|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 71 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
اجمل شيء في هذه الحيااة ... ^^ ... ان تعرف قيمة § نفسك § ...
|
|
|
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 72 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
رب اجعل أيامنا كلها سعادة رب بدد الأحزان وأبرئ الأسقام وابسط الأرزاق وحسن الأخلاق وانشر الرحمات وامح السيئات تباركت يا رب البريات يا رب الأرض والسماوات.
|
|
|
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 73 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
لاا تحكم ع عباراتي اذا لم تكن تعرف اسبابي .... :-) ولا تحكم ع اسبابي لانك لم تعش.... ♥ حياتي ♥ ^^
|
|
|
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 74 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
|
|
|
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 75 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
في اقصى لحضااات اليأس ... :-( لا تفقد الامل ... ;-) فحتى الصحراء الجرداء ... لاا تخلوو من المااء ... ^^'
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 76 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
اشياء صغيرة جدا ولكنها جميلة كإتصال صديق لا يريد شيئاً ♥ فقط ليخبرك أنه اشتاق إليك كثيراً ! كـوعود أصدقاء الطفولة♥ أنهم لن ينسوك أبداً ! كـالضحك مع إخوتي ♥ على أشياء لا معنى لها ! كـدعوات أمي ♥كلما رآتني .. كـابتسامة امتنان < 3من وجه أدخلت عليه شيئاً من الفرح ! أعطوا بـسخاء... فالأشياء الصغيرة لا تكلّف شيئاً ولكنها تُسعد كثيرا
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 77 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
للهم اجعل خير عمري آخره و خير عملي خواتمه و خير أيامي يوم ألقاك.
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 78 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
أصل مهما دورت ع حد يسمعك مش هتلاقي حد يحس بيك بجد غير " ربنا "
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 79 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
اطمؤنوا
ف الله لم يخلقنا لنحزن هو فقط ... يعلمنا ان نرجع له عندما ننكسر
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 80 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
نصيحه اليوم
لا تتغير لارضاء الناس ولا تتلون لنيل اعجابهم ولا تتبدل بسبب الفشل ولا تتكبر بسبب النجاح
|
|
|
|
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| مدونتي^_^ | hikaru hitachii | مدونات الأعضاء |
| أحذر لا تضرب الناموسة على جلدك | Sasuke.Uchiha | قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم |
| مدونتي انا | دموع الحزن | مدونات الأعضاء |
| هل هذه مدونتي ؟؟ | ѕαωαкσ•✿ | مدونات الأعضاء |
| مدونتي | mèġĀ MĺŅĐ | مدونات الأعضاء |