سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-15-2011, 10:19 PM
الصورة الرمزية شوريكن
عضو فعال
 
شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب









Oo5o.com (9) فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

 

فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بأعضاء مونمس........يعني الكتاب واضح من عنوانه
وانا جالسه افكر جاء على بالي سؤال <<<وش اعرف انا عن المنتدى
يعني من اللي فاتحه مؤسسه ومن متى هو مفتوح <<الصراحه ماسألت احد
ولا دورت اصلا في المنتدى<<<مشوار
واتنمنى اللي يدري يجاوب
وجاء على بالي سؤال صاروخي <<وش تحس
انا سمعت ان مسلسل ناروتو نازل من سنه 2005
طيب هنا السؤال <<هل الانمي ينزل بوقته يعني كل اسبوع في اسبوعه
او انه نازل عندهم في اليابان وتوه ينزل عندنا؟؟؟؟؟؟
لاني دايما اسمع اعضاء يقولون انا شفت المسلسل واعرف نهايته
ما أدري عاد هل يتسذبون <<<عاد حشى حشى
او يلحسون مخنا<<<يعنني كحلتها
.....
صراحه الحين بخش في فضفضه ثانيه<<فاضيه وش وراها
المهم
الملاحظ على منتدانا موضه هابه هالايام الاى وهي
كثرة المواضيع المكررة نبي شي جديييييييييد
يعني ابدعات افكار جديده واتمنى ردود قوووويه وتحمس انك تنزل موضوع اقوى من الاول<<ادري بتقولون وش دخلك هاذي


وهي عضوة جديدة <<<لحظه انا ماني جديده
انا كنت ازور المنتدى =يعني من الزوار من فترة طويله
بس يوم انضميت لأسرتكم الكريمة<<بتخطب الاخت هع
لاحظت هالشي
يعني كل ماجت بواحد فكرة قال ننزلها موضوع
والناس ماغير <<<يسلمووووووو ومشكور على الموضوع الرائع
الحلو الجميل =علمي نفسك
اعرف اذا جاك مثل هالردود اعرف ان موضوعك سقييييييييم =يعني مريض<<بس مريض ايش صراحه الى الان ماتم التشخيص
يابنت ...هاي الو الو
ادري طولت عليكم ...<<<الحمد لله توها تحس

وارجوا منكم ابداء رأيكم في فضفضتي
لاني اول مرة افضفض على خلق الله
وارجوا ابداء رأيكم بكل صراحه<<عادي ما أزعل >>مع مراعاة الذرابه شوي بعني مهما يكون انا انثى
واذا كنتم تخافون اننا نتهاوش <<عادي تصير بأحسن العوايل
وترانا نتصالح بعد فتره ان شاء الله نقول ان شاء الله =اذا كان عندك نية نتصالح <<<يأختي الله لا يجيب الزعل بيني وبينك هاي هاي
نرجع للموضوع...ولنا عوده<<<يووه الله يعين<<اذا بغيتوا
وسلام مني لكم ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد مع اقتباس
9 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:

قديم 08-19-2011, 04:30 AM   رقم المشاركة : 2
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

بااااااااااااااااك....نياهاها ها ها ها
تخاذلت شوي وماكان عندي نيه انزل فضفضه ثانيه!!!!!!!!!!

