سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-20-2011, 10:46 AM
الصورة الرمزية ILL
عضو متألق
 
شكراً: 0
تم شكره 585 مرة في 210 مشاركة

ILL عضوية لديها صيت بسيطILL عضوية لديها صيت بسيط








Post اختبر شخصيتك //

 

هذه الأسئلة وضعها مجموعة من علماء النفس والاجتماع ، لإختبار قوة الشخصية ، والوقوف على قوة النفس الحقيقة ، ومدى الثقة فيها ، وقد صيغت بحيث تكون الإجابة عليها " بنعم " أو" لا " ... وفي حالة ما إذا كانت الإجابة الحاسمة غير ميسورة لك يكون من الأفضل أن تجيب بأحدي هذه الكلمات في ضوء مطابقتها لواقع نفسك وهي :

نادراً جدا ً - نادراً – أحياناً – في معظم الأحوال (غالباً)

ويكون بذلك لديك ست خيارات للإجابة على كل سؤال هي :
" نعم " أو " لا " أو " نادراً جداً " أو " نادراً " أو " أحيانا " أو " في معظم الأحوال " ( غالباً) ...



1. هل تمشي بخطى ثابتة وبقامة منتصبة ؟

2. هل تتصرف في شتى مواقف حياتك بحيوية وحزم ؟

3. هل تتكلم دائما بصوت واضح مفهوم متزن ؟

4. هل تتحمس للناس وفي المسائل العامة تبدى هذه الحماسة أيضا ؟

5. هل أنت مقتنع بأنك تستطيع أن تزداد مقدرة وتقدماً أكثر من ذلك ؟

6. هل تسعى لتحسين مركزك في الحياة ؟

7. هل تفضل عملاً له مستقبل ، ولكنه مؤقت وبمرتب متدني .. على عمل بمرتب ثابت معقول ، ولكن لا مجال للتقدم فيه ؟

8. هل تحزم أمرك ثم تدافع عن وجهت نظرك بضراوة ؟

9. هل تستخدم حكمك الشخصي في مشاكلك اليومية ولا تطلب المشورة في الرأي ؟

10. هل تفرض على نفسك مطالب ثم تعمل على تحقيقها ؟

11. هل تعتقد أن ***عك أن تقدم شيئا ما يجعلك أكثر سعادة ، ويجعل المحيطين بك أكثر حباً وتعاونا معك ؟

12. هل تتجنب تضييع الوقت والمجهود والمال على نفسك وعلى غيرك ؟

13. أيمكنك أن تكون مرحاً عندما يكون كل من حولك مكتئبين أو منكدين ؟

14. هل تتقبل الثناء والنقد دون أن يفقد أي واحد منهما اتزانك ؟

15. هل العناية بملابسك تعكس ثقتك بنفسك ؟

16. هل تستطيع أن تتحدث إلى مجموعة من الناس بغير ارتباك ؟

17. هل تجد الأفكار الحديثة عندك ذهنا ً متفتحاً ؟


18. هل أنت متحرر من الغرور والإسراف في الاعتداد بالنفس ؟

19. هل تقوم علاقاتك بالناس على البساطة والود الخالص ؟

20. هل أنت سريع في كسب صداقة الناس ؟


والآن على إعتبار أن الدرجة الكاملة لكل سؤال تجيب عليه " بنعم " هو ( خمس درجات) فإن النهاية القصوى لهذه المجموعة المكونة من ( 20 ) سؤالاً هي ( 100) درجة .
وكل سؤال تجيب عنه بلا " تكون الدرجة " صفرا "
وكل سؤال تجيب عنه بـ " نادراً جداً " تكون الدرجة واحدة .
وكل سؤال تجيب عنه بـ " نادراً " درجتين .
وكل سؤال تجيب عنه بـ " غالباً " أربع درجات .

فإذا حصلت على( 75 ) درجة فما فوق ( كحد أدنى ) فأنت شخصية قوية وجيدة واثقة من نفسها .
وإذا حصلت على ( 50 ) درجة وحتى ( 75 ) درجة ، فأنت في حاجة إلى وقفة طويلة مع النفس والتصالح معها والثقة فيها واستبدال جوانب إيجابية بالجوانب السلبية كي ترتقي شخصيتك وتتطور إلى الأفضل .
وإذا حصلت على اقل من ( 50 ) درجة فأنت بحاجة حقيقية للعرض على أخصائي نفسي لمساعدتك على إصلاح عيوبك الشخصية وإعادة الثقة إلى نفسك .
كرر الإجابة على تلك الأسئلة مرة كل شهر ودون ملاحظاتك على درجاتك ، فإذا كنت تتقدم ( 5 ) درجات شهريا فأنت في تحسن مستمر وقادر على فهم نفسك ومعالجتها .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس

