سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة

روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2012, 12:31 PM
عضو موقوف
 
شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما









Gadid بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

 

(البارت الاول )
نازلة من الدرج وهي تدندن باغنية بلا حب
عمر:اوووف اوووف صوتك نشاز اسكتي القزاز بيتكسر
ريم:مالك دخل صوتي يجنن
وكملت اغنيته
عمر:اعععع وش ذا الصوتت
دخل ابو عمر البيت وراحت ريم تركض لعنده
:بابا حبيبي شوف ولدك الكرييه يقول صوتي نشاز
ابو عمر:عمر هذي اختك اكبر منك تقول لها كذا
عمر:انا مسكيين ماسويت شي
ريم طلعت عيونها :الله واكبر عليك لاتسوي نفسك بريء بابا والله يكذب لاتصدقة
ابو عمر يروح عند عمر ويمسك اذنه بس مو بقوة مزح بس
: لاعاد تضايق دلوعتي فاهم
عمر:مسكين انا لي الله
ام عمر : لايروح امك تعال يادلوع امك انت
عمر يروح يركض ويحضن امه ويمد لسانه لريم
:حرررررة امي في صفي
ريم :عاااااادي العمده معي
عمر:ااوخ يامي الراس الكبير معها
ابو عمر وام عمر : هههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض
ام عمر:يالله امشو الغدى
وهم على الغدى
ابو عمر : حجزت المزرعه عشان نرووح لها
ريم :ياااااااااااااي ونااااسة
عمر:اقول اسكتي يالدلوعه اقول ابوي عادي انادي 2 من اصحابي
ابو عمر: نادهم ياولدي عادي
ام عمر :خلاص انا بدق على الحريم عشان يجوون
ابو عمر : خلاص تم الاسبوع الجاي
ريم :بابا بابا وكم بنام هناك
ابو عمر : احتمال 3 ايام وراجعين
ريم :وااااااااااااااو وناسة جد بروح اجهز
عمر:الله يكملك بالعقل والدين باقي اسبووع جهزي على كيفك
ريم: ماللك دخل اصلا باقي اكلم نووف ورند عشان نرووح السووق
عمر: يقلد صوتها "يااااي بابا انا بروح مع حمزة و تركي نشتري كمان
ريم : مو لايق لاتتدلع
ابو عمر وام عمر :ههههههههههههههههههه
تعريف لعائلة ابو عمر
ابو عمر((عمره 45 الاب الحنون طويل القامة وشكله رزة ودلووعته ريم ))
ام عمر(( عمرها 43 الام الحنونه كمان ومهتمه جدا بعيالها وماعندها غير ريم وعمر والدلوعها عمر))
ريم ((عمرها 18 سنه تدرس اخر سنه بالثنوي ومعها نووف ورند شكلها :بشرتها بيضاء وشعرها بني غجري وشفيففها ورديه طبيعي وعيونها وساااع وجسمها كانها عارضة ازياء))
عمر (( عمرة 16 سنه باول ثنوي بشرته بيضاء وشعره بني ودايم سبايكي))

بدت ريم شغل التصالات على بنات عمها
ريم :الووووو
تركي:اهلييين
ريم :انت تركي
تركي:لاخيااله ايه تركي
ريم:هاها سخييف عطني رند
تركي : رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد
ريم :وجع فقعت طبلت اذني
تركي : هههه احسن
رند:ارحبووووووووووووو حي الله ريوومه حبيبتي
رم:هلا هلا بالشيخ سند
رند:ههههههههههههه كيفك يدوبااا
ريم:حرام عليك ماني دوباا
رند:طيب طيب يالنحيفة
ريم :ايه كذا
رند :ايه وش له دااقة
ريم:لاذي طرده
رند :اقوول اخلصي بروحح اشوف مصارعه
ريم:ههههه الله يعين اللي بيتزوجك
رند:الا يابخته زوجته سبع
ريم:هههههههه اقول الاسبوع الجاي بنرووح المزرعه
وابي نروح السوق
رند:اااووووووه والله من زمان ماسويت هوشة بالسوق خلاص تم
ريم:وانتي بس بتروحين عشان الهوشة
رند: ايه
ريم :انا بروح اكلم بنت خالووو نووف ازين من خشتك
رند :روحي روحي لااجي اتوطى ببطنك
في بيت رند
:بـــــــــــابـــــــــــا
ابو تركي :بلاك تصارخين
رند تجي وتجلس بحضنة:بابا ابي اروح السوق مع رند ونوف
تركي:من وين نزلت عليك الذرابة قومي من حضن ابوي لاتكسرينه يادوبااا
رند تقوم علية ويروح يركض تركي :خواااااااااااااف
تركي وهو في اعلى الدرج :والله مو معذر في روحي بتذبحيني
ابو تركي :خلاص رند اتركية
لمى : بجي معكم السوووق
رند :اقول انثبري هنا لقافة خلي زوجك الثور يوديك
لمى : زوجي ثووور يابقرة
ابو تركي: رند خلاص
رند: عشانك بس
لمى: لا والله وان اختك نسيتيني
رند :افا انا انساك انتي الغلا كله بس مابيك تجين معنا
لمى تساسرها :بتسووين هوشه اكييد
رند :ممكن محد يدري
لمى :الله يهديك بس
رند :اقول قومي انت وكرشتك
لمى :بابا شوف رند تتريق علي


ابو تركي :رند بابا خلاص
رند :طيب بسكت بس تخليني ارووح معهم
ابو تركي: طيب ولا يهمك بس استاذني من امك كمان
رند :اهم شي الراس العود رضى الحكومه بترضى
ام تركي: ومين قال
رند :هاه هلا هلا بنور البيت ام رند تو مانور المجلس حي الله امي العزيزة عادي اروح السوق
الاكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام تركي: طيب روحي
رند تناقز :وووووووووووووووووووواااااااااااااااااووووووووووو
تعريف للعائلة ابو تركي
ابو تركيي((اخو ابو عمر بس ابو تركي اكبرعمرة 48 حنون مع عيالة بس خارج البيت له هيبته ))
ام تركي (( عمرها 45 حنونه جدا على عيالها))
لمى (( الاخت الكبيرة عمرها 26 متزوجه من ولد خالها واللحين حامل بالشهر الثامن ))
رند (( عمرها 18سنه مع ريم ونوف /رند شعرها بني ناععم جدا وطويل وبشرتها بيضا وخدها وردي طبيعي ورموشها كثثيفة وجسمها خيااال وطويله))
تركي ((عمر 16 مع عمر ملسووون جدا وشعر بني وناعم))

طيب تعريف لعائلة ابو نايف خال ريم وتركي
ابو نايف (( حنووون جدا جدا جدا اكثر واحد حنون بالعايلة عمره 48 صاحب ابو تركي))
ام نايف((عمرها 47 تحب نايف ولدها الكبير))
نايف ((عمره 25 يشتغل مع ابووه طوويل القامة وجسمه رياضي ومسوي سكسوكه رهيبه وشعره بني غامق))
نووف ((عمرها 18 مثل ريم ورند بنت جميله بس مو زي ريم ورند))
حمزة (( عمره 16 سنه صاحب تركي وعمر))

العم الصغير ماجد :عمرة 25 مو متزوج وهو اكثر واحد قريب للبنات
في اليوم الثاني ((الاحد ))
ابو عمر راح يجهز المزرعه عشان بيمشوون لها يوم الاربعاء الصباح عشان يرجعون الجمعه ويروحون المدارس
ريم :ماما انا برووح السوق بايي
ام عمر :انتبهي على نفسك يمة

راحوووا البنات في السووق
ريم :شووفي هذا الفستان يناسبك نووووووف
نوف :وععع شوفي ذا احلى
رند :بنات انا بروح احاسب خلصت
ريم :اشوف وش شريتي
رند :نو نو تشوفونها علي احسن
بعد ماشروو الملابس
رند :برووح اشتري شووز يركب مع لبسي
ريم :وانا كمان
نووف :انا شريت مو مثلكم انتو ادخلوو وانا برووح كليرز
ريم و رند :طيييب
خلصو البنات من الفرارة بالسووق
رند :خلاص شرينا اللي نبي نرووح نتعشى
ريم ونوف:يالله
وهم ماشين يجي شاب يغازل
الشاب :امووت على الطوول والعز
رند طنشته
الشاب : ااه ياقلبي على الحلوووين
رند عصبت ولفت علية وقالت له: ياشين لاجاك انسان واطي يغازل لو شاف اخته يغازلها رجال قووم الدنيا ولا قعدها وهو مع بنات الناس لعااب
الشاب عصب :وش تقصدين
رند :ان اللبيب بالاشارةِ يفهمُ
الشاب :احترمي نفسك احسن لك
:انت اللي احترم نفسك وانتي رووحي مع البنات
الشاب :انت ماتسمع وش تقوول قليلة الحيا
ناايف :ماشاء الله انت ماسويت شي والبنت ماغلطت ويالله عطني مقفااك
الشااب رااح
عند رند : يووه جاء اخووك وانا لسى مابردت حرتي
نوووف :خفنا عليك ولقينااه واقف عند محل ونادينااه
ريم :وانتيي ماتتركين هواشك هاذا
رند :كنت بطنششه بس يقهر اووووووف
ناايف :انتووو وش جابكم هنا
ريم :جايين نشتري للمزرعه
نايف : طيب شريتوو خلصتوو
نووف :اييييييه
نايف : اجل وش مستنين روحو البيت
ريم :بنتعشى وبنرووح
ناايف : هات اطلب لكم وروحو تعشووا بالبيت
ريم :خلاص طيب تعالو بيتي اوكيك
رند :طيب بس اكلم ماما ثواني وراجعه
راحت ريم تكلم
نايف:مين هالصارووخ اللي معكم
معلومة البنات يتلثموون بس
نووف:استح على وجهك هذي بنت عم ريم
نايف :اها
ريم :ههه
رند :خلاص تم بجي معك البيت
ريم :ياااي وناسة
نايف : يالله وش تبوون اطلب لكم
ريم :مممممم ابي هارديز وجبة فيليه دجاج
نووف :وانا ابي كودو لفينووو
نايف :وانتي يارند
رند " ذا وش عرفة بسمي سم الله ":ممم ابي مااك تشيكن
نايف : طيب يالله انتظروني بالسيارة
ريم : اجل بروح اقول لماما لاتخلي السواق يجي
ركبو البنات السيارة
رند : اخووك صاررررررروخ
نووف:هههههههههههههه يشبهلي
ريم : أي هين اشششش جاء
نايف السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
طبعا فكوو لثمتهم لان عادي بس رند خلتها
نايف :وش رايكم نرووح للحديقة جديده تو فاتحينها ونتعشى هناك
ريم و نووف:اييييي عادي ونااسة
نايف :وانتي يارند
رند :مافي مشكلة