المهم
[[COLOR="DarkOrange"]COLOR="Sienna"]مانلاحظه بالرمضان خااااااااااصه اننا نفتقد كلمه دائما نسمعها
وهي كلمة >>> طفش<<<
وحتى ماتسمعها بالبيت سواء منك من اختك من اخوك وحتى ساعات من اهلك
وهنا التسأل ليييش!!!!!!!
وخاصه ان رمضان بالعطله واغلب الوقت تقضيه او تقضينه بالبيت ومع اهلك
وش السبب ....
الاجابه ..هي لانه مافيه وقت فرااااااااغ
صيام ثم صلاة تراويح ثم تصلي الوتر وتختم يومك بقراءة القرآن
وارجوا منكم الاستمرار بهذا النظام وارجوا من كل واحد مننا انه يحاول لو محاوله
انه يستمر بالي يسويه برمضان
.........
وعلى طاري الرمضان انا ابخش فيكم وكعاده في فضفضه ثانيه
وانا اكثر ماارحمهم في رمضان حنا =طبعا البنات
من اول ماتقوم تركض تصلي ويالله يالله تلحق على المطبخ
ولا وتكون كل امس وهي تدقدق على خلق الله تأخذ اطباق جديده للفطور
المهم نكمل الملاحق
المهم ..وتركض على المطبخ من الساعه 3 الى وقت الاذان يعني تقريبا 4 ساعات
ولا على فكره ترا الجلسه بالمطبخ غيييييييييييير <<<وأسأل مجرب
وخاصة برمضان
والله ياهو حر حر حر الى بكرا حر حر
من جد لا وآخر شي المفاجأه الفطور ويجيك اخوها ما أدري ابوها المهم
احد رجال البيت يقعد ينتقد الاكل اللي قاعده تحارب فيه 4 ساعات<<<احبااااااااااااااط ادري
الاجر عند الله يأختي <<اصبري وصابري وقلبي معاك
وطلبكم يا أعضاء مونمس الذكور بليز بس كلمة شكر لأمكم اختكم وحتى لو شغالتكم تراها تستاهل ههههه<<بليز لاتضحكون بس انا اضحك
وبس......
لو ما اعجتكم فضفضتي ارجوكم مرو على ملفي الشخصي
وفرغوا كل ماعندكم من انتقادات وامتداحات <<<ترا المدح له مفعول
والا ترا ابنزل موضوع بخبر وفاتي =واقول هكر <<اهدد هههه
ولي عوده اذا بغيتوا..
ودمتم سالمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخر تعديل شوريكن يوم 08-19-2011 في 04:33 AM.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 08-25-2011, 03:43 AM   رقم المشاركة : 3
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

"""ولكم باك تو مي"""
هالمره ان شاء الله راح تكون فضفتي عن المنتدى بشكل العام
انا ما أدري وش فيهم الاعضاء هاليومين ياأما المنتدى مقلوب
يا أما الاعضاء يكتبون بالمقلوب
الملاحظ على مواضيع هاليومين مواضيع غريبه مثلا واحد منزل موضوعه اوكيه
لا والعنوان بس حرف {{{م}}} واااااااو ابداع صراحه وخروا
انا ماأدري وش المقصود منه بس انا اتوقع انه يا أما احد هبل فيه احد من اهله وهو جالس يكتب
يا أما خلص الحبر<<حلوة خلص الحبر
يا أما انها شفره يعني يا اعضاء انتم تفهمون ...وترا وكلما زادت اقامتك بالمنتدى ترا ماله داعي تقرى
المواضيع خلاص تفهمها كذا على طووووووول طوالي سيدا مافيه مجال
بس انا اتوقع خلص الحبر <<لازم نظاهر للأداره نطالب بحبر ياشباب لا يصير المنتدى
كله شفاااااااااف نيهاهاهاهاهاي
ولا وشي ثاني انا ملاحظه ان الحين اعضاء يتعبون وينزلون المواضيع ويكتب العنوان ممنوع دخول البنات<<<وش سالفة الحمله على البناااااااات ممنوع دخول البنات والعالم بدون بنات =يمه افكاركم ....
ويسوي دخول ببطائق خاصه وسكيورتي وبجيبون مطرب مشهور وترا ممنوع دخول المغاتير كح كح كح ...
نرجع المهم..ويتعب عليه اخر شي اغلب الردود كله بنات والعكس بعد بالنسبه للأولاد<<وش السالفه
أجل انا شكلي ابحط موضوع فضفتي {{{ف}}} واكتب ممنوع دخول الاعضاء كلهم <<<وش يحسون طيب انا وش احس
هههههههههه
وبس
وسلام مني لكم
ايه قبل لا اختم
حبيت احيي الاعضاء المدونات اللي حولي واقولهم مجهوووووووود رائع
وحبيت اقول للأعضاء وسعوا صدوركم علي شوي اذا كنتوا تحسون ان
الكلام قوي شوي عليكم ارجوا انكم ماتزعلون علينا واقروا الفضفضه السابقه


