سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2011, 12:25 PM
عضو موقوف
 
شكراً: 346
تم شكره 277 مرة في 148 مشاركة

Black Heart عضوية تخطو طريقها









Wink ادخل واضحك

 





في وحدة عمرها ( 20 سنة ) خالها يدرس بامريكا ( عمره 22 سنة ) .. و لا مرة شافته في حياتها

قالوا لها خالك بيجي اليوم من السفر .. عاد البنت قامت و تعدلت و صلحت القهوة و الشاي و جلست تنتظره .. جاء ولد جيرانهم ( هي ما تعرف شكله ) و دخل المجلس .. فدخلت وراه و باست جبهته و جلست تقول :

شلونك يا خالي .. كيف حالك ؟؟ و الولد مستحي منزل راسه

و فجأة دخل اخوها .. و قلب المجلس فوق تحت و أشبعهم ضرب هههههههههه .. و بعدين اتضحت السالفة كلها

تقول وحده من الأمهات .. كنت معزومة على حفل عشاء فأخذت ابنتي الصغيرة معي ، فلما جلسنا حول البوفيه ظنت انه مطعم وقالت بصوت عال : هذا الأكل بفلوس و إلا ببلاش؟؟ فضحكوا عليها الحاضرات..
------------------

والثانية ... جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود الجديد فكان ابني يريد فتحها فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل الولد من الانتظار دخل وقال بصوت مرتفع .... (خلاص بدي أفتحها لانه شكلهم هذول بدهم ينامو عنا)


وحده تقول : زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي .. راح ولدي دخل على الضيوف وقال لهم: ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه أبوه وقتها...!!!.


وحده تقول : بنتها دايم تحرجها بنقل الكلام قدام الناس - هذا عيب اللي يحش بالناس - تقول : مره كنت أكلم صديقتي بالهاتف وكنت أقولها عن وحده من جاراتي وإني ما أطيقها دمها ثقيل وإذا جت تجلس عندي بالساعات في بيتي وتحب الكلام الكثير ومره دق الباب وطلعت جارتي قلت لها : تفضلي وجتها بنتي الصغيرة وقالت بصوت عالي: يمه هذي جارتنا اللي دمها ثقيل واللي إنتي ما تحبينها !!! طيب ليش تدخلينها البيت ..!!! تقول الأم: صار وجهي مية لون ..!!!! ويوم سمعت جارتي هذا الكلام زعلت وطلعت من البيت.

وتقول أخرى : هذا موقف حصل لي ومع أقاربي: كنا نصلي المغرب جماعه في إحدى الاستراحات وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : أنا اسم أمي فاطمة , ايش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه بكثير: اسم أمي ماما !!! وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة !!!.

عندما كنت في الصف الثاني متوسط كنت نابغة في مجال اللغة الانجليزية لدرجة اني دخلت الاختبار التجريبي من غير مذاكرة...فأنا كما اسلفت...
كان من ضمن الاسئلة الخيارات:الاسعاف{ياكل..ينزف..ينتظر} وبلا نقاش وبكل فخر اخترت الاسعاف ياكل
ما كنت احتاج ان انتظر طويلا لكي تبارك خطواتي المباركة ويبارك نبوغي فالمعلمة ما ان استلمت الاوراق صرخت:الاسعاف ياكل يا الله الي كتبت كذا ايش اسوي فيها..

أول شي حبدأ بموقف صار لصديقتي...
يوم كان عند اخوها صديقه واستقبله في غير غرفة الإستقبال

وهي ماهي عارفه واخوها خرج من الغرفه يجيب له شي إلا وهي داخله واثقه تبي أشياء من فوق الدولاب

ودخلت وماشافته وتعرفون الحركات لمن تكون الوحده ماهي واصله لفوق الدولاب

قامت البنت تتسلق وتمسك في الدولاب عشان تقدر توصل وتجيب الغرض الي تبيه والضيف منحرج ومو قادر يتكلم ويضحك على حركاتها
وهي ماحست بوجوده أبد وحاولت البنت الين وصلت وأخذت الغرض الي تبيه ونزلت وخرجت ولا شافته ....

