سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-23-2011, 02:48 PM
الصورة الرمزية Anossi
عضو سوبر
 
شكراً: 245
تم شكره 1,413 مرة في 666 مشاركة

Anossi عضوية مشهورة نوعاً ماAnossi عضوية مشهورة نوعاً ماAnossi عضوية مشهورة نوعاً ماAnossi عضوية مشهورة نوعاً ما









Oo5o.com (19) [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

 

[IMG]https://www.**********/d2/up13193520811.png[/IMG]




بسـم الله الرحمن الـرحيم


يسر فريق The Game


أن يـقدم لكم


الحلقة الثانية


من البرنامج الأسبوعي


[[[ لــقاء مـع عـضو ]]]


ضـيفـنا لـهذا الأسـبوع


مــشرف مـميز


مــشرف الـقسم الـعام


أكــيد عـرفـتوه


انـه


صــعــب الـمنـال


[IMG]https://www.**********/d2/up13193520812.png[/IMG]


ما اسمك ؟


هااني



كـم عمرك ؟


23 سنه


ما هـو أفضل قـسم عـندك ؟


طبعا المنتدى العاام


أين تسكن ؟


في المملكه العربيه السعوديه و تحديدا ابها


مـا هي البلدة المفضلة عـندك ؟


المدينه المنورة


من هو الشخص الذي تود مقابلته ؟


كثير جدا و لكن اخوي هقاووي


من هو الشخص الذي قابلته وتود مقابلته مرة أخرى ؟


صديقي العزيز رحمه الله


ما هو طعامك المفضل ؟


بيتزا بيروني ..


ماذا تريد أن تـصبح عندما تكبر ؟


باحث في مجال الادويه ان شاء الله


ما هي قناتك المفضلة أو أكثر قناة تتابعها ؟


لا اتابع التلفاز كثير و لكن قناه بدايه احبها


من هو الشخص الذي لا تود مقابلته ؟




امم .. لا حد بصراحه


ما هي أخس قناة عندك ؟


اي قناة ماجنة و تدعو الى الرذيله


أذكر 3 مدن أو دول تود الذهاب اليها


مكه المكرمه و المدينة المنورة و الرياض

من أعز شخص لديك بالمنتدى ؟

كثير جدا و لا استطيع الحصر كل اخوتي غالين عندي


[IMG]https://www.**********/d2/up13193520813.png[/IMG]

[IMG]https://www.**********/d2/up13193520814.jpg[/IMG]

[IMG]https://www.**********/d2/up13193520815.png[/IMG]

كتـابة : الـنحلة الـقاتلة + A.A

تنسيق : النحلة القاتلة + A.A

تصميم الفواصل + الهدية : A.A

لـكم الحرية في السؤال ^_^


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
..

قديم 10-23-2011, 03:32 PM   رقم المشاركة : 2
تالين توتو
مشرفة سابقة






 

الحالة
تالين توتو غير متواجد حالياً

 
تالين توتو عضوية مشهورة نوعاً ماتالين توتو عضوية مشهورة نوعاً ماتالين توتو عضوية مشهورة نوعاً ما

تنسيقي ولا أروع متميز أنا وسام العضو المشارك إشراف متميز 

شكراً: 917
تم شكره 883 مرة في 189 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع رااااائع عن مشرف ذوشخصيه
محترمه وخلاق عاليه هو ممكن لا أعرف عه الكثير
ولكن من ردوده في المواضيع
جداً راااائعه وبكل إحترام يرد اتمنى
له التوفيق في حياته الدينيه والدنيويه
تسلمون المجهود والتنسيق ولا أروع
تستحقو الشكر+التقيم
دمتم في حفظ الرحمن
^^
.........

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ تالين توتو على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 03:48 PM   رقم المشاركة : 3
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

مشاركتي عنواني الوسام الفضي إشراف متميز 

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
سلمت يداك ع الطرح الرائع اخوي النحلهـ انت AAالصراحه مبدعين
بنتظار ابداعكم القادم
صعب شخص احترمهـ كثير مبدعـ متألق ماشاءالله عليهـ
لي عودهـ باذن اللهـ

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ώ ђ м❥« على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 03:53 PM   رقم المشاركة : 4
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

التميز في القسم الرياضي التميز في قسم الأسرة العام الوسام البرونزي وسام الإخلاص 

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

ووووووواااااااااااااااووووووووووو

قمه في الإبدااااع باااارك الله فيكي

اختي النحله القاتله

احسنتي في تقديم العضو

بااارك الله قيكي و جزاااكي الله خيرااا

و اتمنااا للبرناامج المزين من التألق

في انتضااار العضو القادم

ان شاااء الله

تمنيااتي لكم بالتوفيق

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 03:57 PM   رقم المشاركة : 5
A.A
عضو نشيط





 

