سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة

روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2011, 03:11 AM
الصورة الرمزية عاشقـ سينشي ـة
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 43 مرة في 10 مشاركة

عاشقـ سينشي ـة عضوية تخطو طريقها









افتراضي شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

 

شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم


اهلين
اخباركم
ما اطول عليكم هذي قصة حقيقية حصلت لشاب دخل الغرفة ورأى اخته في حضن صاحبةهذي آآخر البنات وافعالهم الله يهديهم
نبدأ القصة بسم الله
هذا شاب وصاحبة في الجامعة كانوا مخططين انهم يسافروا بعد الاستئذان من الوالدين الولد اخذ اخته علشان يوديها لبيت خالتها علشاان عندها شغل لها وراح توصل لها اغراض لازم توصلها بيدها وهيا ما تثق بأخوها انه يسلمها فقررت الذهاب مع اخوها
جاء وقت الذهاب البنت والشاب ركبوا السيارة الشاب قال لاخته اركبي ورا علشان راح يجي صاحبي البنت كانت عارفة انه راح يروح معاه صاحبة فركبت ورا السيارة صغيرة جا صاحبه ركب السيارة وسأل الشاب مين اللي ورا؟؟؟؟!!! الشاب قال اختي(( فلانه؟؟))وقال الصاحب لييش جايبها معك قال ابوديها لخالتي معاها اغراض لازم توصلها لها بيدها الصاحب:آآآآآه قال طيب كيف تجيبها وانت تعرف ان المسافة بعيدة قال لا عادي ما فيها شئ
مسكواا الطريق السريع ومشواا البنت كانت ورا الصاحب علطوول واخوها اللي يسووق طبعا معااهاا بلاك بيري وهوا الصاحب معااه بلاك بيري اخذت ايميله
بدأت تسوي له حركات من هنا ومن هنا وتقرصة من ظهرة يمين ويسار وتحط اصباعها على ظهره وظغط بقوه طبعا الصاحب تنرفز واول مرة يشووف بنت تسووي هذي الاشياء المهم الصاحب مسك اعصابة وارسلت له عبر جواله بالبلاك بيري
البنت
حبيبتي يا حبيب العمر ما تبغى تكلمني رد علي اعطيني وجه خلينا نصير رومانسيين شوي لا تخليني استعمل معك اسلووب احلى
الصاحب قرأ الرسالة سألة الشاب قال اييش فيك قال لا ما فيه شئ قال طيب مين اللي ارسل لك قال لا من امي تقوول لا تنسوون الاذكار الشاب :آآآآه
البنت بدأت تزودها عاد تعرفوون بعضالبنات دمهم ثقييل شوي وبدأت تقرصه من هنا ومن هنا الشاب تنرفز مرة طلتها البنت معاه ما قدر يتحمل كل شوي يرفع ظهرة بس ما سلم من يدها اللي وراه وراه هدئت البنت شوي ورجع ظهرة جلست 5 دقايق ورجعت تسوي مثل الحركات اللي سوتها قبل كل شوي يتحرك يتحرك الشاب قال له اييش فيك تتحرك كل شوي قال لا سلامتك بس البنطلوون مضايقني
ههههههه
رجع ظهره البنت بدأت تقوي الحفرة اللي تدخل اصباعها في خصره سوت بقووه الصاااحب صرررخ قااااال وقف الشاب قال:عسى ما شر اييش فيك :
الصاحب سلامتك بس شفت جاك النوم وقلت خلني اسووق بداله وافق الشاب وقال طيب
البنت الحين صارت ورا اخوها ما تقدر تسوي شئ ارتااح الصاحب مررره واخذ راحته والبنت ما تدري اييش تسووي تبغى تبهذله وتبغااه يقرب منها شوي
البنت بكل كلامها وبكل دلع قالت:وقف شوي لو سمحت ابرووح لدورااه المياه اكرمكم الله وقف الصاحب ونزلت وهيا تكذب ما فيها شئ بس تبغى تجي من الباب الثاني اللي هو ورا الصاحب يعني ما تصير ورا اخوها ورا صاحبه نزلت وجلست شوي وركبت بالسيارة من الباب اللي ورا الصاحب وبدأت تسووي فيه الحركات اللي كانت تسويها من اول

صبر الصاحب الى ان وصلوا الى البلدة اللي هم يبغوها قال الصاحب للشاب متى بتودي اختك قال ابوديها بكرة العشاء قال الصاحب لييش ما توديها الحين علشان ناخذ راحتنا بالشقة قال لا خالتي تبي تجي بكرة قال براحتك والصاحب الى الحين ما علم الشاب اييش صار بالسيارة


بعد ما وصلوا استاجروا شقة وحدة بس فيها غرفتين وحمام وصالة وبس

الشاب قال لصاحبه انا ابرووح اجييب العشاء من المطعم واكمل استئجار الشقة قاال طيب بس لا تتأخر لو سمحت علشان فيني نووم مررره تعبااان قال طيب ((وهو اصلا خراط ما فيه شئ خايف يجلس مع اخت صاحبه وتنرفزة زيادة

