روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
او
لمشاركة اصدقائك! |
|
LinkBack | أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
06-13-2011, 09:21 PM | رقم المشاركة : 41 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
شجون:واخيرا يا فجر صرتي مرت اخوي..
فجر مستحيه: هههههه.. نوف: فجر تصدقين لحد الان ما صدقت وما استوعبت انك تزوجتي.. فجر: طيب عادي مو لازم تصدقين.. العنود: الله يعينك يا فجر سمعت ان فيصل شري وعصبي وايده طويله ويطق على اتفه الاسباب.. فجرخافت: لالا ما اتوقع انه كذا.. لا تخوفيني.. شجون: ما عليك منها اصلا هي غايره منك وفيصل اخوي اطيب واحن قلب في الدنيا.. فجر: ادري زوجي واعرفه زين.. ريم: بدينا بدت حركات اني ادافع عن زوجي.. رغد: خلونا شوي من فجر بكره تجهزوا عشان دبي.. الهنوف: واااااي وناااسه.. العنود: انا شنطتي مجهزتها من امس.. ريم: الله..من امس وش دعوه.. العنود: يقال لكم متحمسه.. ريم: وعبير؟؟ العنود: يعني ما تعرفينها امي اللي ترتب شنطتها ..هي ما تشتهي تسوي شي.. عبير: العنود والله فيني النوم خلينا نرجع.. ريم: صح ذكرتيني بروح اقول لامي اني بنام عندكم.. رغد: بتنامين؟؟ ريم: ايوه.. رغد: انا معك... ريم: ياربيه وانا وين ما اروح انتي وراي وراي ..ياربي وش هالعيشه.. رغد: اعصابك بعدين وش دخلك فيني انا حره انام في أي بيت يعجبني.. ريم: كيفك انا راح انزل اقول لامي ..العنود تعالي معي.. العنود: يله.. نزلوا عند ام مشاري.. ريم: ماما..ماما.. ام مشاري: هلا .. ريم: ماما ..ممكن تخليني انام عند عمي اليوم.. ام مشاري: وش حقه تنامين عندهم..بعدين ارجعي البيت وجهزي شنطتك واغراضك.. ريم: اذا على الشنطه بكره برجع بيتنا من الظهر واجهزها..بس الله يخليك خليني انام عندهم.. ام مشاري: روحي خلاص عورتي راسي.. ريم: هيّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّــــــــا عاشت امي.. العنود: مشكوره خالتي يجي منك اكثر.. ام مشاري: ليش ذابحه ابوك انا.. العنود: مو هم يقولونها.. ام مشاري: روحي الله يهديك ترى راسي بينفجر منكم.. ريم: والله انك تحفه يا بنت عمي هذي يقولونها اذا سبك احد.. العنود: اهاااا وانا على بالي يجي منك اكثر يعني شي زين.. ريم: امشي امشي ادري ان مخك قوطي.. العنود تضربها: انا مخي قوطي... ريم: لالا خلاص مخك درج ولا يهمك.. العنود: ريم ترى وصلت معي ترى بأرفسك لين توصلين بيتنا وفي السرير بالتحديد.. &&&&&& الهنوف: انا راح امشي.. رغد: صدق ليش تو الناس.. الهنوف: أي تو الناس طالعي الساعه حوالي ثنتين وزياده.. رغد: طيب بجي واوصلك.. ونزلت مع الهنوف..عند مدخل الحريم شافت رغد تركي وهو طالع بس ما شافها.. الهنوف: رغد...رغد... رغد: هاه..هلا بغيتي شي.. الهنوف: اتذكر انك جايه تودعيني مو جايه تطالعين اخوي.. رغد: هههههه سوري .يلا روحي بيتكم مع السلامه.. الهنوف: هين اوريك ..المشكله ما اقدر على زعلك مع السلامه.. رغد: هنوفه امزح مع السلامه يا قلبي.. وراحت.... وبعدها نفس الحركه ودعت ريم مها وشافت سليمان طالع بس عي شافته ضاعت علومها لان اللي كانت بتوصلهم راحوا وخلصوا حتى الوداع ما ودعتهم وواقفه عند الباب لحد الان.. عبير جات من وراها تبير تخرعها: بووووووووه.. ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وش هالحركات.. عبير: من تطالعين عند الباب.. ريم بربكه: انا ...مين اطالع...انا كنت....انا كنت اشم شوية هوا.. عبير: والهوا بس برى. ريم: اقول وخري عن طريقي بروح اشوف البنات ازين لي.. عبير: ههههه اقص ايدي اذا ما كانت تطالع احد... وبعد حوالي نص ساعه راح كل واحد على بيته وريم ورغد رجعوا مع بنات عمهم.. &&& في بيت ابو ماجد.. وليد:العنود بنات عمي عندنا.. العنود: ايوه بنامون عندنا.. وليد والابتسامه شاقه الوجه: اوكيه خلاص مشكوره يا قلبي.. العنود:على ايش تشكرني؟؟!!!!! وليد: عشانك اختي.. العنود: لا الولد انهبل وقام يقط خيط وخيط..روح نام شكلك يومين مو نايم.. وليد في نفسه"وين انام وانا ماشفت رغوده" &&&&& فــــــــي غرفة البنات... بدلوا البنات ملابسهم ولبسوا بجايم من بجامات عبير لان العنود شوي مليانه.. رغد طلعت عليها البيجامه كبيره شوي لدرجه ان البيجامه تطيح من عند الكتف بس شكلها وهي فيها يهبل طالعه وكانه وحده صغيره. ريم نفس الشي كبيره عليها بس احسن من رغد.. عبير: بنات من جد اسكتوا شوي خلوني انام.. ريم: قومي اجلسي معانا.. عبير: اقولك بنام ما تفهمين..اليوم مداومين وتعبانين..حشى ما تعبتوا.. رغد: بسم الله علينا من عينك قولي مشا الله.. عبير: مشا الله بس اسكتي انتي واختك.. دخلت العنود.. ريم: عنيد وين راح ننام فيه.. العنود: وش رايكم تنامون في الغرفه اللي جنبنا فاضيه وفيها سريرين.. رغد: اوكيه حلو.. ريم: نسهر هني واذا جانا النوم رحنا ننام.. العنود: اويه ريم تعالي جنبي.. ريم راحت عند العنود على سريرها وانسدحوا جنب بعض وقعدوا يسولفون.. رغد حطت يدها على خصرها: مشا الله وانا اجلس مع مين؟؟ ريم: روحي نامي ازين لك.. العنود: ويكون احسن.. رغد: والله من النذاله..ليتني ما جيت بس.. العنود تهمس لريم: اقول تراني رحمتها خليها تجلس معانا.. ريم: لالا خليها تنام ازين لها ولنا.. رغد: انا رايحه يا الخانيات<<من جد تكسر الخاطر.. رغد طلعت من الغرفه ومشت لقت غرفه مفتوحه..دخلتها وطفت الانوار وسكرت الباب وتغطت بالبطانيه.. شوي الا الباب انفتح ..رغد توقعته ريم..رغد ما حاولت تشوف مين الشخص..شغل الانوار قام وحط كريم على يديه ولبس البيجامه وهو يلبس السروال بدون القميص..وما انتبه ان في سريره احد..طفا الانوار وشغل الابجوره وفتح الحاف ورقد وغطا وجهه
|
|
06-13-2011, 09:22 PM | رقم المشاركة : 42 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
الجـــــــــزء الثالـــث والعشــــــــــــرون
رغد كانت لافه وجهها من جهة اليمين والشخص لم جهة اليسار..رغد ما قدرت تتحمل كان ودها تقوم وتهزء ريم ..صبرت شوي..وصبرت بعد لما خنقتها العبره ولفت على جهة الشخص.. رغد وهي تدف الشخص: ريم.....رويم.... الشخص سمع الصوت..ما استوعب ويقول في نفسه"لالا شكلي اتخيل" رغد: ريم ادري انك صاحيه لفي علي خلينا نتفاهم.. الشخص في نفسه" هذي حقيقه ولا يتهئ لي..اخاف جنيه بس.." رغد قربت من الشخص اكثر:ريم ردي علي قسم بالله سخيف.. الشخص" لالا اكيد انها هي..بس وش اسوي الف عليها ولا لأ" الشخص: احم احم.. رغد انصدمت من الصوت: ريم لا تستهبلين علي ترى ماني ناقصتك.. لف الشخص عليها ورفع نفسه شوي وتسند على السرير ورجع شعره على ورىوكان نص البطانيه نازله ..وطالع صدره وشعر الاسود ابتسم لها: عيونه... رغد تطالع منصدمه وخصوصا انها لازقه فيه.صارت تفتح وتغمض وتتمنى انه حلم او خيال او طيف او أي شي بس ما يكون حقيقه:آآآ .....وليـــــــــــــــــد.. وليد بهدوء: هلا.. رغد بعدت شوي: وش جابك هنا؟؟؟ وليد: ههههه وش جابني هنا..هذي غرفتي.. رغد بسرعه قامت عن سريره وكان شعرها منثور على اكتافها وكتف البيجامه طايح ووجهها احمر من الحيا:آآآ وليد خاف عليها وقعد يطالعها وخصوصا ما كان في نور غير نور الاباجوره<<جو رومانسي... وليد: حصل خير ...تصدقين يارغد انا احب غرفتي..هي اللي جمعتني فيك اول مره وهذي المره الثانيه..خلاص ما راح اغيرها طول عمري..الا لما تجين وتسكنينها انشا الله .. رغد مطيره عيونها: ايش؟؟وش قلت؟؟ وليد: مثل ما سمعتي يا بعد عمري والله.. رغد ركضت بسرعه لما وصلت عند الباب..لفت عليه وطلعت.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــد ريم والعنود... اول ما طلعت رغد من عندهم.. ريم: ايوه قولي لي وش سالفة طلال.. العنود: احم..مافيه سالفه.. ريم: عنيد بلا بياخه بسرعه.. العنود: بصراحه يا ريم انا متردد ه اني اقولها.. ريم: سرك في بير بس قولي حرقتي اعصابي.. العنود: ريم انا..........انا....انا احب طلال.. ريم مصدومه ما توقعت ابدا ان العنود ممكن تحب احد: أيـــــــــش؟؟ العنود: ريم مثل ما سمعتي.. ريم: بصراحه ما توقعتك تحبين ابدا.. العنود تغني: سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني وانا عن الحب ناهيه.. الظاهر انه ما يبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه.. عليه ما وصيك لا صار جنبك صبح عليه بحب وبحب مسيه.. نبضه وفا وتضحيه كانه يعجبك صافي ولكن ما لقى من يصفيه.. خلا دروب الكل واختار دربك داريه تكفا قد ما فيك داريه.. وابشر بقلبن ما يبي غير قربك يموت وغير محبتك ما سكن فيه..<<قايله لكم من زمان الاخت طقاقه.. ريم تغني معها: ههههه يا حبي لك يا عنيد طيب انتي متاكده انه حب مو شي ثاني مثلا اعجاب.. العنود: والله ما ادري عن الحب والخرابيط بس احس اني لما اشوف طلال احس اني في عالم ثاني ما فيه الا انا وهو وبس.. ريم: احلى يا لرومنسيه ..طيب عبير تدري.. العنود: لالا ما تدري واصحي تقولين لها لما اتاكد من شي. ريم: وشو الشي؟؟ العنود: وش اللقافه لازم كل شي تعرفينه..بعدين تعالي تسحبين الحكي مني وما قلتي لي وش سالفتك.. ريم: انا سالفتي سالفه مع سليمان.. العنود: تحبين سليمان!! ريم: اموووووت فيه...بس لو تدرين كيف التقينا ما تصدقين تقولين هذا شي خيالي مو حقيقه.. العنود: قولي تكلمي شوقتيني.. ريم: تتذكري قد مره انحشنا من زمان من المدرسه انا ورغد يوم كنا صغار.. العنود: ههههه ايه يا حليلكم والله خطيرين.. ريم: ايوه قررنا ان نعيدها مره ثانيه قبل مدري كم شهر.. العنود: ايوه وبعدين.. ريم: المهم جهزنا العده للنحشه من المدرسه..انحشت انا من مدرستي عشان اطلع رغد من مدرستها"وكملت ريم السالفه للعنود" العنود: قولي والله!!! ريم:والله.... العنود: ايوه وكل هذا صار ولا قلتي لي يا الخاينه.. ريم: في البدايه من الخوف ما قلت لاحد بس بعدين نسيت السالفه.. &&&&&&& نرجع عند رغد.. رغد اول ما طلعت وسكرت الباب ووقفت عنده وحطت ايدها على صدرها عسى انها تهدي نبضات قلبها: اوووووووووه.. طلع ماجد من غرفته وشاف رغد وباين عليها علامات الخوف ووقف في مكانه.. رغد بعد ما حست انها هدت راحت لغرفة العنود وودها تقوم وتذبحهم لانهم هم السبب في اللي صار لها. ماجد: وش وقف رغد عند غرفة وليد..خليني اروح اشوف.. بعد ما شاف رغد راحت..راح هو لغرفة وليد وفتح الباب. وليد لف تامل انها رغد رجعت<<في احلامه.. دخل ما جد وشغل الانوار وسكر الباب.. وليد يوم شافه ماجد: خير وش جابك..فيني النوم.. ماجد: وش جاب رغد في غرفتك.. وليد ارتبك: من قاله؟؟؟؟ &&&&&&&& نرجع لعند رغد.. مشت ورجلها تخبطها في الارض من العصبيه لحد غرفة العنود وفتحت الباب بقوه.. ريم والعنود نقزوا من اماكنهممن الخوف.. رغد: الحين انتي وياها داقينها سوالف ومخليني....وبعدين تعالي يا عنيد ما قلتي لي أي غرفه بنام فيها هاه.. العنود : اهدي اهدي وش فيك تصارخين.. رغد: عشانكم ما شالله فالينها وانا زارعيني هناك المهم وين الغرفه.. العنود: ليه تو وين كنتي.. رغد ارتبكت وصرت تصارخ عشان ما يبان عليها: ما عليك مني في جهنم انشا الله وش عليك..المهم وين الغرفه.. العنود تنرفزت من اسلوب رغد: رغد تكلمي زين لا اقوم وادوس في بطنك سامعه.. رغد خنقتها العبره: ريـــــــــــــــم " وبكت" ريم قامت وحضنت اختها.. ريم: رغد وش فيك؟ رغد ما تكلمت بس تبكي.. العنود رحمتها وقربت من عندها : رغد وش فيك تبكين.. رغد طالعت العنود وتذكرت وليد والموقف اللي صار لها ورجعت تبكي اكثر.. ريم خافت: رغد واللي يسلمك قولي وش فيك؟؟ العنود: رغد عشانا تركناك لحالك.. رغد لقت لها عذر: ايوه.. ريم: يا بعد عمري والله..انا السبب قالت لي العنود خليها ونا قلت لا. رغد حقدت على ريم: اصلا كله منك يا الدوووبه.. العنود تسوي نفسها تكلم بزر:يا قلبوو انتي ..هدي يا بعد عمري والله..واقعدي هنا لماااااااا بكره.. رغد ابتسمت من اسلوب العنود: العنود اعقلي عني.. ريم: ايوه نبغاك كذا يلا عاد اضحكي.. العنود: والله من الدلع تبكين..عشانك ما قعدتي معنا اجل لو اني مصفقتك وش بتسوين.. رغد: اذبحك.. العنود: ايه هين...المهم اسكتي ترى عورتي راسي.. ريم: شوي شوي على اختي.. رغد: لو اني رايحه لبيتنا احفظ لكرامتي.. العنود: لالا عاد وش دعوه كرامتك محفوظه وعلى راسي من فوق.. &&&&& نرجع اعند وليد.. وليد: من قاله.. ماجد: محد قال لي انا شايفها واقفه عند الباب وباين عليها خايفه..وليد تكلم وش صاير.. وليد: ما صار شي يا ابن الحلال.. ماجد: وش عندها في غرفتك...قلي انا اخوك.. وليد: السالفه وما فيها انها دخلت غرفتي بالغلط وبعدين دخلت انا ولقيتها فيه وهي خافت وطلعت بس هذي السالفه كلها..ارتحت.. ماجد: اكيد بس كذا.. وليد بقلة صبر: ايه.. ماجد: اجل يله انا طالع.. وليد: سكر الانوار والباب.. طلع ماجد.. وليد: آآآآه...انا ورغد كنا سوى وفي سرير واحد ما اصدق ..كانت جنبي ولازقه فيني...آآآآه يا رغد ذبحتيني والله ذبحتيني..شعرها..شعرها كان منثور على اكتافها والدلع والنعومه والحيا..يا ربي ياربي هالبنت بتجلطني.يانااااااااااس اموت فيها اعشقها..احبها..اهواها..كل شي كل شي..اخ يا رغد متى يجي اليوم اللي بيجمعنا مع بعض..انتي وانا وبس.. وابتسم ونام على نفس المكان اللي كانت رغد فيه وحلم احلام يتامل انها تحقق...<<تتوقعون بتحقق.. &&&&&&& عند البنات.. كملوا البنات سوالف..وقامت عليهم عبير وطردتهم برى الغرفه وسكرت الباب..وبعدها راحوا ريم ورغد لغرفتهم اللي جهزتها العنود..ورغد يا عمري عليها اول ما دخلت تاكدت ان الغرفه فاضيه وانها ماهي غرفة احد<<ما تنلام.. وكل وحده راحت لسريرها..ريم نامت على طول لانها من الصباح قايمه للمدرسه بعدين الملكه يعني بالعربي هلكت.. حتى رغد كان فيها النوم بس ما قدرت تنام كانت تفكر بوليد:" وليد يحبني وانا متاكده من هالشي وباين في عيونه انه صادق..بس يا وليد انا ما احبك ولا اتوقع اني في يوم بحبك..وانا ما اشوفك غير اخ لا اكثر..ياربي محتاره ايش اسوي معاه.. اخاف اقوله اني مستحيل احبك واجرحه واذا سكت اخاف يتعلق فيني اكثر...وبصراحه اصعب حب في الحياة الحب من طرف واحد..والله انا حاسه فيك يا وليد.بعد انا مشكلتي اني ارحمه وجه من الله ينرحم..احس اني ما اقدر اقسى عليه او ابعده عني قلبي ما يطاوعني.آآآآه يا وليد حيرتني معاك" ونامت وهي ما بعد اتخذت أي قرار في مصير وليد.. &&&&&& يــــــوم الخميس.. البنات ما صحوا الا على العصر.. تغدوا وبعدها قعدوا عند التلفزيون بالصاله ينتظرون سواق رغد وريم عشان يرحون لبيتهم ويجهزون اغراضهم لان الرحله لدبي راح تكون الفجر.. العنود: ريم حطي هالاغنيه احبها تكفين.. ريم: يالله يا العنود ذوقك بايخ وما ودي احطها.. العنود: اقول الشرهه مو عليك الشرهه على اللي عطاك الريموت..اقول عطيني اياه.. ريم: ما راح اعطيك اياه..بصراحه ذوقك بايخ وما تحطين الا طق وجلسات خليجيه يا ام الزار.. العنود:الله واكبر من زين الذوق عاد انتي وش تحطين ..هالفديو كليبات اللي تجيب المرض..ريم اقول جيبي الريموت بالطيب لا اخذه بالقوه.. ريم: ما راح اعطيك اياه.وش بتسوين.. رغد: تكفون عورني راسي اسكتوا شوي.. عبير: والله مليت..انتوا ما مليتوا كل شوي متهاوشين على شي.. رغد: والمشكله على اشيا تافهه..ريم عطيها الريموت وفكينا.. ريم: لو تموت ما راح اعطيها. العنود: وانتو ما جا سواقكم عشان تنقلعون<<معصبه ماحد يشره عليها.. رغد: لالا عاد يا العنود وهذا واحنا ضيوفك تطردينا.. العنود: انتي على عيني وعلى راسي..بس اختك شغلي معها.. وقامت العنود وقعدت على رجلين ريم وتحاول تاخد الريموت منها وريم معانده<<راسها يابس.. ريم: عنيد قومي عني يا الدبى كسرتي رجولي.. العنود: عطيني اياه واقوم.يله بسرعه.. شوي الا سمعوا صوت رجال نازل توقعوه ماجد..الا الصدمه وليد كان يطالعهم وعيونه تطلع منها شرار وهذا هو الوحيد اللي ممكن يفكهم بصرخه وحده او نظره منه تكفي.. وليد بعصبيه وبحزم: وانتوا وبعدين معاكم ما تملون..العنود قومي عن ريم.. طبعا بدون نقاش قامت العنود.. وليد يكمل: وانتي يا ريم عطي الريموت"وبصوت كله نعومه" رغد... الكل انتبه ورغد نزلت راسها. العنود صارتتطالع وليد ورغد اللي منزلها راسها.. العنود: وش معنى رغد بدون صراخ واحنا بطيرنا من مكانا من لسانك.. وليد يصرف: انتي صيري مثل رغد وبعدين يصير خير. ونزل الدرج وراح وجلس على كنبه مقابله لرغد. رغد ميته حيا ما تحب احد يطالعها وعدلت حجابها..وغير هذا كله متوتره لان اللي جنبها موناس عاديين اللي جنبها ريم والعنود وعبير..اكيد ما راح يخلونها من غير تعيلقات او احراجات.. وليد يدور سالفه يسولفها مع رغد: رغد راح ترحون بيتكم الحين.. وقبل ما تجاوب رغد جاوبت ريم عناد: ايه بنروح الحين.. وليد: انتي من كلمك... ريم: والله انا حره..وبعدين انت سألت وانا جاوبت وخلاص.. وليد في نفسه" هين يا رويم اوريك" العنود: وليد اخوي حبيت ا ذكرك بشي كانك نسيته. وليد استغرب: ايش هو..؟ العنود: التلفزيون من هنا"وتاشر عليه" مو من هنا"وتاشر على رغد" وليد لقاها فرصه وخربها: وفي احد يحصله يطالع القمر ويتركه.. العنود بصدمه: وليدوه..ترى كلامك انشالله راح يوصل لوزارة الداخليه"تقصد امها" عبير مصدومه ما تقل عن صدمة العنود من جرأة اخوها: وليد انهبلت انت وش فيك.صاير لمخك او عقلك شي..خير انشاالله وينى فيه.. وليد ببرأه:ليش!! انا وش مسوي.. العنود: وكل هالكلام اللي قلته ولا سويت شي. وليد وبكل براه: عادي..هذا الصدق تبيني اكذب.. عبير: لالا ..لاتكذب الكذب حرام ..بس انشالله راح تتعلم الصدق على اصوله لما يدري وزير الماليه"تقصد ابوها" وليد خاف: وزير الماليه...اجل اقوم احسن لي قبل لا تدري وزراة الدفاع والطيران.. العنود: يكون احسن وكل ما اسرعت اكثر..كل ماكان احسن وما ينتشر الخبر اكثر.. ريم كانت ساكته لانها حاقده على وليد لانه مو اول مره يصرخ عليها. اما رغد يا عمري على حالها ما تدري وش تسوي تقوم ولا تجلس وخصوصا كل ما شافت وليد تذكرت موقف امس الي ما قد صار لها مثله ولا تتوقع راح يصير لها موقف محرج مثله.. طلع وليد وبعده بخمس دقايق وصل سواقهم وراحوا معاه لبيتهم.. بعد ما طلعوا ريم ورغد.. عبير: اقول عنيد تتوقعين وليدوه يحب رغد.. العنود: يالله انتي مغبره..من زمان ميت فيها .. عبير/ وانتي تعرفين؟؟
|
|
06-13-2011, 09:22 PM | رقم المشاركة : 43 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
العنود: منذ مبطي ..بس انتي الله يخلف عليك ما تدرين وين ربي حاطك فيه..
عبير: بس وليدوه طالع جرئ بزياده.. العنود: عاد الصراحه ما ينلام رغد تهبل تاخذ العقل.. عبير: في هذي صادقه بس عاد يمون بزياده.. العنود: لا تخافين بوقفه عند حده. عبير: اقول روحي زين تو بغى يطيرك بس بصوته..مره ثانيه لا تستقوين على الفاضي.. العنود: لا من شوي كنت انا الغلطانه..اما الحين هو الغلطان وامسكها عليه لحد ما يقول التوبه عمتي العنود.. عبير: يا جعلك ما تمسكين علي شي.. العنود: اصلا انا ادور الزله عليك.. عبير: بالحلم يا بابا بالحلم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ابو مشاري.. كان الوقت بين المغرب والعشا ..تذكرت اغنية بين العصر والمغرب مرت لمك خياله<<مغبره صح.. ام مشاري: هاه..انشا الله جهزتوا اغراضكم كلها..حق عشر ايام.. ريم بثقه: لالا انا جهزت حق 15 يوم لاننا راح نقعد هناك 15 يوم.. ام مشاري: من قاله؟؟ ريم وبكل ثقه: انا اقوله.. ام مشاري: مالت عليك.. ريم: يمه صدق راح نقعد هناك 15 يوم انا راح اكلم ابوي.. ام مشاري: وش حقه 15..عشره تكفي.. ريم: يمه هذي دبي دبي ..تعرفين يعني شنو دبي.. ام مشاري: واذا..؟ ريم: يعني كل يوم مجمع..كل يوم طلعه..كل يوم مكان ما راح نمل ابد.. ام مشاري: ابسأل ابوك اول.. ريم: عاد انتي يا عمري يا ماما مو تسألين بس حاولي فيه يعني يبيله شوي ويوافق. ام مشاري: انا بسال وبس... ريم: يمه ليش النذاله.. ام مشاري: ريم وجع انا امك يا اللي ما تستحين.. ريم: يمه يمه اسفه والله اسفه قلتها على بالي انك رغد..بس يمه تكفين يا قلبي انتي حاولي في ابوي زين..انا طالعه اشتري اغراض.. ام مشاري: مو تقولين بتشترين من دبي.. ريم: يمه عادي هنا وهناك زيادة الخير خيرين.. ام مشاري: يا ربي هالبنت.ماراح يجيب لنا الفلس الا هي.. ريم: يمه خليك فري.انا طالعه.. راحت عشان تاخذ عبايتها ومرت من عند رغد.. رغد: على وين انشا الله.. ريم: بروح السوق.. رغد: وان شا الله كنتي بتروحين لحالك وما كان عندك نيه تقولين لي. ريم بعربجيه: طيب وهذا انتي عرفتي ما صار شي..يله بتجين ولا اروح.. رغد: يا ربي هالبنت بتذبحني.اعصابك شوي وتقلبين ولد من كثر ما نتي عربجيه..خلي شوي عندك انوثوه..دلع..غنج..اي شي.. ريم: وبعدين يعني راح نطول ولا شلون.. رغد: هدي هدي يا ام الشباب نمبر (2) ثواني اجيب عبايتي واجي معاك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــد سليمان وتركي.. كانوا جالسين في كوفي ويسولفون.. سليمان: تصدق يا تركي ماني مصدق اني راح اسافر مع ريم.. تركي/ تبيني اعطيك كف على وجهك عشان تصدق..تراك ذبحتنا كل شوي ماني مصدق ماني مصدق خلاص عورت راسي.. سليمان: عشانك ما تدري قد ايش انا مشتاق لها ولا كان عذرتني.. تركي يقلد سليمان: تصدق يا تركي اقصد يا سليمان ماني مصدق اني راح اروح مع رغد.. سليمان: حضرتك تتطنز.. تركي: لا اتغشمر هههههههاي حلوه صح.. سليمان: ما ابيخ منك الا تنطيلك البايخ..اقوم واروح بيتنا وارتاح احسن من مقابل وجهك اللي يجيب الهم والنكد والحزن.. تركي: اعصابك كل هذا عشاني ما صدقتك..يا اخي صدقتك خلاص بس اقعد.. سليمان: لالا بروح.. تركي: تكفى اجلس. سليمان يتغلى: لالا..لا تترجاني ما راح اجلس.. تركي: اقول انقلع لبيتكم كأن احد ماسكه.. سليمان: هذا وانا اشوف غلاي عندك..واكتشفت اني ولا شي عندك.. تركي: توك تدري..عشانك خبل.. سليمان تنرفز من جد: الشرهه مو عليك الشرهه على اللي اتصل عليك وعزمك وانت مو كفو لا حشيمه ولا كرامه.. تركي وهو كاتم ضحكته: يا ابن الحلال وش فيك عصبت حتي عيونك صار يطلع منها نار......اخ حرقتني هههههه.. سليمان ساكت وعصب زياده لان تركي قاعد يضحك وابرد ماعنده وهو احر ما عنده.. تركي: وانت لا الحين واقف..اجلس يا ابن الحلال.نمزح ..والله نمزح..مشكلتك زعول بسرعه تزعل.. سليمان جلس وهو ساكت.. تركي: احلى اللي اليوم بيشوف حبيبة القلب ريم.. سليمان ابتسم بس تذكر ريم: ايه هذي السوالف السنعه.. تركي/ هونت خلاص انقلع لبيتكم.. سليمان: بأحقرك وبجلس عناد.. تركي: صدق متى الرحله اليوم.. سليمان: 3 الفجر..بس تعال قبل اوكي.. تركي: على فكره نسيت اقول لك ترى نواف وسعود راح يكنون معانا.. سليمان: احلف ..