سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-03-2012, 04:16 PM
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (19) اخبار كرة القدم الكويتية

 

كل اخبار كرة القدم الكويتية .عبدالرحمن Q8.المباريات اليومية متصدر الدوري و الكاس . الانتقالات الحديثة.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عبدالرحمن q8 على المشاركة المفيدة:

قديم 01-03-2012, 04:18 PM   رقم المشاركة : 2
عبدالرحمن q8
عضو مبتدئ






 

الحالة
عبدالرحمن q8 غير متواجد حالياً

 
عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

نارية اليوم 3-1-2012 بين الكويت الكويتي والقادسية الكويتي

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عبدالرحمن q8 على المشاركة المفيدة:
قديم 01-03-2012, 04:21 PM   رقم المشاركة : 3
عبدالرحمن q8
عضو مبتدئ






 

الحالة
عبدالرحمن q8 غير متواجد حالياً

 
عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

واليوم بين العربي الكويتي والكاضمة الكويتي 3-1-2012

قديم 01-03-2012, 06:40 PM   رقم المشاركة : 4
عبدالرحمن q8
عضو مبتدئ






 

الحالة
عبدالرحمن q8 غير متواجد حالياً

 
عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

الدور ال8 لكاس الامير فوز الجهراء علا الشباب 1-0بهدف محمد الشمري


الدور ال8 لكاس المير فوز الكويت علا القادصية 1-0 بهدف وليد علي

قديم 01-03-2012, 10:07 PM   رقم المشاركة : 5
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

عضو متميز 

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

تسلم ع الموضوع


القادسية والكويت.. حدها صعبة
*


القادسية والكويت.. حدها صعبة

















كتب عبدالله الجسار:
@a_aljassar

ينطلق ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو لكرة القدم اليوم باقامة أربع مباريات أبرزها وأكثرها اثارة والذي أطلق عليه البعض النهائي المبكر هو اللقاء الذي يجمع بين القادسية والكويت على ستاد الصداقة والسلام عند الرابعة والربع مساء. وفي الوقت ذاته يقام لقاء آخر يجمع بين الشباب والجهراء على ستاد محمد الحمد.وعند السابعة والنصف مساء يحتضن ستاد محمد الحمد لقاء لا يقل قوة واثارة عن سابقه حيث يلتقي حامل اللقب كاظمة مع العربي. وفي نفس التوقيت يلتقي الصليبيخات مع السالمية على ستاد الصداقة والسلام.
وكان فريقا القادسية وكاظمة غابا عن الدور الأول كون البرتقالي حامل لقب النسخة الأخيرة والقادسية بطل دوري الموسم الماضي.علما بأن مباريات اليوم ضمن جولة الذهاب على ان يقام الاياب يوم الثلاثاء المقبل.
وكان العربي قد تأهل للدور ربع النهائي بعد تغلبه على الفحيحيل ذهابا وايابا بمجموع 0/3. وجاء تأهل الكويت على حساب خيطان بمجموع المباراتين 3/6. والسالمية بعد تغلبه على الساحل بمجموع 1/4. والصليبيخات لم يكن تأهله سهلا حيث تعادل مع النصر 2/2 ذهابا قبل ان يهزمه ايابا 0/2. والجهراء تخطى عقبة التضامن بمجموع 2/4. والشباب على حساب اليرموك حيث هزمه 1/3 بالاياب بعدما تعادلا بالذهاب سلبيا.