بعد ما راح الصاحب يكلم الشاب راحت قفلت غرفته واخذت المفتاح ودخلت غرفتها وهو كان بيرووح للغرفة ويقفلها علشاان يرتااح منها ورااح يحااول يفتحها ما قدر ودخل بالحمام تخيلوا بيجلس بالحمام ساعة كاملة الى ان يجي الشاب اللي هو اخو البنت
البنت راحت تزعجه بالحمام تقوول بسرعة اطلع ابي الحمام قال طيب بعدي عن الباب شوي قالت طيب وزين انها وافقت راحت دخلت الحمام واخذت المفتاااح وخرجت من الحمام وقفلت الحمام واخذت المفتاح راحت وهو المسكين جلس بالصالة لوحدة خايف تسووي له شئ راحت اخذت الريموت ورفعتتت الصووت وقالت انا ما راح اقصر الصوت الى لمن تدخل الغرفة انا ابي التلفزيوون وقااال طيب قصري التلفزيوون وادخل ما يصير كذا الوقت متأخر الساعة 3 بالليل ما يصلح نزعج الناس قالت طيب ادخل واقصر دخل في الغرفة وهيا راحت قفلت التلفزيوون ودخلت معااه في الغرفة وحضنته الصاحب انفجر من الحركة طبعا دخلت له بميووعه وبدللع مرره وقالت تعاال يا حبيب القلب وبدا يهرب منها ومو قادر قالت له من كبر الغرفة علشان تهرب وانا ماسكة بك ماسكة بك مسكته وهو تعب من كثر ما ينزل ويطلع فوق السرير خلاااص تعب مررره مسكيين راحت مسكته وحضنته اقووى ما عندها وبلحظة الحظن دخل عليهم اخووهم وقااال يا قلييل الدب تسووي في اختي كذا 16 سنه معااك واخر شئ تسووي في اختي الساترة كذا ما توقعته منك يا ياسر صدييق العمر ما يسوي كذا هذي الافعاال والحركات حرااام تسمع يا اخي طبعا ما خلى له ثانيه ولا فرصة يتكلم ويقوول اييش السالفة علطوول بدأ بالخصام وجلسواا وتعشوا والشااب ساااكت وكل ما يبغى يتكلم الصاحب يقوول الشاب اسكت ما ابي اتكلم يقوول طيب خلني اقوول لك السالفة قال حط لسانك في فمك ما ابغى اسمع شئ بعد الصدمة طلعت البنت من الغرفة متكشخة وطبعا لابسة العباية الضيقة والمطرزة وجلست وقاالت يمكن اجلس آآكل سمح لها اخووها لكن الصاحب رفظ قاال الاخو اجلسي تفضلي خليك منه قالت يا اخوي انا ترى مره زعلت من اللي سواه تخيل بيحضني انا ما ارضى احد يسوي لي هذي الحركات قال الاخو اسكتي انا عارف كل فعله وحركاته طبعا الصااحب مات بكااء وبالاخيير قاامت البنت وفتحت عبايتها وخلعت الغطة والحجاب اللي على عليونها بالاخير ميين صار تخييلوااا


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
صار صاحبهم اللي بالمدرسة متفقيين انهم يسوون له مقلب 7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وبالخير هذي الحكاايه يعنني ما فيه بنت ولا شئ البنت صارت صاحبهم الثالث وما فيه البنت
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
هااا وش رايكم بالقصة ان شاء الله حلوة لا تحطمووني



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
توقبع مخالف الرجاء تغيره
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عاشقـ سينشي ـة على المشاركة المفيدة:

قديم 07-04-2011, 11:20 AM   رقم المشاركة : 2
gogeta
عضو خارق





 

الحالة
gogeta غير متواجد حالياً

 
gogeta عضوية ستكون لها صيت عما قريبgogeta عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 528
تم شكره 277 مرة في 102 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

مشكووور كثير على القصة الروعة
تقبلى مرورى

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:02 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
عاشقـ سينشي ـة غير متواجد حالياً

 
عاشقـ سينشي ـة عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 43 مرة في 10 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

مشكورة على مرورك

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:22 AM   رقم المشاركة : 4
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

عضو متميز 

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

مشكووره ع القصه حلوه

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:41 AM   رقم المشاركة : 5
شبح باين
عضو متألق






 

الحالة
شبح باين غير متواجد حالياً

 
شبح باين عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 32 مرة في 25 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

يسلموووو على طرحك

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 09:34 PM   رقم المشاركة : 6






 

الحالة
الفتى كايتو كد غير متواجد حالياً

 
الفتى كايتو كد عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

هع هع
اصل من يوم ما دخلت عارفة انها مقلب مو شي جديد
مشكورة يا حلووووة

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 09:36 PM   رقم المشاركة : 7
prestige
مشرف سابق






 

الحالة
prestige غير متواجد حالياً

 
prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

ههههههههههههههههه

حلوة منك

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 09:40 PM   رقم المشاركة : 8
UCHIHA-ITACHI
عضو متألق





 

الحالة
UCHIHA-ITACHI غير متواجد حالياً

 
UCHIHA-ITACHI عضوية ستكون لها صيت عما قريبUCHIHA-ITACHI عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 48
تم شكره 284 مرة في 57 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

أنا والله وأنا اقرأ قلت أكيد أنها كذبه
معقوله فيه أحد يستأجر شقه مع صديقه وأخته!!
هههههههه مشكور أخوي

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 07:44 AM   رقم المشاركة : 9
Nex
عضو فعال






 

الحالة
Nex غير متواجد حالياً

 
Nex عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 12
تم شكره 46 مرة في 16 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

ههههههههههههههه

قصة رووووووووعة

كنت أحسب يوم نزل العباية طلع مسدس

وهم بيقتلوووووونه

ههههه

والله تفجع

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 09:06 AM   رقم المشاركة : 10
miranda cosgrove
عضوية ذهبية






 

الحالة
miranda cosgrove غير متواجد حالياً

 
miranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ما

التميز في قسم الأسرة العام تنسيقي ولا أروع مشاركتي عنواني وسام العضو المشارك 

شكراً: 188
تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة

 
افتراضي رد: شاب دخل الغرفه لقى صاحبه حاضن اخته لايفوووووتكم

ههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووعلى القصه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0