متى صار هالكلام.. تركي: والله من يومين سمعوا بس طاري الامارات على طول احجزوا على نفس الرحله. سليمان: حلو..اجل بيطلع فله. تركي: تقدر تقول فله ومو فله ..يعني ما راح نقدر ناخذ راحتنا مع حريمنا على الاخر.. سليمان: صح هذي ما جات على بالي.. تركي: واصلا انت قد فكرت في شي طول عمرك مفهي.. سليمان: بدينا... تركي: لا انتهينا ههههههاي حلوه لا تقول لا.. سليمان: يا لليل ما اطولك.. وكملوا تنطيل على بعض بالكلام لحد ما راحوا لبيوتهم على الساعه 12 عشان يرتاحون وبعدها يستعدون للرحله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في كل البيوت الدنيا حوسه راح ناخذ مقتطفات من كل بيت.. بيــــــــت ابو مشاري.. ريم تصارخ: يمــــــــــــه يمـــــــــه.. ام مشاري: نعم خير وش هالصراخ.. ريم: يمه..شنطتي اللي جهزتها قبل ثلاث ايام وينها.. ام مشاري: وانتي مجهزه شنطه من ثلاث ايام ليش؟ ريم: يمه عشان الحماس وش عرفك...بس الشنطه اللي مجهزتها قبل يومين لقيتها بس الثانيه ما لقيتها.. رغد: شوفيها عند الخدامه.. ريم: وش وداها هناك.. رغد: وانا وش دراني.. وراحت ريم.. رغد: يمه ما شفتي عبايتي الجديده..اللي توني مفصلتها.. ام مشاري: انا حاطتها في دولابك.. رغد: يمه ما لقيتها.. ام مشاري: دوريها زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فـــــــــــي بيت ابو ماجد.. وليد: يمه جهزتي شنطتي..؟ ام ماجد: ايه جهزتها.. وليد: وحقت ماجد.. ام ماجد:ايه كل شي جاهز... شوي الا الاعصار جايهم.. العنود معصبه وطاير شعرها ومرفعه اكمامها وجهها يطلع منه حراراه..:يمه..ترى اذا ما خذتي بنتك عني لااخلي اليوم اخر يوم بحياتها.. ام ماجد وهي خايفه من العنود لانها اذا عصبت حتى ابوها ما تعرفه: و..وليش وش صاير.. العنود: ذبحتني..جابت لي الجلطه كل شي حاشره عمرها فيه واغراضي كلها في شنطتها..هذا غير العجز اللي هي عايشته. ام ماجد: طيب خلاص روحي انتي. العنود: لا ناديها.. وليد: ما سمعتي امي وش قالت..قالت روحي عن وجهي.. العنود: انت اصلا من كلمك.. وليد: وش قلتي ما سمعت عيديها.. العنود: قلت من كلمك انت..وماني خايفه منك وخله يصير لي شي تراك بتروح في خبر كان لان الخبر راح يوصل لوزارة الماليه"تقصد سالفة رغد" وليد ما تكلم وطلع معصب من االصبح ما سكتها عليه وتحسف قد شعر راسه انه تكلم قدام العنود.. ام ماجد: عيب هذا اخوك الكبير.. العنود: خليه يولي..انا رايحه ..بس اذا عبير ما عقلت عني..ترى راح تشوفينها مرميه من الدور الثاني.. ام ماجد من جد خافت على بنتها وراحت لعندها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام فواز نوف: فجوره قلبي وين الجينز اللي شريته امس. فجر: مدري والله ما شفته<<طبعا هدت من بعد ما انخطبت ونست نصف لعربجيه بس اذا عصبت رجعت نفس اول واكثر.. نوف: طيب.. دخلت ام فواز: هاه حبايبي خلصتوا. فجر: تقريبا ما بقى شي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام فيصل.. ام فيصل: شجون خلصتي.. شجون: بس باقي شنطة الملابس.. ام فيصل: اجل من ساعتين وش تسوين!! شجون: اجهز شنطة الكريمات والميك اب.. ام فيصل: الله يخلف على امً جابتك..وشوله الكريمات هذي كلها.. شجون: اجل تبين بشرتي تخرب..مستحيل اتحرك من السعوديه خطوه بدونها..هي قبلي.. ام فيصل: والله كيفك.. دخل فيصل: اهلين يا احلى ثنتين في العالم.. ام فيصل: هلا بوليدي..تعال اقعد جنبي.. فيصل: هاه جاهزين ترى الساعه2 هناك عشان الاجرات .. ام فيصل:ايه جاهزين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام تركي.. تركي جالس عند التلفزيون ورافع رجليه على الطاوله: هنيف قومي جهزي شنطتي.. الهنوف: ما راح اجهز شي..حدي نفسي.. تركي: اقولك قومي سوي اللي قلت لك.. الهنوف: تركي ما ابي غصب يعني.. ام تركي: خير وش فيكم.. الهنوف: يمه شوفي ولدك.. ام تركي: تركي كم مره قايله لك لا تزعل اختك وش فيك ما تفهم..اذا جات حرمتك ا نشا الله اكرفها ليل ونهار ..بنتي ما عليك منها.. تركي: حرمتي اكرفها... الا اخلي بنتك تكرف لها وش وظيفتها في البيت اكل ونوم وبس خليها تشتغل عند حرمتي على الاقل نحللها قبل ما تنقلع بيت زوجها.. ام تركي: ليش هي خدامه تحللها..تعالي يمه الهنوف ولا عليك منه.. تركي: المهم جهزوا شنطتي.. ام تركي: جهزتها وخلصت.. تركي: اجل خلاص زين..سكتي البقره اللي جنبك.. الهنوف: يمه شوفيه.. ام تركي: عاد انتي بلا دلع خلاص اسكتي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام سليمان سليمان: محمد,,,محمــــــد.. محمد كان لاهي يلعب بلاي ستيشن.. سليمان: محمد..ترى بقوم وافصله.. محمد وقف اللعبه ولف عليه: نعم خير وش تبي؟؟ سليمان: تعال ابيك بشي.. محمد قام وراح عنده وهو منسدح على الكنب. محمد: وش تبي.. سليمان: تعال همز رجولي شوي تعبان.. محمد: شايفني فلبينيه عندك اهمزك..روح زين.. سليمان: محمد بلا نذاله.. محمد: صدق بايخ"وراح يكمل لعب".. سليمان في نفسه"هين اوريك" وقام وراح عند التوصيله وسحب السلك لما انفصل.. محمد طفا في وجهه التلفزيون: سليمانووووووووووه.. وقام يلحقه وسليمان هج وهم يلحقون بعض طيروا مها وحتى امهم بغت تروح فيها بس ربي ستر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& واخيرا جات الساعه ثنتين بالليل والكل اتجه للمطار وتجمعوا هناك..وانشالله البارت الجاي راح اقول لكم وش صار في المطار والسفره كمان... " نـــــــــهـــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــارت"
|
|
06-13-2011, 09:23 PM | رقم المشاركة : 44 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
الجـــــــــزء الرابـــــع والعشـــــــرون
تجمعت العائلات في المطار الساعه ثنتين بالضبط..اذكركم بالعائلات.. عائلة ابو مشاري..عائلة ابو ماجد..عائلة ابو فواز مع فواز وبدور وعياله شهد وعبد الرحمن.. عائلة ابو فيصل .. عائلة ام تركي..عائلة ام سليمان..مع سعود ونواف بدون اهاليهم.. جلسوا الحريم والبنات في صالة المسافرين وطبعا ملوها ملي ماخذين الاماكن.. والعيال والابوان راحوا كل واحد يضبط اجراتهم للسفر.. واكل وسوالف وصارخ لحد ما اعلن المطار عن رحلتهم.. ريم وهي تاكل:بنات يله يله نادى.. العنود: يله يله.. وراحوا البنات والكل متجهين للطياره<<جيش ما شا الله.. وبعدها دخلو للطياره وكانوا حاجزين درجه اولى..دخلو البنات هجوم وكل وحده جلست في مكانها.. خليني اقولكم عن اماكنهم في الطياره.. من عند الشباك كانت رغد وجنبها الهنوف..وفي الوسط..العنود وريم بعدين فجر..من الشباك من الجهه الثانيه نوف ومها..وقدام العنود كانت عبير وجنبها شجون ولين..العيال كانوا وراهم ما يقدرون يشوفونهم .. الحريم قدام بالمره والرجال متشتتين.. عبير بأعتراض:خير ما ابي اجلس هنا..فجر بدليني.. فجر: على كيفك اجلسي بس..لاتجي المضيفه وتطردك.. عبير: ما ابي هنا ابي جنب اختي.. العنود: توني احلى بعينك وبالبيت مطلعه عيوني انطقي في مكانك احسن لك.. شجون: تحمليني شوي.. عبير جلست: والله شجون ما اقصد كذا بس ابي ارجع ورى.. شجون: كيفك.. عبير حست بشجون: ولا تزعلين بأجلس معك ومع هذا كله بوسه على خدك"وباستها"وش تبين بعد.. شجون ابتسمت: امزح معاك اعرفك تحبين تجلسين معاهم..شي طبيعي كل انسان وميوله وارتياحه ما اقدر اغصبك على شي.. عبير: والله انتي تسوينهم كلهم.. شجون: تسلمين.. لين: اووووف طفش.. شجون: ليش يا قلبي.. لين: ليش ما حطوني مع مشعل.. عبير كاتمه الضحكه: انا قايله لهم.. لين: والله انك حقيره وتافهه..وسخيفه.. عبير: امزح معك وش علي منك..بس احسن تستاهلين.. لين: اوووف تطفشون الواحد.. واعلن كابتن الطياره بربط احزمة امان لانه راح يقلع.. العنود وهي تربط الحزام: ريموه عيى ينربط.. ريم: تراه حزام بسرعه اربطيه.. ومشت الطياره.. العنود وهي خايفه: رويم اقولك ما رضى ينربط معاي.. ريم: طيب وخري خليني احاول.. العنود تصارخ: اقولك وقف ..وقف الطياره بموت.. عبير لفت عليها: اذا ما سكتي والله لا ارميك من الشباك فشلتينا الله يفشلك.. شجون: والمشكله درجه اولى.. العنود: والله ما علي منه خله يوقف لما اربط حزامي.. ريم: طيب انتي وخري عشان اربطه.. العنود: يله ورينا..مع اني اشك ان حزامهم خربان.. ريم وسكرت الحزام: والله مخك الخربان.. العنود: سكرتيه زين..اخاف اموت.. ريم: انتي راكبه قطار الموت ولا طياره.. العنود: يعني مسويه ما تخافين.. ريم بدلع: حبيبتي انا متعوده.. العنود: والله من الفقش كلها مره او مرتين.. وبعدها اقلعت الطياره.. والعنود متمسكه في ريم ومغمضه عيونها.. ريم: وبعدين ترى فشلتيني.. العنود: تحملي محد قالك تعالي جنبي.. فجر: على ايش كل هالخوف عادي.. اعتبيريها مغامره,, وبعد قايق.. ريم: خلاص فكيني بنوصل وهي متمسكه.. العنود فتحت عيونها: خلاص اقلعت.. ريم: من سنة جدي.. العنود: ايه اشوا.. وفكوا احزمة الامان.. ريم: تصدقين احس اني جايعه.. فجر: توك بالعه.. ريم: ولو..احس اني جايعه.. العنود: حتى انا من الخوف جعت.. عبير: حتى انا..وين المضيفه.. ريم: ما يحتاج مضيفه..جايبه العده اللازمه.. عبير: اعرفك..كفوا والله بنت عمي.. ريم تصارخ: رغـــــد..رغـــــــــد.. رغد مفتشله وتلتفت يمين ويسار عشان تتاكد احد شافها ولا لأ: نعم نعم خير وش تبين.. ريم مازالت تصارخ: عطيني الشنطه الصغيره اللي عندك.. رغد: اللي يبغى شي يجي ياخذه..ماني متحركه من مكاني.. العنود:صدق ان اختك نذله.. ريم: من زمان وهي نذله والحين زياده لان الهنوف معها..لحظه بروح اجيب الشنطه واجي.. العنود: يله بسرعه. وقفت ريم وعدلت حجابها وصارت تلتفت يمين ويسار تدور حبيب القلب سليمان ولما شافته ابتسمت له وهو ابتسم لها <<ما صدق خبر.. وبعدها راحت لعند رغد واخذت الشنطه وقبل ما تجلس ابتسمت لسليمان مره ثانيه وهو تشقق من الوناسه وبعدين جلست.. العنود: الحين انتي قاعده توزعين ابتسامات ليش؟؟ ريم: بعدين اقول لك.. فجر: وليش ما تقولين عندنا.. ريم فتحت الشنطه وطلعت الشيبس: خذي كلي وانتي ساكته... العنود: هذا بأيش؟؟ ريم: هذا بالجبنه.. العنود: لالا هذا مو حلو عطيني الثاني.. ريم: طيب خذي.. ريم بصوت عالي:عبيــر..عبيـــر.. عبير كمان بصوت عالي: خير.. ريم: تبين بالجبنه ولا بالملح والخل ولا ايش؟؟ عبير: لا عطيني بالجبنه.. ريم: شجـــــون...شجـــــــــون.. شجون وهي مفتشله: خــــــــير.. ريم: بأي طعم تبين.. شجون تغطت من الفشيله لان الناس بدوا يطالعونهم: ما ابي شي.. ريم: كيفك..وانتي ليون؟ لين: انا ابي مشعل. ريم: والله هذا مو موجود تعالي بعد ساعه.. لين خانقتها العبره:اوووووف.. ريم تأشر لنوف ومها بس ما عطوها وجه..وهي على نياتها تحسب انهم ما شافوها..قامت وتصرفت.. اخذت الشيبس ورمته من بعيد لنوف واخذت الثاني ورمته على مها.. نوف ومها ميتييييين من الفشيله.. العنود: اممممم الله يجنن.. ريم وفمها مليان اكل: ايه ..ايه هذا حلو.. ريم: رغد ما تبين ..؟؟ رغد: ما ابي شي بس فكيني.. ريم: انتي الخسرانه..والهنوف؟؟ الهنوف: لا تحاكيني لما ننزل من الطياره.. ريم: والله كيفكم انا عرضت عليكم خدماتي وانتوا حرين.. شوي وجوا عيال فواز عندهم.. شهد: العنود شوفي عبد الرحمن. عبد الرحمن: العنود شوفي شهد.. العنود: تصارخ:وانا وش علي منكم روحوا لعمتكم سامعين.. شهد وعبد الرحمن خافوا: طيب طيب. ريم: بصراحه ما احب البزارين المدلعين.. فجر: حرام عليكم وش سويتوا بعيال اخوي.. العنود: خذيهم وفكينا.. فجر: تعالوا يا بعد قلبي انتوا.. وهم يبكون وفجر تسكتهم..لما العنود طفح الكيل عندها من صياحهم ..قامت وطالعتهم نظره تخوف الجن.. العنود: قسم بالله اذا ما سكتوا ترى بأرميكم من الطياره.... وهم زادوا صياح.. قامت العنود واخذت عبد الرحمن وودته عند امه. العنود: امسكي ولدك لو سمحتي.. بدور وهي عارفه طبايع العنود:طيب طيب.. ورجعت واخذت شهد وودتها بعد عند امها.. العنود: وامسكي هذي بعد تراها هي اساس البلا.. طبعا كل الركاب عرفوا انهم عائله وحده ومنصدمين من تصرفاتهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نرح عند العيال مشعل ومحمد كل شوي منادين المضيفه.. مشعل: لو سمحتي.. المضيفه: أي خدمه.. مشعل: جيبي لنا كابتشينوا.. المضيفه: ايوه شي ثاني.. محمد: لا سلامتك.. المضيفه: دقايق ويكون عندك.."وراحت" مشعل: شفت عيونها.. محمد: تذبح.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ مشاري: وليد شوف هذيك باللي الكرسي.. وليد: ايه وش فيها.. مشاري: تطالعنا من اول ما ركبنا الطياره.. وليد: اكيد تطالعني.. مشاري:من زينك ..لا تطالعني انا.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ سليمان:تركي شفت ريم وش سوت لي.. تركي: وش سوت؟؟ سليمان: ابتسمت لي.. تركي يطنز: احلف بقوه واصدقك.. سليمان:تركي اتكلم من جد.. تركي: وانا اتكلم من خال..طيب وش فيها اذا ابتسمت لك.. سليمان: يعني تبتسم لي الدنيا.. تركي: ليه دعاية شامبو..اقول اهجد يا ولد.. سليمان: ما اقول الا الله يصبرني على هالصديق البلوه.. تركي يقلد سليمان: سليمان شفت رغد طالعتني ههههههه.. سليمان: صدق انك سخيف.. تركي: هههههه خلاص التوبه بأعقل. لفوا عليهم نواف وسعود.. سعود: وش عندكم تضحكون ضحكونا معاكم.. تركي: من قايل لكم ان احنا مسوين قطيه.. سليمان: يعني لازم كل شي تعرفونه.. نواف:سعود هذولا الاصدقاء اللي مزعجنا عليهم وتقول فله وما فله..الا يجبون الهم.. سليمان: نمزح وش فيكم تزعلون بسرعه.. تركي: هدو هدو ترى السرعه مب زينه يا وليدي.. سعود: محد قالك من قبل انك ثقيل دم.. تركي: الا سمعتها كثير..واحلى شي سمعهتا منك.. سعود: ياناس فكوني منه ومن ثقالة دمه.. تركي: اعصابك يا ابو الشباب..لا يكون تحسب نفسك خفيف دم.. سعود: ما اتوقع اني اثقل منك دم.. تركي: ليش قايسه هههههههه حلوه صح.. العيال يطالعونه بنظرة استخفاف.. تركي: وش فيكم لا يكون ما عجبتكم.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%% فيصل كان سرحان بفجر.."الحين فجر تعتبر زوجتي يعني اروح واجي واسولف معها عادي الله وناسه.. متى نوصل والله لا ادقها سوالف معها.. باخذ رقمها عشان اطرب اذني بصوتها وبدلعها<<اما دلع كثر منها.. ماجد جالس جنب فيصل.وفيصل صافط عليه وما عطاه وجه.. ماجد:فيصل ..فيصل.. فيصل:هلا.. ماجد:يا اخي سوالف ترى مليت. فيصل: طيب يله سوالف.. ماجد:طيب عطني وجه. فيصل: انا مشغول الحين مرني بعد ساعه.. ماجد يطالع فيصل يدور وش مشغول فيه: وش مشغول فيه حضرتك.. فيصل: افكر.يعني مشغول ذهنيا مثل مانت عارف معرس جديد لازم ابني مستقبلي.. ماجد: تحتاج عماله؟ فيصل: حضرتك تستظرف دمك ولا ايش؟؟ ماجد: يا اخي ابغى اضحك شوي مليت.. فيصل: الا صدق يا ماجد ليش ما تتزوج.. ماجد: تصدق ما قد فكرت بالموضوع.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ فواز لاهي مع زوجته وعياله لحد ما صدع راسه ونام.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ العنود وريم مركبين السماعات بأذنهم ويغنون بصوت عالي وهم مو حاسيين بأنفسهم.. العنود تغني:كذا من ربي حبيته.. بسرعه يوم لاقيته.. يا ناس اللي تمنيته.. اخيرا صار محبوبي.. وريم معها خاشه جو.. اللي وراهم انزعجوا كان رجال تقريبا عمره بالاربعين وزوجته.. الرجال: يالله ايش الناس هذي ما عندهم ذوق.. زوجته: معليش ما عليك منهم.. الرجال: ما يصلح انا عندي شغل ولازم اركز وهذي اللي قدامي ما خلتني اركز من يوم ركبت"يقصد العنود" زوجته: ما عليش عدّها.. الرجال: لالا هذا شي ما ينسكت عنه. قرب شوي من كرسيها.. الرجال: لو سمحتي..لو سمحتي يا اخت.. العنود تغني وتدق رقبه وما تدري عن امً جابته.. الرجال قام ينغز ظهرها عشا تنتبه.. العنود حست بشي بعديت قالت"شكلي اتوهم"وكملت رقص.. الرجال رجع ينغزها مره ثانيه.. العنود فكت السماعه ولفت على ريم وسحبت السماعه من اذنها عشان تسمعها.. ريم: ليش فكيتيها؟؟ العنود: شكل اللي وراي ينغزني.. ريم: وش يبي؟؟ العنود: ما ادري عنه.. ريم: لفي عليه شوي وش يبي.. لفت العنود وبصوت عربجي: خير أي خدمه. الرجال ارتبك ما توقع ان اسلوبها كذا:آآآآآ كنت اقول ما عليش تقصرين صوتك.. العنود تتطنز: ايش ما سمعت وش قلت؟؟ الرجال: اقول ممكن تقصرين صوتك.. العنود انفعلت: لا سكتني احسن..ولا الطياره طيارة ابوك وانا ما ادري... الرجال: انا قلت قصري صوتك بس.. العنود: والله انا حره ..كيفي اسوي اللي ابي مالك دخل فيني.. الرجال: معليش انا اكلمك باحترام فا عامليني بالمثل.. العنود طيرت عيونها: يعني قصدك اني ماني محترمه هاه..شوف يا ولد الناس انا محترمتك لحد الان لانك رجال كبير<<ايه واضح... بس لا تخليني اتصرف معاك تصرف ثاني.. الرجال يتطنز: يعني وش بتسوين؟؟ العنود: وش بسوي؟؟..انت لف وجهك شوف الي ورى"لف الرجال ورجع لها"... العنود: شفت ذولا كلهم اخواني..بس بأشاره مني واقول لهم انك تغازلني..تدري وش بيصير فيك...انا اقول لك.. بتلقى نفسك تحت كفر الطياره سامع.. الرجال ما رد عليها ورجع لمكانه وهي رجعت وعدلت جلستها.. ريم: والله كلتيه بقشوره.. العنود: نرفزني ما صبرت.. ريم: تصدقين رحمته.. العنود: ليه شايفتني سفاحه.. ريم: لالا حشى...انتي اعظم من كذا .. العنود: رويم ماله داعي نتهاوش الحين.. ريم: ولا يهمك تبينا نستهبل عليه.. العنود: لالا اللي جاه يكفيه.. ريم: اجل ندور لنا احد نطلع ريحته.. العنود: وانتي الصادقه...الله وناسه.. ريم: بس نبي واحد سبيكه.. العنود:ولا يهمك.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ عبير: المهم اقول لك وقعدت اهزئ فيها لما صارت تبكي.. شجون مندصمه: حرااام..ليش كذا؟؟ عبير: احسن تستاهل اللي جاهها..اجل تتلزق في خلق الله.. شجون : رحمتها... عبير: انتي خلك قويه..لا تصرين ضعيفه بعدين يا كلوك.. شجون: ليش حنا في حديقة حيونات.. عبير: واعظم يا حبيبتي..شوفي انتي اجلسي معاي ثلاث ايام بس وانا اعطيك كورسات في الطقاق والتهزئ والنظرات مجانا.. شجون: احاول.. عبير: ايوه كذا تعجبيني.. لين: وانتي ما خلصتي نصب... عبير: قسم بالله ان ما سكتي لا اخليك تندمين عالساعه اللي صرتي تقربين لي فيها.. لين خنقتها العبره: وين مشعل يدافع عني.. عبير: احسن تستاهلين اللي يصير لك..ما بقى الا البزارين.. شجون: حرام عليك صغيره ما تستاهل. عبير: ما عليك منها خلني اكمل لك.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ نوف ومها داقينها سوالف ..واللي قدامهم كانوا شابين واحد مملوح والثاني جميل.. نوف: مهاوي.. مها: هلا.. نوف: شفتي اللي قدامنا.. مها: اوه هذولا...شايفتهم.. نوف: ما شالله عليهم يهبلون... مها: ايه ما شالله.. الشباب وكأنهم قروا افكارهم ولفوا عليهم. الاول: اهلين بالصبايا<<مو راكب عليه اللبناني.. الثاني: هلا واالله بالحلوين.. نوف بربكه وهمست لمها: مهاوي تتوقعين سمعونا.. مها تحاول تهديها: ما اظن ..بس لا تعطينهم وجه.. نوف : ان شالله.. الاول: عطونا وجه.. الثاني: وش دعوه لهدرجه ما ملينا عينكم.. مها: لو ما لفيت وجهك ترى راح يصير لك شي ما يسرك.. الثاني: وانا ابغى اعرف وش بيصير لي.لاني متاكد ان كل شي منك حلو يا حلو... نوف: صدق انك ما تستحي على وجهك.. مها: تعوذ من ابليس احسن لك.. فجر انتبهت للي قاعديت يتميلحون عندهم وراحت عند العيال.. شوي ما حسوا هالاثنين الا بظل ثلاثه اشخاص..كانوا طلال وسليمان ومشاري.. طلال: وين يا الحبيب مضيع لف وجهك قدام.. الاول: وانت وش عليك.. مشاري: ترى احسن لك تلف وجهك بالطيب لا الفه لك بالغصب.. الثاني: ممكن نعرف من تكنون عشان تكلمونا بالطريقه هذي.. سليمان: نكون اخوان البنات اللي وراكم.. الولدين بلعوا ريقهم ..وتوهقوا بس ما بينوا هاالشي.. الاول: احم..طيب هم خواتك..احنا وش دخلنا.. طلال: حضرتك تستعبط ولا ايش.. الثاني: شوف يا اخ..احنا واثقين من انفسنا.واحنا ما سوينا شي غلط وراح نعديها لكم اوكي.. مشاري: انت بالذات اسكت. الثاني سكت ولا تكلم وحتى الاول..وصاروا منضبطين تمام التمام<<ما ينفع معاهم الا كذا خخخخ ورجعوا الثلاثه لاماكنهم.. وليد: مشاري وش السالفه.. مشاري: سلامتك بس رحنا نتفاهم مع اثنين كانوا يتميلحون عند نوف ومها.. وليد: وان شالله كان فيه كم بوكس وكم رفسه وكم كف.. مشاري: كل هذولي بتصير في الطياره.. وليد: صح نسيت..ايوه وش صار.. مشاري: بس عطيناهم كم كلمه وتادبوا ...اصلا باين عليهم اول مره يغازلون يعني ما عندهم سالفه.. وليد: هههههه يا ليتني كنت معاكم.الله فله.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ طلال رجع مكانه...كان جالس جنب وحده امريكيه جميله لابعد حد وصغيره...طبعا انا بترجم الكلام عشان تفهمون<<ايه هين.. طلال: "لو سمحتي.." ودخل مكانه اللي كان عند الشباك.. الامريكيه: "اكيد...هل انت سعودي.." طلال: "نعم ..وانتي..." الامريكيه: "انا امريكيه..." طلال: هلا والله..اقصد"تشرفنا" الامريكيه:"وانا ايضا..هل تدرس ام تعمل" طلال:"لا انا طالب بالجامعه".. الامريكيه:"جيد جدا..واي قسم تدرس".. طلال:"ادرس قسم ادراة اعمال".. الامريكيه:"رائع..هل لاحظت انني اكثرت عليك الاسئله".. طلال: لا عادي تمونين<<امزح"لالا بالعكس".. الامريكيه: "هل استطيع ان اسألك سوال شخصي". طلال:"ممكن تفضلي" الامريكيه:"هل انت مرتبط" طلال:"حاليا..لا" الامريكيه"وليس عندك حبيبه" طلال:"قريب" الامريكيه:"اني احسدها..لانك شاب وسيم وفي مقتبل العمر وعندك اسلوب اكثر من رائع" طلال ابتسم ابتسامه تدوخ"شكرا" %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% العنود: أي يا بطني من كثر البيبسي صار يعورني.. ريم: روحي لدورة المياه. العنود: طيب تعالي معي... ريم: يله.. راحوا لدورات المياه الدرجه الاولى حصلوها مليانه.. ريم: تقدرين تصبرين.. العنود: ولا ثانيه... ريم: اجل خلينا نروح لدرجه الثانيه.. العنود:يله. وهم ما رين ريم شافت سليمان وذابت عليه لانها شافته قريب بالمره وبغت توقف عنده وتسولف بس سحبتها العنود..وقبل لا يصلون.. العنود: رويم مو هذا طلال.. ريم وهي مبسوطه: ايوه هذا طلال.. العنود والشرار يطلع من عيونها: ومن هذي اللي معه.. ريم: عنيد شوفيها تاخذ العقل تهبل بعذره ولد عمتي منهبل عليها وداقها سوالف معها.. العنود: رويم احر ما عندي ابرد ما عندك.. ريم: يعني وش بتسوين.. العنود: الحين اعلمك وش بسوي.. راحت العنود ووقفت فوق راس الامريكيه وتطالع طلال.. طلال ارتبك من نظراتها له: العنود ..هلا والله وشلونك.. العنود: من هذي.. طلال: اعرفك عليها..