|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة
|
يككذب عليكمـ قال اذا زهقت صممت ..!
مو شاب راسي وانا اصممـ لكـ وانت مفهي في كوب الببسي حقكـ-_- انا اللي صممت ماعليكمـ منه ^.^ تصميم حلو .....>> تلاوين بزر ^.^.. خخخـ لا من جد لاتزعل حلوو التصميم بس مو هذاكـ التنسيق ادري مو من فلاحتي بالتصميم ( افشل وححده >_<) .. بس راايق مره .. تقبل مرروري اللي ماادري بتحبه ولا بتدعي علي ّ..^..^
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ NaZeK على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|