سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم التقنية و المعلومات > اخبار التقنية و الانترنت

اخبار التقنية و الانترنت اي فون 5, اي فون 4 اس, نوكيا N8, نوكيا C7, نوكيا C3, نوكيا C6, نوكيا E5, بلاك بيري تورش, بلاك بيري بولد

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 7
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-17-2011, 09:09 AM
الصورة الرمزية Amedio
عضوية ذهبية
 
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة

Amedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاً









افتراضي مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

 




الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، الحمد لله الذي بيده ملكوت كل شيء، الحمد لله على جميع النعم ما ظهر منها وما بطن، والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين، محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين .

عَنْ ‏أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ‏عَائِشَةَرَضِيَ الله عَنْهَا ‏قَالَتْ: كَانَ رَسُولُ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏‏إِذَا رَأَى مَا يُحِبُّ قَالَ: "‏الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُوَإِذَا رَأَى مَا يَكْرَهُ قَالَ: "الْحَمْدُ لِلَّهِ عَلَى كُلِّ حَالٍ".




أخواني خواتي
أعضاء مونمس
وزواره



أحب أن أقدم لكم العدد الأول من:
التقنية في أسبوع







جولة إخبارية





1/كسر شفرة سيري [Siri]

تمكن بعض المطورون من فهم كيفية عمل مساعد آبل الذكي سيري ( Siri ) الأمر الذي قد يمكن أي مطور من بناء تطبيقات تستفيد من مزودات سيري على أي نظام تشغيل (حتى أندرويد).

نظرياً يستطيع أي مطور أن يستفيد من هذه الأمور في بناء تطبيق خارجي يقوم بالإستفادة من مزودات آبل في معالجة الصوت ولكن أموراً مثل الأرقام المعرفة ستقف عائقاً امام مثل هذه الأمور لأن آبل تستطيع منع هذه الأرقام من الإتصال بالمزودات ولكن لابد من وجود طريقة ما.










2/شفرة أندرويد 4.0 متوفرة للتنزيل

أعلن فريق التطوير عبر حساب أندرويد في تويتر عن توفر شفرة النسخة 4.0 من نظام أندرويد للتنزيل وهذا يعني أن المطورين الذين يقومون بإنتاج نسخ معدلة من نظام أندرويد سيكون بإمكان الإطلاع عليه وتعديله كما يريدون.
توفر نسخة أندرويد 4.0 للتنزيل قد يعني إقتراب صدور هاتف جالاكسي نيكسوس الذي يعتبر أول جهاز يعمل على النسخة الجديدة من النظام.










3/المعالج الجديد من AMD

قامت شركة AMD بخطوة تأمل الشركة أن تساعدها على زيادة حصتها في سوق المزودات التي لاتتجاوز 5.5% في حين تمتلك إنتل بقية السوق.
حيث قامت بإطلاق عائلة معالجات أوبتيرون 6000 ( Opteron ) الجديدة

من خصائص هذه المعالجات:
تحتوي على 16 نواة
صممت لتستخدم معمارية بلدوزر الجديدة
وأدائها أفضل بحوالي 25-30%
كم أنها تستهلك الطاقة بشكل أقل

المعالجات الجديدة ستتراوح أسعارها مابين 523$ إلى 1019$ دولار وقد بدأت العديد من الشركات مثل ديل و HP بإستخدامها في مزوداتها الجديدة.












4/روح الإبتكار ومعامل جوجل السرية!!!

فقد كشفت مقالة في النيويورك تايمز عن وجود معامل سرية خاصة بجوجل تحمل إسم جوجل إكس، وهي تقوم بمحاولة إبتكار أفكار مستقبلية ومجنونة قد تستطيع الشركة تحويلها إلى منتجات تبيعها او تستفيد منها.

ولاكن جوجل تعمل على أفكار بعيدة عن منتجاتها الإنترنتية كلياً
فمثلاً هذه بعض الأفكار
مصعد للفضاء” بحيث لايحتاج الأشخاص إلى ركوب صاروخ بل عليه أن يركبوا المصعد من أجل الوصول إلى الفضاء.!!
سيارات جوجل الذكية والتي تقود نفسها وستحتوي هذه السيارات على خدمة خرائط جوجل والتي ستدمج بمنصة الإعلانات!!!
الروبوتات والثلاجات الذكية تشكل جزءاً من معامل جوجل إكس، وهناك أخبار حول نية جوجل إطلاق أضواء ذكية قادرة على التواصل مع نظام أندرويد للتحكم فيها، جوجل تريد الدخول في جميع نواحي الحياة.