اسمها انجلي.. العنود: احلف انها انجلي.. طلال وبكل برائه: والله انها نجلي هي قالت لي.. العنود: بعد هي اللي قالت صدق انها ما تستحي على وجهها ...هيه انتي... انجلي: "هل تتكلمين معي" العنود بالعربي: لا اتكلم مع الجدار اللي وراك<<تقصد طلال. انجلي:"لم افهم عليكي".. العنود تكلم طلال: بقره هذي ما تفهم,, طلال: العنود ترى ما اسمح لك تتكلمين معاي بهذي الطريقه.. العنود: ومن تكون عشان تسمح لي...انا العنود اسمح لعمري فاهم.. طلال: العنود تراك مسختيها عاد.. ريم: العنود هدي شوي..ترى بتندمين.. العنود: تكفين عاد وش اندم عليه.. طلال: العنود ابي افهم انتي ليش معصبه.. العنود سكتت لانها ما تقدر تقول له عشاني احبك واموت فيك... طلال: يعني ما عندك عذر... ريم:طلال معليش الحين العنود معصبه بعدين ا نشا الله نتفاهم اوكي.. طلال: براحتك.. ريم سحبت العنود لدورات المياه.. انجلي:"هل تعرف هذه الفتاة" طلال:"نعم....انها قريبتي" انجلي:"هل تحبك؟؟" طلال:"لا.... لماذا السؤال!!" انجلي:"لان الحب واضح في عينيها" طلال بسخريه: العنود تحبني هههههههه حلوه النكته...اصلا العنود تحب نكته.. وشلون تحبني تطلع مسخره... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العنود كاتمه العبره لانها ما تحب تبكي ابدا.. ريم: بصراحه يا العنود..الحركه اللي سويتيها غلط.. العنود منفعله: اصلا من قال اني احبه..انا اكرهه اكرهه ما احبه..ما اطيقه.. ريم: خلاص عنوده هدي حبيبتي انتي الحين معصبه..اذا هديتي تفاهمنا اوكي.. العنود بعصبيه: اصلا ما ابغى اسمع سيرته فاهمه..طلال راح اطلعه من حياتي..ومثل ما دخلها بالغصب راح اطلعه بالغصب.. ريم كسرت خاطرها العنود..لانها بصعوبه اعترفت بهذا الحب ويوم اعترفت لقت اللي تحبه مو معطيها أي اهتمام.. اصلا ما يعا ملها كأنها بنت وعندها احساس..دايما يعاملها على انها قاسيه وما تحس.. وغير هذا معتبرها ولد وعمره ما حسسها بانها انثى ..وهذا اكثر شي مأثر فيها.. رجعوا لاماكنهم.وهجدوا البنات لان العنود كانت طول الوقت سرحانه وتفكر.. واخيرا اعلن كابتن الطياره بربط احزمة الامان لوصولهم مطار دبي.... @@@@@@@@@@@
|
|
06-13-2011, 09:24 PM | رقم المشاركة : 45 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
الجــــــــــــزء الخــامــس والعشــــرون
ربط جميع الركاب احزمة الامان..وهبطت الطياره..وبعد لحظات وقفت ونزلوا جميع الركاب..وكل واحد ينتظر المستقبل وش مخبي له.. خلصت العوائل اجرات المطار وبعدها توجهوا للفندق اللي كانوا حاجزينه لانهم من جد كانوا تعبانين ويبون يرتاحون..بعد حوالي نص ساعه وصلوا للفندق..كانوا حاجزين تقريبا ممر كامل لهم..البنات اعترضوا كانوا يبون سويت لهم .بس اكيد الاهالي رفضوا وصارت كل عائله في سويتها الخاص.. عبير: ما يصير كذا.نكون مع بعض ولا يكون لنا سويت خاص.. العنود: ولا يهمكم كلها يوم نكون تحت طاعتهم.وبعدها راح نعلن العصيان.. ريم: اختي في الله ..شكل المخ عندك ملتمس..اي طاعه واي عصيان اللي انتي عايشتها.. العنود: يعني ما تبين الحريه.. ريم: اكيد ابيها.. العنود: خلاص خليك معاي.. ريم في نفسها"يا حبي لك يا العنود .تكابرين على نفسك وتسوين روحك مو زعلانه ولا كأن شي صاير بس باين عليك والله باين" الهنوف: حسافه يا رغد..تمنيت نكون مع بعض مثل ايام الشاليه.. رغد: ولا يهمك ما سمعتي من شوي خطة العنود في حربها على الاهالي..خلاص ارقدي وامني.. الهنوف: والله العنود تحمس الواحد.. رغد: ايه يا حبي لها والله.. راحوا البنات كل وحده على سويتها.. اول ما دخلوا.. رغد:واو..بصراحه يجنن ما توقعته بالفخامه هذي.. ريم: بصراحه خيالي.. رغد: بس جوعانه... ريم: حتى انا.. رغد: وش رايك نتصل على البنات عشان نفطر مع بعض.. ريم: اوكيه فكره حلوه.راح اتصل عيلهم.. وبعدها سمعوا صوت موبايل ريم يرن.. ريم:مين اللي متصل علي.. رغد: روحي شوفي.. ريم شافت الاسم وردت وهي مبتسمه: الوو.. العنود: هلا والله بنت عمي.. ريم: هلا والله عمرك طويل توني كنت ناويه اتصل عليك.. العنود:هههههه على قولة المثل القلوب مترابطه.. ريم: ههههه أي مثل هذا...يقول المثل النسخه الاصليه القلوب عند بعضها..وش مترابطه.. العنود: كل الطرق تؤدي الى الرياض..عادي.. ريم: المهم وش كنتي تبين.. العنود: كنت اقول جوعانه وش رايكم نفطر.. ريم: بصراحه اكتشفت اننا بنات عم اكيد..افكارنا مثل بعض.. العنود: اكيد طالعه علي.. ريم: ايه طالعه عليك خلصينا.. عبير وينها ما لها حس.. العنود: سمعت ان الفطور فيه نزله لتحت وتعيجزت تنزل فا قالت طلعوه لي فوق.. ريم: لو تموت ما طلعنا لها شي..احسن اللي يبي الشي يتحرك.. العنود: اجل مستحيل تتحرك.. ريم: احسن ما عليك منها..بس اتصلي على البنات. العنود: اوكيه.. اتصلت العنود على البنات بعضهم وافقوا وبعضهم كان فيهم النوم فما راح يجون معاهم.. نزلوا العنود وريم ورغد والهنوف وفجر. ريم: تراني جوعانه حدي يمكن اطلب لي عن شخصين.. رغد: بلا فجاعه..خلك ثقل.. العنود: هذا بطن ما فيه ثقل وبرستيج وما ادري ايش... الهنوف: يله خلصونا خلونا نفطر وننااااااام تراني تعبانه حدي.. فجر: يله.. وطلبوا البنات فطور..وريم والعنود طلبوا لهم دبل وما كلوه فجاعه الله لا يبلاكم.. العنود وهي تحط الكروسان:آآآآآه بطني..خلاص ما عاد اتحمل لقمه ثانيه. ريم: حتى انا..ما عاد اقدر اتنفس..ما ادري كيف بنام. العنود: صادقه.. رغد: احسن تستاهلون.. ريم: هوينا تكفين..ترى تعبانه حدي. فجر: يله حبايبي خلونا نطلع فوق ترى ما اقدر افتّح.. الهنوف ورغد: يله.. العنود: طيب ما اقدر اتحرك. ريم: اجلسي معاي شوي..بعدين نطلع.. العنود: اوكيه..خلاص انتوا اطلعوا.. البنات: اوكيه "وطلعوا وعلى طول ناموا" ريم بتردد: العنود... العنود: هلا.. ريم: آآآ.....كنت اقول....اليوم...على اللي صار اليوم مع طلال.. العنود: بليز ريم لا تذكريني.. ريم: طيب انتي صدق راح تشيلينه من بالك.. العنود: ليه هو على كيفي..لو انه على كيفي كان ما خليته يدخل قلبي وحياتي وتفكيري. ريم: اووووه صرتي شاعره.. العنود: وش دراك..صرت نجاح المساعيد.. ريم: ادعس..والله تطورات.. العنود: امزح ترى هذولا كم كلمه حافظتهم وبصعوبه.. ريم: طيب وش راح تسوين مع طلال.. العنود: ما راح اسوي شي.. ريم: راح تقولين له انك تحبينه.. العنود: هذا الشي من المستحيلات.. ريم: ليه؟؟ العنود: مستحيل افرض نفسي على احد .اذا هو مو معبرني..فا خلاص اسوي نفسي مو معبرته.. لما يعاملني مثل الناس والعالم وبعدها اعامله زين.. ريم: طيب حاولي تجذبينه بأي طريقه. العنود: هو خليه يشوفني بالاول بعدين يصير خير.. ريم من جد كسرت خاطرها العنود: طيب خلينا نسوي خطه نلفت انتباهه.. العنود تحمست: كيف.. ريم: اخليك البطله..الحنونه..المضحيه..اي شي..اتوقع انتي فاهمه قصدي.. العنود: تتوقعين ينفع معاه.. ريم: نجرب ما راح نخسر شي واذا ما نفع لاتنسين دائما وابدا معاك ام الخطط. العنود: اوكيه ما عندي مانع..اصلا ما تفرق معاي اذا ما نحجت لانه صار عندي عادي ما صرت اهتم كثير.. ريم: لا ا نشا الله بتنجح وبتشكريني.. العنود: نشوف..طيب قولي اول شي وش اسوي.. ريم: شوفي"وقالت لها عن الخطه اللي ناويه عليها" وبعدها طلعوا ينامون.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&& الساعه ثلاث العصر.. الامها والابوان صحوا<<مثل العاده.. ام مشاري تتصل على ام فيصل: هلا والله ام فيصل ..صباح الخير.. ام فيصل: الناس يقولون في هذا الوقت مسا الخير بس يله بعديها.. ام مشاري: هههههه..المهم خلينا نتجمع وننزل نتغدى مع بعض في مطعم من المطاعم.. ام فيصل: خلاص انا راح اتصل على ام فواز وام ماجد وانتي ام تركي وام سليمان..اوكي. ام مشاري: اوكي..مع السلامه.. ام فيصل: مع السلامه.. كل وحده اتصلت على الثانيه واتفقوا انهم يصحون العائله ويطلعون مع بعض.. ام مشاري: ريم..رغد..يله عاد اصحوا عشان تصلون يله بسرعه.. رغد: اوكيه مام...........ريم اصحي.. ريم في سابع نوم.. غد بصوت عالي: ريــــــــــــــــــــــــــــم.. ريم قايمه وهي مرتاعه: مين....سليمان....وين... رغد تضحك: ههههههه أي سليمان واي خرابيط. ريم: سليمان ما كان هنا.. رغد: لا في حلمك يا ماما.. اصحي يله قومي صلي عشان نطلع..بسرعه . ريم: كم الساعه الحين.. رغد: الحين العصر.. ريم: خلاص صحيت..بس انتي روحي.. رغد: حركاتك قديمه..يله قومي الحين.. ريم:لاحوووول..طيب قمت قمـــــــــــت. رغد تبي تنرفزها: بسرعه خلصي سامعه.. ريم: ما راح ارد عليك لاني مو رايقه لك.. رغد: غريبه وش عندك.. ريم: اكيد لاني محلمه في سليمان. رغد: صدق انك مخفه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&& العنود: وجع..اصحي عورني حلقي من كثر ما اصارخ... عبير: بالله في احد يطلع العصر... العنود: اجل متى الناس يطلعون. عبير: المغرب العشاء..بس الحين وقت نوم.. العنود: ما بعد شبعتي نوم يا خيشة النوم..يله اصحي ولا انادي خالتي ام مشاري.. عبير: لالالا كل شي ولا خالتي ام مشاري.."وصحت" العنود: لو اني داريه كان قلت ام مشاري من زمان.. عبير: عشانك نذله. العنود: بس مو اكثر منك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&& العيال كانوا مجتمعين في سويت واحد..وطبعا بدون ما يحسون البنات لانهم لو دروا راح يسونك كارثه في العالم لا يعلمها الا الله ...دخلو عليهم الشياب ابو فيصل: يله اصحوا.. ابو مشاري: يله بسرعه ترى ما صليتوا لا العصر ولا الظهر ..يله اصحوا.. مشاري: حتى هنا لاحقينا.. ماجد: وفي كل مكان راح تشوفهم.. طلال: شكلي راح احط منبه عشان ما يصحوني.. فواز: لو اني نايم مع زوجتي ابرك لي.. وليد: حرام عليك تاركها لحالها.. فواز: لا تخاف خليتها مع امي وخواتي. فيصل: تصدق ما تستاهلها..ما ادري كيف متحملتك.. فواز: انا ابو عيالها...بس بكره راح انوم عندها عشان ما يقوموني هالشياب بالطريقه الهمجيه هذي.. سليمان: احلى ياللي مدلع.. فواز: تزوج تتدلع ..تقعد عند اهلك تتفلع.. تركي: وانت صادق.. مشاري: وش عندك شكلنا بنسمع خبر زواجك قريب.. تركي: لا عاد وش دعوه.. وليد: ما اقول الا الله يعين زوجتك..لانها اصلا ما تزوجتك الا لانها ناويه الانتحار وماله من نفسها.. تركي: يعني ودك نتضارب ولا ايش.؟؟ وليد: لالا امزح معاك..خلاص خلنا ننسى اماضي واحنا عيال الحاضر.. تركي ابتسم: يكون احسن.. العيال يصفقون ويصفرون: هوووووه واخيرا ... دخلوا الشياب.. ابو ماجد: بشروا كم كم.. ابو فواز: اصلا بين مين ومين.. العيال فاقعين ضحك.. وليد: يبه مو مباراة.. ابو فواز: اجل ليه التصفيق والتصفير.. طلال: يبه عندنا احتفال خاص.. ابو ماجد: والله من السخافه يله اصحوا بلا حركات مراهقين"وطلعوا" مشاري: يله اصحوا لا يفجرون فينا.. العيال: يله.. تجهز الكل ونزل تحت ينتظرون بعض وبعدها طلعوا...البنات ركبوا الجمس وابو مشاري يسوق فيهم.. راحوا لمجمع عشان هناك المطاعم تكون كبيره وتصلح لعوائل بهذا الحجم.. البنات والحريم اخذوا طاوله مع بعض ..والرجال والعيال مع بعض.. تغدى الكل وبعدها تمشوا بالمجمع وتفرقوا.. ريم: العنود الحين لازم تسوين اول خطه اللي هي انك حنونه وطيبه.. العنود: اوكيه.. ريم كان معاها عبد الرحمن ولد فواز وتضربه وكان قبالهم طلال.. ريم: احسن يله رح عند طلال.. عبد الرحمن يبكي وركض وتمسك برجل طلال.. ريم كانت صارت تتجه لهم و معاها العنود.. ريم: تعال هنا..