المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
او
لمشاركة اصدقائك! |
|
LinkBack | أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
#1
|
||||||
|
||||||
بينما الضوء المسقط على الجهاز انما هو نتيجة وقوف الشمعة امامه فهي المصدر والشاشة مجرد استقبلت الضوء المسقط من الشمعة .. هذا حال البشر فهناك من هو يقف موقف الشمعة وهناك من يقف موقف الشاشة فالاسقاط اعتراف لا شعوري على النفس اكثر من انها تمثل اتهاما للغير - انظر الى اصابع يدك عندما تتهم انساناً فان اصبعا واحدا وهو السبابة هو الذي يشير الى المتهم بينما باقي الاصابع تشير اليك - والاسقاط على الاحتواء وهو اقنتاع الانسان بصفاته وان كل نفس لها ما يميزها عن غيرها فعندما يحمل شخص ما صفة الانانية او الغش او الكذب او البخل او سوء الخلق او الخيانة فانه يتجاهلها ويسقطها على من امامه ويتهمه بتلك الصفات فمثلا شخص خائن للامانة يتقلد منصب فانه يرى ان كل من يعمل تحت امرته خائن ولا يمكن الوثوق به فتجده يحرص وبشكل مبالغ فيه على ان لا يتقلد من هم يعملون لديه أي سلطة ولو بسيطة وكذلك من يغش الناس يحسب ان كل الناس غشاشين ومن يكذب عليهم لايصدقهم مهما كانو صادقين ارى كل انسان يرون عيب غيرهم .. ويعمون عن العيب الذي هو فيهم ففكر ايها الانسان قبل ان تضحك على عيوب الناس تفكر في عيوبك .. التعديل الأخير تم بواسطة مروة ; 08-16-2011 الساعة 02:56 PM |
08-17-2011, 02:39 AM | رقم المشاركة : 2 |
شكراً: 188
تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة
|
رد: موضوع للنقاش : عيوبي لا اراها وعيوب الناس اجري وراها ، لماذا ؟!
يسلموو على طرحك يا قمررر
|
|
08-17-2011, 02:56 AM | رقم المشاركة : 3 |
|
رد: موضوع للنقاش : عيوبي لا اراها وعيوب الناس اجري وراها ، لماذا ؟!
موضوع جميل جدااا
لا تنسى اننا بشر
|
|
06-03-2012, 07:35 PM | رقم المشاركة : 4 |
شكراً: 769
تم شكره 344 مرة في 252 مشاركة
|
رد: موضوع للنقاش : عيوبي لا اراها وعيوب الناس اجري وراها ، لماذا ؟!
مشكورة اختي على الطرح
المميز ولكن هذه حياة الناس كل يحب نفسه
|
|
06-04-2012, 03:08 AM | رقم المشاركة : 5 |
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة
|
رد: موضوع للنقاش : عيوبي لا اراها وعيوب الناس اجري وراها ، لماذا ؟!
شكرا على الموضوع الرائع
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|