وايه صح حبيت اسلم على الاداره واقولهم حطوا حبر الله يخليكم
وانتظروا جديدي <<<اتمنى والله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 09-06-2011, 04:46 AM   رقم المشاركة : 4
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

باااااااااااااااااااااااااااااك
العاب البنات والاولاد هل تظنون فيه فرق ؟؟؟؟؟؟؟
لاني صراحه ملاحظه انه كثيييييييير اشوف الالعاب في المنتدى اختلاط<<<<عيييييييييب وش دعوى ترانا متغطين
طيب لو حطوا الالعاب خاصه بالبنات كيف راح تكون اللعبه ياحلوة ياقلبو يالبى والله
تسلمين اشتقتلك ........!!!!!!<<<<<<<وش دخل
نجي للأولاد او العيال باللهجه العاميه.... ياوحش ياكبير يامستر<<<هاذي خاصه تلقاها في بلاك اوبس كثييييييير
يا لبى اللباليب لا والالقاب لا حدث ولاحرج ابو فلان وابو علان <<<على اساس ابو عيال اللي يلعب
اكره شي عندي اذا جاء احد اخوانك يشتري بلايستيشن لازم ضروري معاه هديه شريط
توقعون وشو اكييييييييييييد حرب وجيش ورشاشات وناس يركضون ويموتون ويقومون مره ثانيه <<<وش يحس مخترع اللعبه
ياهوووو الى متى طيب ......طفشنااااااااااااااااااااا<<<<<<ترا فيه شي بالعالم اسمهن بناااااااات عبرونا
مثلا نزلوا شريط بنات يتقهون ويباشرون بالحلى, حش ,و ذرابه هههههههههه تخيلي مثلا
انا أول وحده ماراح اشتري هاذا الشريط <<<ادري جريتكم


وسلام مني لكم وتقبلوا ظرافتي الخفيفيه <<<ارجوا ذلك <<مايمديني على أرجوا
واللي فاهمني غلط ارجووووووك صححه
واقروا باقي المدونات اللي فوق
وانتظروا جديدي <<<<<<بلييييييييييز =اقول ظفي
مع السلامة....

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 10-21-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : 5
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

طفش ...طفش
اصبحت من كثر العنى حيران طفشان مهبول
مثل الذي يغرق بيموت وهو مايقدر يعوم
مدري متى الدنيا تدور او حظي العثر يقوم
كل مابرا جرحي يجي مخلوق في جرحي نبش
اصبحت من كثر العنى حيران طفشان مهبول


’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

ردي:::::


اسمع كلامي زين ياطفشان


خلك معي وانسى همومك والطفش
اذا حياتك كل يوم احزان
انا اخليها عشانك كلها حفلات وفرح
انت تقول انك مهموم وطفشان
ماظنتي عرفت زين الطفش
تعرف الطفش لما يروح اعز
بعدها ياحبيبي تعرف الطفش


<<<<<<<<<<شوريكن الطفشانه>>>>>>

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 11-13-2011, 02:36 AM   رقم المشاركة : 6
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

السلام

اخباركم .... ان شاء الله تمام
طيب اخباري ؟؟؟!!! انا الحمدلله بخير ماشيه

ودي اتكلم اليوم عن
كيف تصنف علاقتك مع من حولك

1-ابوك <<<عامود البيت
وش علل هل ياترا وشلون كيف تشوف علاقتك مع ابوك{{والدك}}
طبعا الكل بيقول علاقة احترام وود وديمقراطيقه ومن هالكلام
اقول اها غيره....
الصراحه والجد والصدق ان علاقتك مع ابوك خاصة
ماتقدر تقول لا موب معنى لا لا
يعني مافيه حوار اخذ واعطي
يعني هل يعرف ابوي او والدي اقوى اسراري <<<اجل ليش اسمه سر
يعني سر على الاقل مو كبير
او شي مضيق صدري اروح اشكي له الاغلب منا صرااااااااااااحه لا
وانا منهم ....
طيب السؤال لييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟!!!!!

