سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة > قصص و روايات بقلم الاعضاء

قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-08-2012, 02:35 AM
الصورة الرمزية Θ_ģĥÕśŢ
عضو خارق
 
شكراً: 6,456
تم شكره 7,275 مرة في 1,921 مشاركة

Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع









Story قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كماصليت على ابراهيم والا ابراهيم

انك حميد مجيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم يارب كل شي تمام وبخير
احبتي اليوم اقدم لكم

من تاليفي قصة نهاية ناروتو

برعاية فريق / naruto sama

ولكن طرشت للاخ الغالي ساسكي يوتشيها

الموضوع بالخاص علشان التنسيق ممكن صارلي اسبوع

وقلت له انا مااعرف للفوت ابد

وولحين مارد لي خبر عن تنسيق الموضوع

ولكن اقدم لكم من تاليفي

قصة نهاية ناروتو

تأليف : naruto wabs

عن الثرثارة ههههه

نبدا


نهاية ناروتو شيبودن



يصبح قتال عنيف بين

قتال قوي وبه كراهية

بسم الله


يبدا قتال ناروتو وساسكي


ثم تصبح معركة قوية جداً


واقوى من وادي النهاية


تبدا الحرب


ناروتو vs ساسكي


تصير معركة كبيرة كالعادة


بها ذكريات قوية وكراهية كبيرة


بينهم فقط


علشان يردون اصدقاء




طبعا القتال سوف يظهر بيه سونسانو عين ساسكي


وتظهر بيه الناسك وتقنية ناروتو الجديدة




ثم يصبح كل من ساسكي وناروتو


بعد قتال قوي



كوادي ^^


النهاية ولكن الي انتصر ناروتو


بعدها


ساسكي يكون عايش


وناروتو ذاهب لتوبي


ليصبح قتال عنيف


ثم يلحق به ساسكي


ويفزع لناروتو




وبالاخر ناروتو وساسكي


قتلو توبي


وثم



رجعو للقرية وعاد ناروتو ومعه ساسكي


وانتهى الانمي


برعاية فريق \ ناروتو ساما


الفواصل /ملطوشةهههههه



وانتظر احلى ردود












-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

قديم 05-08-2012, 02:45 AM   رقم المشاركة : 2
[email protected]
مراقب سابق






 

الحالة
MR.@hmed غير متواجد حالياً

 
MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك عضو متميز إشراف متميز 

شكراً: 2,765
تم شكره 3,613 مرة في 1,270 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

هههههههههههه
يااااااااه يا نهار ابيض هو خلاص
انتهى انمي ناروتو بكل هذه السعادة
ورجعو للبيت كمان !!!!
يا جمال التأليف ياحلاوة الابداع
إنت ظاهرة اخي ناروتو
والصراحة أنا اشك إنك انت ألفتها لوحدك >_<
أظن انو المبدع اسدك
ساعدك فيها لا تخبي يلا يلا >>>>>>>>براااااا
يعطيك العافية
والحمد لله مفيش ناروتو بعد الآن >_< خخخخ
تحياتي لك

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ [email protected] على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 02:51 AM   رقم المشاركة : 3
::Cinderella::
عضو متألق






 

الحالة
::Cinderella:: غير متواجد حالياً

 
::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً

الدعوة حياة نبض الإبداع التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

ههههههههه لا شاطر...^^



لو النهاية كدة هارسل صاروخ للمؤلف في اليابان..><

تقاتل ناروتو مع ساسكي بعدين راح لتوبي بعدين ساعدة ساسكي وقتلوا توبي

ورجعوا للقرية وعاشوا بسلام....~^^ ههههههه

من جد اخي ياسلام لوقلت كمان انوا جيرايا ما مات ورجع تاني وايتاشي كمان رجع

وكلهم راحوا وفرشوا توبي وبعدين يتندم توبي ويصبح انسان طيوب ....

وفجأة يطلع اورتشيمارو ويخرب عليهم الجو كلة ويرجعوا من اول وجديد مشاكل في مشاكل..~

ها اخي ايش رايك في تأليفي انا احلى من تأليفك>>> اطلعي برآ...><

ههههههه تسلم اخي والله يعطيك الف عافية يارب...~

مبدع كعادتك وليس بجديد واتمنى لك التقدم والتوفيق اكتر يارب...~

سلااااااااااااااااااااااام

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 02:56 AM   رقم المشاركة : 4
Θ_ģĥÕśŢ
عضو خارق






 

الحالة
Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً

 
Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع

التميز في قسم الأسرة العام وسام العضو المشارك الوسام الفضي 

شكراً: 6,456
تم شكره 7,275 مرة في 1,921 مشاركة

 
Oo5o.com (12) رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [email protected] مشاهدة المشاركة

هههههههههههه


يااااااااه يا نهار ابيض هو خلاص
انتهى انمي ناروتو بكل هذه السعادة
ورجعو للبيت كمان !!!!
يا جمال التأليف ياحلاوة الابداع
إنت ظاهرة اخي ناروتو
والصراحة أنا اشك إنك انت ألفتها لوحدك >_<
أظن انو المبدع اسدك
ساعدك فيها لا تخبي يلا يلا >>>>>>>>براااااا
يعطيك العافية
والحمد لله مفيش ناروتو بعد الآن >_< خخخخ
تحياتي لك
اهلا منور الله يجزاك الف خير هههه الله يسلمك طالع عليك مبدع هههههه

هههه من قال مافي في اعضاء ناروتية هههههههه




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::Cinderella:: مشاهدة المشاركة

ههههههههه لا شاطر...^^



لو النهاية كدة هارسل صاروخ للمؤلف في اليابان..><

تقاتل ناروتو مع ساسكي بعدين راح لتوبي بعدين ساعدة ساسكي وقتلوا توبي

ورجعوا للقرية وعاشوا بسلام....~^^ ههههههه

من جد اخي ياسلام لوقلت كمان انوا جيرايا ما مات ورجع تاني وايتاشي كمان رجع

وكلهم راحوا وفرشوا توبي وبعدين يتندم توبي ويصبح انسان طيوب ....

