| فرفشة حواء قسم حواء الترفيهي |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,387
تم شكره 2,359 مرة في 1,132 مشاركة
|
اول مرة اشوف الموضوع لكن حبيت نمواقفكم
انا مرة كنت داخلة للصف في الفسحة و الاستاذة كانت خارجة من الباب وانا صدمتها ووقعنا الثنتين بس اكيد الموقف ما يستاهل الضحك يستاهل البكاء شو يعني تصدمي الاشتاذة وتسقطي عليها هههههههههههههه
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|