المواجهة الأبرز

تفرض مواجهة القادسية والكويت اليوم نفسها على باقي المباريات كونها تجمع أبرز فريقين في السنوات العشر الأخيرة، ولاشك ان مواجهتهما اليوم في الدور ربع النهائي ستفقد النهائي شيئا من حلاوته في ظل العناصر البارزة واللاعبين الذين تزخر بهم قائمة الفريقين.
وكون نظام البطولة ينص على اقامة مبارتي ذهاب واياب في كل دور باستثناء المباراة النهائية، فان كل فريق اليوم يملك فرصة للتعويض اذا ما خسر حيث ستكون مباراة الاياب يوم الثلاثاء المقبل.
من جهته يأمل القادسية في مواصلة مشوار تحقيقه لنتائج ايجابية والذي ختمه بفوز ثمين على كاظمة في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الممتاز حيث تغلب عليه أخيرا بهدف دون رد. ولكن الى الآن لم يقدم الاصفر مستواه المعهود ولم يظهر بالصورة المأمولة في ظل امتلاكه أفضل العناصر المحلية في الكويت حاليا بالاضافة لمحترفين مميزين هما الجزائري لزهر الحاج عيسى والسوري عمر السومة.
وعموما في مباريات الكؤوس الفريق لا يحتاج لتقديم مستوى بقدر ما يحتاج لتحقيق نتيجة ايجابية، ولعل هذا الأمر سيشفع للجهاز الفني بقيادة الكرواتي رادان اذا ما حقق الفوز دون مستوى كعادته منذ تولى الاشراف على تدريب الفريق.
وعلى الجانب الآخر يدخل الكويت مباراته وهو في حالة نفسية غير مستقرة بعد تعادله مع العربي في الجولة الأولى من افتتاح الدوري، اضافة على ذلك تقديمه لمستوى باهت لا يعكس الاستعداد الجيد الذي أقامه الفريق للموسم الجاري.اضافة على ذلك فان الفريق يعاني من موضوع المحترفين، حيث ظهرت حاجة الفريق لمحترف يشكل اضافة الى جانب البرازيلي روجيرو بعد المستويات المتواضعة والمتفاوتة التي يقدمها المحترفان الايفواري كابي والعاجي لاسانا.
وعلى الرغم من الدعم البسيط الذي يقدمه المحترفون للأبيض الا أنه يقدم مستويات جيدة توجها بلقب كأس الاتحاد الذي قلب فيه نتيجة النهائي حيث كان متأخرا 3/0 من كاظمة قبل ان يقلبها 3/4 لصالحه في أقل من نصف ساعه.ويعود الفضل في ذلك لمدربه الكرواتي دراغان تالايتش الذي عرف كيف يوظف العناصر المتوافرة في أفضل صورة ممكنة.


==========

«الانضباط» تستدعي بودي وعقلة

علمت «الوطن» من مصدر مطلع ان لجنة الانضباط بصدد فرض عقوبة «قوية» على مدير الكرة بنادي الكويت عادل عقلة على خلفية التلاسن الذي حدث بينه وبين مراقب مباراة الكويت والعربي ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم فهد بودي الذي ارفق في تقريره كل شي دار بينه وبين عقلة، وتم رفعه الى لجنة المسابقات التي ناقشت التقرير والكتاب المقدم من نادي الكويت «التظلم» لانصاف عقلة، واستباق اي عقوبة تفرض عليه من لجنة الانضباط التي ستقوم باستدعاء بودي وعقلة الاسبوع الجاري للتحقيق معهما، والاستماع الى اقوالهما قبل اتخاذ اي قرار غدا «الاربعاء» وهو موعد اجتماع لجنة الانضباط الاسبوعي.


==========

اليكس وقع رسمياً وبانتظار بطاقته الدولية

«كاظمة» يُسجل حسين الغريب اليوم

اعلن مشرف الفريق الكروي الاول بنادي كاظمة عبدالله الدوسري ان اللاعب حسين الغريب سيتم تسجيله رسمياً صباح اليوم في كشوفات الفريق.
وقال ان الغريب سيكون ضمن الـ 18 لاعباً لمباراة العربي في بطولة كأس سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه التي ستنطلق اليوم.
واشار الى ان المحترف الافريقي اساموا اليكس وقع رسمياً للفريق ولن يشارك اليوم امام العربي نظراً لعدم وصول بطاقته الدولية وتعذر تسجيله مع الفريق، فيما ذكر الدوسري ان المدافع المغربي عبدالحفيـظ في طريقه للانضمام الى كاظمة بشكل رسمي.
وقال ان اللاعب سلطان صلبوخ لن يتمكن من المشاركة مع الفريق اليوم نظراً لاصابته التي تعرض لها اثناء انضمامه للازرق في الدورة العربية التي جرت في قطر الشهر الماضي، وهو يتعالج حالياً استعداداً للعودة الى الفريق.
وعبر الدوسري عن ثقته بقدرة الفريق في تجاوز آثار هزيمته الاخيرة امام القادسية في الدوري، والخروج فائزاً اليوم والانتقال الى المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو امير البلاد.


==========

تسجيل فهاد وحربي وذياب

من المنتظر ان يشارك الصليبيخات اليوم الثلاثي محمد فهاد وحمد حربي ومشعل ذياب في المباراة ضد السالمية بعد ان يقوم بتسجيلهم في كشوفات الفريق صباحاً مع فتح باب التسجيل باتحاد الكرة.