وفجأة يطلع اورتشيمارو ويخرب عليهم الجو كلة ويرجعوا من اول وجديد مشاكل في مشاكل..~

ها اخي ايش رايك في تأليفي انا احلى من تأليفك>>> اطلعي برآ...><

ههههههه تسلم اخي والله يعطيك الف عافية يارب...~

مبدع كعادتك وليس بجديد واتمنى لك التقدم والتوفيق اكتر يارب...~


سلااااااااااااااااااااااام
هههههههههههههههههههههههههههه ليش صاروخ ههههههه

هع هههه من جد ردك رووعة نفسك ههه ويضحك بعد هع

لا يصير الانمي بايخ كل الي ماتو يرجعون يصير بايخ حيل

ههههه اكيد احلى صح ولالا يااعضاء ههههه

الله يخليك يسلمو على المرور الي صدمني ههههه

الجميع يارب

وعليكم السلاموووو

آخر تعديل ناروتو وبس يوم 05-08-2012 في 03:33 AM.

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2012, 08:33 AM   رقم المشاركة : 5
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

داعم للمنتدى وسام العطاء مراقبة متميزة وسام الإخلاص 

شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)


ـهههههههههههـ

كذآ على السريع
وخلصت القصه
وعلى قوله المثل
خير البر عآجله
/
تحفه منك وحلووه كثير

^_^


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 11:23 AM   رقم المشاركة : 6
مجرد انسان
عضو سوبر






 

الحالة
مجرد انسان غير متواجد حالياً

 
مجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيط

داعم للمنتدى 

شكراً: 4,240
تم شكره 1,206 مرة في 701 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

مبدع ماشاء الله ^_^

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مجرد انسان على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 12:07 PM   رقم المشاركة : 7
ოყʂէεɾἶօմʂ
مراقب عام





 

الحالة
ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً

 
ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى

افضل مصمم رمزيات فرسان المعرفة الوسام البرونزي فريق التميز 

شكراً: 18,335
تم شكره 11,564 مرة في 3,046 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

ايوة صح ممكن وليش لا
بس المرة الجاية نبي قتال قوي ودماء اكثر

مشكووووووووووووووووور على القصة الجميلة
رووووووووووووووووووعة

شكر+تقييم + شخصي

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ოყʂէεɾἶօմʂ على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : 8
N.Yasser
مشرف القناة الإخبارية






 

الحالة
N.Yasser غير متواجد حالياً

 
N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى

الوسام الفضي تحدي الأعضاء داعم للمنتدى الوسام الفضي 

شكراً: 2,158
تم شكره 3,007 مرة في 1,492 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

ما شاء الله

ناروتوا تبي نهاية سريعة

لو فكر المألف مثلك

راح يخسر الكثير وراح يصاب بالإفلاس

وبالنسبة للفواصل الملطوشة

كان كلمت أحد المنسقين غير يوتشيها ساسكي

بس ما شاء الله عليك مبدع

واصل رغم أن القصة قصيرة ونهايتها قصيرة

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 01:13 PM   رقم المشاركة : 9
ŤŘÃĭŇ
عضو سوبر






 

الحالة
ŤŘÃĭŇ غير متواجد حالياً

 
ŤŘÃĭŇ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

التميز في قسم الأسرة العام 

شكراً: 200
تم شكره 497 مرة في 225 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)

السلام عليكم


مشكووووووووووووووووووووووور


يا مبدع

الله يعطيك العافية

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ŤŘÃĭŇ على المشاركة المفيدة:
قديم 05-08-2012, 01:32 PM   رقم المشاركة : 10
Θ_ģĥÕśŢ
عضو خارق






 

الحالة
Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً

 
Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع

التميز في قسم الأسرة العام وسام العضو المشارك الوسام الفضي 

شكراً: 6,456
تم شكره 7,275 مرة في 1,921 مشاركة

 
افتراضي رد: قصة /نهاية\ ناروتو من تأليفي برعاية فريق [ nruto sama team)


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poter123 مشاهدة المشاركة

ما شاء الله

ناروتوا تبي نهاية سريعة

لو فكر المألف مثلك

راح يخسر الكثير وراح يصاب بالإفلاس

وبالنسبة للفواصل الملطوشة

كان كلمت أحد المنسقين غير يوتشيها ساسكي

بس ما شاء الله عليك مبدع

واصل رغم أن القصة قصيرة ونهايتها قصيرة
الله يسلمكم منورين والله من ذوووقكم

العفو الله يسلمكم

اخي بوتر هههههه ان سويت القصة طويلة راح تقرو نصها هههه

وان سويت قصيرة قلتو قصيرة طيب شالحل ههههه

لا من التوقعات هاذي التي سوف تصير

لا افلاس ولا شي

ممكن تصير وشوف

منور الله يجزاك خير

ويجزء الجميع على طلتهم العسل ......

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0