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:

قديم 03-02-2012, 12:46 PM   رقم المشاركة : 2






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت الثاني)
وصلوو للحديقة وراحو على احد الطاولات
جلس نايف جنب نووف وقدامهم رند وريم
ريم تهمس لرند :فكي لثمتك كيف تاكلين
رند : والله مافكها
ريم :اجل كيف تاكلين
رند :مم لقيتها بفكها وخليها رمية على الوجه
ريم :اوكي بس بتتوسخ شيلتك كيف تاكلين
رند :ماعليك اعرف
خلصوو الاكل ووصلهم نايف لبيوتهم
طبعا بيت اهل رند بالوسط بين بيت اهل ريم وبين بيت نوف
بعد مانزلو
نايف :توني ادري ان ريم لها بنت عم وجنب بيتنا كمان
نووف :اهها
راحووو البيت
يوم الاثنين في المدرسة
طبعا هذوول الثلاثة محد يقدر عليهم من الابلات
في حصة الجغرافيا
معلمة : رند قومي جاوبي
رند :والله رجوولي تالمني شوفي غيري
م : وش دخل رجولك فمك اللي بيجاووب
رند : كيف تبيني اوقف ورجولي تعورني
م: طيب جاوبي وانتي جالسة
رند : ملزمه يعني
م : تكلمي بحترامم
رند : اقول هات السوال بسرعه
م :المملكة العربية السعودية تقع في أي قارة
رند :ممممم اعتقد المريييخ
ابنات :هههههههههههههههههههههههه
م :انا قلت قارة مو كوكب
رند :مممم مدار الجدي
البنات :ههههههههههههههه
م :هذي اللي بتجنني
رند :اووف قارة اسيا ارتحتي
م :مدام انك تعرفين ليه ماتجاوبين
رند :ماللي خلق
م :ست ريم قومي انتي الثانية جاوبي
ريم كانت جالسة تاكل شبس ووقفت تمسح فمها
م:ماشاء الله وشبس كمان
ريم :اونس نفسي اخلصي هات السوال
م : عطيني فوائد الماء >> اسئله من عقلي ترا هههه مافيني من دور وش موجود في كتاب ثالث ثنوي هع
ريم :مممم نحطة في العصير ووو لما نطبخ ووو في المسبح
البنات :هههههههههههههههه
م :تتريقي
ريم :هذا الفوائد اللي انا استفدت منها وماعندي غيرها وجلست
م :قومي ماخلصت
ريم :دوري غيري انا جوعانه معرف اركز
م :ست نوووف اتركي اللي بيدك وقومي جاوبي
طبعا الثلاثي جالسين جنب بعض وكل مافرقووهم تجي وحده من امهاتهم وترجعهم لين جاء ابو تركي وهزء المدرسة هع احسن
نوف كانت جالسة تحط مناكير على يدها
:اقوول دوري بنت لين تنشف المناكير حقتي
م :قومي واتركي القرف اللي بيدك
نوف: اسمه مناكير مو قرف اووف هات سوالك لين اسوي ظفري
م : كم عدد القارات في العالم
نوف :عشر
البنات شغالين ضحك :هههههههههههههههه
م :عشر في عينك
نووف: عصبت : في عينك ويالله تلايطي عن وجهي لااجي اللعب بوجهك بالمناكير
رجعووا البنات بيوتهم وقرروا مايداومون يوم الثلاثاء والاربعاء
ابو عمر :ترى انا عزمت ولد صاحبي خالد اله يرحمه
ام عمر :خالد ماغيره صاحبك اللي مات
ابو عمر :ايووه قابلت ولده قبل يومين وعزمته
ريم :اووووووف نبي ناخذ راحتنا
ابو عمر: مابيضايقونك امة وخته
ريم : ممم كم عمر اخته
ابو عمر :والله مدري لاشفتيها اساليها

يوم الاربعاء في الصباح الكل وصل المزرعه
عائلة ابو تركي – ماجد - عائلة ابو عمر – عائلة ابو نايف – وهشام ولد صاحب ابو عمر
ريم :رندووه نوووفووه شوووفوا هذي
رند :مين هذي اول مررة اشوفها
نووف:ايه وانا كمان
ريم :هذي تسير بنت صاحب بابا
رند : بروح اناديها
ريم :طيب
رند راحت عندها :السلام
سمر :اهلين وعليكم السلام
رند :تعال معنا بنجلس برى
سمر ابتسمت :اوكي
رند : جبتها يالله امشوا برى
طلعوا البنات برى
ريم :شو اسمك
سمر ابتسمت :اسمي سمر
نووف :الله اسمك مرة حلوو
سمر : طيب انتو ماعرفتوني عليكم
ريم تقووم تجلس جنبها وتأشر بيدها على رند :هذي رند بنت عمو سبع العايلة انا اسميها ابو سند
سمر:هههه تشرفت فيك ابو سند
رند :احم احم وانا كمان ههههههه
ريم تأشر على نوف :وهذي نوف بنت خالوو
سمر:اهلا نوف تشرفت بمعرفتك
نوف :انا اكثر
وقضوو يومهم لعب وسوالف
اليوم الثاني
قامت سمر مبكر ولبست فستان ليموني لنصف الساق ورفعت شعرها ذيل حصاان
تعريف لسمر ((بنت هادية جدا جميله وشعرها اسود ناعم ))
سمر :صباح الخير
الاكل:هلا والله صباح النور


ام نوف :ماقامو البنات
سمر :لاخالتي
ام عمر: تعالي يمة افطري
سمر :لابنتظر البنات
ام تركي :روحي حبيبتي قوميهم
سمر :من عيوني
ام سمر :وانتي جاية جيبي حبوبي من شنطتك
سمر : طيب
تعريف ل((ام سمر عمرها48 زوجها متوفي وعندها سمر وهشام ))
سمر وهي بغرفت البنات
سمر :بناااااااااااااااااااااااااااات يالله قومو
رند :طيب بكرة بكرة
سمر:نو نو يالله قومي
ريم :سمووور خلينا ننام
سمر : قلت لا يالله قومو
وراحت تفتح الستاير
نوف: لا لا لا قفلييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سمر :بتقومون ولا اجيب موية عليكم
قامو كلهم وجلسو يتضاربون على الحمام (الله يكرمكم)
دخلت رند ولبست فستان ابيض بنقووش فوشي وخلت شعرها على طبيعته
ريم :لبست تنورا قصيرة لركبة نيلي وتي شرت ابيض وخلت شعرها الغجري نازل
نوف:لبست سكني جنز ابيض وتي شرت اسود وربطت شعرها باهمال
عند الرجال
االشباب نايمين
ماعدا هشام
ابو تركي :تعال وانا بوك افطر
هشام :طيب عمي
ابو عمر : وين الشباب
هشام :لساتهم نايمين
ابو نايف :الله مير يهديهم
قامو الشباب وفطروا
ابو عمر :عمر
عمر :سم يبه
ابو عمر :خذلك واحد من الشباب وروح جيب الخرفان من المزرعه
تركي :عمووووووور انا بجي
ابو تركي :لا بالله ماتووووا الخرفان
الاكل: هههههههههههههههه
راحوو يجيبونها

عند البنات
ماجد :ياولد
دخل عند البنات
وتغطت سمر
ماجد : ريم
ريم :هلا مجوووووووود
سمر: استحي عمك
ماجد سمعها(يالبيه وش هالصوت) :هههه لاانا اقلهم يسموني ماجد
ريم :وش بغيت
ماجد :بنذبح الخرفان وابيكم تشوفوني وانا اذبح
رند :ااااااااوخص وناسة
ريم :الله يقرفك انتي وهوه يعع
رند :ارحمينا اقول بتطلعون معي
ريم :انا بجلس بالبكونه مارح انزل
رند :على بالك بروح عندهم عشان تسير ريحتي زيهم
الاكل :هههههه
نوف: خلاص نوقف كلنا بالبلكونه
الكل:تم
ماجد :يالله انا برووح
الاكل :باااي
جابوو الخرفان والبنات كانوو واقفين
سمر:شوفو اخوي اللي لابس تي شرت اسود وجنز
ريم : هذااك اللي لابس كااب
سمر :ايوه
ريم :عذذذذذذذذذذذذااااااااااب
الاكل:هههههههههه
هشام يطالع فوق ويشوف البنات :مجوود وش يسوون هذوول
ماجد :هع يبوون يشوفون
عمر :خل يجي دم تلقى اول من يهرب ريم هشام جلس يطالع فيهم وشوي يشوف وحده تصيح وراحت
عمر:قلت لكم
وشوي نوف وسمر راحو
وبقي رند
مجود يرفع راسة ويشووفها :ههههههههههههه رندووه ياقوية انتي
رند تاشر له بيدها
نايف :اول مره اشوف بنت ماتخاف من الدم
تركي :ذي رند مو حي الله سبع العايله
الاكل :هههههههههههههههه
في العصر طلع الشباب لدبابات برى المزرعه ماعدا هشام ماكان له نفس يطلع
والشيبان جلسوو يسولفون عن الاسهم وسوالفهم اللي تزهق ههه
دق جوال هشام لقااه الحب2 :طلع برى ووقف يكلمها