دحوم..تعال هنا بسرعه..."وتقرب من عنده" عبد الرحمن تمسك اكثر بطلال: مابي مابي.. وصلوا العنود وريم لعند طلال.. طلال: دحوم حبيبي اكيد العنود ضربتك.. ريم تقلب وجهها الوان بعد جملته هذي. العنود خنقتها العبره كانت تطالع طلال وتقول في نفسها" ما فيك فايده" وبعدها لفت على ريم ناظرتها بنظره كلها الم وياس. ريم اشرت لها لازم نبين له وانها لازم تكمل الخطه.. العنود جارت ريم بكلامها بس بنفس كلها يأس ومكسوره.. عبد الرحمن: لا هذي ريم.. ريم: دحوم تعال هنا.. طلال: ليش وش مسوي..؟؟ ريم: مخرب عباية العنود واغراضها وملعوزها وهذا جزاها وهي ماسكته.. طلال يطالع ريم كان يبي يتاكد ان الكلام اللي تقوله ريم صحيح.. ريم اشرت للعنود. راحت العنود واخذت دحوم من طلال وشالته وحضنته وعطته بوسه وعيونها مليانه دموع..وباين عليها الانكسار لدرجة ان ريم توقعت العنود بأي لحظه بتنفجر وتبكي.. العنود بصوت حنون: حبيبي دحوم خلاص لا تبكي عشان خاطري..وبعدين يا ريم "وسكتت شوي كانت تبلع عبرتها وتخفيها"وبعدين يا ريم خلاص خليه يسوي اللي يبي انا ما طلبت منك تدافعين عني.. ريم: بس هو..... العنود قاطعتها: خلاص اقولك سامحته... طلال حس بتأنيب الضمير وهو يشوف عيون العنود مبين عليها الحزن والرحمه وقال في نفسه " معقول كل هالحزن عشان دحوم.العنود ممكن تكون بالحنيه هذي...مستحيل...ليش مستحيل ما هي بشر مو هي بنت وعندها قلب...بس احس انها دايم قويه ما عمري شفتها بالضعف هذا..حرام ظلمت البنت.. ما توقع انها سمعتني..لانها لو سمعتني كان اخذت تهزيئه محترمه..انا اعرف العنود" ريم: طلال....طلال.. طلال: هلا.. ريم: وين رحت.. طلال: معاك... ريم: كنت اقولك ترى دحوم مع العنود اوكيه.. طلال مستغرب:مع العنود؟؟ ريم: ايه.. طلال :مو هي ما تحب البزران.. ريم بمبالغه:من قاله..اصلا العنود لو تشوف بزر قدامها ما تعرفه تنهبل عليه وشلون دحوم وشهد تموت عليهم.. طلال: ايه يا حليلها..خلاص اوكيه باي.. ريم ابتسمت ابتسامه عريضه: باي.. راح طلال.. ريم بصوت عالي: يــــــــس.. وراحت تركض عند العنود وصارت تنطط عندها.. ريم: عنوده نجحت الخطه الاولى..شفتي شفتي قايله لك ان"وسكتت شافت العنود تمسح دموعها" العنود: وش بعده يا ريم وش بعده..بعد الكلام اللي قاله مثل السم على قلبي.. ريم: عنوده لا تكبرين المسأله..عادي.. وبعدين هو قال الصدق واقرب شي يوم كنا بالطياره ..رميتي دحوم على امه رميه أليمه.. العنود كاتمه الضحكه: ولو المفروض ما يقول هالكلام.. ريم: تكفين عنوده اضحكي والله ما يليق عليك الا الضحكه..واصلا احلى ما فيك ابتسامتك.. العنود: تسلمين يا قلبي.. ريم: ههههه الرومنسيه تهبل منك.. العنود: على قولة عبير خلينا نتعلم.. ريم: عشان الحبايب.. العنود: اصلا ما ذبحني الا هو.. ريم: الله يجمعكم قولي امين.. العنود:امين...وهديه لك راح اخليك تشوفين سليمان وتكلمينه بعد.. ريم: على ايدك.. العنود: يله امشي معاي.. سحبت العنود ريم وتوجهت مباشره عند تركي وسليمان.. العنود: سليمان اسمع بأترك عندك امانه وانتبه لها زين اوكيه.. سليمان ما فهم عليها: اوكيه ..بس وش هي.. العنود سحبت ريم وحطتها قبالها: هذه.. سليمان ابتسم: هذي الامانه!! العنود: ايوه.. سليمان: اوكيه امانتك في عيوني.. العنود: ترى ما راح اطول عشان ما اكلف عليك لاني ادري ان امانتي مزعجه وما تنطاق دقيقه.. ريم عصبت: العنود وبعدين معاك.. سليمان: لالا عندي استعداد اتحملها الدهر كله.. تركي كان ساكت ويطالعهم.. العنود: اوكيه باي.. سيلمان: مع السلامه ومشكوره.. تركي: وليش الشكر ا نشا الله.. سليمان: اسكت انت...ريم اجلسي ليش واقفه.. ريم وكلها حيا: اوكيه.. سليمان: كيفك ريم..بجد من زمان عنك.. ريم: انا بخير ..حتى انت من زمان عنك.. سليمان: ايوه..سولفي"مشتاق يسمع صوتها ويروي قلبه بشوفتها" ريم وهي متوتره: وش اقول غير ان لو اهلي لو شافوني جالسه معاكم راح اروح المقبره وبس.. سليمان: بسم الله عليك ا نشا الله عدوينك.. ريم ابتسمت ونزلت عيونها"يا ربيه ومع هالجمال كله يتغزل فيني..اليوم العنود اول مره تسوي شي زين" تركي: نحن هنا ..معاكم على الخط عطوني وجه.. سليمان: انت هنا ...تصدق حسبتك هناك.. تركي: وتستخف دمك بعد بصراحه في انجاز كبير.. سليمان: واللي يعافيك اكرمنا بسكوتك شوي.. تركي: انا كريم وانت تستاهل وهاه" حط ايده على فمه" سليمان: ايوه رورو وش كنا نقول.. تركي: قبل لا اسكت بقول شي.. سليمان: اووووف..يله قول.. تركي: ريم وين رغد.؟؟ ريم: رغد مع الهنوف.. تركي: هالهنوف محد راح يذبحني غيرها كل شي ناشبه فيه.. سليمان: خلصت ..ممكن تسكت الحين.. تركي: لا مو ممكن..خير انت فالها وانا لا....ابي رغد ولا ما راح اسكت.. ريم تبي ترفع ضغطه: لو سمحت ترى رغد هذي اللي تتكلم عنها هذي اختي.. تركي: احلفي بس...تصدقين توني ادري ان الغزال ممكن تكون اخته بقره مثلك.. ريم: اجل لو تموت ما راح نتشوف رغد الا على جثتي.. تركي: اجل الحين اذبحك وافتك منك .. سليمان بدى يعصب: وبعدين..بتجي صاحبة الامانه وانا ما بعد قلت شي.. تركي: احسن هذا اللي انا ابيه.. سليمان: يا نذلك. تركي: توك تدري ..من زمان وانا نذل..مسكينه الهنوف كل يوم تقولي هالكلمه.. سليمان: وانت بتقول قصة حياتك.. تركي: بقولها لما تجي صاحبة الامانه.. سليمان: تروك خلاص عاد.. تركي: رحمتك ..خلاص بسكت.. سليمان: ايوه رورو.. تركي: تذكرت شي.. سليمان عصب: تركي وبعدين معاك.. تركي: تصدق نسيت..خلاص خلاص بسكت. ريم: انا بقولها..ايوه رورو.. سليمان: هههههههههه تصدقين اشتقت لهبالك... ريم استحت: سليماااان.. تركي: احلى يا اللي يستحون. سليمان واختفت ابتسامته: بكم القطيه يا الحبيب.. تركي: ما علي منك جب لي رغد واسكت.. مرت رغد والهنوف من عندهم @@@@@@@@@@@ " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــبارت
|
|
06-13-2011, 09:24 PM | رقم المشاركة : 46 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
الجـــــــــــــــــــزء السادس والعشــــــــرون مرت رغد و الهنوف من عندهم.. تركي على طول قام وراح لهم.. تركي: كذا اختك تجلس مع صديقي وساحبين علي لحالي.. الهنوف: وش علينا منك.. رغد عقدت حواحبها: ريم ليش تجلس معاكم من سمح لها.. تركي حس انها معصبه: هدي شوي..كانت هي مع العنود.. رغد: اوكيه..الموضوع كذا .وخر شوي عن طريقي.. تركي منصدم: وش فيها رغوده.. الهنوف : اولا ..لا تقول رغوده..ثانيا شكلها موصله معاها.. راحت رغد لعند ريم. ريم: اهلين رغوده.. رغد بحزم: ريم ممكن شوي.. ريم خافت: اوكيه"وقامت معها" رغد سحبتها واخذتها بعيد.. رغد: من سمح لك تجلسين معاه.. ريم بلعت ريقها: محد سمح لي. رغد: وبأي حق جلستي معاه..او السبب اللي خلاك تجلسين معاه.. ريم: العنود هي اللي جابتني..وانتي تعرفيني زين.. رغد: طيب العنود تقولك طبي في النار تطبين.. ريم: رغد...انا.. رغد: انتي ايش..انتي اصلا لو كان عندك ذره مسئوليه كان ما جلستي معاه..انتي لو كان عندك ذره خوف ما جلستي معاه..انتي لو عندك احترام لنفسك ولا لأهلك ما جلستي معاه.. ريم: رغد انا.. رغد: انتي تعرفين لو ان مشاري شافك جالسه معاهم لحالك وش بيسوي.. ريم: طيب يا رغد.. رغد: لاتتكلمين ولا كلمه...خلاص انهي الموضوع الحين وبعدين نتفاهم.. ريم سكتت لان رغد معها حق..بس اللي قهرها انها مواهي السبب ولا قدرت تبرر لرغد..وهي تدري ان رغد تخاف عليها من نسمه الهوا.. رجعت رغد ومعها ريم للهنوف.. رغد: يله الهنوف.. تركي: رغد.. رغدلفت عليه: ايوه. تركي: بس..كذا بتمشين!! رغد: ليش تحتاج او تبغى شي مني.. تركي: انا............. قطعت عليه الهنوف: اوكيه تروك بعدين مو وقته.."ومسكت رغد ومشوا" تركي: شفت انها نذله.. سليمان وقف جنب تركي: تركي شكل رغد عصبت وريم طاحت بالسالفه.. تركي: مسكينه ريم.. بس معها حق رغد تعصب.. سليمان: وليش ان شا الله.. تركي: بصفتنا شنو جالسه معانا حتى القرابه ما تقرب لنا..لالا صدق زوجتي محترمه اخلاق وعقل وثقل.. سليمان: وش قصدك ان ريم مو محترمه.. تركي: ما قلت كذا..اقصد انها صغيره واكيد انها ما انتبهت لهشي.. جاتهم العنود تركض.. العنود: هلا وين الامانه.. سليمان: الامانه جات اختها وخذتها.. العنود: لا يكون رغد كانت معصبه.. سليمان: تقدرين تقولين.. العنود: الله يعينك يا ريم...بروح انقذها لان رغد اكيد مجهزه لها مفاجأه.. تركي: صدق بمناسبة ايش.. العنود: بمناسبة انها جالسه معاكم لحالها.."وراحت" سليمان: شكل الموضوع اكبر من اللي تصورته.. تركي:وانت صادق..الله يعينك يا ريم لانها من جد مظلومه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& وبعد تقريبا ربع ساعه طلعوا من المجمع وراحوا للفندق.. في سويت ابو مشاري.. رغد: ممكن الحين تقولين تبريرك على اللي حصل.. ريم: والله مو انا ولا فكرتي ولا حتى جات على بالي..العنود هي الخططت ونفذت وانا ما ادري بالموضوع وحطتني عندهم وراحت.. رغد: ليش تروح كان جلست معك اهون.. ريم: وانا وش دراني عنها.. رغد: ريم تدرين اني اخاف عليك وماودي يصير لك شي انتي عارفه هالشي.. ريم: والله عارفه.. رغد: ريم بليز ارجوا ان ما يتكرر اللي حصل..تحبين سليمان وهو يحبك اوكيه..بس الغلط غلط.. ريم: عارفه والله عرفه وحقك علي.. رغد: زين محد شافك.. ريم: أي والله..كان ارجع السعوديه بتابوت.. رغد: ههههه صادقه.. شوي سمعوا صوت احد يدق الباب.. رغد: تفضل.. العنود بسرعه: والله والله يا رغد انا اللي قايله لها وانا اللي سويت كل شي يعني لا............"وسكتت" ريم ورغد فاقعين ضحك على العنود.. العنود مستغربه: وش فيكم..؟؟ ريم: حلينا القضيه..وانتي حضرتك توك تجين تدافعين عني.. العنود: والله من يوم دريت وان على طول جيتكم.. رغد: خلك تسوينها مره ثانيه يا ال*****ه.. العنود: هههه سوري ما كان قصدي ..وبعدين كان عقلي مو معاي.. رغد تطالعها بنص عين: اجل كان مع مين.. العنود تصرف: مالك شغل..اجل يله انا رايحه"وطلعت" رغد تصارخ عشان تسمعها: بتهربين مني..وراك وراك والزمن طويل.. ريم: ههههه يا حليلها عنوده.. رغد: أي والله على نياتها.. ريم: مو على نياتها نياتها..بس حبوبه وتحب تهتم بالكل بس بطريقتها.. رغد: الا وين مشاري ومشعل ماني شافتهم.. ريم: تصدقين من امس ما شفتهم. رغد: قومي ندور عليهم.. ريم: يله.. صاروا يدورن في الغرف ولا حصلوهم.. ريم: يعني وين راحوا.. رغد: باين انهم ما ناموا هنا. ريم: اجل وين ناموا.. رغد: علمي علمك..وانا قلبي يقول لي ان العيال ماخذين سويت لهم.. ريم: لالا ما اتوقع..تدرين لو صار هالكلام صح.. لا افجر في الفندق كله..على كيفهم العيال ايه والبنات لا.. رغد: خلينا نتاكد..قومي اتصلي على العنود.. ريم اخذت موبايلها واتصلت: الوو.. العنود: هلا والله وغلا.. ريم: على السريع كذا..اخوانك وينهم؟؟ العنود: اخواني ما ادري ما شفتهم.. ريم:طيب هم ناموا في السويت عندكم.. العنود: تصدقين من امس ما شفتهم.. ريم بقهر: قايلته والله قايلته. العنود: شنو.؟؟ ريم: العيال ماخذين سويت لحالهم واحنا يا عمري ..عشانا بنات ضايعه حقوقنا.. العنود: هين والله ما اسكت..بنجمع البنات ونسوي نقلاب.. ريم: اوكي الحين جايتكم.. وطلعوا هي ورغد وراحوا عند العنود وعبير ومن هناك اتصوا على البقيه.. الهنوف: والله ظلم..
