|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 2,341
تم شكره 1,649 مرة في 504 مشاركة
|
عشرة الملك فهد:
5 ريآل تحلق فيهم 4 ريآل دخان 1 بيبسي ...عشرة الملك عبدالله : دخان بسسسس ^ أزيدك من الشعر بيت مالحقت على عشرة الملك خالد كان 3 ريال تحلق فيهم 2 تفطر مع كوب شاهي 2ونص دخان نص بيبسي 2 خبز وفول للعشاء الله يستر من عشرة سلمان شكلها ما تجيب لك علك ^شاب سعودي حاول يفكر بعمق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| "مايكروسوفت" تصلح "عيبًا خطيرًا" يسمح بقرصنة بريد "هوتميل" | Anvas-ALwrd | اخبار التقنية و الانترنت |