الحالة
A.A غير متواجد حالياً

 
A.A عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 23
تم شكره 63 مرة في 25 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

[ خخخ ولا سؤال ]

أبـدعـت أخـي الـنحلة الـقاتلة

فـي الـطرح

أخـي عـمر هيسوكــا

النحلة الـقاتلة ولـد مو بـنت

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ A.A على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 07:41 PM   رقم المشاركة : 6
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

عضو متميز 

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

مشكووووور على طرحك للموضوع الرووع

صعوب انا اسفه بس شسوي لازم اسئلك
=======
متى يحل الصمت بدل الكلام عندك ؟

متى تحب أن تكتب؟ ولماذا تكتب ؟ ولمن تكتب ؟

آخر موضوع شدك ونال على اعجابك في المنتدى؟

\"الصمت\" هل هو فعلا القوه .. أم مجرد ضعف وحروف خرساء ؟؟

شي سويته وتحسفت انك سويته؟؟>>>>>>لقااافه بناات

هل نصنع الشيء لنحصل عليه أم خلق الشيء لنبحث عنه ؟!! على سبيل المثال : السعادة

ما هي علاقة العقل بالـقلب ..؟!! هل يجب أن نجعل عقولنا تسيطر على قلوبنا أم أن العقل قاس في بعض الأحيان ؟ و أين محل العــقل برأيك ؟؟

لكل شخص نقاط قوة ونقاط ضعف ولكل شخص صراعات داخليه وخارجيه بين نقاط قوته ونقاط ضعفه صراعات داخليه بينه وبين نفسه وصراعات خارجيه بينه وبين مجتمعه ...
هل هذه العبارة صحيحه ؟؟ واين انت منها ؟؟

أحيانا تكون تيارات الدنيا قوية بحيث تسحبنا معاها من غير رضا منا وعلى غير الدرب الذي اخترناه لأنفسنا فهل حصل هذا لك ؟؟



هل تؤمن بلبس الاقنعه للتكيف مع الحياة ومع الناس

شنو قاعد اتسوي مسااع>>>قلت لك لقااافه بناااات

ماهو اجمل شيء اجذبك لمنتديات مملكة الحب ؟

ماذا تعني لك الاسماء التاليه
فايز, المهااجر,المتفائله,اوتار العشق,نعومي,سماا

ماهو اجمل شيء رأيته في حياتك ؟

ماهو طبعك؟

ماذا تحب ؟

وماذا تكره ؟

ماذا تفعل لو احسست في خيانه من صديق؟

ما الحياة في نظر صعوب؟؟

هل تتاثر بكلام الناس؟؟ ادري انك قلت لا بس أكيد مره صار شي ممكن تقوله؟

ماذا تعني لك كلمة صداقة ؟؟ وهل هي موجود في قاموس خالد ؟؟

خطا قمت به تمنيت الزمن ان يعود للوراء لاصلاحه ؟؟

ان خانك صديق واعترف بخطائه فهل تسامحه ؟؟

صعب المنال شخصية كونا عنها فكرة من خلال مواضيعه وردوده فهل شخصيتك بالمنتدى هي الشخصية الواقعية ؟؟

أصعب سؤال واجهته في حياتك ولم تتمكن من الإجابة عليه ..؟

ماهي غلطة عمرك .. ؟

لو رجع بك الزمن إلى الوراء ماذا كنت ستفعل .. ؟

لمن تهدي هذه الكلمات .. ؟

** استمر في عطائك
** أشكرك جزيل الشكر
** لم مميز و رائع
** راجع نفسك قليلا

هل يزعجك أنتقاد الناس لك خصوصآ في مجال عملك؟

منظر أحزنكـــ لدرجة أنكــ بكيت ؟

هطــــول المــطر بمــاذا يذكــرك .. ؟!

تعرف تطبخ ولا بس تعرف تاكل ..؟خخخخخ

هل انت عصبي..؟نعم ام لا..؟

اقرف شي اكلته بحياتك؟؟

الآيسكريم المفضل؟

المشروب المفضل؟

في الشهر الاخير..هل قمت (علشان اسهل عليك أجب نعم او لا )

اشتريت شي مو محتاجه؟

شعرت بفرح شديد؟

شعرت بحزن شديد؟

قصيت شعرك؟

بكيت؟

كذبت؟

شنو أصعب المواقف اللي مريت بها ؟لازم تقول؟

شنو اغرب موقف، لازم تقول؟واذا كنت مو متذكر الف

شنو الي يخلق ماتقول حلمك؟

عرف كل من>>>> وين قاعدين مادة اجتمعايات

العاقل:

المتكبر:

المتواضع:

المجنون:

الغباء:

السخريه:

