سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2011, 11:56 AM
الصورة الرمزية utciha princes*
عضو فعال
 
شكراً: 52
تم شكره 103 مرة في 35 مشاركة

utciha princes* عضوية تخطو طريقها









Thumbs up مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

 

السلام عليكم أعضاء مونمس اليوم جبت لكم مقابلة مع هيدان أتمنى تعجبكم^^

==================
=============
==========

المذيعه نينا:أعزائي المشاهدين اهلا سهلا
بكم جميعا مع برنامجكم-مــقابلات نـــجوم الانـــمي^^-
ضيفنا لهذة الحلقة الرجل الذي ينطبق عليه المثل(ياما تحت السواهي دواهي)
رحبو معي جميعا بالسفاح هـــيدان*


الجماهير عطوها شردة مع الابواب00
نينا:غريب!لماذا هرب الجميع؟


-يدخل هيدن وتبدأمسيقى مرعبة وأصوات صراخ بعد ماقتل نصف طاقم الاستوديو-

نينا:بسم الله أحس بقشعريرة!مرحبا بك معنا هيدن ساما^^


هيدان:سعيد بتواجدي معكم 0والان سأبدا بالطقوس0
نيناوهي خائفة:مالذي يفعلة؟لوسمحت سيد هيدن تونا ملمعين ارضية الاستوديو ومنظفينها!00اعطني هذه السكين><

هيدان:لماذا!هذا من ظمن الطقوس
نينا:طقوس ايش الله يهداك؟
هيدان:هلاّ بدأنا؟

نينا:يييي0وش تقصد؟انا توي في عز شبابي
هيدان:أقصد المقابلة!
نينا:طيب0نبدأبالسؤال الاول00انت ليش انتحاري وتحب تقتل!
هيدان:افعل ذلك تقديراً لسيدي الــ00
نينا وهي تقاطع:خلاص عرفنا لا تغسل مخي بس
نروح للسوال الثاني00ماهو رأيك بشريكك في المنظمة كاكزو؟
هيدان:ذلك الحقير لا يهتم سوا بجمع المال0انا اكرهه حقاً
نينا:يبدو انك تكره كثيراً0هييه توقف عن جرح نفسك><
يامخرج اقطع المشهد--المخرج لا يجيب؟؟؟
نينا:هيه وينكم:-الظاهر مافي أحد غيرنا!ياويلاااااه-
هيدن:حسناً والان ماذا ستسالين؟
نينا:ح0حسناً معنا أتصال الو من معنا؟
كاكزو:هيدن اين سرقت مالي؟
هيدن:هه0مالذي تتحدث عنه!
كاكزو:لا تراوغ0لقد شاهدك توبي وانت تخرج من المنظمة بمالي0اين هو الان!
هيدان بكل برودة:لقد تبرعت به0خلصتك الان من سيطرتة0
كاكزو:اه مالي!قلبي0قلوبي الخمسة0

-----وفجأه يقتحم كاكزو الاستوديو ويقطع رأس هيدان ويسقط الراس
على نينا وتصرخ صراخاًويغمى عليها^^------


كاكزو:تعال معي ايها الوغد واعد المال0
هيدان:ولكن المقابلة لم تنتهي بعد!
كاكزو:لم يعد هناك مذيعة0
هيدان:اذاً00وداعــــاً ايها المشـــاهدين ^_^

====================
=============
======

**تــــحيـــــاتـــــي**

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
7 أعضاء قالوا شكراً لـ utciha princes* على المشاركة المفيدة:

قديم 04-17-2011, 12:23 PM   رقم المشاركة : 2
ケラ
عضو سوبر






 

الحالة
ケラ غير متواجد حالياً

 
ケラ عضوية تخطو طريقها

وسام الإخلاص مبدع التقارير 

شكراً: 206
تم شكره 164 مرة في 69 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

ههههههههههههههااااي..^^

حلوووه بس كاكوزو خربها علينا..><

تسلمين وتقبلي مروري..^^

رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 02:45 PM   رقم المشاركة : 3
utciha princes*
عضو فعال






 

الحالة
utciha princes* غير متواجد حالياً

 
utciha princes* عضوية تخطو طريقها

شكراً: 52
تم شكره 103 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

شكراا لمرورك حبييتي

تسلمي

رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 03:05 PM   رقم المشاركة : 4
prestige
مشرف سابق






 

الحالة
prestige غير متواجد حالياً

 
prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب

وسام العضو المشارك 

شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

ههههههههههههههه

رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 03:20 PM   رقم المشاركة : 5
hsn91
عضو مبتدئ






 

الحالة
hsn91 غير متواجد حالياً

 
hsn91 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 4,294,967,292 مرة في 4,294,967,292 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ケラ مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههااااي..^^

حلوووه بس كاكوزو خربها علينا..><

تسلمين وتقبلي مروري..^^
ههههههههههههههه ......
صحيح والله.. ههههه

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 10:53 AM   رقم المشاركة : 6
utciha princes*
عضو فعال






 

الحالة
utciha princes* غير متواجد حالياً

 
utciha princes* عضوية تخطو طريقها

شكراً: 52
تم شكره 103 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

تسلمووو

على مروركم الجميل

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 03:03 PM   رقم المشاركة : 7
sasuke akatsuki
عضو جديد






 

الحالة
sasuke akatsuki غير متواجد حالياً

 
sasuke akatsuki عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

ههههههههه ممتع شكرا على المقابلة ^^

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2011, 07:22 PM   رقم المشاركة : 8
NarutoSheppuuden
عضو متألق






 

الحالة
NarutoSheppuuden غير متواجد حالياً

 
NarutoSheppuuden عضوية تخطو طريقها

شكراً: 279
تم شكره 4,294,967,255 مرة في 4,294,967,294 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور ويعطيك العافية

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2011, 09:36 PM   رقم المشاركة : 9
ملك الانمي
عضو متألق






 

الحالة
ملك الانمي غير متواجد حالياً

 
ملك الانمي عضوية تخطو طريقها

وسام العضو المشارك 

شكراً: 91
تم شكره 137 مرة في 90 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نينا هذي لو تزود مقابلات يمكن تموت سو مقابلة مع هيناتا

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 09:08 AM   رقم المشاركة : 10
اميرة ايتاشى
عضو متألق






 

الحالة
اميرة ايتاشى غير متواجد حالياً

 
اميرة ايتاشى عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 45
تم شكره 42 مرة في 33 مشاركة

 
افتراضي رد: مـــقابـــلة مـــع*هيدان*><

هههههههههههههههههههههه
انها حقا مقابله مضحكه
اتمنى المزيد من التألق والمزى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0