكيد على التأريخ لمرحلة جديدة من مراحل كرة القدم المغربية التي تطاردها لعنة الانكسارات.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أسندت مهمة إدارة مباراة المنتخبين الموزمبيقي والمغربي إلى طاقم تحكيم من كينيا. يذكر أن مباراة الإياب ستقام بالمغرب في الفترة ما بين 12 و14 أكتوبر المقبل.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة:

قديم 09-08-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : 2
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: أسود الأطلس تدافع عن حظوظها للتأهل بعقر دار "الأفاعي السامة"

بالتوفيق للأسووود

و مشكور اخ يااسر

على الخبر

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 03:50 PM   رقم المشاركة : 3
N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية






 

الحالة
N.Yasser غير متواجد حالياً

 
N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى

الوسام الفضي تحدي الأعضاء داعم للمنتدى الوسام الفضي 

شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

 
افتراضي رد: أسود الأطلس تدافع عن حظوظها للتأهل بعقر دار "الأفاعي السامة"

لا شكرا على واجب أخي عمر

تسلم على المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0