2-امك <<<حلوة اللبن
ياقلبي يا ميمتي طبعا اي مشكله تصير بالبيت
على طووووووووووووووول اسيد على امي {{{{{قولي لأبوي
لا والله جد وش قصدك من هالحركه
ليش انت ماتروح تكلم ابوك
والله ما احد عارف قدر امه في البيت الا لمن يفقدها <<الله يخلي لكم امهاتكم وامهات المسلمين
ويرحم اموات امهات المسلمين اجمعين آآآآآآآآآمين
هي اللي تحس فيك حتى من دون ماتشتكي لها
هي اللي تفكر فيك حتى لو كنت انت ما تجي على بالك
حتى لاحظوا معي مو اول ماترجع للبيت او تقومين من النوم تلقاها شايله لك اكل في المكرويف

3- اختك <<<الله انواع الفله الاخوات بس يبي مين يفهمهم



4- اخوانك <<<مدري وش يحسون فيه صراحه
ماغير من الدوام للبيت للأستراحه
سؤال وش فيها الاستراحه؟؟؟؟ّ!!!!!!!!! هاه
حوش ومسور ......


سؤال اخييييييييييييييييييييييييير
اخوي بالبي بي اوكيه هضمناها ويطلع لي بالواتس آب مشيناها
واكلمه على البي بي والواتس آب
وانا واياه في مكان واحد
صراااااااااااااااااحه انوااااااااااااااع الغباء
وش كل هذا يعنني ابسوي زحمه
يعنني مهمه <<<هيلاري كلينتون
لا واقوله جيب خبز معك وانت راجع
ابرجع متأخر
واخرتها يرجع 10 pm......


انتهى سلام.

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 01-11-2012, 07:45 AM   رقم المشاركة : 7
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي زائري مونمس ..... اهلا وسهلا بكم <<< لا بس حبيت ارحب
مايمديكم على اعزائي <<الاتصالات مثلا

المهم موضوعي ان اليوم راح يكون عن الفضفضة
عزيزي المتضايق ويامن يكبت في نفسه الهموم ....احب اقولك كبرها
وتكبر وصغرها وتهون <<<اي عرفتها النفيخه =طبعا هاذي نكتت محشش
بس حبيت الطف الجو...

نرجع لموضوعنا .... اذا تكالبت عليك الهموم
من تشتكي له ... البعض يشتكي لأعز اصداقائه
والبعض... لأحد خوانه او خواته


والبعض ... احد والديك
والبعض .... يشتكي لأول شخص يواجهه ويرتاح له
فيبدأ يسولف على هالمسيكين/ه وخذها ياطفش <<طيب مااعرفك
والبعض مايلقى احد يفضفض له فهنا تبدأ المشاكل تتراكم عليه
وتصير نفسه براس خشمه .. ويتهاوش مع اي احد حوله ولو مالقى ..!!!!!..مع نفسه يتهاوش
والله صارت لي <<قمت اتضارب مع الجدار <<الحمدلله والشكر
والبعض ... مايلقى احد يثق فيه يفضفض له ومهما كانت المشكله فتختلف الاسباب
ومهما كانت همومك فالناس تختلف همومهم على قد مستوى المشاكل عندهم
فالبعض يشوف مشكلتك صغيره لانه يمر بمشكله اكبر فهنا تحس الشخص اللي قدامك
مايقدرك او تحس انه مافيه اي اهتمام ...<<يالليل ليتي ماسولفت له

وقلما تجد احد يستمع هاذي الايام <<مسبهين ياأما في البيبي ياأما فشكلها بالمرايه <<ياهووه في ناس هنا ...الو
الناس الحين موب فاضيه <<<حتى كيس الخبر ماينفك من فوق لا ...شق الكيس مافيه وقت
نحن في عصر السرعه<<<وخروووووووووووووا

ومهما كانت مشاكلك عندك دائما رب يستمع لك في اي وقت صباحا او مسائا او حتى تالي اللليول
فقم صل لك ركعتين واقرأ ماتيسر من القرآن ...فرج همك بإذن الله
عليكم بالتوجه إلى الله
ووالله لن يخيبكم الله...بإذنه سبحانه

دعاء الهم و الحزن
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو
لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك
أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي"
"اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن، والعجز والكسل والبخل والجبن، وضلع الدين وغلبة الرجال

اخيرا ....
اتمنى من يقرأ فضفتي <<وانا اشك ان احد يقراها
حط لو شكر عشان ادري انك تقراها موب اكتب على الفاضي ...<<<بمفردي