قديم 06-20-2011, 10:57 AM   رقم المشاركة : 2
MISAKI CHAN
عضوية ذهبية






 

الحالة
MISAKI CHAN غير متواجد حالياً

 
MISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاًMISAKI CHAN عضوية مميزة فعلاً

الوسام الفضي الوسام الفضي الوسام الفضي التميز في قسم الأسرة العام 

شكراً: 1,405
تم شكره 7,285 مرة في 2,893 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

يسلموووووووووووو على الموضوع الراائع

انا طلعت
إذا حصلت على ( 50 ) درجة وحتى ( 75 ) درجة ، فأنت في حاجة إلى وقفة طويلة مع النفس والتصالح معها والثقة فيها واستبدال جوانب إيجابية بالجوانب السلبية كي ترتقي شخصيتك وتتطور إلى الأفضل .

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : 3
ILL
عضو متألق





 

الحالة
ILL غير متواجد حالياً

 
ILL عضوية لديها صيت بسيطILL عضوية لديها صيت بسيط

عضو متميز وسام العضو المشارك 

شكراً: 0
تم شكره 585 مرة في 210 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

شكراا على المرور ^^

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 11:10 AM   رقم المشاركة : 4
SASUKE = R
عضو نشيط





 

الحالة
SASUKE = R غير متواجد حالياً

 
SASUKE = R عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1
تم شكره 19 مرة في 9 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

فإذا حصلت على( 75 ) درجة فما فوق ( كحد أدنى ) فأنت شخصية قوية وجيدة واثقة من نفسها .

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 11:17 AM   رقم المشاركة : 5
教師カカシ
عضو نشيط






 

الحالة
教師カカシ غير متواجد حالياً

 
教師カカシ عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4
تم شكره 14 مرة في 4 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

1. هل تمشي بخطى ثابتة وبقامة منتصبة ؟
اكيد بعد فضل الله

2. هل تتصرف في شتى مواقف حياتك بحيوية وحزم ؟

والله حسب الموقف اللي يمر فيه الانسان

3. هل تتكلم دائما بصوت واضح مفهوم متزن ؟

الحمدلله بعد فضل الله

4. هل تتحمس للناس وفي المسائل العامة تبدى هذه الحماسة أيضا ؟
حسب الانسان الماثل امامي هل هو يحمس ولا لا وعلى قول المثل الحي يحييك والميت يزيدك غبن <<تعبت على الماثل

5. هل أنت مقتنع بأنك تستطيع أن تزداد مقدرة وتقدماً أكثر من ذلك ؟
اكيد بعد فضل الله
6. هل تسعى لتحسين مركزك في الحياة ؟

يب ولو لزم الوحد يحسن مركزه في الحياه

7. هل تفضل عملاً له مستقبل ، ولكنه مؤقت وبمرتب متدني .. على عمل بمرتب ثابت معقول ، ولكن لا مجال للتقدم فيه ؟
اكيد وش الفايده من عمل لا مستقبل فيه انا مع الخيار الاول
8. هل تحزم أمرك ثم تدافع عن وجهت نظرك بضراوة ؟
اكيد
9. هل تستخدم حكمك الشخصي في مشاكلك اليومية ولا تطلب المشورة في الرأي ؟
والله بين وبين بعض المشاكل تحتاج المشوره


10. هل تفرض على نفسك مطالب ثم تعمل على تحقيقها ؟
اكيد
11. هل تعتقد أن ***عك أن تقدم شيئا ما يجعلك أكثر سعادة ، ويجعل المحيطين بك أكثر حباً وتعاونا معك ؟

12. هل تتجنب تضييع الوقت والمجهود والمال على نفسك وعلى غيرك ؟
والله مو كثير احيان تضييع الوقت يكون مو من صالح الشخص
13. أيمكنك أن تكون مرحاً عندما يكون كل من حولك مكتئبين أو منكدين ؟
والله انا احب اللطف الجو اذا شفت الشخص حزين مو افرح لحزنه
14. هل تتقبل الثناء والنقد دون أن يفقد أي واحد منهما اتزانك ؟
اكيد انا اتقبل النقد والثناء
15. هل العناية بملابسك تعكس ثقتك بنفسك ؟
الملابس كمليات وبنسبه لي لا
16. هل تستطيع أن تتحدث إلى مجموعة من الناس بغير ارتباك ؟
تقريبن
17. هل تجد الأفكار الحديثة عندك ذهنا ً متفتحاً ؟
مو كلها
18. هل أنت متحرر من الغرور والإسراف في الاعتداد بالنفس ؟
الله يبعدنا عن الغرور
19. هل تقوم علاقاتك بالناس على البساطة والود الخالص ؟
اكيد بنسبه لي انا عندي جميع الناس اخوان
20. هل أنت سريع في كسب صداقة الناس ؟