عند البنات جلسوو يلعبون مطارده كان على سمر تدور عليهم
راحت ريم تتخبى ورا جدار الرجال
وهي تركض تطيح على مجموعة حطب :اااااااااايييييييييي
هشام كان واقف قريب وراح يشوف "ملاك ولا انس " :نورة مع السلامة اكلمك بعدين


انتظر ردودكم وتوقعاتكم

رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 12:48 PM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت الثالث)
عند البنات جلسوو يلعبون مطارده كان على سمر تدور عليهم
راحت ريم تتخبى ورا جدار الرجال
وهي تركض تطيح على مجموعة حطب :اااااااااايييييييييي
هشام كان واقف قريب وراح يشوف "ملاك ولا انس " :نورة مع السلامة اكلمك بعدين
وراح عندها وهي تبكي
قومها من الارض:ايش يالمك
ريم رفعت راسها وشافته وزاد بكاها
هشام :لاتبكين علمين ايش فيك
ريم تمد له يدها وكان فيها عود داخل والدم ينزل
هشام :طيب غمضي عيونك
ريم :ليييييه
هشام بعصبيه :غمضي عيونك بسرعه
ريم غمضتها وهشام نزع منها العود :ااااااااااااايييييييي
وهشام :تعالي معي دورات المياه اغسلها لك
وراحت معه غسلها لها ولف عليها بمنديل
وباس يدها
حست بقشعريره من بوسته سحبت يدها وراحت
سمر:ريييييييييييييييييم
ريم :نعم
سمر:ايش فيك حبيبتي
ريم راحت تركض وتحضنها:يدددددددي
هشام كان واقف يسمعهم "اسمك ريم "
سمر:ياقلبي تعالي هناك نعقمها

مر اليوم بسلام وجاء يوم الجمعه
كانو الشباب يشوون
ماجد اخذ صحون الحريم وراح عندهم :ريييييييم
ريم :هلا مجوود ادخل
دخل ماجد :هاذا شوي لحم احم من ايدي الاستاذ ماجد وهشاام
ريم بس قال هشام بدا قلبها يدق يدق يدق بسرعه
اكلوو وخلصووا وبدا الكل يرجع للبيوتهم
يوم الاحد
بيت ابو عمر
ابو عمر وهم على الغدى :هشام خطب ريم
ريم شرقت بالاكل :كح كح كح ايش كح كح من كح جدك
ابو عمر:أي والله والرجال ماينرد
ريم قامت ركض لغرفتها
ام عمر :مالقيت تقول الا اللحين كان خليتها تكمل غداها
عمر:الله بيفضى لي الجو
:هههههههههههههههههههههههه
في غرفة ريم
انا اتزوج هشام ياربي مدري ايش اسوي
مستحيل انا تزوجه طيب ليه يووه
طيب ليه اختارني انا ليه مو رند ليه مو نوف
قطع افكارها دخول ابوهها
ابو عمر :يابابا ابيك تفكري زين وتستخيرين وبعدين عطيني رايك
خلاص
ريم هزت راسها بالايجاب
ريم طوول الليل وهي تفكر استخارت وحست براحه
كلمت رند وقالت لها عن هشام وقالت رند لها تستخير وتفكر ذي حياة طول العمر ومسوليه


(البارت الرابع)
ريم وافقت على هشام وحددو الملكه بعد شهر
في بيت ابو تركي
التلفون يرن
ترننننن ترنننن
تركي :الوووووووووووو ..... ايش ...... طيب طيب خلاص اهدئ اللحين بنجي ......... باي
ابو تركي :وش فيككككككك
تركي: لمى
ام تركي يمة بنتي وش فيها
تركي: لمى في المستشفى تولد ودق علي زوجها يقوول لي نروح له لانها طولت وموعارف ايش يسوي
ابو تركي : خلاص انا وامك نروح وانتو اجلسوو
رند :لييييه نبي نجي
ام تركي :تعالوا ذا ولدت
رند :اووووووف طيب

ولدت ريم وجابت تؤم يهبلوون ولد وبنت
في العصر راحت رند وتركي
في غرفة لمى
رند :ياحلات بنتك تدنن تشبهني صح
تركي:لا الولد يشبهني واحلى من البنت
ام تركي:كلهم حلوين اهم شي سلامتهم
رند:مامي انا بنزل اجيب باقة ورد
ام تركي :ماله داعي
رند :لاخلي الغرفة تسير كوووول
ام تركي :ههه طيب روحي

ركبت رند الاصنصير ودخل وراها نايف بس ماعرفها
وشوي ودخل واحد كمان
ا
اهتز الاصنصيرر بقوه ورند طاح جوالها من يدها ونزلت تجيبه
الشاب جاب لها الجوال : ياحلوو ضميني شكلك خايفة
رند لفت وجهه عنه لانه مو وقت هواش
الشاب جا لعندها ومسك يدها
لفت رند وعطته بوكس:زيد ققرب وتشوف وش بيسير لك
الشاب قرب زياده ويمسك يده نايف
رند راحت ورى نايف :نااااااااايف
نايف"وش عرفها باسمي ذي ؟؟؟":مد يدك وتشوف وش بيسير لك
وينفتح الاصنصير ويرمي نايف الشاب وتقفل الباب بقووة وماامدى نايف ورند يطلعون

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 12:55 PM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت الخامس)
نزل الاصنصير بقووة على تحت
نايف يطالع في رند : احم كيف تعرفين اسمي
رند نزلت راسها :انا رند
نايف "وانا اقول العيون مش غريبه ":سووري ماعرفتك
رند : لاعادي بس ابي اخرج
ناايف :لحضة اشوف جوالي اقدر ادق
يوووه مافي بث
نايف :رند هاتي جوالك اشووف
رند تعطية
نايف:اوووف مافي بث كمان
رند :لقيتها هات جوالي
نايف ؟؟؟ :هاك
رند تكلم صديقتها من خدمة الbb
رند تنهدت :الحمد لله
نايف :وش سويتي
رند :كلمت صديقتي من الخدمة وقلت لها تكلم ماما
نايف :ماشاء الله عليك دبرتيها
رند :احم احم
شوي الا يتكلم ابو رند من خلف باب الاصنصير
ابو تركي :رنددددد تسمعيني
رند :بابا أي اسمعك نبي نخرج
ابوتركي :في احد معك
رند :نااااايف
ابو تركي :نااايف انتبه على رند ياولدي
نايف :رند بعيوني ياعمي
رند انحرجت
شوي وفتحو الباب وراحت رند لحضن ابوها
ابو تركي :الحمدلله على سلامتكم
رند & نايف :الله يسلمك
ابو تركي :نايف اهلك فيهم شي ليه بالمستشفى
نايف :لا والله بس كنت ازور صاحبي
ابو تركي :اها

مر اسبووع على ابطالنا
في بيت هشام
سعاد :حبيبي ليه تتزوج وانا
هششام :انتي مافيك شي انا بتزوج بالحلال
نورة :هشام لا تكفى احنا مو مكفينك
هشام :والله البنت دخلت مزاجي ليه اخليها
سعاد :احنا نكفيك لا هشام طلبتك
هشام :انا خلاص بتزوج وانتو مارح تغيروون شي
الجده :وانتن اتركن الولد في حاله احنا ماصدقنا يتزوج بالحلال مو انتن اعوذ بالله مسيااار
ام هشام :وانت قلت لها ان عندك ثنتين
هشام :لا بعد المملكة عشان ماترفضني

في السوووووق
ريم جالسة تجهز للملكة
ورند معها
رند في محل العطوور
: خل الحساب حق الحلووه عليه
رند :ضف وجهك هناك اشوف مب محتاجه لك
الشاب : افا احسبيها هديه
رند : ودك تطلع والا بتشوف شي ماشفته في حياتك
الشاب :يووه الحلو يعرف يهاوش
: بتطلع والا انا اطلعك
رند :نااااايف ؟!؟!؟!؟!؟
نايف مسك الشاب وطلعه برى
رند :انت من وين تطلع لي اووف
نايف :انتي دايم تتهاوشين ماتزهقين
رند :نونو
نايف : وانا شغلتي اوخرهم عنك
رند :محد ضربك على يدك
ريم :رندووووووه وين رحتي
رند :هنا ماطرت
ريم :ناااااايف وش جايبك ؟؟؟؟؟؟
نايف : جاي احمي رند من الذئاب
ريم :خخخخخخخخ
نايف :ايه مبروك ريم مقدما
ريم :الله يبارك فيك وعقبالك
نايف :من بؤك لباب السما هههه
ريم : ياااارب

ورجعو بسلام لبيوتهم هعع

وبيوم الملكة
ريم كــــــانت لابسة فستان احمر وذهبي وشعرها شنيون ومكياجها كان فخم جدا متدرج من الاحمر الى الذهبي وروج احمر صاارخ

رند كانت لابسة فستان نيلي وتحت الصدر كرستالات فضية وشعرها خلته ستريت ومكياج سموكي
نووف فستان بنفسجي مخصر على جسمها

حان موعد الزفة
طلعت ريم والكل يسمي كانت ايه في الجمال
دخل هشام وكانت اشكالهم جدا حلووة
هشام :مبروك عليك انا
ريم :الله يبارك فيك
هشام جا يلبسها الدبلة وكانت يدها ترجف لبسها وحضن يدها
: بردانه
ريم :لا
هشام :اجل متوترة
ريم :ممم يعني
جت ريم تلبس الدبلة لهشام ويالله لبسته كانت ترجف

ام عمر:يمة رند حبيبتي روحي جيبي العصير من المطبخ الخلفي
رند :طيب عمتي
راحت المطبخ ودخلت تدور العصير ومادرت عن اللي جالس يطالع فيها
حست بنظرات احد لها ولفت وطاح الصحن منها
:نــ ننن ـــااايـف
نايف"هذي رند اسم الله عليك ":الف مبروك ملكة ريم
رند:الله يبارك فيك
اخذت العصير وطلعت
نايف "ااه ياقلبي وش يسير فيني لاشفتها"