==========

الجهراء استعد بمعسكر

‏ كتب جراح الدبيسان
[email protected]


بدأ الفريق الاول بنادي الجهراء امس معسكرا داخليا استعدادا للقاء الشباب واكد كارلوس داسيلفا مدرب الجهراء انه راض عما قدمه الفريق في مباراة السالمية واستحقاقه الفوز واقتنائه النقاط الثلاث في مباراة صعبة كونها مباراة افتتاحية وامام فريق متمرس وهو السالمية ولكن بجهود اللاعبين استطعنا تجاوز اولى العقبات.
واضاف داسيلفا: ان المرحلة المقبلة مهمة جدا لكي نضع «العربة على سكة القطار» وننطلق بخطوات تصاعدية قعلينا الاجتهاد جميعا لكي نصل الى مانريد كما اننا سنقاتل كمجموعة واحدة والمرحلة المقبلة لاتتحمل فقدان اي لاعب من اللاعبين لانها حساسة وجوهرية.
واختتم داسيلفا بتحذير الى جميع الفرق: سترون الجهراء على حقيقته ولن يكون صيدا سهلا وسنناقس الجميع ولن نرضى بفقدان النقاط وخصوصا بالمباريات التي تكون على ملعبنا.




==========

روماو: مشكلة العقم التهديفي ستنتهي اليوم

طالب مدرب العربي روماو لاعبيه بالفوز على كاظمة اليوم لأن الطرف الثاني «جريح» بعد هزيمته من القادسية بافتتاح الدوري ويريد التعويض.
وقال نعم لدينا خمسة مهاجمين يعرفون طريق المرمى، ولكن احياناً لا يوفق هؤلاء في مباراة أو أكثر، ومشكلة العقم التهديفي لن تدوم واتوقع ان تنتهي المشكلة امام كاظمة.
وكان روماو قد فضل استمرار التدريبات بعد لقاء الكويت، حيث لا مجال للراحة.
وقال مدير الفريق عبدالعزيز المطوع ان مشاركة السنغالي قادر فال واردة اليوم غير ان الجهاز الفني لا يريد ان يستعجل بهذا الامر.
وكما اشار المطوع الى انه لا توجد نية لاقصاء فال عن الفريق ولم يتطرق احد لهذا الموضوع.
وقال ان الفريق جاهز لمباراة كاظمة ولا توجد اصابات لافتا الى ان المدافع احمد الرشيدي يواصل تأهيله للمشاركة خلال الايام المقبلة.
وذكر ان اللاعبين شعروا بارهاق مع الكويت، وثقل بالحركة قائلاً: ان ضغط المباريات يؤدي الى تراجع المستوى وضياع التركيز من اللاعبين احياناً.
وقال ان اللاعب طارق الشمري لم يدخل التدريبات حتى الآن ومصير اللاعب عند رئيس النادي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي، وقرار المدرب روماو.


==========

اليوم فتح باب التسجيل

يفتح اليوم باب التسجيل للاعبين في اتحاد كرة القدم حيث ينتظر ان يشهد الاتحاد حركة من قبل ممثلي الاندية لقيد لاعبين جدد ومحترفين لتدعيم الصفوف في الفترة الشتوية، ويستمر باب التسجيل مفتوحا حتى نهاية الشهر.


==========

كاظمة يواجه العربي في الناشئين

كتب ميثم عاشور:
@MaythamASH

تستأنف في الخامسة والنصف مساء اليوم منافسات دوري الناشئين تحت 16 سنة باقامة سبعة لقاءات في بداية القسم الثاني اذ يواجه كاظمة نظيره العربي على ملعب الاول وتعتبر ابرز لقاءات الجولة اما عن بقية اللقاءات فيلتقي القادسية مع خيطان على ملعب النصر والكويت مع الصليبيخات على ملعب الاول والسالمية مع اليرموك على ملعب السالمية والفحيحيل مع الساحل على ملعب الاخير والجهراء مع النصر على ملعب الجهراء والشباب مع التضامن على ملعب الاول.
ويتصدر القادسية الترتيب بـ29 نقطة وبفارق الاهداف عن الكويت الثاني وكاظمة ثالثا بـ26 نقطة وبفارق الاهداف ايضا عن العربي الرابع.


