سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم

قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 09:14 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar إضراب مفتوح يشل جميع مؤسسات الكيان الصهيوني

 



إضراب مفتوح يشل جميع مؤسسات الكيان الصهيوني
الاثنين 16 يناير 2012


مفكرة الاسلام: قرر مركز رؤساء السلطات المحلية في "إسرائيل" إعلان إضراب مفتوح في جميع السلطات المحلية ابتداءً من اليوم الاثنين، وذلك على الرغم من طلب رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتانياهو تأجيل الإضراب.


وأعلنت السلطات المحلية إضرابًا شاملاً في جميع المؤسسات التابعة لها بما في ذلك أكبر ثلاث مدن وهي "تل أبيب" والقدس وحيفا، وسيحمل الإضراب عنوان "إنقاذ أموال المواطن من موجة مشاريع القوانين الشعبية لأعضاء الكنيست والوزراء".
وقالت صحيفة "معاريف" العبرية: إن الإضراب سيشمل جميع الخدمات التي تقدمها السلطات المحلية، وعلى رأسها تعطيل كافة الموظفين في جميع المؤسسات المحلية، الأمر الذي سيؤدي إلى تعطيل وشل مرافق عامة ومؤسسات كاملة.
كما لن يتم تسجيل مخالفات مرورية لوقوف السيارات، ولن تجمع القمامة ولن تُجرى فحوصات بيطرية على اللحوم الواردة إلى المدن وستتوقف خدمات النظافة في المدن والمجالس المحلية، إضافة إلى توقع وجود أكوام من القمامة وعدم استقبال المواطنين "الإسرائيليين" في مكاتب السلطات المحلية.
ونقلت "معاريف" عن شلومو بخبوط رئيس مركز السلطات المحلية قوله: "إن الاستمرار في التشريع يعني إدخال يد قذرة في جيوب "الإسرائيليين" وزيادة ضريبة الأملاك التي يدفعونها رغمًا عن رؤساء السلطات وتعتبر هذه خطوة غير صحيحة".
وأضاف: "أن ما تقوم به الحكومة من أخذ الأموال من جيوب "الإسرائيليين" لكي تمول خدمات أساسية أخرى لا يعبر عن العدالة الاجتماعية الذي نريد أن نحياها، ولن نسمح بالمساس بالمواطنين".
وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن رؤساء السلطات المحلية غاضبون من نية وزارة الداخلية وبعض أعضاء الكنيست منح تخفيضات في ضريبة الأملاك للعائلات كثيرة الأولاد، وللطلبة، وجنود الاحتياط والمدارس الدينية، الأمر الذي سيؤثر على التوازن المالي للسلطات المحلية.
وقررت بعض السلطات المحلية انتظار موافقة نتانياهو على وثيقة قدمت له مساء أمس، طالبوا من خلالها إلغاء الضريبة على الماء وتخفيض أسعار المياه وقف تجميد أمر التبرع من رجال الأعمال للسلطات المحلية.


يعلكم على هالحال واردى



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة:

قديم 01-17-2012, 04:40 PM   رقم المشاركة : 2
ĩ₡Є
مشرف سابق






 

الحالة
ĩ₡Є غير متواجد حالياً

 
ĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاً

إشراف متميز مصمم مبدع مسابقة فرق مونمس الكبرى مشاركتي عنواني 

شكراً: 2,594
تم شكره 2,007 مرة في 625 مشاركة

 
افتراضي رد: إضراب مفتوح يشل جميع مؤسسات الكيان الصهيوني

اللهم رد كيدهم في نحورهم يارب

اكل ومعة وقلت صنعة < هاذي حالهم

تم تقييمك~

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0