جابو العصير وريم كانت خايفة تكب العصير
ريم :هشام
هشام :عيوووونه


ريم باحراج:اخاف اكب العصير امسكة معي
هشام :ههه من عيوني
اكلووو الكيك وخذوا لهم كم صوره
ودخلو يجلسون لحالهم
هشام قرب عندها : تصدقين انك احلى من شافته عيني
ريم بخجل :مشكوووووور
هشام قرب وطبع بوسه على خدها : كيف يدك بعد ال ههههه
ريم :هههه تمام ايه نسيت اقول لك مشكور
هشام :انا اللي اشكرك انتي خليتيني اشوف قمر قدامي
ريم:ههههههههههههه
هشام قرب وباس شفتها
ريم ذاااابت خلاص
هشام :ريم حبي انا اترخص
ريم :باي
هشام قبل مايطلع باس جبينه : انتظري مني مكالمة في الليل
ريم :طيب
خلصت الملكة على احبابنا
وفي الليل
هشام :ياهلاوغلا والله
ريم :اهلللييين
هشام :مبروك حبي
ريم :الله يبارك فيك
هشام :اااااه شكلك اليوم عذااااااب
ريم بخجل :تسلم
هشام :ولا شفتك يانها عذاااااااااب
ريم (ياربي يحرجني):.............
هشام :هههههههه اكيد الوجه احمر
ريم :ههههههه
هشام :يالله حبي باااااي
ريم :بااااااااي

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 12:56 PM   رقم المشاركة : 5






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت السادس)
بعد مرور شهر
في غرفة ريم كانت سمر عندها
سمر:ريم حبيبتي بقول لك شي بس لاتزعلين
ريم :قول حبيبتي عادي
سمر:انتي تدرين ان هشام متزوج 2 مسياار
ريم كان احد عطاه كفوف :..............
سمر :ريم
ريم :برااااااااااااا
سمر:ريم انا مالي دخل
ريم :قلت لك بررااااااااااااااااااا
سمر طلعت من البيت

في بيت هشام جالسين بالصاله
ودخلت عليهم سمر
هشام بتوتر:وش صار
سمر احتقرته وطلعت لدرج
هشام :هي انتي تعاللي
سمر:خــــــير وش تبي
هشام:وش قالت تكلمي
سمر :وش تبيها تقول عادي تبيها ماترفض تبيها تبوسني وترحب فيني ولكأنه في شي وش تبيها تقوول تكلم
هشام :.............
ام سمر :يمة هدي وفهمينا شوي شوي
سمر:طردتني
كلهم يطالعون فيها مستغربين
سمر:لاطـــــــــالعون في كذا ايه طردتني اجل تبونها تحب راسي
اصلن ريم ماتستحق واحد مثلك
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ


جاها كف من هشام :لين هنا وبس اطلعي غرفتك بسرعه
سمر طلعت وهي تبكي

عند ريم من لمى طلعت سمر وهي تبكي
(ليه ليه انا حظي كذا لمى حبيته يسوي كذا احبه احبة والله احبه بس مستحيل اعيشش مع واحد عنده 2 ومسياار كمان اهئئئ)
قامت تكسر الاشياء اللي بغرفتها
اهلها طلعوا منفجعين من الصوت
ام عمر:يمة ريم وش تسوين
ريم ...................
وكملت تكسير بالغرفة
ابو عمر :ريم تكلمي
ريم وهي يالله تتنفس:هـ شـــ ... ا ا ... م
ابو عمر :وش فيه
ريم :متــ ... زز...وج
ابو عمر : اييييييش
ريم بصراخ :ايه متزوج 2 مسيااار
وتطيح ريم على الارض
ويحملونها للمستشفى

في المستشفى
دخلو ريم في غرفة والدكاترة عندها

ام عمر :سمعت وش قالت عن هشام
ابو عمر :لاحول ولا قوة الا بالله
ام عمر :وش بتسوي اللحين
ابو عمر :والله مادري
ام عمر : مستحيل نخليها تطلق منه
ابو عمر باندفاع :انتي مجنونه تبينهم يطلعون كلام على بنتك
ام عمر :طيب وش بنسوي
ابو عمر :مدري مدري خلاص اسكتي
طلع الدكتور
ابو عمر :طمني على بنتي يادكتوور
الدكتور :الحمد لله ماوصلت لحالة الانهيار العصبي بس هي بحالة صدمة الحين
ابو عمر :لاحول ولا قوة الا بالله
ام عمر :اقدر ادخل عندها
الدكتور :طبعا تفضلي
عند ريم
ام عمر :يمة كيفك حبيبتي
ريم: تعباانه حييييل يمة
ام عمر :سم الله عليك يمة
ريم :مابيه يمة مابيه
ام عمر : الله يفرجها يايمة

في بيت هشام
سمر تنزل من الدرج مستعجله وهي لابسة عبايتها
سعاد :وين الاخت رايحة
سمر عطتها طااف ومشت وخرجت
هشام :هذي وين رايحة
ام سمر ماردت علية
اخذ جواله ودق بس سمر ماردت عليه
وصلت عند ريم
سمر تدخل عندها وهي تبكي
:ريـــــــــــم انتي زعلانه مني ريم انا مالي دخل انا اصل ماحبهم ريم انا احبك ابيك تعيشين معنا
ريم : خلاص سمر انا مو زعلانه منك انا زعلانه من اخووك
سمر :يعني انتي مو زعلانه مني
ريم :لا
سمر جت وحضنتها :انا احبببببببك
ريم :وانا اكثر
ام عمر : الله يسعدك يمة ويوفقك
سمر :كيفك خالتي
ام عمر تنهدت:الحمد لله
سمر:سامحيني
ام عمر :انتي ماسويتي شي يابنتي
دخل ماجد مسررع :ريوووووووومه
ريم :هي انت طق الباب قبل لاتدخل
سمر انحرجت ووقفت :يالله انا استئذن
ريم :بحفظ الله
رجعت سمر للبيت
وهشام كان بنتظارها
:ست سمر من وين جاية
سمر : انت السبب انت الله لايوفقك خليت البنت في المستشفى اكرهك اكرهك
وطلعت تركض لفووق
هشام "انا السبب – بنت – مستشفى ايش السالفة "
طلع هشام لغرفة سمر
:وش تقصدين بانا السبب ومين البنت
سمر وهي تبكي :انت السبب اللي خلى ريم تدخل المستشفى
هشام :ريم بالمستشفى
سمر :اييييييه امس طاحت لمى قلت لها انك مـ ... ت .. ز...و..ج
ماقدرت تكمل وجلست تبكي
هشام لسى مو مصدق" عشاني متزوج طاحت ؟؟؟"
مسك راسة وجلس على الكنبة وفك ازرار ثوبة وجلس يتنفس بصعووبة
سمر خافت على اخوها وقامت تجيب دواه
: هشام قوم خذ دوااك

عند ريم كان وقت الزياره واهلها بيجوون
اهل رند وصلو بنفس وقت اهل ناايف
كانو واقفين نايف وامه وابوه ونوف
وجو ابو تركي وام تركي وتركي
نايف :تركي وين رند
تركي ياشر على ورااه :بتطلع من الدرج خايفة من الاصنصير ههه
نايف :نووف انا بطلع بالدرج عشان ماضايقكم باي
نووف ؟؟؟ :بااي
طلع نايف ولقاها تطلع
: رنـــــد
رند اللتفتت ولقت ناايف : هلا نايف
نايف :خايفة من الاصنصير
رند :اييه
نايف :طيب يالله امشي بطلع معك
رند :ليه حتى انت خايف
نايف "ممم وش اقول اشتقت لك " :لا بس خايف عليك
رند :اها
طلعوا والصمت سيد الموقف


رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 01:02 PM   رقم المشاركة : 6






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت السابع )
اليوم طلعت ريم من المستشفى
وبقي على زواجها 3 اسابيع
في الليل دق هشام عليها
شافت الرقم وماردت
جلس يدق يدق يدق وهي معطيته طااف
جت بتنام وتسمع نغمة رسااله
((هشام :ريم ردي ابيك بموضوع ضروري ))
اوف وش يبي ذا ندق ونشووف
هشام :زين دقيتي
ريم :خير وش تبي
هشام :تكلمي بادب انا زوجك
ريم :ههه قال زوجي من قال بيتم الزواج
هشام بصدمة :لييه
ريم :بقوول لبابا مابيك
هشام :جربي وشوفي وش بيسير لك
ريم :يمة خفت لااحلف
هششام :لاتتحدين
ريم :اعلى مافي خيلك اركبة باااي
وقفلت ومانتظرت رده
هشااام :تتحدين يعني والله ماياخذك غيري
اليوم الثاني
نزلت ريم عشان تتغدى
ريم :صباحوو
ام ريم بضيق :هلا يمة
عمر : لاحول ولا قوة الا بالله
ريم :ايش فيكم
عمر :ابووي بالمستشفى
ريم :اااااييييييييش
ام ريم :قومو اللبسو خلونا نزورة ونعرف ايش فيه
في المستشفى
ريم :دكتووور بابا ايش فيه
الدكتور :ماعرف ايش اقولكم بس الوالد جت له سكته قلبية
الكل :ايييييييييييش
الدكتور :ولازم نسوي له عملية باسرع وقت
ام عمر :سو له وش تنتظر
الدكتور :لازم حد يوقع على العملية
عمر:جيب انا اوقع بس بابا يعيش
الدكتور :ماقدر لازم رجال كبير
ام عمر :ريم دقي على عمك ابو تركي بسرعه
ريم اخذت الجوال ودقت ووصل عمها بسرعه ووقع على العملية
ريم جتها رسالها
(( هشاام : شفتي وش صار بأبوك لو ماتم الزواج بتشوفين وش بسوي فيكم ))
ريم "اكرههك اكرههك "
تمت العملية والحمد لله طلع بسلامة
دخلو عنده
ابو تركي : ايش فيك ليه صار لك كذا
ابو عمر:عقدت صفقة وخسرت فيها نص ما املك
ابو تركي :لاحول ولاقوت الا بالله المال يرووح ويجي غيرة
ابو عمر:بس انا كنت متاكد من كل شي بس وش نقول لاحول ولا قوة الا باالله

