| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: بأي يد تكتب .؟! =) | |||
| اليمين |
|
8 | 80.00% |
| اليسآر |
|
2 | 20.00% |
| المصوتون: 10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 3,640
تم شكره 1,714 مرة في 682 مشاركة
|
و عليكم السلام و رحمه الله و بركــآآته ,..!
ايش الابداع هذا ..؟؟ ماشاء الله موضوع رائع جدا مادام كذا راح احول من اليد اليمنى الى اليسرى علشان اصير ذكيه <<-_-" تم تقييم الموضوع 5 نجووم.. و....انظري الى هذا يا فتاة..! السمعات تعترض طريقي..T^T" مشكوره على الموضوع ..و ما تقصرين .. بارك الله فيك .. دمتي يا عسل ..~
|
|
|
|
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ ÑĨĉó TäsнĭĠĨ على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|