سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > عالم حواء > جمال حواء

جمال حواء جمال حواء ( للشعر والمكياج والبشرة وغيره )

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2012, 11:37 PM
الصورة الرمزية اسير الصمت
مشرفة عالم حواء
 
شكراً: 5,652
تم شكره 6,251 مرة في 2,254 مشاركة

اسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدى









افتراضي خمس اسباب لظهور تجاعيد حول العين

 






أولاً: تعد أشعة الشمس المساهم الأكبر في ظهور تجاعيد العينِ. وفي الحقيقة لا يمكن تجنب هذا العامل، لأن معظم الفتيات والشابات يعشقن الشمس دون أن يدركن مخاطرها وآثارها على البشرة. مهما كان عمرك، يمكنك البدء باستعمال كريم الوقاية من الشمس لإبعاد وإبطاء التجاعيد وإيقاف التجاعيد الحالية من التطور للاسوء.

ثانياً: إذا كنت لا تستعملي نظارات شمسية، فعلى الأرجح بأنك تحاولين إغماض عيونك بالشد عليها لمنع دخول الشمس مباشرة في عينيك وهذه العملية تسبب بداية لظهور الخطوط الرفيعة حول الشمس. تذكري بأن ارتداء نظارة شمسية في الأيام المشمسة وغير المشمسة يعني تعرضا أقل لعوامل الطقس واسترخاء أكثر للعضلات المحيطة بالعين.



ثالثاً: من الأسباب الأخرى لظهور تجاعيد العين، البشرة الجافة. إذا كانت بشرتك جافة، فيجب أن تفكري في استخدام كريم خاص بتجاعيد محيط العين على أن يحتوي على مضادات للأكسدة. ابدئي بذلك في سن العشرينات.



رابعاً: يساهم الإجهاد أيضاً في ظهور التجاعيد. قد يكون الإجهاد ناجما عن التدخين، قلة النومِ أو النوم لفترات قصيرة أو أسلوب الحياة السريع.

خامساً: تلعب الحمية الغذائية دورا أيضاً في ظهور التجاعيد. لقد أظهرت الدراسات وأكدت بأن تناول السكر ضار جدا بالصحة، خصوصاً لمحيط الخصر. إذا كنت ترغبين في تقليل هذه التجاعيد فملعقة سكر واحدة صغيرة كافية لهذا اليوم.

وهناك قائمة طويلة بالأطعمة التي تضر البشرة والصحة، مثل الأطعمة السريعة، والمقلية، والمعلبات التي تفتقد للمغذيات والعناصر الغذائية الضرورية التي تحتوي عليها مثلاً الخضار والفواكه الطازجة التي توفر مضادات الأكسدة.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :


أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي

التعديل الأخير تم بواسطة اللؤلؤة الوردية ; 07-19-2012 الساعة 10:21 AM سبب آخر: يمنع وضع صور النساء او جزء منها ياغالية ..
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0