ابو عمر طلع بعد اسبوع من المستشفى
في البيت
ابو عمر :ريم لساتك مصره يطلقك
ريم :لا بابا انا بتزوجه
ابو عمر :الحمد لله يابابا عادي تقدرين مع الايام تتعودين عليه وتحبينه وتنسينه زوجات
ريم:بحاول
ابو عمر :ويالله قومي جهزي اغراض لزواجك ولا تبين تروحين له بجنز
ريم :هههه لابرووح بالعصر
ابو عمر:تبين فلووس
ريم :لا بابا عندي من مهري
ابو عمر :الله يوفقك يابابا ويسعدك بحياتك
ريم :امييييين
(البارت الثامن )
في اليوم الثاني
ابو عمر :ابشركم عقدت صفقة جديده ورجعت املاكي واكثر كمان
ريم :الحمد لله يابابا
ام عمر :الف شكر وحمد لله
عمر يستهبل: يعني خلاص راحت السكته
الكل :ههههههههههههههههههههه
وسمعت ريم نغمة مسج وفتحته
((هشام / ها راضيه الحين هذا ورجع لكم دبل مافقدتوه ))
ريم "الله يقلعك كله بسبتك "
وماردت عليه
.................................................
اليوم زواج ريم وهشام
كانت ريم لابسة فستان مخصر على جسمها ويبدا يتوسع من تحت الخصر وشعرها شنيون مرفووع ومكياج سموكي
انزفت ريم على اغنية الفستان الابيض

رند :اسم الله عليها الله يوفقها ياارب
نووف :اميين يارب
سمر :ريوومه هشام بيدخل اللحين
ريم :ها لا لاززم
سمر:اشبك خايفة
ريم :لالا بس مدري
سمر:ههههههه
دخل هشام بهيبته الصاله
ريم رفعت نضرها وشافته "اكرهك ايه اكرهك انت اللي بدلت حبك في قلبي الى كره"
وصل هشام الى عندها وهي قامت له
شافها وانبهر من جمالها ماعمره شاف مثل برائتها وحلاها
باس جبينها :اللف مبرووك ياقلبي
ريم حست بقشعريرة من قربة :الله يبارك فيك
جلس هشام 10 دقايق ومسك يدها وقاموو
دخلو غرفة عشان يتصورون
دخل ابوها وعمر
ابو عمر :لااوصيك على دلوعتي
هشام :ريم في عيوني لاتوصي
عمر :اخيراً افتكيت منك
ريم :انا اللي بفتك منك
ابو عمر :هههه بسكم هواش
عمر راح وحضنها :بشتاق لك يادبا
ريم :انا اكثر يادب
هشام :يالله وخر ترى اغاار
عمر :اختي وانا حر
ريم : يابعد قلبي لاتنساني
عمر يستهبل: ها مين انتي انا اعرفك ماذكر بابا تذكر كان عندي اخت انا ماذكر
ريم :والله اذبحك لو نسيتني يادب
عمر:يمة تسويها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
تصور هشام مع ريم والصور لاتخلو من قلة الادب هههههههه

واخذ هشام ريم وراحو على الفندق

في الفندق
دخلت ريم وهشام الغرفة
هشام :انا اتركك تغيرين
ريم:...........
طلع هشام
وراحت ريم تتسبح ولبست رووب سكري ناعم وساتر
وحطت كحل وقلوس
طلعت من الغرفة ولقت هشام ينتظرها على الطاولة وقدامه الاكل
هشام قام وفتح لها الكرسي
ريم :مشكوور
هشام :العفوو
اخذت لها ريم قطعتين ورق عنب وشربت بيبسي
ريم وهي تمسح فمها بمنديل :الحمد لله
هشام : ماكلتي شي
ريم :خلاص شبعت
قطع عليهم صوت جوال هشام
طالع المتصل لقاه سعاد
هشام "يالليل وش تبي ذي هذا وقته " خلاه صامت
ريم :ليه ماترد
هشام :مابي ارد كيفي
قطع عليهم الجوال مره ثانية
ولقى المتصل نورة
هشام "هذوول ناوين علي اليوم" قفل الجوال
هشام :اقوول ريم ماتبين ننام
ريم :ها لا بدري
هشام حس بتوترها "ماعمري حسيت وحده منهم متوترة يكون في البدايه بس":بس انا فيني النوم
ريم:..................
هشام : طيب تعالي معي بس مو لازم تنامين
ريم :طيب لحضة بشرب موية واجي
هشام :استناك
ودخل الغرفة وانتظرها ولا جت
طلع ولقاها تطلع تلفزيون :ريييم
ريم : بسم الله خوفتني
هشام :ماتقولين بتشربي نمويه وتجين
ريم :انا قلت ماذكر
هشام :بلا هبال ويالله امشي ننام
ريم :تكفى خل الفلم يخلص واجيء
هشام :اوووف
وجلس جنبها وشدت ريحت عطرها وباس خدها
ريم حمرت ضار كتشب من الاحراج
خلص الفلم اخيراااااا
هشام :مابغى يخلص الفلم
ريم "ههههه والله ان اجننك " : تصدق بيجي فلم بعده يجنن
هشام :اقوول قومي بسرعه
ريم :طيب طيب خلاص انت روح وانا بلحقك
هشام :لا تضحكين علي
وسحبها للغرفة
اول مادخل باس شفتها
ريم :وخررر ابي الحمام (الله يكرمكم)
هشام "يالليل مطولك " :ضروري
ريم :اييييييييييييييييييييييه
دخلت وقفلت الباب وانتظرت 10 دقايق تحسبه نام
وطلعت بشويش
: كان نمتي احسن
ريم :بسم الله
هشام مسك يدها:مالك فكه اللحين
ريم : لا هشـ .................................................
................................................ لاتطالعون x_x
.................................................. ..............
.................................................. ...................

قامت في الصباح وراحت تتسبح وطلعت"ياربي ايش اللبس"
طلعت لها تنوره قصيرة سكني لنص الساق سوداء وتي شرت احمر جبنيز
قام هشام وشافها وقافة عند المرايا تحط لها رووج
:قمر قمر مايحتاج
ريم:ادري
هشام :اه ياقلبي على الثقة
ريم مشت وطلعت الصاله
هشام فتح جواله وشاف 30 مكالمة
و4 رسايل
:اوف اوف لهدرجه انا مهم لقى المكالمات كلها من سعاد ونورة
وفتح الرسايل
(1) من سعاد
ردددددد حبيبي
(2) من نورة
حبيبي لاتتاخر عندها
(3) من امه
الله يوفقك ياولدي ويسعدك في حياتك
(4) من سمر
هههههه حريمك مسوين حالات استنفار في البيت تكفى لاترد عليهم

هشام (اول مره احس الزواج حلو امي تبارك لي وتدعيلي لاول مرره وسمر مبسووطة وجدتي امس ماوقفت رقص وتوصياتهم على ريم احس اني اول مرة اتزوج ههههههه )

قام هشام يتسبح وطلع يصلي
ودخلت ريم الغرفة وهو جالس يصلي وسمعت رنت جواله
اشتغل عندها حس اللقافة تبي تعرف مين يتصل عليه بصباحيتهم
رفعت الجوال الا تشوف الحب2 (نورة)
تجمعت الدموع في عينها "لهدرجه مو صابرين عنه ولا كاتب الحب 2 اجل انا اكيد الحب 3 "
خلص هشام من صلاته ولف لقى ريم ماسكة الجوال ومعطيته ظهرها
هشام :وش تسووين
لفت ريم بس شافته نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه ورمت الجوال وطلعت من الغرفة
هشام "ايش فيها هاذي" شال جواله الا يشوف نورة اتصلت عليه
:يالله اللحين شافت الزفت نورة دقت وش بيسكتها اللحين

طلع لقاها في الصاله جالسة تطالع التلفزيون وشكلها عادي ماكان واضح عليها البكي
هشام : احم طيارتنا باللصبح اذا تبين اوديك لبيت اهلك تجهزين وتسلمين عليهم اللبسي
قامت ريم بدون ماترد عليه لبست وخرجت له
ركبو بالسيارة والصمت سيد الموقف
وصلو لبيت ابو عمر نزلت ريم بدون مااتتكلم معه
هشام سند راسه على الكرسي وتنهد "هذي مالقت تدق الا بصباحيتنا " دق جواله ولقى المتصل سعاد
هشام :نعم
سعاد :هلا حبيبي كيفك
هشام :تمام الحمد لله انتو كيفكم
سعاد :بخير حبيبي متى تجي الدمام
هشام :بعد مارجع من السفر
سعاد :وليه تسافر
هشام :شهر عسل لازم
سعاد :بس احنا ماوديتنا
هشام :ههه انتو لاني متزوجكم مسياار
سعاد :طيب لاتطوول ابي اشوفك
هشام : ياقلبي ماقدر اجي الدمام لان رحلتي بالصبح اذا رجعت بتشبعين مني
سعاد :يووه
هشام :يالله انا لازم اسكر سلمي على نورة ولاعد تتصلو علي
سعاد:طيب حبيبي انتبه على نفسك
هشام : طيب باي
سعاد :باي
( على فكرة هشام واهله عايشين بالدمام بس جو اجازة الرياض وشاف ريوم وخطبها ولمى قرب زواجه رجع زوجاته الدمام ببيته )
قفل منها ونزل لبيت عمه ابو عمر
دخل عندهم
هشام :السلام عليكم
الاكل: وعليكم السلام
عمر: هلا بالنسيييييييييييييت
هشام :ههه هلا فيك
قطع عليهم جوال ريم
:الووو
سمر:هلا بالعروسة
ريم :ههه هلا والله


سمر:كيفك ياعسل
ريم :تمام من سمعت صوتك
سمر:ههه اقول مابتممروون علينا ترى بنمشي باليل الدمام
ريم :مين بيوديكم
سمر:بنروح بالطيارة
ريم :اها الله يوصلكم بالسلامه
سمر: ها متى بتجوون
ريم :والله مادري احنا عند اهلي اللحين
سمر:اها يالله ماشغلك بااي
ريم :باي

