| منتدى الأسرة العام قسم يهتم بالأسرة وما يشملها , و بمواضيع آدم وحواء العامة |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 36 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 421
تم شكره 628 مرة في 385 مشاركة
|
شكرا ع الموضوع الرائع و الطرح المميز
صراحة استفدت كتيير لكن كيف ممكن نتعامل مع سخص فقد ثقته بلناس فهو يعاملهم برسميه بشكل دائم ولا يضهر لهم جانبه المرح ابدا يحاول البقاء باردا امامهم حتى و ان كان يغلي من الداخل يهتم لمشاعر من حوله لكنه لا يظهر اهتمامه بهم او خوفه عليهم يسعى لتحسين نفسه فيتعلم و فضل الصمت ليراقب افعال من حوله لا ينفتح و يظهر جانبه العنيد و المرح و الطفولي و مجازف الا امام افراد معيين في عائلته يشهد له الاخرون بحسن اخلاقه لكن لا يودون مصادقته
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|