|
|
06-13-2011, 09:25 PM | رقم المشاركة : 47 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
فجر: مو على كيفهم..
العنود: فكروا معاي وش نسوي.. ريم: نكلم ابوانا ونطالب بحقوقنا.. عبير: بيوافقون؟؟ رغد: غصب مو على كيفهم..حاجرينا في الطلعه وفي الروحه..ما يصلح مايصلح.. العنود: اجل يله.. وطلع الجيش كامل والشرار يطلع من عيونهم متوجهين لابوانهم<<الله يعينهم.. اللي كانوا جالسين تحت في صالة الفندق.. ابو مشاري: كأن هذولا بناتنا.. ابو ماجد: الا هذي العنود وعبير.. ابو فيصل: كأنهم جايين لنا؟؟ صفوا البنات قبالهم والرجال يطالعونهم مستغربين التجمهر.. العنود: احم احم...ممكن الحين تحجزون لنا سويت خاص.. ابو ماجد: وليه ان شا الله.. عبير: حالنا حال العيال.. ابو مشاري: انتوا قلتوها عيال مو بنات.. ريم: لا والله وش هالعنصريه.. رغد: معليش دادي..احنا جيل المساواة مافي تفرقه.. ابو فيصل: خلوهم ينبسطون لا تضيقون صدورهم.. شجون: تسلم بابا على الكلام اللي ينقط عسل.. ابو ماجد:ولو بنات ما يصلح نخليهم لحالهم.. العنود بعربجيه: يبه....لا تطلعني من طوري.. ابو ماجد في نفسه"فشلتني الله يفشلها هي ولسانها الطويل" العنود: هاه ..وش قلت؟؟ ابو ماجد: وش رايك يا ابو مشاري.. ابو مشاري طالع في ريم ودرى انه لو قال لا بتقعد تصيح وتفضحه عند الله وخلقه فا اضطر وقال: يله خلوهم ينبسطون.. ابو ماجد: يله افرحوا الحين ..اذا انزلوا العيال حجزنا لكم.. البنات: يــــــــس وراحوا بدون ما يشكرون ابوانهم بأي كلمه.. ابو ماجد: بنات اخر زمن..حتى شكرا ما قالوها.. ابو مشاري: أي والله جيل غريب.. طلعوا البنات وهم في الممر قاعدين يستهبلون..مشغلين اغنيه بالموبايل ويرقصون عليها وانواع التصفير والصراخ..طل واحد من سكان الفندق وكان بيتكلم بس شاف الكم الهائل دخل وما تكلم..والبنات مو حاسين بأحد لما طلع مشاري:خير وش هالصراخ..بيت ابوكم.. البنات عايشين الجو ومو حاسين. طلع ماجد: وش عندهم..؟؟ مشاري: وانا وش دراني. طلع طلال: وش صاير؟؟ ماجد: تفرج بس على الهبال... كانت العنود وعبير يدقون رقبه واشكالهم تحففففففه.. طلال مات من الضحك لما شافهم.. العنود وعبير ميزوا ضحكة طلال ولفوا عليه وشافوه انه كان يطالعهم..استحوا على وجيهم ودخلوا على طول.. عبير: فشله..طلال كان يطالعنا واحنا ندق رقبه.. العنود: الحين وين اودي وجهي ..صار صغير من الفشيله.. البنات ميتين ضحك لان اشكالهم من جد كانت تضحك.. العنود\:انتوا اضحكوا واحنا اللي ناكلها..هين اوريكم.. عبير: شجون اسكتي عن الضحك ولا ما عطيتك كورسات "على فكره كانت شجون طول الوقت قاعده مع عبير تعلمها الدفاشه والعربجيه على اصولها" شجون بعربجيه ما ادري وش تبي:خلاص ريحينا عاد.. عبير تصفق: ياهوووه..صدقيني يومين زياده وتطلعين كذا.. شجون بدلع: تسلمين. عبير:لالا كذا خربتي ..قولي كذا"وتكبر صوتها"تسلمين.. شجون تكبر صوتها مثلها: تسلمين.. ريم: شنو هذا ما يصلح لك ابد.. نوف: شجون لا تتهورين ولا تصرين تحت رحمة عبير..تراها كانت تحن علي تعلمني الدفاشه بس انا ما رضيت.. شجون: بالعكس وناسه احسن من الدلع..واحس اني اول كنت تافه.. نوف: لا البنت استخفت وقعدت..عبير اعقلي عنها.. عبير: ما عليك مني..خلينا انا وياها نصلح .. نوف:شجون اسمعي الكلام.. شجون: تعالي معي ونفلها وننبسط.. نوف: كيفك انتي الخسرانه.. فجر: اقول ريم ما شفتوا فيصل.. ريم: احلى يا اللي تسال عن زوجها..الا شفته.. رغد: كان علمتينا نضبطك معاه.. فجر: ودي اشوفه بس وشلون.. العنود دخلت في السالفه: ولا يهمك.. رغد: اذا كان مثل يوم ريم..فكينا واللي يرحم والديك.. العنود: لالا..بخليك تشوفينه وتسولفين معاه.. فجر: وشلون؟؟ العنود: اصبري لحضه.."وطلعت موبايلها واتصلت" العنود: الووو هلا والله وغلا.....لالا...كيف.....هههههههه..طيب اسمع بخليها تنزل..اوكي..العفو..بس انتبه ترى الشياب تحت..اذا كان كذا اوكي...يلا باي.. فجر مستغربه: مين تكلمين.. العنود ببرود: رجلك.. فجر والبخار يطلع من راسها: من سمح لك تكلمين رجلي.. العنود: انا.....اسمعي بس بيجي يمرك الحين وتنزلون مع بعض وتفلونها وتسولفون وتتغزلون في بعض..بس لي طلب واحد.. فجر: امري بس.. العنود: سجلي الكلام كله عشان اذا جيتي نسمعه.. فجر: لوتموتين.. العنود: اجل ما فيه.. فجر: مو على كيفك..خلني اروح اتكشخ قبل لا يجي.. العنود: ايه والله روحي تزيني عشان ما يهج.. فجر وهي ماشيه: مسكينه اصلا جمالي جمال طبيعي.. العنود: ايه هين.. رغد: اعقلي عنها.. العنود: لا تكفين خليني اهبل فيها.. رغد: انهبلتي انتي..اقولك خليها.. العنود: اوووف..ما تخلون الواحد يوسع صدره.. ريم: الحين تنبسطين اذا عصبتي بالناس.. العنود: قمة الوناسه.. ريم: يا نذلك.. العنود: توك تدرين..من زمان وانا نذله.. ريم: لا ادري بس الحين تأكدت.. العنود: الحين خلينا في المهم.. ريم: ايوه.وش المهم.. العنود: في غيره مهم بحياتي...اكيد طلال.. ريم: اهاا
|
|
06-13-2011, 09:25 PM | رقم المشاركة : 48 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
رغد: هنوفه من جد وحشتيني..
الهنوف: وانتي اكثر يا قلبي.. رغد: صراحه اخوك اليوم قهرني مره فاضي.. الهنوف: تركي اذا شافك عليه السلام.. رغد استحت: الهنوووووف.. الهنوف: هههه وانا وش قلت.. رغد: وش اخر اخباره وعلومه.. الهنوف: تبين عن اخباره العاطفيه ولا اخباره الشخصيه.. رغد: كل شي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ريم: الحين لازم اخليه يشوفك سوبر مان ..يعني المنقذ المضحي.. العنود: لا والله فلم هندي.. ريم: بتسمعين الكلام اللي بقوله ولا اسكت.شوفي الخطه الاولى جابت نتيجه.. العنود: يله كيف ا نشا الله بصير سوبر مان.. ريم: شوفي ..الفكره شوي خطيره وفيها حياة او موت.. العنود: وش هي حمستيني؟؟ ريم بتردد: اسمعي هي" وبلعت ريقها" ان نخلي شخص يوقف في وسط الشارع او حاره صغيره.. العنود: ايوه وبعدين.. ريم: وكأن سياره بتصدمه وانتي تجين كذا وتنقذينه..هاه وش رايك.. العنود تطالعها وعيونها بتطلع: من جدك انتي تتكلمين ولا تستهبلين.. ريم: والله من جدي.. العنود: ريم هذي حياة او موت مو لعبه.. ريم: كل شي يهون عند طلول ولا انا غلطانه.. العنود: طيب انا موافقه..بس من الغبي اللي راح يتبرع ويوقف في نص الشارع.. ريم: عاد هذي عليك.. العنود تطالع ريم بنظرة خبث.. ريم: وش فيك تطالعيني كذا.. العنود: لانه انتي يا ريوم اللي راح تسوينها.. ريم: وانا وش دخلني ما بعت عمري.. العنود: مو هذي خطتك يا الفالحه..وبعدين حرام عليك انا بنت عمك ومالي غيرك ومحد بيحس فيني غيرك وش قلتي؟؟؟ ريم: اقول مو كأن الخطه انتحاريه.وش رايك نغيرها,, العنود: لالا يا قلبي بعد ما دخلتيها في راسي..بعدين شوفي ما راح توقفين في شارع عام..في حاره احسن.. ريم: واذا مت.. العنود: عادي شهيده من اجل الحب.. ريم: واذا ما حس فيك طلال.. العنود: لا تفاولين علي..يالله خلصيني.. ريم: طيب خلاص موافقه..بس اذا صار لي شي انتي المسؤله.. العنود: خلاص انا المسؤله..وبعدين ما راح يصير لك شي ا نشا الله وخصوصا معاك سوبر عنود.. ريم تكش على العنود: مالت عليك وعلى اللي تحبينه. العنود: رويم عاد كل شي ولا طلال..ما قلتي لي متى نسويها تراني تحمست.. ريم: ادري تحمستي لموتي.. العنود: ريم بلا سخافه ..جعل يومي قبل يومك وبعدين يمكن ما يصير لك شي وتصدمني انا السياره.. ريم: عسى ا نشا الله.. ضربت العنود ريم من ظهرها: استغفري يا النذله.. ريم وهي ترفع حواجبها وتنزلها: طالعه عليك.. ودخلوا في هواش.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% فجر راحت على طول ولبست وتكشخت وحطت ميك اب كامل ولبست العبايه وتعطرت وطلعت..لقت فيصل ينتظرها عند الباب... فيصل كان لابس ثوب اماراتي ومسوي العمامه الامارتيه تراني ما اعرف وش اسمها..المهم طالع شكله خيال... فجر اول ما شافت فيصل صنمت في مكانها لدرجه انها كانت راح تسكر الباب بس يوم شافته خلته..وغير هذا كله كان فيصل مبتسم ذيك الابتسامه اللي لو اقعد اوصفها ما كفيتها تذبح فيصل بدون شي يهبل وشلون بالاماراتي يجنن غير الرزه اللي مخليته شي.. فيصل شاف فجر وانهبل عليها لان عيونها من جد كانت روعه وتحفه فنيه..وغير خشمها الطويل والصغير وشفايفها الصغار طالعه روعه روعه..فاكان مطير عيونه<<يحق له.. فيصل: احم..هلا والله وغلا.. فجر وهي ميته حيا: اهلين.. فيصل: فديت اللي يستحون.. فجر ذابت في مكانها:...... فيصل كتف ايدينه: يعني شنو بنقعد هني.. فجر رفعت راسها: لالا ما راح نقعد"وسكرت الباب ووقفت جنبه" فيصل مد ايده..فجر تطالع ايده وتقول في نفسها"اذا الحين وانا بعيده بذوب اجل لو امسك ايده وش بصير فيني" ومدت ايدها وشبكت اصابعها في اصابعه.. فيصل مسك ايدها وحس انها ترتجف ممن الحيا..فجر اول ما لمست ايدها ايده حست بشعور غريب شعور حلو واحساسها بالامان وبالسعاده وبالحب بعد.. ونزلوا وطلعوا برى الفندق وراحوا لمقهى راقي بدبي مو بعيد مره..وجلسوا بطاوله صغيره قبال بعض.. فيصل: فجر وش حابه تشربين.. فجر: اللي يعجبك.. فيصل: اوكي راح اطلب لك على ذوقي.. ونادى الجرسون وطلب لها وله.......ولما راح الجرسون.. فيصل كان حاط ايده على خده ويطالع فجر وهو مبتسم قاصد انه يحرجها..فجر يا عمري عليها توترت قامت تحوس بالشنطه وطلعت الموبايل تطقق فيه..تلتفت يمين..ويسار..تطالع فوق تحت أي مكان بس ما تشوف فيصل..فيصل كاتم الضحكه مبسوط عليها...فجر خلاص وصلت معاها.. فجر: فصول لا تطالعني كذا.. فيصل مطير عيونه وصار يلتفت يمين ويسار.. فجر: وش فيك.. فيصل يسوي نفسه مستغرب: فصول تقصديني انا؟؟ فجر ماتت ضحك.. فيصل خلاص فص ملح وذاب من ضحكة فجر: فجوره قلبي..ترى قلبي يعورني.. فجر خافت: ليش سلامات وش فيك.. فيصل وهو ماسك قلبه: ضحكتك...ضحكتك ذبحتني.. فجر ما مسكت عمرها وصارت تضحك.. فيصل: لاااا.اجل تبين الفكه مني.. فجر: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك.. فيصل: بسم الله علينا خلينا من سيرة الموت وخلينا في سيرة الحب "وصار يغني سيرة الحب" طول عمري بخاف من الحب ..وسيرة لحب..وظلم الحب لكل اصحااااابه... فجر: فصول ترى فضحتنا عند الله وخلقه.. فيصل: خليهم يدرون يا عمري اني قاعد مع حبيبة عمري..واني تمنيت هاليوم من زمان.. فجر/ تسلم لي والله..بس شوف الناس قاعدين يطالعونا.. فيصل بكل برائه: صدق!!"وقرب من عند فجر لان الطاوله صغيره"وينهم؟؟ فجر تاشر بعيونها :شوفهم هناك.. فيصل قرب اكثر وطبع بوسه على خد فجر.. فيصل: وخليهم يدرون اني اموت فيك. فجر خلاص ما عاد تدري وش تسوي..تتغطى ..تضربه..تنحاش تضمه تبوسه..وجهها صار عنابي مو احمر من الحيا والسعاده كمان.. فيصل: ههههه يا حلوك وانتي مستحيه.. فجر: فصول لا تعيدها مره ثانيه.. فيصل: ليش مو انتي زوجتي..خلاص حلال علي.. فجر: بس مو قدام الناس.. فيصل بخبث: يعني بعيد عن الناس عادي..اجل يله قومي مكان بعيد عن الناس كلها.. فجر في نفسها"وش اسوي بذا الحين":حبيبي بردت القهوه ما شربتها.. فيصل: حبيبك... انا حبيبك"وقام يصارخ"يا ناس احبها.. فجر وهي تضحك اخذت شنطتها وطلعت لان الناس من جد بيطردونهم.. فيصل لحقها وصار يلف عندها: انا حبيبك....انا حبيبك....واخيرا يا قلبي واخيرا.. فجر وهي تمشي تضحك على خبال فيصل.. فيصل: فجوره حبيبتي عمري حياتي دنيتي كلها عديها ابي اسمعها منك.. فجر: مافي.. فيصل: فجوره تكفين.. فجر: لما تعقل عن حركاتك.. فيصل كتف ايدينه وسول نفسه بزر: والله التوبه ابله فجل... فجر: ههههه ولا يهمك..حبيبي.. فيصل مسك ايدها وصار يركض وفجر وراه يسحب فيها بعبايتها وحوستها..