انتهى ...سلام

رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 01-19-2012, 09:13 PM   رقم المشاركة : 8
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

ولكم باك تو مي



موضوع فضفتي لهذا اليوم عن ... عن الجوالات
سواء البلاك بيرك << ياصبر الارض
او آيفون << بعد انت ياصبر الارض

على فكرة متى ينزل آيفون 5 ابوي << لا ماينفع ابوي
بابا واعدني بيهديني اياه اذا نجحت << من جد ياصبر الارض هههه

المهم نرجع ...
نلاحظ هذه الايام كاثرين خفيفين الدم والظرفاء مسوي ظريف ... مسوي ينكت
كل من صقع فعامود وصار فيه اختلال جاء يحشش علينا فهالبرودكاستات
وحنا ماغير مسطرين الوضع تحت تعليق ... مابقى الا يحطون لكل برود كاست
نوافذ .. شكر ... ورفع عقال .. ودق تحيه .. كف
لا وش رايكم بعد يوزعون اوسمه على اظرف برود كاست
ولا افضل يوزعزن جوائز نفس الوورد اللي بالدبي
ويحطون ترشيحات ... اظرف برود كاست لهذا العام تذهب الى ...
اشهر برودكاست لهذا العام تذهب الى ..
اوسم برود كاست لهذا العام تذهب الى ...
لا
لا
لا
احلفي قوووووووووة اشوف اعجبتك السالفة
تخيل ...ههههههههههههههههاي
اصلا اغلب اللي العالم يتراسلونها شي مكرر
والله اللي يجي على البيبي يجي على الواتساب
فآآآآآآآ اللي عنده الاثنين <<احب اقولك احسن الله عزاك اخوي او اختي او جدتي او يمقن ولد عمي هاي هاي .. الو .. وين رحتي

لا وش يقولك ...

{{{ليت الناس مثلك ياقوقل .... من اول حرف تفهمني !!!واذا غلطت تقول هل تقصد }}}

هاذي من جد سلامات عسى ماشر فوضى العالم
لا رح صادق لك لاب توب احسن لك ... مسوي تفضفض .. وخر بس اقول

صدق الشاعر المحشش يوم قال ...

{{رفيقي سرق بوكي قهرني ....طلع بوكي فاضي قهرته
شاف صورة حبيبتي قهرني ....طلعت حبيبتي اخته قهرته}}

ادري كبيييييييييييير يامحشش <<الحين صار المحشش الكبير
سؤال ليش دائما النكت تجي محشش ... وماتجي محششه
موب شرط ترا عربيه ممكن اجنبيه بس اهم شي المحششه
لا بس اتوقع بس خفيفين الدم المحششين اما المحششات .. وع ثقيلات دم ... اتوقع

عذرا المستخدم حاليا فاااااااااااااااااطس من الضحك
لذلك يتوجب عليك ان تقفل الفضفضه

سلام ... انتهى

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
قديم 02-21-2012, 01:53 AM   رقم المشاركة : 9
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: فضفضة {{شوريكن}} في مونمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا <<حركات نفس اللي مكتوبة في الملعقة
عزيزي قائد المركبة ...

انا مو موجوده حاليا بس اصابعي الموجودات <<توك ويذ ماي هاند

اليوم موضوع فضفتي عن الغش والحش

الغش في زماننا هذا مثل السلام عليكم
تبي غش رح لمدارس اهلية عااااادي حتى المدير يدخل عليكم
ويصفق لكم يالله ياعيالي قصدي طلابي غشوا <<حبتين بيس

اما المدارس الحكومية هنا عاد STOP
هنا فن الغش كل واحد يطلع طريقة
اللي يكتب على الجدار اللي جنبه
وذا مالقى جدار يكتب على ظهر خويه بعد ويمقن على راسه <<بس وشلون يقرا
واللي يبرشم بورقة صغيرة <<قديمه غيرها
واللي يأشر لخويه <<هذا مبتدء <<مع السلامة مفصول
واللي يطلع المدرس يقرب له ويعنني مصلحه يخليه يغش
واللي يقولهم المشرف يالله غشوا <<<احب اقولكم ترا هذا غش ياهوه
واللي ...تلزق باللي جنبها غصب تناظر ورقتها <<هاذي صارت معي لزقه تايم
حضنت ورقتي حطيته بحظني مافيه فايده يا أمي وش تبين شوي واحجب ورقتي
طفشتني بغيت ادعي عليها لو ماتعوذت من الشيطان <<اقعدي اقول قال ايش بتدعي طسي مناك
واللي ...
واللي ....الخ