هشام:ميين
ريم بدون نفس :سمر
هشام :ايش تبغى
ريم :تسال متى بنجيهم عشان بيمشوون بالليل
هشام :اها
ابو عمر :كلميها وقولي لهم يجوون يتغدون معنا
هشام :ماله داعي ياعمي مافي وقت انا وعدتهم اوديهم الفيصليه
ابو عمر:بيمديكم خلهم يتغدوون وروحوا
هاشم :بس ..
قطع عليه ابو عمر :لابس ولا شي دق عليهم وخلهم يجوون
هشام :طيب ياعمي
دق هشام على اهله والحين هم بيجوون
دق الجرس يعلن وصول اهل هشام
تررررررررررن ترررررررررررررررن
دخلت ام هشام وسمر
وجلسو بالصالة وابوعمر طلع عنده كم شغله يكملهم ويرجع
سمر تجلس بجانب رريم
سمر تهمس لريم :كيفك ياعرووسة
ريم :تمام
سمر:متى بتسافرون
ريم :يقول في الصباح بكرة
سمر:طيب جهزتيي شنطتك
ريم تضرب على جبهتها :اوووه نسييت
سمر:انتي عمرك تذكرتي شي
ريم :احم كنك غلطتي علي
سمر:لا حشى
ريم:اقول قومي يالله معي
سمر:طيب
قامو البنات الغرفة

في الغرفة
ريم:اقول سممور احنا وين مسافرين
سمر:باريييييس
ريم :يااااااي وناسة ماعمري رحت لها
سمر:الله يهنيك ياقلبي
ريم :طيب باريس اللحين جوها صيفي ولا شتوي
سمر:مادري
ريم :اسالي هشام
سمر:اساليه انتي هو زوجك
ريم :سممور هو اخوك فديتك اساليه
سمر:طيب عشانك
وارسلت سمر لهشامم
((باريس جوها صيفي ولا شتوي ))
هشام جته الرساله واستغرب وش تبي فيها سمر
قام وارسل لهها
((ليه تسالين ))
ردت عليه
((لابس ريوومه تبي تجهز لها ملابس وماتدري ايش تاخذ))
هشام" وريم ماعندها جوال يعني طيب ياريم ابتسم بخبث" وارسل
((صيفييي))

في الغرفة
سمر :يقوول صيفي
ريم :بس هذا الوقت من السنه مفروض يكون شتووي
سمر:مدري شوفي هو ارسل صيفي
ريم :اوكية يالله نجهز
خلص البنات تجهيز على دخلت ام عمر
:يالله يابنات الغدا
ريم و سمر :يالله
نزلو تحت لقوهم جالسين كلهم على طاولة وحده
سمر راحت جلست جنب امها
وريم جلست تطالع كان في مكان جنب هشام ومكان جنب امها
"لو رحت جلست جنب ماما بيسوي سالفة بس ممابي اجلس جنبه مممم لقيتها"
وراحت ريم عند امها وجلست تكلمها في اذنها
وجا عمر من غرفته ولقي مكان فاضي بجانب هشام وقعد
ريم لمى شافت عمر جلس وخرت عن امها وجلست
(عمر فال ابووها مايتغطى عن حد ههههه )
هشام كل شوي يطالع فيها بنظرات مافهمتها
جلسو ياكلوون والصمت معم عليهم

خلصو اكل وتوجهو لصاله
ريم راحت تجلس وشوي الا هشام جالس جنبها ومحاوط خصرها
ريم :هشام بعد شوي عورتني
هشام :انا مرتاح كذا
ريم :ياسلام انت ترتاح وانا اتألم
هشام :عادي
ريم :هشاام وخررررررر
هشام:.................
ولاكأنه يسمعها
هششام :يالله قومو البسوو
ام عمر :بدري
هشام :لا يالله يمديني اوديهم الفيصلية وارجع نرتاح قبل السفر
ام عمر :الله يحفظكم ان شاء الله
هشام :اميين
هشام يهمس لريم :اشوفك جالسة قومي اللبسي
ريم :ماابي بجلس هنا لمى تخلصوون وتجي تاخذني
هشام شد على خصرها :قوومي البسي مداام النفس عليك طيبه
ريم :اوووف
وقامت

في الفيصلية
كانو يمشوون ويتسووقون
وريم معصبةلانها ماتبي تجي :ااوووف
هشام :في بعض الناس معصبين هههههه
ريم :وربي انك غثثيث
هشام :عادي اقوول حبي شرايك تشترينه ذاك الفستان شكل بيطلع خطيير على جسمك ((وعض على شفته بخبث ))
ريم لفت علية تبي تسكته الا تشوف نظراته لها وهو عاض على شفته : م مابيه مو.. حلو ويالله ..نمشي
هشام ضحك على توترها :هههه طيب
رجعوو من الفيصلية بعد ماتعشوو
برررررررررررررررررررررررررررررب لاتردوون

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 01:04 PM   رقم المشاركة : 7






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

في الفندق
ريم كانت لابسة بجامتها ومخليتها كانها طفلة
هشام كان جالس يطالع الفلم اللي حطته ريم عشان تشووفة
جت ريم واخذت لها مخده من الاثاث اللي بالصالة وحطته على الارض عشان تحط راسها علية وتتفرج في الفلم
جت بتحط راسها لاكن هشام سبقها وسحب المخد
ويضرب راس ريم في الارض :ااااااااييييييييييييييي
هشام :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : سخييييييييف
وراحت الغرفة
تسطحت على السرير ونامت الساعه 10
دخل هشام لقاها معطيته ظهرها وماسكه رااسها :اووه شكلها تعورت صدق وهذي اول مره فيها امزح يسير كذا ههههه
هشام تسطح كمان ونام
الساعه 5 فجراا
قامت ريم :اووف احس اني شبعت نوم
قامت توضت وصلت وخرجت لصاله
وطلعت لها بيبسي وجلكسيات وشبسات وجلست بالصاله وشغلت التلفزيون
واندمجت مع الفلم
هشام قام وتوضى وصلا وخرج شاف ريم مندمجه مع الفلم
"ببارئتها تسحرني انفها الصغير وشفايفها الوردية وعيونها الوساع وشعرها الغجري خجلها وتوترها ماعمرة مر علي "

هشام جا من وراها وحط يده على عيونها ماشاء الله يد وحده غطتهم ههه
والثانية على راسها :لسى دلوعتي راسها يعورها
ريم "الا كثر ماكرهك الا انك حنون " :لا
جاء هشام وجلس بجانبها :ماشاء الله ماعزمتينا
ريم :هذا انت شفت يالله كل
شالت ريم البيبسي عشان تشرب لاكن هشام سبقها واخذة وشرب منه:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااععععععع ياوسخ حقي لاتشرب
هشام بعد ما شرب :الله طعمه يجنن من بعدك
ريم انحرجت بس مابينت وهذا ماخفي على هشام :ياوسخ اللحين كيف اشرب
هشام :عادي اشربي ايش المشكلة
ريم :لا والله بعد ماشربته انت وجا فمك عليه
قرب هشام لها وباس شفايفها : هذا شفايفي جت على شفايفك تقدرين اللحين تشربين
ريم انحرجت وقامت الغرفة
هشام :هههههههههه تجنن
لبسووا وخرجوو للمطار
واعلنوا عن طيارتهم وركبو فيها
هشام :ريووم لسى زعلانه
ريم:........................
هشام :لاتخليني اسوي شي انتي ماتبينه
ريم:........................
قرب منها هشام
ريم :لاخلاص وخررر
هشام "ههههه":ايه حريم مايمشون الا بالعين الحمراء

