سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2011, 12:34 AM
عضو موقوف
 
شكراً: 346
تم شكره 277 مرة في 148 مشاركة

Black Heart عضوية تخطو طريقها









Trr انلطش الابو

 

بًٌٍٍَُُِِسًٍَُِمـًٌٍُِ اًٍلًٌٌٍِلًٌٍُهـًٍَُِ اًٍلًٌٍُِرًٌٍُحٌٍُِمًٌٍُِنـٌٍُِ اًٍُلًٍُرًٌٍُِحٌٍُِيٌٍُِمـًٌٍُ

قبل لاتبدأ بقراءة الموضوع أحذرك

لو مت من الضحك ترى ماهو ذنبي


كان فيه ولد طفران

(ما عنده ولا ريال)

راح لأبوه

وقاله :

عطني 15 ريال,,

ودي اشتري كوره

الأب :

أقول إنقلع عني تراها واصله معي

الولد :

تكفا يبه

,,بس 15 ريال

ولا أقول لك خلها عشرة ريال

الأب :
ما عندي فلوس ...

إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش ..

الولد :
بس هذا مريض

وما أحد بيشريه

الأب :
ما علي منك...

دبر نفسك

والله الولد استسلم للأمر الواقع

واخذ الديك

أول واحد قابله في وجهه

أكيد أبوه....

قاله الولد :
تشتري الديك؟

الأب :
أقول بتنقلع عني

ولا أقوم اتوطا في بطنك؟

الولد :

خلاص

خلاص لا تنفخ

طلع الولد من البيت ومعه الديك


في محاولة يائسة إن الديك ينباع


عرض الديك على أهل الحارة كلهم


ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك


قال الولد :

ممممممممم,


والله مالي إلا فلانة,,


عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله

فلانة هذي

كانت وحدة متزوجة بس

للأسف كانت رايحة فيها

وتلعب بذيلها من ورى زوجها

راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك

الولد :
تشترين الديك

تكفين؟

الحرمة :

هلا والله بحبيبي ..

تعال قرب مني عشان أبوسك بوسه خفيفة

الولد :
أقول ما ني فاضي لك..

خذي مني الديك وخليني أروح

الحرمة :
تروح وين يا عمري!!

أنا ما صدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...

الولد :

ومنهو اللي قال لك إن أنا رجال؟


خذي مني الديك وخليني أنقلع

شوي


إلا الباب يدق


خافت الحرمة



وقالت للولد :

تعال إنثبر هنا في الدولاب

لا يطلع زوجي ثم نروح فيها.

حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب

إلا وطلع لها صديقها اللي تخون زوجها معه ..

الحرمة :

هلا والله بعمري وحياتي

الرجال :
يا هلا فيك عمري...

ما أمدا الرجال يكمل كلمته

إلا والباب يطق

الحرمة :
يا ويلي ويلاه....

هذا شكله زوجي......

تعال وادخل في الدولاب دخل خوينا في الدولاب


وفجأة


في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب


ويقوله :

تشتري الديك؟

الرجال :

اصصصصصصصص.......

رخ صوتك الله يرحم والديك

لا تفضحنا

الولد :

أقول تشتري الديك؟

الرجال :

يا خوي خلاص باشتري الديك بس قصر على حسك تكفا...

الولد :

طيب

الرجال :

بس بكم تبيعه؟

الولد :

بــ 100 ريال

الرجال :

ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض بــ 100ريال

الولد :

وش دراك أنه منتف و مريض ؟


المهم تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا


خلاص.....

اباشتري وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تبيع الديك؟

الرجال :

توك بايعه علي يا بن الحلال!!

الولد :

تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

ببيعه وأمري لله....

بكم تشتريه؟

الولد :

بريال

الرجال :

أيش!! بريال!!!!

أنا مشتريه منك بـــ 100 ريال وأنت تشتريه مني بريال!!!!!

الولد :

تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا


خلاص....

ببيعه وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تشتري الديك؟

الرجال :

ياخوي توني مشتريه منك!

الولد :

تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

أباشتري وأمري لله.....

بكم تبيعه؟

الولد :

بــ200 ريال

الرجال :

الله يمحط بك إنشاء لله......

توني مشتريه منك بــ 100 ريال!

الولد :

تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال:

لا

لا

خلاص....

أباشتري وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تبيع الديك؟

الرجال :

إنَّا لله وإنا إليه راجعون.....

بكم تبي تشتريه؟

الولد :

بريال

الرجال :

وش تبيني أقول!!

تبيني أبكي ولا أشقق هدومي....

يالله خذ الديك وببلاش

بعد أن اخذ الولد الديك

شوي إلا الحرمة فاتحة عليهم الدولاب

وقالت لهم :


يالله بسرعه إنحاشو دام إن زوجي في الحمام..

بس واحد ورى الثاني وبشويش عشان لا يحس فيكم زوجي



طلع الرجال وانحاش

ولحقه الولد بعده ب5 دقائق


المهم...

قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستأنس إن صار معه فلوس ..

بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف أبوه قدامه ..

راح قال لأبوه:


تشتري الديك؟

الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه

وقاله:


ما يكفيك يا بن (.؟.؟.) الــ 300ريال







اللي لطشتها مني في الدولاب





اتمنى ان تحوز على رضا قرائها


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 12:38 AM   رقم المشاركة : 2
white fang5
عضو متألق






 

الحالة
white fang5 غير متواجد حالياً

 
white fang5 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 4,294,967,263 مرة في 8 مشاركة

 
افتراضي رد: انلطش الابو

ههههههههههههههههههه

حلوة

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 09:08 AM   رقم المشاركة : 3
miranda cosgrove
عضوية ذهبية






 

الحالة
miranda cosgrove غير متواجد حالياً

 
miranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ما

التميز في قسم الأسرة العام تنسيقي ولا أروع مشاركتي عنواني وسام العضو المشارك 

شكراً: 188
تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة

 
افتراضي رد: انلطش الابو

هههههههههههههههههههههه
والله متت ضحك طلع الاب نفسه هذاك هههههههههه
تسلميي ع القصه روووووووووعه

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 12:31 AM   رقم المشاركة : 4
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

مشاركتي عنواني الوسام الفضي إشراف متميز 

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: انلطش الابو

ههههههههههههههههه سلمت يداكـ

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 12:33 AM   رقم المشاركة : 5
mr.pain
عضو موقوف






 

الحالة
mr.pain غير متواجد حالياً

 
mr.pain عضوية تخطو طريقها

شكراً: 79
تم شكره 67 مرة في 24 مشاركة

 
افتراضي رد: انلطش الابو

ههههههههههههههه
مشكورهههههههه أختي على ال قصة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0