|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة
|
[frame="10 80"]الفراشة رغم جمالها : حشرة !! ...والصبار رغم قسوته : زهرة !! ...فلا تحكم على الناس من أشكالهم , بل أحكم عليهم بما تحتويه قلوبهم ,, كن منّ تـكونّ ; فَ اليوم تمشي وغداً مدفونّ° إهتمامنا شديد جداً بمسمّياتنا في الدنيا °[ بروفيسور ، دكتور ،مهندس ، معلم ] . لكن .. !ماذا أعددنا لمسمّياتنا في الأخرة .؟! [ الصائمون ، القائمون ،القانتون المتصدقون الراكعون ، الذاكرون ] .. فعلا سؤال يستحق التأمل كثروا من التفكير في قوله تعالى: ( ياليتني قدمتُ لِحيَاتي ) لتَعلموا ،/أن الحياة الحقيقية * ليسَت الآن¨¨¨ ![]() [/frame]
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ٱخرش لحظات الطفۆلۃ ،، | لمسة شقاوة | فرفشة حواء |
| كيـــــــ تكون عبقريا ـــــــف | N.Yasser | منتدى التعليم العالي |
| ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥☐̣̝̇∙̣̣̇̇┃[ بړُۆﮃکآسﭠ تطنيش ]┃∙̣̣̇̇☐̣̝̇«̶̥ -̶ | мчҚћθlθḋ | المنتدى العام |
| ...""::آפﺑھَہّﻣ̝̚ ﮑﭥﯾړُآ ::""... | ڝـعـِب المنـاڷ ● | المنتدى العام |