الا تلقى أخوها في وجهها مصدوم من خروجها من عند صديقه ويقول لها :وش تسوين عند صديقي...!!!
البنت انصدمت واستوعبت اللي صار معاها وكانت مره محرجه من الموقف....

الموقف مره محرج بس صار لي موقف اسوأ منه وما اتمنى وحده تكون في موقفي ابدا..
الله يسلمك كنت طالعه من المملكه وكاشخه طبعا . الكعب والتنوره و....الخ
المهم والا اشوف لي ثلاث شباب عند الباب وطبعا غازلوني كالعاده هههههههههه
مسويه حلوه ...! المهم مشيت طبعا وكانت معي وحده من صديقاتي وتقولي بسرعه
امشي لا يجون الحين عندنا ولا شي وانا خفت اكثر وقمت امشي بخطوات سريعه
ليييييييييييييين ماطحت على خشتي ذيك الطيحه اف ماانساها طول عمري
خلااااااااص استحيت بشكل واتمنيت الارض تنشق وتبلعني من الاحراج اللي كنت فيه..

الله لايحطكم بموقف زي كذا ان شالله يارب..




>>>>موقف ما راح انساه كنت داخل مسجد وقت المغرب ومتأخر والامام يقرا في
>>>>سورة بعد ما خلص من الفاتحة وكان الميكرفون متعطل المهم دخلت متحمس
>>>>وبالحق على الصلاة معهم الا وعلى دخلتي اسمع الامام يقول (ضالين )
>>>>وانا على دخلتي كبرت وقلت آمين .. الا واللي في الصف الاخير ماتوا
>>>>من الضحك وقطعوا صلاتهم .. وانا احسب الامام في الفاتحه وهو يقرا
>>>>سورة ثانية .. وسكت الامام شوي وكأن وده يضحك .. واناما علي قاصر
>>>>ضحكت معهم المضحك اني كنت متحمس

>>>>اتصلوا علينا المطار قالوا ترى شغالتكم وصلت .. وعلى شان نفتك من
>>>>تفويض استلام رحت بنفسي أخذ الشغالة ... المهم وصلت المطار وخذت
>>>>الشغالة بطبيعة الحال معها شنطه فيها ملابسها .. استلمت الشغاله
>>>>وطلعنا للسيارة فتحت شنطة السيارة على شان تحط شنطتها .. تفاجأت ...
>>>>أن الشغاله مدت رجلها بتركب في الشنطه قدام العالم .. وانا ما مسكت
>>>>نفسي ما قلت لها لا قعدت اضحك وما مسكت نفسي وقمت أشر لها على شان
>>>>تنزل والعالم تضحك .. المهم في الاخير نزلت من الشنطه .. بس بعد ما
>>>>كل الموجودين جاهم مسيل الدمووع من الضحك


>>>>وحده تقول قبل المغرب كانت امي تامرنا بفتح الشبابيك حتى يطلع
>>>>الذباب برا … ومرة من الايام سالت المعلمة : لماذا نفتح النوافذ في
>>>>منازلنا ؟ ورفعت اختي الصغيرة يدها ، وقالت وهي متحمسة : علشان نطرد
>>>>الذباب يا استاذه !!!


>>>>تقول كانت اختي جالسة عند التلفزيون أثناء استعراض برامج الغد وجاء
>>>>في العرض ( ثم نقدم لكم نشرة الاخبار المصورة الثالثة والاخيرة )
>>>>فرحت أختي مرررة .. وراحت لأمي : يمه يمه الحمد لله خلصنا من
>>>>الاخبار بكرة الحلقة الاخيرة …


>>>>تقول رن هاتف المنزل وردت اختي الصغيرة .. وسالتها المتصلة : وين
>>>>الوالدة ؟ قالت اختي وببراءة : ماعندنا احد والد اليوم…


>>>>تقول شرح لي أخوي مادة القواعد حتى فهمتها .. وفي الامتحان جاوبت
>>>>تمام التمام … وطلعت مسرعة من المدرسة لسيارة أخوي ركبت المرتبة
>>>>اللي وراء وطقيت كتفه وقلت مشكور يأخيي جاوبت زين بالامتحان .. رد
>>>>علي بهدؤ وقال : أنا آسف ماني أخوك غلطانه في السيارة .:2f87d42f 252880131a2