وما هي المجالات التي تتمنى ان تأخذها منهاجا في حياتك ؟؟

كل انسان لابد وان يمر بعدد من المواقف منها الطريف والمؤلم وغيرها اذكريلنا
بعد اذنك يعني موقف طريف وموقف مؤلم واسف على تقليب الماجع وموقف محرج
حصل لك واتمنيت انه الارض انشقت وبلعتك خخخخخخخ؟؟؟

مآذآ يعني لك القلب والقلم؟؟.؟

ثامن هو قدوتك في حيآتك بعد الرسول ووالديك؟..؟

هل ترى هنآلك أشيآء لآ تعجبك في المنتدى؟

موقف تآثر به الأخ صعب؟.؟

أحب الأناشيد الي قلب صعوب الروحآنية أم الجهآدية؟.؟

========

لي عوده

3 أعضاء قالوا شكراً لـ Unbreakable Girl على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 07:51 PM   رقم المشاركة : 7
بشورة البسبوسة
عضو موقوف






 

الحالة
بشورة البسبوسة غير متواجد حالياً

 
بشورة البسبوسة عضوية لديها صيت بسيطبشورة البسبوسة عضوية لديها صيت بسيط

مسابقة فرق مونمس الكبرى مسابقة فرق مونمس الكبرى مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 1,282
تم شكره 1,031 مرة في 319 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

ههههه الله يعينك بجوابة على اسئلتهم الكثيرة
ههههههه توي انا شايفة برج عالي من الاسئلة
هههههههههههههه
انا اعتبر صعب اخوي الصغير
واعطف عليه كثييير
ماشاء الله علي انا رحيمه
خخخخخخخخخ
هههههه

وانا بعد عندي اسئلة لك اكييد

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ بشورة البسبوسة على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 07:54 PM   رقم المشاركة : 8
بشورة البسبوسة
عضو موقوف






 

الحالة
بشورة البسبوسة غير متواجد حالياً

 
بشورة البسبوسة عضوية لديها صيت بسيطبشورة البسبوسة عضوية لديها صيت بسيط

مسابقة فرق مونمس الكبرى مسابقة فرق مونمس الكبرى مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 1,282
تم شكره 1,031 مرة في 319 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

رجعت ومعاي الاسئلة

انت تحب تاكل الفول؟ >> خخخخخ

شنهو اخر مكان انت سافرت فيه؟

شنهو اكثر حيوان تحبه؟

احسن لون عندك؟

اكثر شخصية تحبها في الانمي؟

تتابع مصارعة؟

احسن فريق عندك بالكورة؟

افضل لاعب؟

انت تشرب رضاعة?>> ههههههه

بس انتهيت ^^

آخر تعديل بشورة البسبوسة يوم 10-23-2011 في 08:01 PM.

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ بشورة البسبوسة على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 07:56 PM   رقم المشاركة : 9
صادق المشاعر
مشرف سابق






 

الحالة
صادق المشاعر غير متواجد حالياً

 
صادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاًصادق المشاعر عضوية مميزة فعلاً

التميز في قسم الأسرة العام مسابقة فرق مونمس الكبرى وسام العضو المشارك 

شكراً: 594
تم شكره 2,203 مرة في 816 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

هــاذي أسئــلة عن صــداقــة


أعــررف أنهــا أسئلة طــويــلة بس شوو أسووي ؟؟

1 _ بين لي في جمله معنى كلمة ( صديق ) ؟

2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك ؟

3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم


فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء ؟

4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك الذين
تشاجرت معهم ؟

5_ وماسبب الشجار ؟

6_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها ؟

7_ كم لديك من صديق ؟

8_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك ؟


9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل
وما هوا الموقف ؟

10 _ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني ؟

11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه ؟

12_ صفه جميله في صديقك ؟

13_ صفه سيئه في صديقك ؟


14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه
والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء ؟

15_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك
سنه 3 سنوات عشر سنوات ؟

16 _ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
والسبب ؟

17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب ؟

18_ صوره تهديها لصديقك ؟

19 _ رساله تهديها لصديقك ؟


و لــي عــووودة ^^

آخر تعديل صادق المشاعر يوم 10-23-2011 في 08:05 PM.

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صادق المشاعر على المشاركة المفيدة:
قديم 10-23-2011, 08:17 PM   رقم المشاركة : 10





 

الحالة
ڝـعـِب المنـاڷ ● غير متواجد حالياً

 
ڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدى

إشراف متميز تنسيقي ولا أروع إشراف متميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 2,201
تم شكره 9,589 مرة في 1,354 مشاركة

 
افتراضي رد: [برنامج لقاء مع عضو][الحلقة 2 الثانية] مع العضو ...

وااااو شوو هاااد اخ اخ ياراسي

رح اجاوب من عيوووني

اشكر القائمين ع هذا البرنامج الرائع

و لي الشرف اني اكون ضيف

و اتمنى اني اكون خفيف الظل معكم

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ڝـعـِب المنـاڷ ● على المشاركة المفيدة:
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0