سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > مدونات الأعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2011, 04:15 AM
الصورة الرمزية الفتى المبدع
عضو سوبر
 
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄

 


{يـسـ{ـرنـً]ـي} {اليـ ٍ ـ ٍ ـوم}

افتـْ{ـيـْ~{ـتـاآاآح هـًٍـذه المـد{ـونـ ـة


واتـمـ]ـــ[ــنـى أن تعجبكــ]ْ[ــم

سيــكـ{ــوؤون فيـهـ]ـ[ــا الجـ[ـد يـ[ـد و المفيـــ[]ــــد

{ ملاحظة : اتمنى ان اعجبتكم هذه المدونة ان لا تبخلو علي بـ شكر او تقيم شخصي }

بـــ{ــرب }

التوقيع :


شكراً للأخ دايخ فلعبه بايخ على التصميم الرااائع

مشارك في حملة اعرف ديني و مشاركتي عنواني و متميز آنا و تنسيقي ولا أروع

التعديل الأخير تم بواسطة الفتى المبدع ; 08-21-2011 الساعة 06:14 PM
رد مع اقتباس

قديم 08-21-2011, 04:25 AM   رقم المشاركة : 2






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄

بـ{ـ{ـ{ـــــآآآك


أتعَرف مآهُوَ أسّوأ شُعوُرْ ! ?
عِندمآ يَفهَمْ الْنآس طيْبتٍگ خَطَأً ..!!
وُيظنُوْنَ أنّ قرْبگٌ منْهُم لهُدفْ مآ ..
وأنت لآتُريدُ مْن هَؤلآء الْنآسُ شيْء ..
غيَر أنْ يَكُونُوآ بْخيّر ..

آخر تعديل الفتى المبدع يوم 08-21-2011 في 05:05 AM.

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:26 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄




بَدّل ذُنُوبِ تَهَاوَتْ فُوقِ كَتْفَكْ يَا خَلِيلِي
وانْسَى كَلْ هَمْ فِي بَالِك وَاطْلَب المَوْلَى الجِلِيلِي

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:28 AM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄




اهتم بعقلك .. وطور من تفكيرك ..
واجعل أسلوبك رائعا ..
فقيمتك الحقيقية .. هي بجمال شخصيتك ..
لا تصب اهتمامك في شكلك .. وملابس وزينتك ..
فمهما كان روعة شكلك .. فحقيقتك ستظهر .. من أول كلمة تنطقها ..

يقول المثل العربي ..
لا تجعل ثيابك .. أغلى شيء فيك ..
حتى لا تجد نفسك يوما أرخص مما ترتدي

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:29 AM   رقم المشاركة : 5






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄


لاتُجبر نَفسڳ عَلى مرضَاةْ الجَمِيع ,
فَقط ارَضِھم بِما تَجدُهُ أنتْ [صَحِيحْ ] . .
{ ۈإنْ لم يُوافقْ رغبَاتَھم ,
فَلستَ مَجبُوراً أنْ تُضيّيعْ ۈقتَڳ في ؛
” تَربية أطفالْ ” مِنْ جَديد ~

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:30 AM   رقم المشاركة : 6






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄



للآنسآنَ نظرهَ يرسمُ بهاِ منْ يشآءِ
حسب مَ يشآءِ
قد نكونَ بنظرهم :
غآمضيَ آوُ سآمجينَ آو مغرورين آو آو .. آلخَ
…وقدُ يظلموننآ بَ مآ يطلقونهَ عليناِ من آشآعآتَ ليسً لهاِ صحهَ
لو يعلمونَ كم هم آغبيآء
لآنهم آصدرو إِشَاعاتِ بمجَرد فقط آلنظر لَ الشكل آلظآهرَ
وُلآ يعرفونَ مآهو باِطن القلووب وجوهرهاَ
ولكن أغبى منُ الأغبيآء منُ يصدق كلامهم ..!
كن كمآ تريد وآفعل مآتريد


لآ تتصنع شئ لِ آرضآءَ الأخرينُ ” فَ ماِ اججملُ الأنسآنَ على طبيعَته ” . .

آخر تعديل الفتى المبدع يوم 08-21-2011 في 04:35 AM.

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:32 AM   رقم المشاركة : 7






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄


إن التقلبات المزاجية في أمور الحياة تعكر صفو السعادة
وتقلل من قيمتها وبالتالي يبتعد المرء عن تلك السعادة المرجوة سواء من
قريب أم من بعيد حتى تحقق أمور يمكن أن يكتسبها بمهارة فائقة تسير به
للدرب المراد لتكوين سعادة بمزاج يتلائم مع الظروف المحيطة


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:33 AM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄


ابتسَموا من : جدَيد !
اترگوا ٱلأمس لـ أنھَ ماضي .. وعيشوآ ٱليوم لـ أنھَ حٱضرگم ..
أحرصوٱ دائماً على نقاء نۆاياگم , ۆصدق ضمائرگم !
مھَما حصل ۆمھَما گانت شدھَ ٱلجروح والصَدمات ‘ سـ تشرق ٱرواحگم لـ أنگم الأجمل !
لا تجعلوٌا ھَمومگم : [ من يبقى , ۆمن يرحل , من يحب , ۆمن يكرھَ ]
عيشَوا ٱلحَياھَ بـ حب ♥ گل ساعھَ تمر ھَي من عمرگم ,فـ لا تضيعَونھَا في ٱلتفگير في مَن لايسَتحق !


عَاملوٌا ٱلناسَسسَ ؛ بـ ذوٌق بـ رحمھَ بـ رقي
وتنفسوٌا دون ھَموم الآمسَ.،

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:34 AM   رقم المشاركة : 9






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄


صدم شاب امرأة عجوز بدراجته ,
وبدل أن يعتذر لها و يساعدها على النهوض ,
أخذ يضحك عليها !! ثم استأنف سيره .
لكن العجوز نادته قائلة : لقد سقط منك شيئاً .
فعاد الشاب مسرعاً وأخذ يبحث فلم يجد شيئاً .
فقالت له العجوز : لا تبحث كثيراً , لقد سقطت مروءتك ولن تجدها أبداً .


الحياة بلا قيمة إذا تجردت من الأدب والذوق والإحترام وما أجملها حينما تجد شخص يحادثك بأجمل العبارات والمشاعر .

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:11 AM   رقم المشاركة : 10






 

الحالة
الفتى المبدع غير متواجد حالياً

 
الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط

تنسيقي ولا أروع متميز أنا اعرف ديني مشاركتي عنواني 

شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

 
افتراضي رد: فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |. . ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني~|◄



خنقت الورد يايمـّه بيدي وأنكسر ذبلان
أحسب أن الزمن يقدر يعدّل
( غلطة )
سنيني
وأثاري الورد يايمـّه له إحساس وحزن وأشجان
سمعته بـ آخر أنفاسه ينادي
( لا ... تخليني )

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ْ}ْ}{ْ{ْ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


-:مواضيع أخرى تفيدك:-
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تجميع صور غرائب الناس جميع الدخول sasukeعربي صور 2013 2014
~..نعمــة الشكـر ..~ |◄..{ملخ ـص لنــدوهـ حضرتهـا } ..|◄ بقلمــي miranda cosgrove عالم حواء
◄►◄توقيع للمراقبة المبدعة►◄► є7͡ѕάѕ ¬зяєєв منتدى التصميم والجرافيكس


الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0