>>>>في زواج أحد قريباتي أخذت لها هدية عبارة عن خاتم … سلمت عليها
>>>>وباركت لها وعطيتها الهدية ..
>>>>وبعد ساعة احتجت للشنطة وفتحتها ولقيت علبة ثانية للخاتم بدا قلبي
>>>>يخفق فتحت العلبة وإذا الخاتم فيها .. مصيبة أعطيت العروس علبة
>>>>فارغة !!!

>>>>دخل أحد أقاربي بيته ولقى زوجته متلحفه في الصالون .. وبغى أن يمزح
>>>>عليها قرب من عندها وسحب اللحاف بقوة .. ولكن وياللهول طلعت الشغالة

فيه ولد متعود ينام بالمجلس أيام المدرسة .. علشان أحيانا يجيه اصدقاءه و يذاكرون سوى و لما يخلصون ينامون بالمجلس و يقومون الصباح مع بعض و يروحون للمدرسة ..

المهم ذاك اليوم كان الولد عنده صديقه .. و نايمين الآثنين في المجلس .. الولد قام بدري و ما خبر اهله بان صديقه نايم عندهم بالبيت علشان يصلحون لهم فطور .. فأيش عمل ؟؟ طلع برى البيت يجيب فطور من المطعم

هنا الوالدة قالت للبنت قومي صحي أخوك من النوم .. راحت البنت و حصلته نايم بالمجلس و متغطي بالشرشف ( طبعا هو مو اخوها .. صديق أخوها ) و تحاول تصحيه من النوم .. و تصارخ عليه .. و الولد ساكت ما يعرف ايش يسوي .. آخر شئ قامت تسحب الشرشف و الولد ماسكه .. يجره .. مستحي

فقامت البنت بسحب شعر ساقه . . هههههههه تعذيب علشان يقوم ... آخر شئ قالت له ( قووم .. انا بارجع بعد اشوي .. ابي احصلك صاحي من النوم ) و لما راحت للمطبخ .. جاها اخوها و معه الفطور .. قالت له .. مسرع قمت و جبت الفطور .. قال أصلا أنا طالع من قبل نصف ساعة .. قالت له . أجل مو انت اللي قبل شوي كنت نايم بالمجلس !!!

و يقولون .. ان صديق الولد تزوجها بعد 8 شهور من هذا الكلام <<الظاهر اعجبه التعذيب


الموقف الاول :
لما كنت 3 ابتدائي .. دخلت ابلة العلوم وبدات تشرح وتتكلم عن الحيوانات وانا كنت محضره الدرس تعرفوا لازم اثبت نفسي لاني بنت ابله خخخخخ
المووووهم كل ماسالت سوال الا وانا ناطه بوجهها ... وبعدين سالت قالت ليش سمو حيوان المها بهذا الاسم ؟؟؟
الا وانا ناطه ابله ابله ابله ابله انا ياابله هههههههه
وتقول لا غيرك .. انتي شاركتي كثيير ... وانا اقوول بالله ياابله
قالت ماشاء الله على صحبتكم محضره الدرس .. مافي حد يعرف غيرها .. وانا ماسكت ابله ابله ابله << اشااارك خخخخ
المووهم الطامه الكبرى وقفتني قالت يلا ليش سمو حيوان المها بهذا الاسم ؟؟
وانا بكل وثووووق وقفت وقلت :


عشان يقول مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ < وقلدت صوت الغنم !!!!!
قامت الابله انفجرررررررررررررررت من الضحك هههههههههههههههه
وماهي قاادره تكمل الدرس من الضحك خخخخخخخ وعلى طووول قالت اللي صار لماما خخخخ وانا لحد الان مني عارفه ليش سمو المها كذا هع هع

البنت ياعمري رايحه توسع صدرهااا للسوق

يقلها تبي تشتري تيشيرت عاجبها
في نفس الوقت كانت تكلم امهااا ورجعت يدهااا على ورى يعني تاخذ التيشيرت

وفجئه جت ذيك اليد الي وش كبرهاااا

يعني مسكت يد الرجال و المشكله كااان الرجال وسيم


المهم جاء البنت انهيار وقام وجهها يتقلب الواان الي تبين
" الله يعافي الطرحه " خخخخخخخخخخ

بعد ثواني جاها



اتصال من الجوااال وردت على زميلتها

وقامت تعبر عن شعووورها وفي النهااايه قالت الشاب حلوووو يجنن


ووووو وش صاااار ...............






