سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-20-2011, 08:57 PM
الصورة الرمزية رعد
عضو فعال
 
شكراً: 2
تم شكره 107 مرة في 33 مشاركة

رعد عضوية تخطو طريقها








افتراضي الغايب حجتوا معوا

 

الغايب حجتوا معوا


في مرة واحد اسموا غايب راح على الحج فاج صاحبه يسال عنه
فسال اخوا وين غايب قلوا راح عالحج فقله مع مين فقله اخوا مع الحجة
فقلوا صاحبه ااااااااااه يعني غايب حجتوا معوا ومن يومها
طلع المثل الي يقول الغايب حجتوا معو



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ رعد على المشاركة المفيدة:

قديم 06-21-2011, 12:08 AM   رقم المشاركة : 2





 

الحالة
الفارس الفضي غير متواجد حالياً

 
الفارس الفضي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

شكرراااا لكك

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 12:43 AM   رقم المشاركة : 3





 

الحالة
ڝـعـِب المنـاڷ ● غير متواجد حالياً

 
ڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدىڝـعـِب المنـاڷ ● عضوية شعلة المنتدى

إشراف متميز تنسيقي ولا أروع إشراف متميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 2,201
تم شكره 9,589 مرة في 1,354 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

معلووومة جديدة
يسلموووووو

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 03:51 AM   رقم المشاركة : 4
miranda cosgrove
عضوية ذهبية






 

الحالة
miranda cosgrove غير متواجد حالياً

 
miranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ماmiranda cosgrove عضوية مشهورة نوعاً ما

التميز في قسم الأسرة العام تنسيقي ولا أروع مشاركتي عنواني وسام العضو المشارك 

شكراً: 188
تم شكره 774 مرة في 431 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 05:28 AM   رقم المشاركة : 5
prestige
مشرف سابق






 

الحالة
prestige غير متواجد حالياً

 
prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

هههههههه

مشكور

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 09:58 AM   رقم المشاركة : 6
رعد
عضو فعال





 

الحالة
رعد غير متواجد حالياً

 
رعد عضوية تخطو طريقها

شكراً: 2
تم شكره 107 مرة في 33 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

مشكوريييييييييين اخواني


على الردود الرائعة

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 01:48 PM   رقم المشاركة : 7
&ورد الجوري&
عضو متألق






 

الحالة
&ورد الجوري& غير متواجد حالياً

 
&ورد الجوري& عضوية تخطو طريقها

شكراً: 70
تم شكره 233 مرة في 78 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

مشكور اخوي على المعلومه

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 03:26 PM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
ريامي الدلوعه غير متواجد حالياً

 
ريامي الدلوعه عضوية تخطو طريقها

شكراً: 2
تم شكره 115 مرة في 43 مشاركة

 
افتراضي رد: الغايب حجتوا معوا

مشكور اخوي

دمت بود

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0