|
|
06-13-2011, 09:26 PM | رقم المشاركة : 49 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
فجر: فصول وقف ترى تعبت..
فيصل: تبيني اشيلك. فجر خافت: واللي يعافيك الا هذي..والله ما تسويها.. فيصل: ليش حلفتي.. فجر: وانت يالله يفيد فيك كذا.. فيصل: ترى بزعل.. فجر: فصول بعد عمري انت لا تزعل مني ترى ما اقوى زعلك.. فيصل: اجل يله غني لي اغنيه وارضى.. فجر: ومن قال لك ان صوتي حلو.. فيصل: محد قالي انا سامعه من زمان.. فجر: يمه منك..خلاص ولا يهمك اسمع هذي اهدا مني لك..بس قبل انت تحب الاغاني اللبنانيه.. فيصل: يا قلبي أي شي منك اموت فيه.. فجر: اوكيه اسمع كح كح.. بحبك و داري ليلي و نهاري عملت فقلبي ايه صوتك ناداني نسيت زماني اعمل بحبك ايه عينيك حبايبي جرحت لي قلبي ورموش عينيك تداوي تمسكت بايد فيصل وصارت تغني بصوتها المبحوح والهادي باحساس وهي تطالع في عيونه بكل حب..فيصل كان يبادلها نفس النظرات مع ابتسامه تقول واخيرا يا فجر حبيتني.. حبيتني كلمتني و غصبا عني بصدقك باين عليك و روحي فيك ما علش نفسي اشوقك عشقك دوا قد الهوى و قد عمري بعشقك بحبك و داري ليلي و نهاري عملت فقلبي ايه صوتك ناداني نسيت زماني اعمل بحبك ايه عينيك حبايبي جرحت لي قلبي و رموش عينيك تداويني افهم بقى متشوقة كلملي قلبك فهمو لو كان عليك حيدوب اكيد و بنظرة مني حعلمو و حغلبو و غلبو علشان عيونو يسلمو بحبك يا ويلي سهرت ليلي حتى القمر سهران انا و الليالي عشاق يا غالي عشاق بقا لنا زمان ملكت روحي تسكن جروحي اجرح كمان و كمان عملت فقلبي ايه اعمل بحبك ايه و رموش عينيك تداويني فيصل: تدرين اني مو بس احبك..احب حتى الارض اللي تدوسين عليها.. فجر: وانا كمان.. فيصل بعباطه: وانتي ايش؟ فجر وهي مستحيه: وانا مثلك.. فيصل يسوي نفسه برئ:ما فهمت مثلي في ايش؟؟ فجر: فصول حتى انا...انا احبك... فيصل انجن وقعد قام يصارخ وينطط حولها: يانااااس قالت احبك..فجر تحبني.. فجر ميته ضحك عليه وحبه في قبلها كل لحظه يزيد وتحسفت انها ما نتبهت له من اول.. فيصل وقف شوي واخذ نفس..:فجورتي ممكن تعدينها.. فجر: وش رايك اعيدها بعدين ..الحين تاخرنا وبعدين انا ما قلت لامي اني بطلع معك.. فيصل ضرب رجله بالارض: يعني بنرجع.. فجر: ايوه.. فيصل: لااااا.. ليش ما بعد شبعت منك ولا راح اشبع.. فجر: فصولتي يلا الجايات اكثر..بس خلينا نرجع الحين عشان ابوي ما يعصب.. فيصل: امري لله ...مشينا.. ورجعوا للفندق..فيصل راح مع العيال في سويتهم..وفجر راحت عند البنات واول ما دخلت.. فجر تصارخ: واااااااااااااااااي.. تجمعوا البنات حولها.. فجر تضم نوف: يهبل يجنن خبلني وراح.. نوف مبسوطه معاها: مين؟؟؟ فجر: فيصل.. نوف: متى شفتيه؟؟ فجر: تونا راجعين... نوف: ما شالله ولا قلتي لنا.. جات العنود والشله.. العنود: خير وش صاربالتفصيل.. فجر: بعدين ان شا الله..اخر الليل.. ريم:احسن عشان نعيش الجو.. رغد: خلونا نطلع ما جينا نقعد في الفندق.. عبير: وانتي الصادقه.. شجون بعربجيه: مين راح يقول للعيال .ولا اقول انا.. فجر:وش فيها هذي قلبت.. نوف: جالسه مع الاستاذه عبير.. فجر: يعني الحين عبير تعطي كورسات لشجون.. مها: بالضبط.. فجر: عز الله رحتي فيها يا شجون.. شجون: وش فيكم علي خلو الوضع اهدا اوكي بلا مهايط.. رغد: الحين يا عبير يوم علمتيها الكلمات ليش ما علمتيها متى تقولها.. عبير: بعدين..شوي شوي عليها.. ريم: شجون قلبي مهايط يعني مع احد يتهاوش معاك.. شجون بدلع: اوه سوري ما قصدت معليش مره ثانيه.. عبير: شجون..!!!! شجون: ايه صح .."وكبرت صوتها"خلاص ترا طفشنا ما صار.. الهنوف: وش رايكم نروح السنيما.. البنات : يله.. كلموا الامهات ووافقوا واتصلوا على العيال واتفقوا معاهم..وتجهزوا وتكشخوا وطلعوا معاهم....البنات في جمس والعيال في الجمس الثاني.. واختلفوا العيال من يسوق في البنات.. ماجد: انا ما علي من احد ما راح اسوق فيهم.. وليد: خلاص انا اسوق فيهم..
|
|
06-13-2011, 09:27 PM | رقم المشاركة : 50 |
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
رد: رواية أحلى صدفة بحياتي .oo ارجو التثبيت لأنهااا جنان oo.
مشاري: لالالا خلاص انا بسوق فيهم..
وليد: لا كل مره انت..خلاص هالمره انا اللي بوديهم.. مشاري ما كان وده بس مضطر لان كل مره يسوق فيهم:خلاص براحتك.. وليد: اوكيه يلا كل واحد على سيارته. البنات كانوا نفس الترتيب ورغد كانت قدام على اساس انه مشاري. ركب وليد السياره وطالع اللي جنبه شافها رغد شق الخشه متر في متر.. رغد مصدومه: وين مشاري ليش ما جا.. وليد وهو مبتسم ابتسامه على جنب: مشاري قال هالمره انت ودهم.. رغد فتحت باب السياره: خلاص انا بغير مكاني.. عبير من المرتبه الاخيره: اسمعي ما راح اركب قدام.. رغد: اجل العنود.. العنود: لو تموتين ما راح اتحرك من مكاني.. رغد: طيب ما اصلح اقعد جنب اخوك.. عبير والعنود: ما علينا منك.. وليد كان يطالعها بعدين قال:: خلاص ترى المشوار مره قريب.. رغد سكتت وسكرت الباب ورضت بالامر الواقع... في الطريق.. رغد كانت تطالع قدام وحاطه ايدها على تكايه في الوسط بين المرتبتين وتفكر.. وليد حط ايده بالغلط على ايد رغد.. اول ماحط ايده رغد ارتاعت.. رغد بصوت قصير ومن بين اسنانها: تستهبل انت.. وليد: والله اسف ما قصدت.. رغد: موعلي هالحركات.. وليد: وربي ما كانت اقصد صدقيني.. رغد طنشته وحطت ايدها في حضنها.. وليد بين كل لحظه والثانيه يطالع رغد ويكبر حبها في قلبه مع كل نظره ومع كل حركه منها.. وصلوا السنيما واخيرا وكان الفلم اللي بيحضرونه امريكي رومنسي شوي مع اكشن.. قصوا التذاكر ودخلوا.. اقول لكم ترتيب الاماكن.. اخر الصف كان فيصل وجنبه فجر بعدين نوف ومها وشجون ..عبير وريم والعنود والهنوف ورغد وجلس جنبها وليد وجنبه مشاري اللي ما علق على الموضوع وبعده ماجد وفواز وطلال وتركي وسليمان ونواف وسعود... سعود: نواف شفت بناتهم.. نواف: ايه شفتهم يشقون الراس.. سعود: أي والله وخصوصا ذيك"يقصد شجون" نواف: لا نا عاجبتني الثانيه"يقصد نوف" سعود: حتى هذي ما عليها.. نواف: خلاص لف وجهك عيب تناظر بنات الناس.. سعود: ما اقدر جمالها ما يخليني.. نواف الحين اخليك تلف وجهك صح"ومسك وجهه ولفه" سعود: كذا احسن.. تركي منقهر:شوف وجه النحس"يقصد وليد" سليمان: وش فيه؟؟ تركي: اليوم فالها معاها..راكب السياره جنبها والحين بعد جالس جنبها وانا حتى في السوق ما عطتني وجه.. سليمان: صراحه مالها داعي يجلس جنبها.. تركي: دبرني وش اسوي.. سليمان: لاتسوي شي وطالع الفلم.. تركي: اووووف قهر والله قهر.. مشاري في نفسه"وانا ما جلست الا بين ذولي ياليتني جالس جنب هنوفتي ام الدلع والدلال وتخيل انها معاه وعااااش احلامه" وليد: احم احم رغد.. رغد بدون ما تلف عليه: هلا.. وليد: حلو الفلم مو..؟؟ رغد: هو بدى عشان تقول حلو.. وليد كان يطالع رغد ولا يدري وين ربي حاطه فيه: صح هو ما بدى ..بس انا قد شفته.. رغد: صدق!! وليد: والله.. رغد: طيب خلاص.. وليد: تبيني اقولك القصه.. رغد بدون نفس: الحين بشوفه ما يحتاج.. وليد: طيب مليت خلينا نسولف لما يبدى.. رغد: سولف وانا ماسكتك.. وليد: طيب عادي اسال.. رغد: أسأل.. وليد: لو كان خاص.. رغد خافت فا ضطرت تقول:لا.. وليد: طيب ما راح اسال..سولفي انتي عن الدراسه عن طموحك عن الجامعه عن أي شي.. رغد تحمست: عندك استعداد تسمع.. وليد انبسط: اكيد.. رغد: انا حلمي يكون عندي لغه وخصوصا انجليزي.. وليد باعجاب: حلو... رغد ابتسمت: ايوه..واكون بعدين شي مثلا ادرس برا واخذ الماجستير والدكتوراه..واحقق كل طموحاتي.. وليد: والله مستقبل وقسم مضمون.. رغد: هذا اللي افكر فيه.. وليد بعفويه: والزوج.. رغد مستغربه: وش فيه الزواج.. وليد: ما راح يكون عائق على طموحك.. رغد: لالا اشرط اني اكمل دراستي وابغى زوجي يكون عون لي.. وليد: ايوه<<يبي يجرها بالحكي.. رغد: وبس.. وليد: وش مواصفات فارس احلامك.. رغد حست انها عطته وجه بزياده: اقول بدى الفلم ولا .. وليد: الا بدى.. رغد: ابي اشوفه.. وليد: اوكيه بروح اجيب لك ولي بوب كورن واجي اوكيه.. رغد: اوكيه..."ولما بعّد"ياربيه انا وش قلت عنده..وش قعدت اقوله..كل ما قلت بابعد عنه القى نفسي اقرب اكثر..حرام ماودي اكسر في خاطره.. بعد دقايق جا وليد وجلس.
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|