|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 29 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 2,649
تم شكره 2,222 مرة في 586 مشاركة
|
سلام
........ من خلال تجوالي في النت لفت انتباهي امر معين عندما يتحدثون عن طاغي او جلاد يتسألون ماهو دينه ! مـــــــــاهو مذهبه ! عجيب ..... منذ متى كان للطغات دين او ملة ؟ هل كان لفرعون دين ؟ ( .... انه طغى ) ............... بالنسبة للتعليق على الصورة في المشاركة السابقة ارى هذا مناسباً: اذا شحذ الظالم شفرته فلن يفرق بين احد وحدهم الضحايا يدركون الفرق ..... دمتم
|
|
|
|
| 16 أعضاء قالوا شكراً لـ A H M E A D على المشاركة المفيدة: | BLOODERMASTER , ოყʂէεɾἶօմʂ, البطل الصامت , امير الحرف, اميري ايتاشي , الـرومـانـسـيـه, القناص2 , تيماري ساما , ŜỂńїōŖ , hawary, حربي والوفى دربي , Miss CoCo , MR.@hmed , R.H.M.S , آنين الذكريات , كيني |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ممنوع الدخول للى اقل من 20 سنة | النهايةوالبداية | استراحة الشباب |
| تخيل (ممنوع البنات) | قاهر الجبال | استراحة الشباب |
| تطبيق النصيحة الثالثة.. فن الدمج، فن اللآفكار، وفن الشخبطة!: توقيع + رمزية | Elomar | منتدى التصميم والجرافيكس |