| منتدى مشاكل و حلول و طلبات منتدى يختص بعرض مشاكل الحاسب و الاستفسارات المتعلقة به بالإضافة الى الطلبات - مشكلة - مشاكل الحاسب اجمع |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة
|
هلا عاشششقه .. وانا برضوا كنت مثلكـ
وبعدها وقف وصار يطلب التسجيل .. لا يالغاليه اللي يبونه انكـ تشتركين فيه يعني باسوورد واسسم مستخدم ورقم تسلسلي .. يعني موال طوييل .
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ NaZeK على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|