تقريبن

موضوع جميل يعطيك العافيه
تقبل مروري

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 11:22 AM   رقم المشاركة : 6
SASUKE = R
عضو نشيط





 

الحالة
SASUKE = R غير متواجد حالياً

 
SASUKE = R عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1
تم شكره 19 مرة في 9 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

اللي فوقي الموضوع تحليل الشخصيه وليس اسئله واجابات
يعني بعد ما تحدد الاجابات تحسب المجموع لكل اجابه
وتختار شخصيتك من التوضيح المكتوب اخر الموضوع

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 11:36 AM   رقم المشاركة : 7





 

الحالة
الفارس الفضي غير متواجد حالياً

 
الفارس الفضي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

وإذا حصلت على ( 50 ) درجة وحتى ( 75 ) درجة ، فأنت في حاجة إلى وقفة طويلة مع النفس والتصالح معها والثقة فيها واستبدال جوانب إيجابية بالجوانب السلبية كي ترتقي شخصيتك وتتطور إلى الأفضل .

ممم أنا في حاجة الى وقفة طويلة

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 01:54 PM   رقم المشاركة : 8
magdieidabdelsal
عضو جديد





 

الحالة
magdieidabdelsal غير متواجد حالياً

 
magdieidabdelsal عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي تعلم جميع اللغات والترجمة الفورية والمحادثة وبرامج الكمبيوتر بمركز الاهرام للغات


مركز الاهرام للغات والكمبيوتر والترجمه الفوريه وتاهيل ملحقين السلك الدبلوماسى لاجتياز الامتحانات بتفوق وخبره مدربون وداكاتره اكثر من:20 سنه خبره فى مجال اجتياز الامتحانات الشفويه والنظريه واختبارات الثقه والثقافه العامه فى الاحوال المتغيره فى جميع انحاء العالم
مركز الاهرام للغات والكمبوتر والترجمه الفوري المركز الوحيد فى الشرق الاوسط الذى يؤهلك الى مترجم فورى فى سته اشهر
للراغبين وللاستفسار برجأ الاتصال على الارقام التالية
0101472028 - 35833275 - 35832290
المركز حقق ثورة فى عالم اللغة لانه يقدم اللغة للدارسيين بطريقة جديدة ولسيت بالطريقة الاكاديمية اول مركز فى الشرق الاوسط يخرج مترجمين فوريين فى 6 شهور نحن متفوقين فى
عالم اللغات
ثورة فى تعليم المحادثة والترجمة الفورية بأسرع وأقوى طريقة مبتكرة
كورس عادى شهرين - كورس مكثف اسبوعين
يقدم المركز كورسات للمحادثة والترجمة الفورية لجميع اللغات عن طريق المعايشة الفعلية
(بالفيديو والافلام والمسلسلات ونشرات الاخبار والاغانى والبيزنس والمقابلات الشخصية
نحن
1-المركز الوحيد فى مصر الذى يستطيع أن يوصلك الى مستوى المترجم الفورى بأقصى وقت ممكن
2-لا تعتمد على الكتاب فى تدريس فن المحادثة والخطاب لأن من أعتمد على كتاب كان خطأه اسبق من صوابه
3-نحن نعتمد على المعايشة والتقليد والسماع والتكرار ولا تطبق طريقة المستويات لأن اللغة مهارات وليس مستويات
4-اللغة لا تكتسب بالمذاكرة ولكن بالممارسة والتطبيق العملى وهذا ما نستخدمه فى طريقتنا فى تدريس اللغة
يوجد جميع اللغات فى المركز :انجليزى-فرنسى -اسبانى-ايطالى -روسى -صينى يابانى
يوجد لغات شرقية
للراغبين وللاستفسار برجأ الاتصال على الارقام التالية :
- 010147208 - 35833275 - 35832290

العنوان
3شارع السلام امام فندق اوروبا الهرم –الجيزة
قسم الكمبيوتر
الان تعلم احتراف برامج الكمبيوتر جميع برامج الكمبيوتر شرح icdlو فوتوشوب جرافيك
يقدم المركز شرح وافى لجميع برامج الكمبيوتر :
1-ICDL الرخصة الدولية للحاسب الالى (اليونيسكوا)
2-ICDL العادية
3- دورة فوتوشوب
4-دورة اوتوكاد
5-دورة صيانة شاملة للتعرف على اعطال الحاسب وكيفية التعامل معها وصيانتها
6-دورة 3D MAX
يقدم المركز فى نهاية الدورة شهادة معتمدة للدارس وفترة تدريب على البرنامج مع الكفاءة والمهارة