وصلو لباريس ونزلوو على الفندق
في الفندق
ريم :ااااااااااحححححح برد
هشام :اها ادري
ريم : اححح انت تقوول جوهم صيفي
هشام :انا ماقلت
ريم :لا قلت لما سمر ارسلت لك عشان ارتب شنطتي
هشام :يعني انتي الي قولتي لها ولي مو انتي ارسلتي لي
ريم بتمتمه:ما .. كــ ..ن ...ت .. م ...در...ي
هشام :هذا درس لك عشان اذا بغيتي شي تطلبينه مني
ريم :بس حراام عليك امووت برددد
هشام :والله مشكلتك
وقام ينام
ريم :ايش هذا مايحس اووف
راحت لبسة بجامه ومن تحتها تي شرت ههه بردانه اعذرواها
وناامت
في الصباح
قام هشام يفطر
وبعده قامت ريم لبست جنز وتي شرت ابيض
وطلعت له
ريم :ماشاء الله تفطر ولا تنتظرني
هشام :نسيت
افطرووا وخلصووا
هشام :اللبسي بنطلع
ريم :انا لابسة بس اجيب جلالي
ولفت جلالها على راسها وغط جزء من يدها
هشام رحمها ولف جيكته عليها
ريم :مو بحاجة لحسناتك وفرها لزوجاتك ومشت وخلته
هشام لبس الجاكيت وطلعووا يتمشووا
في الليل
كانو مارين على بعض الاسواق
هشام :ريم اوقفي هنا ولا تتحركين شوفي بسلم على هذا صاحبي لاتتحركين
ريم :طيب
راح هشام يسلم على صاحبة
ريم لفت تطالع في الاسواق ولفت انتبها جاكيت ابيض شكله نايس في احد المحلات "ممم يمديني اشتري وارجع "
راحت ريم تشتري الجاكيت بعد ماشرته لفت انتباها بالطوو اسوود شرته
هشام لمى رجع مالقاها جن جنونه وراح يدور عليها
طلععت ريم من المحل
وهشام كان جاي يسأل عنها بالمحلات ولقاها
:وين كنت انا مو قلت تنثبرين لمى ارجع
ريم :يووه مانقلبت الدنيا رحت شريت لي ورجعت
هشام :يالله امشي بسرعه
ريم :طيب لاتصارخ
هشام "خفت اضيعك ":ماصارخ امشي وبس
ريم طلعت الجاكيت ولبسته
هشام : ممم حلوو من وين خذتيه
ريم :من المحل اللي كنت فيه
هشام :ومن وين لك فلوس
ريم : عندي
هشام :ا ها طيب يالله نمشي
راحو يتعشووا ورجعوا للفندق
هشام :ريامي تعالي شوي ابيك بالغرفة
ريم :طيب
راحت له وغمض على عيونها وباس خدها
: كــل سنه وانتي حبيبتي
ريم دمعت عيونها :ايش عرفك ان اليوم يوم ميلادي
هشام : كيف عرفت مالك دخل ويالله تعالي طفي الشموع ولا اطفيهم انا
طفوها سوى
هشام :ماتبين تشوفين هديتك
ريم تربعت على السرير وصفقت بايديها :يالله يالله ورني متحمسة
هشام "والله بزر هه "ههه طيب
وطلع لها علبه كبيرة لونها ازرق وعليها شرايط بالاسود
ريم :يااااااااااي تجننن
هشام :طيب افتحيها
فتحتته ريم لقت فية سلسال وعليه حرف r وh
:مشكوور تجنن
هشام :طيب شوفي الباقي
ريم طلعت باكت ورد جوري وعليه كرت مكتوب فيه(( عسى دايم نكون احباب))
دمعت عيونها وضمت هشام
هشام كان فرحان من حضنها وده ماتبعد عنه
وخرت ريم وهي منحرجه من اللي سوته :اسف لاشعوريا
حط يده على فمها وباس خدها :عادي ياقلبي
ريم طلعت اللي باقي بالعلبة لقت فيها بيجاما لونها رمادي وفوشي
وشكلها للبرد :ههههههههههه
هشام :اجل تبين اموت زوجتي برد هههههههه
ريم عجبتها كلمت زوجتي :...........
ونامو هذيك الليله وكل واحد مايدري ايش مجهزة له الايام
اليووم الثاني طلعوا للملاهي
هشام :الله ريم شوفي هاللعبة
ريم :لالالا تخوف تبيني امووت
هشام : لا يقلبي امشي انا معك
ريم :لالا هشام مابي
هشام :خواااااااافة
ريم :مو خوافة بس مابي
هشام :اذا مو خوافة اركبي يالله
ريم : طيب
ركبو اللعبة وبس بدت تتحرك :وقفوهاااااا خلاص مابي يمة
هشام :ههههههه اسكتي فضحتينا
ريم :هشام ابي انزل
هشام :تخافين
ريم :ايه وقفووووووو
هشام حظنها لمى خلصت اللعبة
ريم :والله ماركب مره ثانية توبه
هشام :هههه خوافة
ريم :ايه خوافة عندك مانع
هشام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ههههههههههههههههههه يضحك ههههههههههههه وانتي هههههههههههههه معصبة هههههههههههههههههههههههههه


ريم :سخيف
رجعو البيت ونامو
واليوم الثاني طلعوو للحديقة
كانو جالسين على احد الطاوولات وتجي بنت لبسها مررة فاصخ تكلم هشام وجلسوا يسولفون ويضحكون
ريم انقهرت وقامت تجيب لها عصير
الشاب : ليه تطالعين في هذا الرجال
ريم لفت اللا لقت واحد يكلمها
:انت عربي
الشاب :ههه ايوه بس ماجاوبتيني
ريم :زوجي
الشاب :وعادي يكلم هالاشكال
ريم : مدري عنه
الشاب :تغارين
ريم :لالا انا اصلن ماغار
الشاب :عيونك فاضحتك
ريم:................... سكتت لان معه حق
الشاب:ماتعرفنا
ريم :هه انا ريم
الشاب :انا فارس
ريم :تشرفت
فارس :تبين اخليه يغار
ريم تحمست :ايه ايه كيف
فارس:هه تعالي نجلس بالطاولة اللي ورااه
راحو جلسوا ورا هشام بالضبط وهو مازال يكلم البنت
فارس :اظحكي بصووت عالي مرررة
ريم :ليه
فارس:عشان يلف ينتبه لك
ريم :طيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هشام عرف نبرة ضحكتها ولف الا يشوفها جالسة مع واحد ويضحكوون عصب هشام وقاام


انتهااااا الباااارت


لاتقولون قصيرررررررر




رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 01:06 PM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت التاسع )
فارس :جاء جاء
ريم :ههههههههههههه
فارس :ماعليك كملي الظحك
جلسو يضحكون وجاء هشام
:هي انتي قومي معي جالسه لي مع هالاشكال


ريم :والله الشاب مؤدب مو مفصخ ملابسة << كانت تقصد البنت اللي كان يكلمها
فارس:هههههههههه
هشام :تضحك بعد
فارس :والبنت ماكذبت
هشام :انت مالك دخل
فارس :يالله باي ريووم
ريم تبي تقهر هشام :باي فروووس
هشام : ماشاء الله وتعرفتوا بعد لايكون عطيتيه رقمك كمان
ريم تحك راسها :تصدق لا مامداني
هشام :نعم
ريم عطته طاف ومشت
هشام مسكها من معصمها :انا لمى اكلمك ماتعطيني ظهرك
ريم :ايي يدي اتركني
هشام :امشي البيت دام النفس عليك طيبه
راحو للفندق

الفندق
ريم مشت للغرفة وخلته
هشام مسكها من شعرها :انا لسى ماخلصت كلامي
ريم :اااه شعري
هشام : وش اللي مقعدك مع هالاشكال
ريم :نفس السبب اللي قعدك مع هذيك الاشكال
هشام :يعني السالفة تقليد
ريم :افهمها زي ماتبي
هشام عطاها كف :طلعة من هنا مافية ويالله غرفتك بسرعه
ريم راحت الغرفة تبكي اول مرة احد يضربها

هشام جلس بالصاله وحط يده لى راسة:لاحول ولا قوة الا بالله ايش اللي يخليني اطقها غبي غبي طول عمري غبي

نامت ريم من الصيااح وهشام نام بالصاله ماكان يبي يشوفها
في الصباح ريم قامت وغسلت وجهها وصلت وطلعت لقت هشام نايم بالصالة
راحت للمطبخ تسوي لها كوب كوفي وطلعت تجلس بالبلكونه
هشام قام صلى ولقاها جالسة بالبلكونه
راح عندها :انا بطلع اتغدى تبين غدا
ريم :لا
طلع هشام وترك ريم
ريم :اوفف ذا مايحس صدق غبي كريه اكرهك
قامت سوت لها غدا تغدت وطلعت تشوف التلفزيون
زهقت من التلفزيون طفته وقامت جابت كتابها وجلست بالبلكونه تكتب
دخل هشام على المغرب البيت ولقاها مازالت في البلكونه
راح عندها وجلس يتاملها
ريم حست بنظراته لفت وشافته واقف قفلت كتابها بسرعه وقامت وهو استغرب من توترها
جت بتطلع بس هشام كان واقف وساد الباب
:وخرر
هشام طالع بالكتاب اللي بيدها وسحبه
ريم :هيي انت جيب
هشام :مافي
ريم :لا لا جيب لاتفتحه
وتذكرت دفترها ماينفتح الا برقم سري >> زي حقي
ريم ضحكت باستهزاء :هه هذا اذا قدرت تفتحه
هشام نرفزته ومسكها من شعرها :افتحيه قدامي بسرعه
ريم :ماني فاتحته وجيب بلا لقافه
هشام وهو شاد على اسنانه :افتحية بسرعه
ريم :قلت لك ماني فاتحته ووخر عن شعري تراك تعور
هشام رماها على الارض واخذ الكتاب معه
ريم وقفت وراحت تركض وراه وسحبت الكتاب
هشام :هي انتي جيبي
ريم :مافي حقي وسيب لقافتك البايخة
وراحت لغرفتها وقفلت وخبت الكتاب و تتسطح على السرير
الساعه عشر قامت ريم تسوي لها عشاء
طلعت من الغرفة ومالقت هشام في البيت سوت لها عشاء وتعشت
وجلست تشوف فلم
على الساعه وحده دخل هشام وشكلة سكراان
هشام :هي ياحلوة ... انـ ... تي
ريم خافت وبعدت عنه
هشام يقرب لها اكثر :وين...را..يحة ... تع ..ال..ي
ريم تصفقة كف: بعد يامجنون
هشام :هه ... كف .. حلووة .. لانها..منك
ريم بدموع :بعد يامجنون
هشام :مين ... ال..مجنون... تعاالي...ياحلووة
ومسكها ولصقها بالجدار
: تصدقين ... انك ... عذاااب
ريم تدفة بقوة :بعددد
ويطيح على الارض
ريم تبكي وتقومة ودخلته الحمام (الله يكرمكم)
ودخلته المسبح وكبت علية موية لين بدا يصحصح
هشام :ااااه رااسي
ريم لمى لاحظت انه قام راحت وطلعت برى الغرفة ودخلت في غرفة ثانية ماقد دخلها هشام
راحت لهاذي الغرفة وجلست بالزاوية وحظنت رجولها وبكت
هشام بعد ماطلع من الحمام كان راسة مرره يعورة وراح على طول للفراش ينام

في الصباح قام هشام ويحس لسى راسة يعورة قام ومالقى ريم جنبه
"لا لا ريم شافتني وانا لالا مستحيل ياربي ايش صار امس هشام تذكر تذكر حاول يتذكر لمى عرف ايش سوى لالا ياربي ريم والله اسف وقام برى الغرفة"
مالقاها بالصاله ولا بالمطبخ
هشام"وين راحت هذي"
شاف نور جاي من الغرفة اللي ريم فيها فتح الباب لقي ريم في الزاوية وضامة رجولها ونايمة



برررررررررررررررررررررررررررررررررررررب

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-02-2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : 9
نومـا
مراقبة عامة






 

الحالة
نومـا غير متواجد حالياً

 
نومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 6,547
تم شكره 8,044 مرة في 2,309 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

لا والله الا طويل الطويل

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : 10






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)


(البارت العاشر)
شاف نور جاي من الغرفة اللي ريم فيها فتح الباب لقي ريم في الزاوية وضامة رجولها ونايمة