والله فشيله .................. وراهاااااااا

طبعااا الشاب سمع كلامهااااااااا <<< استانس الشاب محد قده البنت تمدحه



الله يستر عليها تقول مره طالعه من السووق ومعصبه .. منسرقه شنطتها توها شاريتها من المحل جالسين ومدري من لقطها وقهر كانت من غيوتشي
):

المهم انها طالعه من السووق خلااص مقفله معها وامها تقوول احسن هذا الي تبذر فلووسها على شنطه مع انها معها شنطه بذيك العده المهم واهي طالعه
وشافت جمس اسود تحسبه جمسهم وتركبه واهي معصبه ومطرطعه مو مستوعبه والي بالسيااره يقوولون انتي هييه وش تبين انزلي يالله وبالأخير طردووني الي بالسيااره احلا شئ يقوولون لي انزلي وانا اقوول بكل عصبيه ليييييييييه
واهي نازله تحس وجهها طااح:Animation 132: بس سواقهم ماات عليها ضحك قهرها واهلها يضحكوون واهي منقهرهصاار السواق يووقف لها كل مااشافها يقوول هنا هادا سيااره حق بابا7
7


بس خيره كسرت خااطر امها وشرت لها شنطه زيهها ..تقوول عشاان ماتضيعين سيارتنا مره ثاانيه احمدي ربك مو شبااب والا كاان انتي مخطووفه . .


ووحده تقول كنا طالعين نتغدا مع ابوي وامي وخواااني
المهم وحنى نمشي

ما اشوف الا ذيك اليدين الي جت على كتفي

انا من يوم ماشفت ذي حط يدينه على اكتوووفي

على طووول بشنطه على رااااسه من دوون مااا التفت على رااااسه

عاد يووووووووووم التفت جت المفاااجاه
طلع اخوووي الكبير خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس تفشلت قداام انااس ونا بشنطه على ورا خخ بيقلون وش ذي مصارعه :
خخخخخخخخخخخ


ووحده تقول حنا مره رايحين لبيت عمي وعمي عنده عيال كبار المهم نزلت من السياره والقى في بوجهي
ولدعمي حب راسي ومسك يدي يدخلني جوا البيت وقالي وشلونك ياجده ؟ وانا علامات التعجب فوق راسي ههههه
وانا سويت روحي عجوز وتجي اخته وتقول وخر عنها هذي بنت عمك يا الغبي وانا وجهي صار الوان ههههه وهو انحرج مره ودخل جوا ........ هههههههههههه

يلعن ابو الاحراج

مريم فتاه بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة وأقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم
في أحد الأيام أتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة استعداداً لقصهن مدرجات ولا مدري ايش
وقال يا مريم ... قالت لبيه يبه
قال بنتي روحي سلمي على إخوانك وقرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبه وراح أبوها غرفته يجيب شغلة
نزلت مريم للمجلس ولقت إخوانها أربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم إخوانها بالرضاعة بس أول مرة تشوفهم
وجلست تسولف معاهم شوي ..
المهم رجعت لغرفتها ... وجاء أبوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على إخوانك ... قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه
وينفجع أبوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع أخوك إخوانك عندي بالملحق

تقول الاخت زياراتها للمطاعم مع اهلها كانت قليله
المهم اول ايام زواجها دخلت مع زوجها المطعم قال زوجها للجرسون جيب لي المنيو.. وسألها وش تبين؟ قالت مثلك ابغى منيو.. زوجها تسدح من الضحك وهي تقول احسبها وجبه او طبق معين

