سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2011, 08:08 PM
الصورة الرمزية ملك الانمي
عضو متألق
 
شكراً: 91
تم شكره 137 مرة في 90 مشاركة

ملك الانمي عضوية تخطو طريقها









افتراضي نجوم 2011: كاسياس نقطة بيضاء في ثوب ريال مدريد

 

بي- خاص (يوروسبورت عربية)



لو كان انتونيو ميزيكويتا حيا لافتخر بنفسه كونه أول من اكتشف إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسباني وريال مدريد، ولكن للأسف توفي ميزيكويتا، وكما يقول المثل بعد تعديله "اللي اكتشف مماتش".

أصبح الحارس الدولي أحد أهم إنجازات ريال مدريد في الفترة الأخيرة، والتي قلت فيها الإنجازات على مستوى الألقاب، هو السد المنيع الذي يحول دون وقوع كوارث في بعض الأحيان، ويضيف قوة للميرينغي في أكثر الأوقات صعوبة.

إيكر كاسياس هو حجر الأساس الذي بنى عليه المنتخب الإسباني إنجازاته بالتتويج بلقب أوروبا ثم حصد اللقب الأغلى والفوز بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

الحارس الدولي صنف على أنه أفضل حراس العالم لعام 2010، وهو الأقرب للتتويج بلقب الحارس الأفضل في 2011، والصخرة الحديدية في مرمى النادي الملكي منذ عام 1999 حين بدأ مسيرته الاحترافية حتى يومنا هذا.

وخلال مسيرة عطاء استمرت لأكثر من 12 عاما وما تزال مستمرة، حصد كاسياس جميع أنواع الألقاب عدا لقب كأس العالم للأندية، فحقق حارس النادي الملكي حلمه بضم لقب كأس ملك إسبانيا إلى خزينته وهو اللقب الوحيد كان غائباً عنه في مسيرته.

وسبق أن توج كاسياس بقميص ريال مدريد بألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والإنتركونتننتال والسوبر الإسباني والأوروبي، بجانب مونديال 2010 ويورو 2008.

وخاض كاسياس ما يزيد عن الـ500 مباراة له مع فريقه الملكي، وهو الفريق ا...

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس

قديم 12-22-2011, 08:19 PM   رقم المشاركة : 2
[email protected]
مراقب سابق






 

الحالة
MR.@hmed غير متواجد حالياً

 
MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك عضو متميز إشراف متميز 

شكراً: 2,765
تم شكره 3,614 مرة في 1,270 مشاركة

 
افتراضي رد: نجوم 2011: كاسياس نقطة بيضاء في ثوب ريال مدريد

مشكور اخي على
اثراءك للقسم الرياضي يسلموا
تقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0