طيب ليش الغش ... وين تلقى متعة المذاكرة <<برا برا <<لا جوا برا برد
يقول المثل ماتحس بطعم الحلو الا اذا ذقت المر <<واللي بالقدر يطلعه الملاس <<نعم وش دخل <<مالك شغل
اوكيه انا غشيت ..ياخي طفش <<يووووه الغش طفش يوووووووه
اذا قالوا عندك اختبار بكرا عادي ماعنده مشكله

واولا واخيرا اين الخوف من الله
ترا الله فوقك ويراقب كل تحركاتك وتأكد {{{ان الله يمهل ولا يهمل }}}
ومن غشنا فليس منا



مايلاحظ في كثير من المدارس عموما او في الجامعه ان الطلاب
مايصدقون متى يرن الجرس <<ليش طيب وش عندكم
وعلى طول اول مايرن الجرس حط رجلك وادعسسسسسس
يحسسوني انهم قاعدين يوزعون جوائز للي أول واحد يطلع <<تفضل جائزتك اكشط واربح <<حاول مرة اخرى

على انه لو يطرد من الدرس كان طلعت عيونهم ليش وش سويت <<ياخي جتك من الله اطلع <<تخيل تطلع العين صدق وتطيح بالارض وتتدحرج ..هاي
والا تجيك الدكتورة طويلت العمر تقول اختبار الاسبوع الجاي
اختبار من دون منهج <<دكتورتنا مسوية تخاطر افكار مع المنهج ليييييييييييييش<<وش دخل الموضوع مدري بس حبيت افضفض <<الله يصبركم بس


والشي الثاني اللي بودي اتكلم عنه الحش
عزيزتي الحشاشه يكفي حش
والله صديقتهم معهم اول ماتقوم على طووووووووووووول سيدا حش
هههههههههه
شوفي انا عن نفسي عادي خل يحشون فيني بس انا اهم شي ما اسمع الكلام
وانا مسامحتهم
لاني صراحه حتى انا احش عادي خليهم يحشون فيني شوي
تجيني حسنات
أما والله اللي تحش فيك وانتي تسمعين وكلام يجرح <<هنا المصيبه
يعني مو بس حش لا وتجريح <<<الله يكون بعونك
احتسبي الاجر والله يكون بعونك

وارجوكم محاولة الحش ف خلق الله خلاص
وقد شبهها النبي صلى الله عليه وسلم ب أكل لحم اخيه ميتا
ارجوكم لازموا الاستغفار
وتعوذوا من ابليس ولا تحشون بخلق الله حتى لو كنتي راجعه من عرس
عيييييييييب
اتقوا ربكم ....


في نهاية فضفتي
احب اشكر كل من قدم لي شكر
او تقييم <<تحلم الاخت
مشكووووووووووورين ويسلمو ويعنني حركات مواضيع 2012




سلام انتهى .

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ شوريكن على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


-:مواضيع أخرى تفيدك:-
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
[تكريمـ] الـأعضاء المتميزون في مونمس+مسآبقه فِرق مونمس الكبرى+مسآبقه أعضاء مونمس والجريمة}~ عبد الرحمن ساحة مسابقات وفعاليات المنتدى
مجلة مونمس تم الإنتهاء منها - واجهة مواضيع مونمس monms منتدى آخر التحديثات والتعديلات الخاصة بالمنتدى
مهم لأعضاء مونمس ماذا تشعر عندما تكون على منتديات مونمس؟؟ يوتشيها ايتاتشي استراحة الشباب
اكبر موسوعه فواصل في جميع مونمس من ((تجميعي)) , مع الموسم الجديد الذي قرر الاعضاء فيه اعادة احياء مونمس Smile hope صور 2013 2014


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0