وحده كان الخجل ذابحها تقول زوجها كان كل يوم يجيب بهالاكل في الفندق وهي البنت مسويه ما تشتهي وما تحب ومن هالكلام وما غير تناظر فيه وهو يلهط بالاكل
وذاك اليوم بالفندق جا الغدا وكالعاده زوجها سالها يلا يا حياتي تعالي نتغدى قالت لا كل انت بالعافيه انا ما اشتهي وهي مييييييته جوع وشبع الرجال ودق الباب ذاك الوقت المهم زوجها طلع وغاب اشوي وهي قالت في نفسها اكيد انه بيطول وما قدرت تمسك نفسها ومن كثر ماهي جوعانه ماسكه الدجاجه بكبرها وتأكل فيها !!! وفي هذه الاثناء وش صار >>> طب عليها عريس الهنا وهي متلبسه بالجرم المشهود ومقبضه بيدينها الثنتين في الدجاجه والفم مفتوح عالااااااااااااااااااااااخر وقال لها ها اشوفك منتي مشتهيه
وهي خلاص دوروها مسكينه ما تلقونها


في وحده شعرها دايم يحتاجله سشوار مهو بناعم المهم السشوار اخترب مادري وش صار فيه عاد هي ذكاءها قادها لفكره جهنميه وش سوت
راحت على طاولت الكوي وانسدحت وهاتك يا كوي بهالشعر
وبرضه زوجها سوالها صادوه يوم دخل واختنا في الله تكوي منسجمه
الرجال انهبل على باله تزوج وحده ماهي صاحيه


وهذا موقف لوحده بشهر العسل تقول كنت مسافره خارج السعوديه واشتهيت مطعم عربي الله لا يعيدها المهم لقينا مطعم لبناني ورحنا له وحطوا لنا طبعاا قبل ما نطلب زيتون ومخلل
وجا الجرسون واقف فوق روسنا ياخذ الطلبات وزوجي يقوله الطلبات وانا احاول اصيد الزيتونه بالشوكه
مير تطير الزيتونه وتصقع وجه الجرسون وهو ياخذ الطلبات
قام قال عنا في لبنان ناكل الزيتون بايدنا
عاد مير ما اسكت وأنثبر
قلت غريبه حنا عنا بالسعوديه نصيدها بالشوكه
وماسكها زوجي علي للحين كل ما شاف زيتون قال هاه بالشوكه والا بيدك خخخخخخخخ

وحده تقول انا متزوجه ولد عمي
و أول ما تزوجنا رحنا بريطانيا منها شهر عسل ومنها هو عنده دوره
المهم تقول مره دخلنا المطعم واخذت المنيو وقعدت اناظر الكلام كله انجليزي وانا ما اعرف ولا حرف بالانجليزي
تقول هو اختار والجرسون واقف عند راسي يحتريني اختار قالي زوجي تبين اساعدك بالاختيار
قلت ليش طايحه من عينك انا اعرف اختار المهم تقول اخترت طلب محطوط في اطار وحركات
قلت اكيد هذا شي حلو وقلت ابي هذا قال زوجي متاكده قلت ايه اصلا من زمان اطلبه لما كنت اطلع مع أهلي
تقول قالها طيب ابشري وهو يضحك ويوم جابوا الطلب هو
مكرونه وحركات وانا وجبة أطفال !!


يقولون فيه وحده تستحي من زوجها بالمرة تضايق الزوج وكلم خواته يكلمونها وكلم أم زوجته كذلك المهم أزعجوها امزحي مع زوجك أمزحي والعـبي واضحكي معه قالت ما أقدر المهم طولوا عليها بالكلام
وفي مرة من المرات وهي مع زوجها سبقها زوجها بينزل مع الدرج قالت فرصه امزح معه شوي علشانه مايشوفني المهم دفته مع الدرج الا وهو في آخر الدرج متشقلب وقاعد يون ويصيح من الألم قالها وش فيك كذا جلست البنية تصيح وتقول كله من أهلك يقولون امزحي معه وهذي آخرتها


