|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]()
شكراً: 153
تم شكره 652 مرة في 275 مشاركة
|
, ليس من الصواب أن تفتخر بشيء لم تصنعه أنت ,
فلآ تفتخر بشكلك ؛ لأنك لم تخلقه’ ولآ تفتخر بنسبك ؛ لأنك لم تختاره ! إنمـا افخر بـِ " أخلاقك " فـَ أنت من يصنعهـا ₪
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ همس الجنون على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|