جوجل إكس يحتوي على ألمع العقول التي أتت من شركات منافسة مثل مايكروسوفت ونوكيا وبعض أقوى الجامعات الأمريكية وتضم الكثير من الخبراء في مجال الذكاء الإصطناعي الأمر الذي تركز جوجل عليه كثيراً وأحد الأسماء هو جوني شنج-لي الذي عمل مع مايكروسوفت على أداة كنكت الخاصة بالإكس بوكس 360.











5/إنتل تطلق أسرع معالج لها حتى الآن!!!

أعلنت إنتل عن أطلاق أقوى معالج للأجهزة الشخصية قامت بإنتاجه حتى الآن وهو Core i7 3960x المبني بإستخدام معمارية ساندي بريدج والذي يحتوي على 6 أنوية.
المعالج الجديد موجه إلى الأجهزة المكتبية العالية الأداء ولعشاق الألعاب الذين يرغبون في الحصول على أوقى أداء ممكن حيث يعمل المعالج على سرعة 3.3 جيجاهرتز قابلة للإرتفاع إلى 3.9 بحسب الأداء المطلوب وهذه السرعة مدعومة بذاكرة كاش بحجم 15 ميجابايت.
كل هذه القوة ليست رخيصة فسعر المعالج يصل إلى 990$ دولار لكن إنتل وفرت أيضا معالج Core i7 3930K الأقل قوة بسرعة 3.2 جيجاهرتز وكاش بحجم 12 ميجا بسعر 555$.











6/التحديث 5.0.1 لنظام الـ IOS 5 هل حقق نتائجه المرجوة؟!

السيدة ” ترودي موللر ” المتحدثة بإسم آبل قالت بأن التحديث الأخير لنظام الـ IOS هو لحل مشكلة البطارية اللتي يعاني منها المستخدمين لنظام الـ IOS 5.
ولاكن حتى بعد إصدار التحديث فقد جاءت العديد من الرسائل في تويتر من مستخدمين "الذي يبدو أن إرضائهم صعب" بأن المشكلة مستمرة ولم يحدث فيها أي تغيير والبعض الآخر قال بأن المشكلة أصبحت أسوأ حيث أن طاقة البطارية إنخفضت الى 34% خلال 7 ساعات فقط.

ولاكن في نفس الوقت أحد المستخدمين قال بأنه حدث فرق في جهازه وأن إستهلاك البطارية تحسن عن ذي قبل!!











7/ إحذر دوكو!!!

يظن الخبراء الأمنيون بأن بناء هذه الدودة إستغرق أكثر من سنة كاملة.
نعم إنها دودة دوكو الذي يصيب الجهاز عبر ملف وورد ملوث يقوم بالإستفادة من ثغرة في نواة ويندوز من أجل تركيب العديد من برامج التجسس على النظام ولكن مايميز دوكو هو أنه لاينشر نفسه تلقائياً عر الإنترنت بل يتم تجهيز الفيروس لإصابة أهداف معينة مثل الشركات الكبرى والدوائر الحكومية.

مطوروا الدودة لم يقوموا ببنائها من أجل أن تلحق أي ضرر بالنظام بالعكس تمام، فهي تقوم بالتجسس على الأجهزة ونقل البيانات إلى مزودات المخترقين دون أن تعلم وبدون أي أثر على نظام الكمبيوتر كما أن الفيروس يقوم بحذف نفسه بعد 36 يوم من إصابة الجهاز.
للأسف مايكروسوفت مع علمها بوجود هذه الثغرة لم تقم بإصدار أي تحديث أمني في الأيام الماضية ولكنها وفرت شرحاً لكيفية إغلاق هذه الثغرة يدوياً لحين إطلاق التحديث الأمني.













8/ هل نظام بلاك بيري الجديد سيفاجئ الجميع؟!!

تعاني شركة RIM من الكثير من الخسائر هذه الأيام ولكنها حصلت على دعم مالي من أحد الشركات الإستثمارية والتي تظن أن الشركة قادرة على العودة وبقوة.
ليون كوبرمان مدير شركة Omega Advisors Inc المالية أعرب عن تفاؤله بمستقبل RIM وبلاك بيري قائلاً “أعتقد بأن نظام التشغيل الجديد سيفاجئ الجميع” متوقعاً أن تتمكن الشركة من تحسين وضعها بشكل كبير.









9/خدمة Steam تتعرض للهجوم!!

