سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-06-2012, 06:51 PM
الصورة الرمزية wx
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي مورينيو يفضل الفوز بالليجا على دوري الأبطال

 

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الجمعة أنه يضع الليجا في مقدمة أهداف هذا الموسم قبل كأس الملك الذي حققه الموسم الماضي، ودوري أبطال أوروبا التي تفوز بها فرق "دون استحقاق، وبفضل بعض التفاصيل".

وأوضح مورينيو أن هدفه هذا الموسم يتمثل في تحقيق بطولة الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن بطولة دوري الأبطال هي التي "يسعى الجميع لتحقيق لقبها".

ولكن، ووفقا لمورينيو، فإن بعض الفرق تفوز بها "بدون استحقاق وبفضل بعض التفاصيل ففي مباراة تحدث أمور لا تجب أو في مباراة بعينها يكون بعض اللاعبين مصابين أو يواجهون عقوبات".

وأشار إلى أن الدوري هي البطولة التي يفوز بها "في أغلب الأحيان الجدير باللقب، لذا فهي التي أطمح للفوز بها".

ويستهل الريال عام 2012 مشواره لتحقيق طموح مورينيو بلقاء غرناطة في سانتياجو برنابيو، الذي يخوضه المدير الفني بتشكيلة لن تختلف كثيرا عن تلك التي خاضت الشوط الأول من مباراة ذهاب دور ال16 بكأس ملك إسبانيا أمام مالاجا، وتعرضت لانتقادات حادة.

وأقر بأن أداء اللاعبين خلال الشوط الأول من تلك المباراة "لم تنل رضاي، إلا أنني لم أفقد الثقة فيهم"، مشيرا إلى أن الفريق ذاته هو الذي فاز بالمباراة في شوطها الثاني.

يشار إلى أن الفريق الملكي تأخر بهدفين في ذهاب دور ال16 بالكأس أمام مالاجا وقدم أداء سيئا دفع مورينيو حينها للقول "كنت أود إجراء 11 تغييرا بين الشوطين"، إلا أن الريال رفع مستوى أدائه في الشوط الثاني ليفوز بالمباراة 3-2.

وأثنى مورينيو على رد فعل لاعبيه وعقليتهم، إلا أن ذلك لم يمنعه من انتقاد هؤلاء اللاعبين الذين أسرفوا في تناول الطعام والشراب في عطلة أعياد الميلاد.

وأوضح أن أحد من لاعبيه بدا في شوط المباراة الثاني "بعيدا عن مستواه"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن "التفكير أهم بكثير من أي انخفاض في المستوى البدني. إذا كان اللاعب كما يجب وفي قمة تركيزه فبإمكانه التغلب على كافة الصعوبات. إصابة بسيطة أو زيادة وزنه بعض الشيء".



وحول لقاء الإياب، أكد مورينيو على أهمية "أن نلعب مباراة مفتوحة"، مشيرا إلى أن فريقه ليس مكونا من "أطفال صغار في حاجة إلى أن أخبرهم بكل شيء. إنهم يدركون المباراة الكبيرة التي قدموها في الشوط الثاني. لذا، فإن الأهم هو أن ترى نتيجة دخول الملعب دون تركيز".


ويحل الريال ضيفا على مالاجا في إياب دور ال16 في المباراة التي تقام الثلاثاء المقبل.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0