بقولكم اليوم عن وحده اول ايام زواجها تقول كنا طالعين واحتجت الحمام مرررررررررره بس مستحيه اقوله وهو شكله ماعنده نيه يروح لمكان فيه حمامات المهم تقول عجزت اتحمل وجلست افكر باسلوب حلو ما يخرب برستيجي عنده قلت خلاص بقوله ابغى دورة المياه احسن من كلمة الحمام
تقول وانا ميته من الفشله قلت ابغى اروح لدورة الحمام مادريت الا الرجال يضحك ويقول يا عيني على الاتيكيت0






-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share


التعديل الأخير تم بواسطة Black Heart ; 09-03-2011 الساعة 12:27 PM
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Black Heart على المشاركة المفيدة:

قديم 09-03-2011, 01:13 PM   رقم المشاركة : 2
شذى الحور
مشرفة منتدى العام والطبخ






 

الحالة
شذى الحور غير متواجد حالياً

 
شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع

أفضل رسام الوسام الذهبي فريق التميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 7,337
تم شكره 4,750 مرة في 1,609 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

تسلمي اختي والله المواقف مرررررررررررررررررررررررررررررررررررة محرجة..
ربي لا يحطنا فيوم من الايام فيها
تسلمي وكل عام وانتي بخير

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 01:16 PM   رقم المشاركة : 3
mr.pain
عضو موقوف






 

الحالة
mr.pain غير متواجد حالياً

 
mr.pain عضوية تخطو طريقها

شكراً: 79
تم شكره 67 مرة في 24 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

تسلم ايدك اختي اتمنالك التوفيق شكرآ

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 08:36 PM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
اوزوماكي ناقاتو غير متواجد حالياً

 
اوزوماكي ناقاتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

شكراا على القصة الجميله الله يعطيكي العافيه

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 08:56 PM   رقم المشاركة : 5
Mr-medoo
عضو سوبر






 

الحالة
Mr-medoo غير متواجد حالياً

 
Mr-medoo عضوية مشهورة نوعاً ماMr-medoo عضوية مشهورة نوعاً ماMr-medoo عضوية مشهورة نوعاً ما

مصمم مبدع مسابقة فرق مونمس الكبرى 

شكراً: 263
تم شكره 908 مرة في 250 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

مشكوووور

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 09:27 PM   رقم المشاركة : 6






 

الحالة
ايس قبضة اللهب غير متواجد حالياً

 
ايس قبضة اللهب عضوية تخطو طريقها

شكراً: 12
تم شكره 26 مرة في 13 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

مشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور على الموضوووع

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 12:33 AM   رقم المشاركة : 7
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

مشاركتي عنواني الوسام الفضي إشراف متميز 

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

سلمت يداك مبدعهـ

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 04:10 PM   رقم المشاركة : 8
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

عضو متميز 

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

ههههههههههههههههه

مواقف محرجه ومضحكة

شكراً على المجهود الوووع وتقبلي مروري

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 04:15 PM   رقم المشاركة : 9
ѕαωαкσ•✿
مشرفة قسم التصميم






 

الحالة
ѕαωαкσ•✿ غير متواجد حالياً

 
ѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ما

افضل مصمم رمزيات 

شكراً: 789
تم شكره 962 مرة في 453 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

هههههههههههه
تسلمي خيتو

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 08:35 PM   رقم المشاركة : 10
براهيم يوسف
عضو سوبر





 

الحالة
براهيم يوسف غير متواجد حالياً

 
براهيم يوسف عضوية مميزة فعلاًبراهيم يوسف عضوية مميزة فعلاًبراهيم يوسف عضوية مميزة فعلاًبراهيم يوسف عضوية مميزة فعلاًبراهيم يوسف عضوية مميزة فعلاًبراهيم يوسف عضوية مميزة فعلاً

التميز في قسم التلاوات عضو متميز وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,427
تم شكره 1,644 مرة في 347 مشاركة

 
افتراضي رد: ادخل واضحك

تسلمي اختي والله المواقف مرررررررررررررررررررررررررررررررررررة محرجة..
ربي لا يحطنا فيوم من الايام فيها
تسلمي وكل عام وانتي بخير

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0