قبل حوالي الأسبوع قامت شركة Valve المالكة لخدمة Steam الشهيرة بإيقاف المنتدى لبعض الوقت بعد أن تعرض للتشويه على يد المخترقين ولكن ما إكتشفته الشركة لاحقاً قد يكون أكبر عملية إختراق لشبكة ألعاب بعد سوني.
خدمة Steam التي تسمح لمستخدمي الكمبيوتر بشراء وتنزيل الألعاب تعتبر من أقوى خدمات الألعاب والتي تعتبر بديل شبكة الإكس بوكس والبلاي ستيشن لمستخدمي الكمبيوتر.









10/هل توقف المانيا بيع الأيفون 4 إس؟

تمكنت سامسونج من إقناع قاضٍ ألماني بأن آبل تنتهك برائتي إختراع في جهاز الأيفون 4 إس الجديد وقد تم تعيين تاريخ 20 يناير و27 يناير 2012 كتواريخ لمناقشة هذه القضية وفي حالة فشلت آبل في الدفاع عن نفسها فإن ذلك قد يتحول إلى منع لبيع الأيفون 4 إس في ألمانيا.










11/سوني ونينتندو تلقيان حكم الإعدام!!

تحمل الإحصائيات الجديدة لسوق الالعاب المحمولة بعض الأخبار السيئة لكل من سوني ونينتندو فحصة هاتين الشركتين في 2011 هبطت بشكل ملحوظ لأقل من النصف ليحل محلهما كل من أندرويد وأيفون بنسبة 58% اما نينتدو فنسبتها 36% ام سوني فهي 6% والمشكلة هي أن سوق الالعاب المحمولة أخذ في الإرتفاع ويقدر بأكثر من 3.3$ مليار دولار بنهاية هذا العام وأغلب هذه الأموال تذهب للأيفون أو أندرويد، أما نينتدو فهي مازالت تعاني مع جهاز 3DS وسوني تستعد لإطلاق جهاز PSP Vita الذي أتوقع أنه لن يحصل على النجاح المرجو منه.











12/غسيل الأمول بواسطة الهواتف النقالة في روسيا!!!

توفر بعض شركات الهواتف النقالة في روسيا إمكانية تحويل رصيدك المتوفر في شريحة هاتفك المسبقة الدفع إلى حسابك البنكي او إلى شخص أخر الأمر الذي سهل على المجرمين عملية غسيل أموالهم.
وبحسب أحد خبراء كاسبرسكاي الأمنيين فإنه توجد ثلاثة طرق للحصول على الأموال، الأولى هي البرامج التي تأخذ جهازك رهينة وتطلب منك تحويل مبلغ إلى رقم الجوال الخاص بالمجرم، أما الطريقة الثانية فهي تعتمد على تركيب برامج خفية في هاتفك النقال تقوم بنقل رصيد من جوال الضحية دون علمه، والطريقة الثالثة تكون عبارة عن حالمة واسعة من الرسائل الكاذبة والتي تخبرك بأنك ربحت سيارة او جائزة كبيرة ومن ثم يطلب منك إرسال رسالة إلى رقم معين من أجل الحصول على التفاصيل.
بعد أن يتمكن المجرمون من جمع الأموال بهذه الطريقة فإنهم لايقومون بتحويلها مباشرة إلى حسابتهم البنكية لأن ذلك سيسهل على الشرطة او شركات الهاتف متابعتهم، لذا فهم يتوجهون إلى مجرمين متخصصين بغسيل الأموال ليساعدوهم على غسل الأموال مقابل نسبة قد تصل إلى 30% من المبلغ الأصلي.











13/تيجرا 3

تستخدم الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية شرائح تيجرا 2 الرسومية بسبب أدائها الذي لابأس به , ولاكن إنفيديا تريد دفع الحدود مرة أخرى عبر تقديم معالج تيجرا 3.
من خصائصة:
يحتوي على معالج Cortex A9 الرباعي النواة
معالج رسومي يحتوي على 12-نواة
أفضل بحوالي 3 مرات من من معالج تيجرا 2
يدعم إخراج فيديو عالي الدقة 1080p.

معالجات تيجرا 3 ستصدر أولاً مع العديد من الأجهزة اللوحية مثل Eee Pad وأما الهواتف الذكية فسيكون عليها الإنتظار إما لنهاية العام الحالي او بداية 2012 لحين توفر الشرائح.

صور مميزة لأداء المعالج:













14/آبل تخفض من إنتاج الآيفون 4S

بعد تراجع الطلب على الآيفون 4S حاليا عما كان عليه قبل طرحه للبيع بالإضافة إلى النقص في بعض المكونات الأساسية الخاصة بالجهاز.