قرب لعندها وشاف دموعها الجافة على خدها الناعم
مسح عليها وباس خدها وقامت وبعدت عنه وهي خايفة
هشام : ريم حبيبتي انا اسف ماكانت بوعيي
ريم :وخر عني لاتكلمني
هشام مسكها :ريم حبيبتي انا ماكنت ادري انه خمر والله ياريم والله
ريم :وشلون ماكنت تدري
هشام :انا طلبت عصير وجابولي خمر والله مادري والله ياريم
ريم تبكي :لاعد تروح هذا المكان
وحضنها ومسح دموعها :ماني رايح ياقلبي انتي
ريم :انا خايفة
هشام :لاتخافين وانا معك
ريم تشد على حضنة لمى نامت وحملها وسطحها على السرير

مر عليهم اسبوع وهم مثل السمنة على العسل


هشام :ريم يالله ماصارت لبس
ريم :يالله يالله جاية
طلعو ونزلو يشترون هدايا لان الاسبوع الجاي بيرجعون
ريم شرت لسمر طقم عطوور واشترت لها اسوارة عليها اسم سمر
وشرت لام هشام مجموعه من العودة والعطوور الفرنسية و طقم ذهب
وشرت للجده قطع اقمشة منوعه واساور ذهب وكم عطر
ورجعوا البيت بعد ماتعشوا في مطعم رومنسي
اليوم الثاني نزلو يتمشون يبون يقضون وقت اكثر قبل مايسافرووون
هشام :ريومه شو رايك بهذا الفستان
ريم :ممم مو مره حلو
هشام : بس بيناسب على سعاد
ريم عصبت وحست ودها تكفخة" يشتري لها بعد":وعع وش ذا الذوق
هشام :لاهي تحب هاللون
ريم "بعد يعرف" : ماعندها ذووق صراحه
هشام:غيرانه
ريم :ليه اغار من وحده مثلها (وبستهزاء) هه كفاية انك ماخذها مسياار
هشام :سكري على هالموضوع ومابيك تجرحينها بكلمتك ذي
ريم :ههه عشتو يخاف عليها
هشام بحده :ريييم
ريم :اووه
هشام شاف فستان ثاني واخذه
ريم :الله فستانين لها
هشام :لنورة مو لها
ريم بقهر :اها
هشام :ابيك انتي اللي تعطينهم
ريم :ماباقي الا هي
هشام :قلت انتي بتهدينهم
ريم : لا احلف انا ريم ال... اعطي ناس مثل هذوول
هشام:لاحول لله
ريم :مع نفسك حبيبي
وراحت عنه "بعد يفكر في مشاعرهم مالت عليك وعليهم "
نروح لناس من زمان ماشفناهم
جالسه بغرفتها تتصفح على النت وفجئ سمعت صوت نغمة رساله
فتحت جوالها لقتو من رقم غريب ومكتوب بالرساله
(رند اذا كنتي قايمة كلميني )
رند "مين هذا وش عرفة برقمي ياربي ادق او لا "
جتها رساله ثانية
( سورري ماقلت لك مين انا اانا نايف )
رند فز قلبها من قرت اسمة (ياربي لايكون فيه شي او تعبان خل ادق واشوف)
دقت عليه وبعد الرنه الثالثه رد
نايف:هلا والله
رند بخجل : اهلين
نايف خق على الصوت :اسف ماكان قصدي ادق بهاللوقت بس
رند بخوف :وشو قوول
نايف حس بخوفها :ههههههه اشبك خايفة موضوع عادي
رند :طيب وشو
نايف بجد :رند لو اطلب يدك توافقين
رند :.................................
نايف : انا بعطيك مدة تفكرين وابي منك تردين علي باسرع وقت
ماحبيت اني اخلي امي تجي واخاف ماتوافقين ويغصبونك اهلك حبيت اخذ رايك
رند :احم مشكور لتفهمك
نايف: اتركك الحين تفكرين مع السلامة
رند :بحفظ الله
رند انسدحت على السرير ( ياربي كانه يدري اني حبيته من هذاك اليوم ههههههههههههههه اللي في االا صنصير ههههههههههههههه)
جلست طول اليل تفكر قامت استخارت وحست براحه
************************************************** ***
اليوم موعد رجعت ريم وهشام للسعودية والاوضاع متكهربة بعد روحتهم لسوق
وصلو بحمد الله وسلامته مدينه الدمام
وهم عند البيت
ريم :اووف احس بضيق
هشام : اشربي مويه
ريم :اقولك احس بضيق يقول اشربي مويه
هشام :اقول ادخلي بس
فتح الباب وجو سعاد ونورة يسلمو علية وحملو عنه الشنط
ريم :شوي شوي بغى يطيح الرجال من سلامكم
سعاد بدلع مو لايق: مين هذي >> كاني مادري
ريم : تقلدها (مين هذي)بعني شرايك بكون مين مثلا
سعاد :بيبي شوف تقلدني
هشام :خلاص امشوو
(سعاد 23 سنه بشرتها حنطية شعرها اشقر ومو ناعم رمررة جسمها حلوو بس مليان شوي وهي حبيبت هشام مايرضى عليها باي شي )

(نورة 22 سنه بشرتها حنطية شعرها اسود وقصير ودايم تخليه ملفوف ورا وماتهتم مررة لشكلها جسمها نحييف مررررة وهشام مو مرررة معها بس اخذها عشان يغيض سعاد لانها مررة نرفزته وبعدها عجبته وخلاها )

دخل الصاله وفسخت ريم عبايتها وكانت لابسة فستان ازرق مبين بياض بشرتها ومخليه شعرها الغجري على جنب والجهه الثاني حاطة فيونكة نفس لون الفستان
سعاد تهمس لنورة :حلوة بنت الكلب
نورة :بلا في شكلها وش هالجمال بتاخذ مكانك ياسعاد
سعاد :هه مابقي الا هي تاخذ مكاني انا الاولى وبظل الاولى بقلب هشومي ...
هشام مانتبه للبسها لمى طلعو لانها غيرت بالمطار ولبست عبايتها على طوول وانبهر لمى شافها
هو كان جالس وسعاد ونورة بجنبه الايمن وهي كانت لسى واقفة تسفط عبايتها :خــــــير مضيعين بوجهي شي
الاكل :لالا
ريم :على بالي
وجلست بدلع طبيعي هشام خقت بلوطة وسعاد ونورة انقهروا منها
شوي الا تنزل سمر :ريموووووووووووووووووووووووووو
ريم :سمووووووور حبيبتي
وحضنوا بعض
سعاد :حمد لله على نعمة العقل مطفوقات
ريم :اقول حبيبتي سمورة ماتحسين في ناس مقهورة وجالسة تغلي من قلبها
سمر :الا حبيبتي هي تغلي بس الا ثوران داخلها
ريم وسمر :ههههههههههههههههههههههه
وطلعو وتركوهم
سعاد وهي تهز رجلها بقهر :ماسمعت ايش يقولون
هشام :ماعليك حبيبتي احقريهم
سعاد جت وجلست جنبة بدلع مو لايق ابد :اشتقت لك حيييييل
هشام لاحظ دلع ريم الطبيعي ودلع سعاد المصطنع :ها حتى انا اشتقت لكي اقلبي
نورة تجي وتجلس بالجانب لثاني :وانا ماشتقت لي
هشام :كلكم اشتقت لكم
نزلت ريم وسمر وام سمر
سمر تهمس لريم :شوفي كيف متلزقات فيه
ريم من جوا تغلي بس مابينت :الله يهنيهم
سمر:من جدك روحي خربي عليهم
ريم بتفكير :مممم لا خليهم انا اعرف كيف اخرب عليهم
سمر:شلون
ريم :اصبري وشوفي وتعلمي
سمر:هههههه
ام سمر:هلا بولدي تو مانور البيت
هشام :منور باهله
جلست ام سمر وسمر جنب بعض وريم كانت جايه ومرت من جنب هشام بدلع وجلست جنب سمر
ولفت على سمر واعطت هشام ظهرها وكان ظهرها كاشف نصه ومبين بياض بشرتها
هشام كان يسولف مع سعاد ونورة ولف على ريم ويشوف ظهرها ويبلع ريقة
ريم حركت ظهرها بدلع وهي تضحك
سمر:بنت اشبك تضحكين
ريم :اششش ماتبين اخرب على العقربتين
سمر:ايه
ريم :خلاص اظحكي معي
سمر وريم :ههههههههههههههههه
هشام قام من بين زوجاته وراح لعند سمر وريم جلس جنب ريم ومسك ظهرها وقربها له
لما مسكها ريم غمزت لسمر
سمرتهمس :والله منتي هينه
لفت ريم على هشام :يووه متى جيت رووح رووح لهم بيحرقونك من نظراتهم وانا اخاف على نفسي صراحه
هشام : برووح بس لاعاد تلبسين كذا
ريم :لابلبس وانت ايش عليك
هشام :انا زوجك وهذا اللبس ينلبس لي مو هنا
ريم تتلفت يمين ويسار :مافي رجال اظن غيرك
هشام :ولو لاتلبسين كذا
ريم :والله الفستان عاجبني وبس الظهر هو اللي باين
هشام :خلاص قلت لاعاد تلبسين زي كذا
ريم وخرت عنه :لابلبس
قطع عليهم ام سمر :يالله يمة الغداء
جلسوا ياكلون وخلصو
هشام :يالله ريم نطلع نرتاح
ريم كانت جد مرهقة فاماعارضت :طيب
سعاد :وين بدري حبيبي واليوم ابيك
هشام :بكرة ببداء الجدول
ومشى عنهم ولحقته ريم وطلعوا
اول مادخلت تسطحت على السرير
هشام :وين بتنامين
ريم :ايووه ليه منت نايم
هشام غمز لها : الا بس بعد ما
ريم :بعد اييش
هشام قرب وهي شردت
لحقها هشام
ومسكها و .................................................. ..
انتها البارت
والبارت الجاي بتشوفون رند ونايف اكثثثثثر
ويوووويل الي يقول قصير

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0