مركز الاهرام للغات والكمبيوتر
يقدم المركز دورات فى جميع اللغات بطريقة مبسطة وسهلة فى التعليم يوجد دورات مكسفة - دورات عادية باسعار مميزة جدآ
2- يقدم المركز دورات تدريبية فى الملحقين الدبلوماسيين - الملحقين التجاريين - دبلومة محاسبة وتحليل مالى بالانجليزية والفرنسية - نؤهلك لتصبح مترجمآ ومدرسآ للغات -
اعداد تويفل وأيليست ودولف - دبلومة كمبيوتر لجميع البرامج
المركز يعطى للدارس شهادة موثقة بالدورة وفترة تدريب اذا طلب
يوجد مترجمين فوريين للترجمة الفورية وترجمة المؤتمرات والمقابلات الشخصية + يوجد ترجمة تحريرية معتمدة وموثقة
للراغبين وللاستفسار برجأ الاتصال على الارقام التالية :
- 0101472028 - 35833275 - 35832290
مركز الاهرام للغات والكمبيوتر والترجمه الفوريه وتاهيل ملحقيين السلك الدبلوماسى لاجتياز الامتحانات يقدم فى التوقعات : 10 ورقات للماده الواحده فى توقعات وتلخيص شامل عن : 17 سنه فى جهد وعطاء و توفيق من عند الله لملحقيين السلك الدبلوماسى لاجتياز الامتحانات الشفويه والنظريه بكل ثقه و توفيق

يقدم المركز شرح وافى الى المواد الاتيه
1 – اللغات الاجنبيه واللغه العربيه.
2 - القانون الدولى العام والمنظمات الدوليه.
3 – العلاقات والمشكلات السياسيه الدوليه والمعاصره.
4 – الاقتصاد السياسى والعلاقات الاقتصاديه الدوليه.
5 – مصر والوطن العربى وموضوعات الشرق الاوسط وافريقيا.
6 – التدريب على حلول الامتحانات لمده 20 عام مضت.
7 – ندربك على احتراف الترجمه لجميع الغات من الجرائد.
8 – نقدم لك مراجعه ليله الامتحان بالملخصات والتوقعات.
احصل الان على توقعات امتحانات الملحقين الدبلوماسيين فى الغات الاجنبية (انجليزى لغة اولى + انجليزى لغة ثانية + فرنساوى لغة اولى +فرنسى لغة ثانية + ايطالى +اسبانى +المانى + اسبانى + روسى + يابانى + عبرى +صينى ) + المواد العربى مثل ( العلاقات والمشكلات السياسية + الاقتصاد السياسى والعلاقات الاقتصادية الدولية + مصر والوطن العربى وموضوعات الشرق الاوسط وافريقيا )
احصل الان على توقعات امتحانات الملحقين الدبلوماسيين فى الغات الاجنبية (انجليزى لغة اولى + انجليزى لغة ثانية + فرنساوى لغة اولى +فرنسى لغة ثانية + ايطالى +اسبانى +المانى + اسبانى + روسى + يابانى + عبرى +صينى ) + المواد العربى مثل ( العلاقات والمشكلات السياسية + الاقتصاد السياسى والعلاقات الاقتصادية الدولية + مصر والوطن العربى وموضوعات الشرق الاوسط وافريقيا )

مركز الاهرام للغات والكمبيوتر والترجمة الفورية
نحن المركز الاول فى الشرق الاوسط الذى يخرج مترجمين فوريين خلال 6 شهور فقط
نحن خبرة لا تقل عن 17 سنة فى مجال اللغات والكمبيوتر


نحن ندرس بأفضل الطرق الجديدة فى مجال اللغات ونلغى الطريقة الاكاديمية فى تعليم اللغة
لان تعليم اللغة لا تكتسب بالكتاب ولكن اللغة تكتسب بالممارسة
ونحن نجعلك تمارس اللغة المفضلة لديك فى اى وقت وفى اى مكان بطريقتنا
نحن نعتمد فى طريقتنا على المحادثات والمسلسلات والمقابلات الشخصية
ونشرات الاخبار والتويفل
نحن نطبق هذه الطريقة فى جميع اللغات الانجليزية
عنوان المركز
3شارع السلام امام فندق اوروبا الهرم على ناصية معرض سيراميكا كيلوباترا
ارقام المركز
- 0101472028 - 35833275 - 35832290


[/CENTER]

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 02:42 PM   رقم المشاركة : 9
prestige
مشرف سابق






 

الحالة
prestige غير متواجد حالياً

 
prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

مشكور على الموضوع

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 04:19 PM   رقم المشاركة : 10
just person
عضو فعال






 

الحالة
just person غير متواجد حالياً

 
just person عضوية تخطو طريقها

شكراً: 158
تم شكره 36 مرة في 14 مشاركة

 
افتراضي رد: اختبر شخصيتك //

إذا حصلت على( 75 ) درجة فما فوق ( كحد أدنى ) فأنت شخصية قوية وجيدة واثقة من نفسها .
تسلم على الموضوع

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0