فقد قامت آبل بإرسال رسالة إلى جميع مورديها لقطع الآيفون 4S بتأخير الشحنات الخاصة بالربع الأخير من هذا العام الى الربع الأول من العام المقبل.
التقارير تقول بأن آبل قامت بتخقيض مشترياتها من مورديها بما يقرب من 10 إلى 15% للربع الأخبر من هذا العام









15/ اللوح الإلكتروني المتحول من Asus

إسمه Eee Pad Transformer Prime وهو اللوح الإلكتروني الجديد من Asus وسيكون متوفرا بالأسواق مع بداية شهر ديسمبر من هذا العام.
الجهاز يحمل مواصفات قوية فهو الأول من نوعه اللذي يعمل بمعالج NVIDIA الجديد رباعي النواة Tegra 3. الجهاز سيكون بسمك 8.3 ملم وبطارية تعمل حتى 12 ساعة وشاشة 10.1 إنش كما سيحمل كاميرا خلفية بقوة 8 ميجابيكسل وأمامية بقوة 1.2 ميجابيكسل.
الجهاز سيعمل بنظام اندرويد 3.2 لكن النسخة الجديدة من اندرويد 4.0 ( أيسكريم ساندويتش ) ستكون متوفرة بعد طرح الجهاز بوقت قصير على حسب مصادر الشركة. سعر الجهاز سيكون 399 دولار لسعة 32 جيجابايت و 499 دولار لسعة 64 جيجابايت بالإضافة إلى قاعدة لوحة مفاتيح تباع بسعر 149 دولار لمن يريد إستخدام الجهاز بنفس طريقة الكمبيوتر المحمول.








16/أمازون تستحوذ على Yap

Yap الشركة المختصة بتكنولوجيا تحويل الصوت إلى نص قد تم الإستحواذ عليها وبكل تكتم من قبل أمازون. بعض المستندات تسربت من هيئة الأوراق المالية الإمريكية تسمي شركة تحمل إسم Dion Acquisition Sub المالك الجديد لـ Yap لكن تلك الشركة تحمل نفس عنوان مكتب امازون.

هناك إشاعات بأن امازون تعمل على تطوير سلسلة جديدة من الأجهزة وتتضمن أيضا هواتف ذكية وبإمتلاكها لـ Yap فإن هذا سيساعدها على تحسين أجهزتها بشكل كبير.









إنتهت فقرة الأخبار التقنية
أرجو أن تكون قد حازت على إعجابكم


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
أحد شآف قآئمة مشتريآتي؟

لـــ آخر اللي
ل... شوق لأولــه...
لَيس آلعِبْرةُ في عَددِ آلمرآتِ آلتي نسْقُطُ فيهآ ‘,
بَلْ العِبرةُ في عَدد آلمَرآتِ آلتي ننهضُ فيهآ مِن آلسقوطِ .
رد مع اقتباس

قديم 11-17-2011, 09:10 AM   رقم المشاركة : 2
Amedio
عضوية ذهبية






 

الحالة
Amedio غير متواجد حالياً

 
Amedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاً

شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

برنامج الأسبوع!!!


تصميم والأمثل للفيديو HD!
القدرة على بسرعة وسهولة تصدير الفيديو في الأشكال الشعبية، فيس بوك، يوتيوب • قراءة المتزامنة وترميز الفيديو HD
سبلاش EX برو يجمع بين أحدث التقنيات، بما في ذلك NVIDIA ® CUDA وسريعة إنتل الملفات المدعومة : AVI ، MKV، MOV ، M2TS، MTS، m2t ، MP4 ، MPG، TS
• دعم للفيديو ، مع الترميز الخاصة بها : H.264، MPEG - 2، VC - 1
• دعم الفيديو عن طريق الترميز الخارجية : ترجمات / XviD
• أفضل نوعية الفيديو، وذلك بفضل البرامج والأجهزة فك الفيديو


• تقديم الدعم لدول أوروبا معيار البث الرقمي الأرضي DVB - T.
• واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام
• يدعم جهاز فك تسريع الفيديو
• تحويل الفيديو من 1080i إلى 1080p
• دعم المعالجات متعددة النوى
• دعم الترجمة


سبلاش للمحترفين EX يجمع بين جميع ميزات سبلاش للمحترفين مع تصدير سهلة وسريعة من أشرطة الفيديو إلى أجهزة شعبية، فيسبوك ، يوتيوب و™ المزيد...

