سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم

قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2011, 07:07 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,394 مرة في 2,448 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Ham 92 ألِف عَام حَجم العُقوبات بِحق الأسَرى المُفرج عَنهم

 



92 ألف عام حجم العقوبات بحق الأسرى المفرج عنهم
الثلاثاء 18 اكتوبر 2011





مفكرة الاسلام: ذكرت تقارير صحافية "إسرائيلية" أن حجم العقوبات الصادرة بحق الأسرى الفلسطينيين الذين تم الإفراج عنهم الثلاثاء في إطار المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى والبالغ عددهم 477 أسيرًا وأسيرة تصل إلى أكثر من 92 ألف عام بالسجن.
وقالت صحيفة "هاآرتس" على موقعها الإلكتروني: إن هناك 275 أسيرًا وأسيرة من بين المفرج عنهم عوقبوا بأحكام مؤبدة، حيث بلغ معدل الحكم على كل واحد منهم 3.21 أحكام مؤبدة، بينما تم فرض أحكام بالسجن لمدة 24.9 عامًا بالمعدل على 198 أسيرًا وأسيرة، بينما هناك ثلاثة أسرى أفرج عنهم لم يتم النطق بالحكم بحقهم.
ومن بين هؤلاء المفرج عنهم 11 أسيرًا صدرت ضدهم عقوبات بالسجن لا تقل عن 11 عامًا، و54 أسيرًا حكم عليهم بالسجن لفترات تتراوح ما بين 11 إلى 20 عامًا، و96 أسيرًا حكم عليهم بالسجن لفترات تتراوح ما بين 20 إلى 30 عامًا، بينما تم فرض عقوبة السجن على 27 أسيرًا لفترات تزيد عن 30 عامًا.


ومن بين الأسرى الذين سيفرج عنهم نائل البرغوثي المسجون منذ العام 1978 وأول امرأة في الجناح العسكري لحركة "حماس" أحلام التميمي التي حكم عليها بـ 16 عقوبة مؤبد لتنفيذها عملية في مطعم في القدس الغربية أسفرت عن مقتل 15 "إسرائيليًّا" في التاسع من أغسطس 2001.
ومن أصل الأسرى الـ 477 الذين سيتم الإفراج عنهم، سيسمح لـ 131 فقط بالعودة إلى منازلهم في الضفة الغربية، على أن تفرض قيود على حركة نصفهم.
وفي المقابل، سيتم ترحيل مجموعة مؤلفة من 203 فلسطينيين من الضفة الغربية، 145 منهم إلى قطاع غزة و40 إلى الخارج في دول لم يعلن عنها بعد. وسيرغم 18 آخرون على الإقامة في غزة لثلاث سنوات.
وسيسمح لستة من عرب 48 بالعودة إلى عائلاتهم فيما يسمح لـ 25 أسيرة بالعودة إلى منازلهن في غزة والضفة الغربية والقدس. أما الأسيرتان المتبقيتان، فستنقلان إلى الأردن وغزة.

،

اللهم لك الحمد
الحمدلله
الحمدلله
الحمدلله



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0