==========

هل يشارك كيتا؟


يفتقد القادسية اليوم لجهود عدد من لاعبيه فيما تحوم الشكوك حول مشاركة آخرين.
وتأكدت عدم مشاركة بدر المطوع المصاب بشد قوي في عضلة الفخذ فيما يتواجد المدافعان محمد راشد وحسين فاضل في المانيا للتأهيل.
في المقابل، يسعى الجهاز الطبي لتجهيز لاعب الوسط طلال العامر والمهاجم السوري عمر السومة المصابين.
ادارياً، تتسارع التحركات لتسجيل المحترف الايفواري العائد للفريق ابراهيما كيتا في اول يوم لفترة الانتقالات الشتوية والذي يصادف اليوم.
وتأمل ادارة الفريق في وصول البطاقة الدولية لكيتا من نادي العين بعد انتهاء اعارته اليه حتى تقوم بقيده صباح اليوم.

.. ووليد لن يشارك
لن يتمكن فريق الكويت من اشراك نجمه الدولي العائد وليد علي في مباراة اليوم مع القادسية على الرغم من الجهود التي بذلتها الادارة لدفع نادي الاستقلال الايراني لارسال بطاقته الدولية امس حتى تتمكن من اعادة قيده في قائمة الفريق صباح اليوم.
وكان الكويت والاستقلال توصلا الى تسوية يعود بموجبها وليد الى الابيض.
وينتظر ان تصل بطاقة وليد غداً الاربعاء ليتم تسجيله قبل مواجهة الشباب الجمعة في الجولة الثانية للدوري الممتاز.


==========

القادسية يواصل صدارته للرديف وأحداث غريبة بلقاء الفحيحيل مع الكويت

شهدت مباراة الكويت والفحيحيل بدوري الرديف (تحت 21 سنة) احداثا غريبة ادت الى انسحاب الفحيحيل من المباراة قبل انتهاء وقتها الاصلي بخمس دقائق بحجة عدم وجود عدد كاف من اللاعبين في الملعب بعد تعرض اربعة لاعبين للاصابة وعدم وجود لاعبين بالاحتياط وكانت النتيجة تشير الى فوز الكويت بنتيجة كبيرة (0/9) وقبل انتهاء الوقت الاصلي اصيب عدد من لاعبي الفحيحيل ونظرا لعدم وجود لاعبين احتياط بالدكة قرر الفريق الانسحاب وعدم استكمال المباراة.
وفي بقية نتائج الجولة واصل القادسية تصدره للدوري بعد فوزه على خيطان (0/4) كما فاز العربي على الصليبيخات (1/2) والتضامن على كاظمة (1/4) والنصر على اليرموك (0/3) والسالمية على الجهراء (0/2) والساحل على الشباب (0/2).
وظل الاصفر بالقمة برصيد 36 نقطة يطارده الكويت والنصر والعربي بـ35 نقطة والتضامن بالمركز الرابع 31 نقطة.

قديم 01-04-2012, 01:14 PM   رقم المشاركة : 6
عبدالرحمن q8
عضو مبتدئ






 

الحالة
عبدالرحمن q8 غير متواجد حالياً

 
عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

فوز العربي علا كاضمة 2-1 ضمن كاس امير في 8 النهائى

قديم 01-04-2012, 01:25 PM   رقم المشاركة : 7
عبدالرحمن q8
عضو مبتدئ






 

الحالة
عبدالرحمن q8 غير متواجد حالياً

 
عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

تابعو الموضوع

قديم 01-04-2012, 02:15 PM   رقم المشاركة : 8
عبدالرحمن q8
عضو مبتدئ






 

الحالة
عبدالرحمن q8 غير متواجد حالياً

 
عبدالرحمن q8 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

قريبا اخبار عن الكرة الكويتيييييييييية

قديم 01-12-2012, 09:57 PM   رقم المشاركة : 9
ĩ₡Є
مشرف سابق






 

الحالة
ĩ₡Є غير متواجد حالياً

 
ĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاً

إشراف متميز مصمم مبدع مسابقة فرق مونمس الكبرى مشاركتي عنواني 

شكراً: 2,594
تم شكره 2,007 مرة في 625 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

يوجد موضوع لذلك يعتبر مكرر آسف اخي~

يغلق

،،

قديم 01-12-2012, 10:48 PM   رقم المشاركة : 10
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

مشاركتي عنواني الوسام الفضي إشراف متميز 

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: اخبار كرة القدم الكويتية

سلمت يداك لي عووده

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كرة قالكويتيدم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0