تصميم والأمثل لHD!
تشغيل وتحويل كل ما تبذلونه من الأفلام عالية الوضوح ومقاطع كاميرا الفيديو ، وسريع بشكل لا يصدق، على نحو سلس ودون مشاكل. أنت لا تحتاج إلى أي ترميز إضافي. تحميل ، تثبيت، ومشاهدة ، وتحويل سهم. الامر يستغرق نحو ثانية واحدة لبدء تطبيق وتشغيل الفيديو عالي الوضوح!

آخر تعديل عبد الرحمن يوم 11-28-2011 في 02:34 PM.

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 06:23 PM   رقم المشاركة : 3
Amedio
عضوية ذهبية






 

الحالة
Amedio غير متواجد حالياً

 
Amedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاً

شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

وييين الردوود؟؟؟!!!

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2011, 09:35 PM   رقم المشاركة : 4
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول


!!!!

ما شاء الله .. ما شاء الله

راائع جدآ .. ومجله مشووقه للغآيه

ومليئه بالاخباار والمعلوومآأىت

من جدآ...>مآشآء الله عليك

،

ابداع قليله في حقك


،

تستااهل,,~

التقيم +الشكر+التثبيت

،
عوآفي يابطل


رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2011, 10:01 PM   رقم المشاركة : 5
Şuƪτα̗η‏
عضو فعال






 

الحالة
Şuƪτα̗η‏ غير متواجد حالياً

 
Şuƪτα̗η‏ عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 123 مرة في 60 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

يعطييك الف عافييه
ومشاءالله كفييت ووفييت
ومااقصررت
تستااهل احلى تقييم

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Şuƪτα̗η‏ على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2011, 10:07 PM   رقم المشاركة : 6
ѕαωαкσ•✿
مشرفة قسم التصميم






 

الحالة
ѕαωαкσ•✿ غير متواجد حالياً

 
ѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 789
تم شكره 966 مرة في 454 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

مشكوووووووووووووور
والله يعطيك العافية ...
على طرحك الرائع
والمجلة المفيدة ...
عن جد يستحق من الاخت انفاااس ان تثبتو
دمت على خير ...انشاء الله
شكر + فياف ستار + تقييم

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ѕαωαкσ•✿ على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2011, 10:20 PM   رقم المشاركة : 7
Sho0oSh
عضو جديد






 

الحالة
Sho0oSh غير متواجد حالياً

 
Sho0oSh عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

نآآيس ماشاء الله
اتمنى لك التوفيق والمزيد من العطآء << برا بس
يعطيك مليون عافييهه

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Sho0oSh على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2011, 10:23 PM   رقم المشاركة : 8
meme*asora
عضو خارق






 

الحالة
meme*asora غير متواجد حالياً

 
meme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاً

شكراً: 5,559
تم شكره 3,033 مرة في 769 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابداع ابداع
ابداع ابدع
وينك
من زمان
على ابداعك الرااااااااااائع
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ماهذا
روعة
والله
والله يستحق احلى
شكر
واحلى
تقييم بانواااااااااااااااااااااااااااااعه
واواصل تالقك
وتقبل مروري

آخر تعديل meme*asora يوم 11-19-2011 في 10:27 PM.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ meme*asora على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2011, 10:46 PM   رقم المشاركة : 9
ســـيـبـرو
عضو سوبر






 

الحالة
ســـيـبـرو غير متواجد حالياً

 
ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياسلاااام ومشاء الله عليك يا أخي
مشاء الله جد أبداع قيلة بحقك
مجلة رائعة ومتنوعة ومنسقة وجد أستحقت التثبيت
والمعلومات حلوة كمان .. جزيل الشكر لك أخي على المجهود الكبير
ومشاء الله عليك تعبك واضح كثير .. تستحق كل الشكر والتقييم
وبأنتظار العدد القادم أيها المبدع

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ســـيـبـرو على المشاركة المفيدة:
قديم 11-19-2011, 10:46 PM   رقم المشاركة : 10
بيانكي
عضو سوبر






 

الحالة
بيانكي غير متواجد حالياً

 
بيانكي عضوية لديها صيت بسيطبيانكي عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة

 
افتراضي رد: مجلة التقنية الأسبوعية~~ العدد الأول

وااااااااااااااااااااااااااو

كم هائل من المعلومات

ماشاء الله عليك

ويعطيك ألف عافية

موفق أخي

تستاهل تقيم +تقيم شخصي+شكر

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ بيانكي على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0