| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: بأي يد تكتب .؟! =) | |||
| اليمين |
|
8 | 80.00% |
| اليسآر |
|
2 | 20.00% |
| المصوتون: 10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,773
تم شكره 4,533 مرة في 825 مشاركة
|
وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته
كيفك عصقولة ان شاء الله تمام..؟؟ اوووه ماتوقعت انه اللي يكتب باليسرى يطلع كذا بس لاحظت من قبل كل الاذكياء يكتبون باليسار بس يعني مو كلهم يسار اكيد فيه اذكياء باليمين المهم مشكوورة حبيبتي على المعلومة .. ^______^
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Florns على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|